الفصل 50

127 21 1
                                    

"لا يوجد شيء خاطئ فعلته إستل ، لذا لا تأسفي."
"نعمتك"
"هل سنعود الآن؟"
الآن ، أدركت إليسيا سبب انزعاج ديمون. لم تكن تعرف هذا حتى ، لذا فقد أساءت فهم أنه كان يتصرف بضيق لأن شخصيته كانت حطامًا.
"يا لها من مفاجأة. آه!"
بمجرد فتح الباب ، اندهشت إليسيا ، التي لم تتوقع أن ينتظر ديمون في الخارج.
"عليك أن تكون حذرا."
"الدوق الأكبر؟"
بطبيعة الحال ، فوجئت بالعثور عليه هنا ، الذي اعتقدت أنه سيكون في الحفلة. على الرغم من أنه كان ظهورًا مفاجئًا ، إلا أن جماله الرائع جذب انتباهها بسرعة. ألقت إليسيا نظرة خاطفة على زي ديمون الجديد.
كان لدى ديمون ، الذي كان يرتدي الأزرق الداكن ، شعور جديد. على الرغم من أنه كان يبدو جيدًا في الملابس البيضاء ، مرة أخرى ، كان يبدو أفضل في الملابس الداكنة.
جعلت الألوان الداكنة مزاجه الكئيب أكثر جاذبية ، وكان من الصعب أن ترفع عينيها عنه ، الذي كان لديه مزاج متدهور. في الواقع ، سيكون ديمون رائعًا عندما يرتدي أي شيء. بغض النظر عن القماش الذي كان يرتديه ، إذا اتخذ الرجل الوسيم قراره ، فسوف يلمع ببراعة شديدة.
"عندما كانت السيدة تصنع الملابس ، لابد أنه كان هناك نقص في القماش."
"نعم؟ ماذا يعني ذالك؟"
نظرت إليسيا على عجل هنا وهناك لترى ما إذا كان هناك أي خطأ في ملابس ديمون ، على الرغم من عدم وجود مشكلة على ما يبدو. هل شعر بعدم الارتياح عند ارتدائه؟
"هل ملابسك غير مريحة؟"
"عيناي غير مرتاحة."
"ماذا؟ آه هل هي قبيحة أيضا؟ أحاول التستر على ذلك"
بعد سماع أن عينيه كانتا غير مرتاحتين ، أدركت إليسيا أنه كان يتحدث عنها. كان من المؤسف أيضًا أنه لم يعجبه هذا التصميم. ومع ذلك ، سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً بالنسبة لها لتتغيير لفستان آخر.
"هل أنا نحيفة للغاية ولا أبدو جيدة؟"
حتى عندما كانت ترى ذلك ، كان هناك القليل من اللحم على عظامها. لم تستطع تغيير حالتها ، رغم أنها اكتسبت وزنًا. لم يكن كافياً العودة إلى الوزن الطبيعي خلال فترة قصيرة من الزمن. على الأقل كانت كاثرين ممتازة ، لذلك اعتقدت أنها كانت محظوظة لأنها غطت شكل جسدها ، لكن ربما لم يحدث ذلك.
لفت إليسيا جسدها قدر الإمكان بالفراء الأبيض الناعم.
"لا ، هذا ليس قبيحًا. زوجتي دائما جميلة ".
عبست إليسيا قليلا. هل كان يسخر منها الآن؟
عندما يقول أن عينيه غير مرتاحة ، لا تعرف كيف يجب أن ترد بالمثل. كانت تعرف أكثر من أي شخص أنها ليست جميلة بشكل استثنائي. بدت أكثر رثًا ، خاصةً إذا وقفت بجوار ديمون.
"ما قصدته هو من غير المريح أن يرى الآخرون إليسيا."
"نعم؟"
"إنه يجعلني غاضبًا من فكرة الرجال الآخرين الذين ينظرون إلى جلد زوجتي."
"...."
لم تعرف إليسيا كيف يجب أن ترد على كلمات ديمون.
جلد؟ لم يكن لديها ما تقوله.
لم يكن هناك أي طريقة كانت كاثرين غير مدركة لنوع جسدها ، لذلك بالطبع لم تكشف عن نفسها بشكل مفرط. نظرًا لطبيعة الفستان ، كان صدرها فقط مكشوفًا قليلاً برقبة على شكل حرف V. كان من الصواب القول أنها لم تقطع لهذا العمق
علاوة على ذلك ، لم تستطع فهم سبب غضبه. ما الخطأ في رؤية الآخرين لبشرتها؟ ألم يكن ديمون رافائيل هو الذي لا يمانع لو رقصت عارية بقدميها؟
ارتبكت إليسيا من أفعاله ، ولم تكن تعلم ما إذا كانت حقيقية أم مزيفة.
هل بذل ديمون حقًا كل هذا الجهد في الإغواء؟
"إنه ليس قطعًا عميقًا ، لذلك أعتقد أنه سيكون على ما يرام."
"...."
بعد الكثير من التفكير ، أجابت أنه سيكون على ما يرام. بغض النظر عن مدى تفكيرها ، لم تستطع التوصل إلى إجابة مناسبة. كانت كلمات ديمون صادمة وغير متوقعة.
تساءلت عما إذا كان سيكون هناك رجل ينظر إليها الآن ويفكر في شيء بذيء. على الرغم من أنه كان مكملاً لشخصيتها ، إلا أن جسد إليسيا كان لا يزال نحيفًا للغاية. إلى جانب ذلك ، كان هذا الفستان بعيدًا عن التصميم الذي من شأنه أن يغري أي شخص. إذا كانت أنيقة ، على الرغم من أنها لم تكن مبتذلة أو مثيرة.
"نعمتك؟"
بينما طلبت الرد بينما ظل ديمون صامتًا ، إلا أنه لم يفتح فمه.
"إذا كانت زوجتي بخير ، فلا بأس".
يكذب.
لم يكن التعبير على وجهه جيدًا على الإطلاق. كان لديه وجه خالي من التعبيرات المعتادة ، لكن عينيه الضيقتين بشكل غريب كانتا تتحدثان بخلاف ذلك. كان هناك الكثير من النساء الجميلات غيرها في الحفلة ، ولم يكن هناك أي طريقة لرؤيتها فقط.
أخيرًا ، أطلق ديمون تنهيدة صغيرة واستمر في التذمر.
"إنها حقًا المرة الأولى التي أردت فيها العودة بهذه السرعة."
ماذا كان في الدوقية؟ ابتسمت إليسيا للتو بشكل محرج عندما قال إنه يريد العودة. على الرغم من أنه كان في الأصل كارهًا لامجتمع ، إلا أنه كان من المشين بعض الشيء التظاهر بأنها كانت المرة الأولى له.
نظرًا لأنه لا يحب الأماكن المزدحمة ، يمكنه بسهولة رفض أوامر الإمبراطور. والسبب هو أنه لا يريد الذهاب إلى الأماكن الموبوءة بالبق. كان رد فعل ديمون مفهومًا عندما اعتقدت أن هذا الاستقبال سيشعر بنفس الشيء بالنسبة له.
"ماذا تفعل يا جلالتك؟"
"زوجتي تبدو باردة."
رفعت إليسيا رأسها بلمسة واحدة على كتفها. كان المعطف الذي كان يرتديه. لم تكن تعرف لماذا وضع هذا لها. كانت قاعة الحفلة بالداخل للقول أن الجو كان باردًا. ولأنه كان حفل زفاف يكلف الكثير من المال ، فقد كان للداخل سحر درجة الحرارة.
في الواقع ، لم يكن الجو باردًا على الإطلاق ، حتى لو كانت ترتدي ثوبًا رقيقًا. إلى جانب ذلك ، كانت ترتدي الفراء الآن ، لذلك لم تكن لتبدو باردة.
"انا لست باردة"
وبغض النظر عن كلماتها ، فإن ديمون زررها حتى نهاية رقبتها كما لو أنه لن يكشف أيًا من بشرتها.
"انت تبدين مصابة بالبرد ."
"لا ، لا يمكن أن يكون."
كانت إليسيا في حيرة من أمرها بشأن كيفية الرد على إصراره. لقد وجدت الأمر مسليًا جدًا لأن ديمون قد غطاها بإحكام. كانت يداها ترتديان قفازات طويلة زرقاء داكنة ، وكان كتفيها وذراعاها المكشوفين مغطيان بمعطفه.
ومع ذلك ، لف ديمون جسدها بالكامل ، ولم يكن هناك لون واحد من الجلد مرئيًا.
"لن يكونوا قادرين على رؤية أي فستان من هذا القبيل."
كان هناك سبب وراء اختيار إليسيا هذا الفستان الذي بدا أنه جعلها تجرؤ على الكشف عن جسدها. بالنسبة لأي شخص يراه ، كان هذا الفستان يبدو كألوان الدوقية الكبرى رافائيل نفسها. لم ينطقوا بالكلمات مباشرة ، لكن إستل وكاثرين أرادا منها أن تختار ذلك.
ومع ذلك ، إذا تم التستر على كل شيء على هذا النحو ، فلن يكون له أي معنى. إلى جانب ذلك ، لم يكن ارتداء المعطف مناسبًا لها على الإطلاق ، وكانت تبدو سخيفة.
"لا يهم ، أليس كذلك؟"
"أنا أرتدي الفراء ، لذا فالأجواء ليست باردة على الإطلاق."
"لا ، تبدين بردانة."
في سلوك ديمون ، صُدمت إليسيا. لماذا يستمر في الإصرار على أنها تبدو باردة؟
"هل هذا لأنني لا أبدو جيدة؟"
"ماذا تقصدين؟"
ربما كان ذلك بسبب عدم ملاءمتها للفستان ، مما يجعل من الصعب رؤيتها لذا سيكون من الأفضل تغطيتها بالكامل
"ليس لدي الوقت للتغيير لفستان آخر الآن."
بدت إليسيا بخير تمامًا لنفسها ، لكن إحساس ديمون بالجمال جعلها تبدو وكأنها لا تستطيع الرؤية بعينيها مفتوحتين. لقد كان رجلاً جميلًا تمامًا ، وفي عينيه ، كانت بعيدة جدًا.
"اخترت هذا الفستان لأنني اعتقدت أنني يجب أن أعرضه على الناس لأنه فستان يمثل الدوقية الكبرى رافائيل لكنك لا تحبه."
في هذه الحالة ، تفضل اختيار فستان مختلف
ومع ذلك ، لا يمكنها اختيار أي فستان آخر غير هذا الفستان. في نظرها ، كان هذا أفضل الفساتين الأخرى. وكأن الفستان يخبر إليسيا أن تختاره بكل الوسائل.
"مُطْلَقاً."
"إذن ، لماذا تفعل ذلك؟"
"إنه..."
ما لم يكن ذلك بسبب أن الفستان لم يناسبها ، فهذا لا يفسر سبب تصرف ديمون بهذه الطريقة.
"لا أريد أن يروك."
في هذه المرحلة ، كان من الصعب معرفة ما إذا كان تمثيله حقيقيًا أم مزيفًا. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى تفكير إليسيا في الأمر ، لم يكن هناك أي طريقة كان ديمون يحبها ... كل ما كان يفعله الآن هو التمثيل.
في المقام الأول ، كان من المستحيل على ديمون رافائيل أن يحب شخصًا ما.
"لا يهم إذا كنت راضية عن اقتلاع أعين الآخرين."
"ماذا؟"
"سأقتلع كل العيون التي رأت زوجتي."
ما كانت تسمعه الآن ، تراجعت إليسيا عينيها عدة مرات. ما العيون؟
"هل سمعت ذلك خطأ؟"
"لا ، لقد سمعتني بشكل صحيح."
وجه ديمون كما قال كان هادئًا. لقد خدعت إليسيا من قبله ، حيث قال إنه سينتف عيون الناس دون تغيير تعبيره وكأنهم يجرون محادثة عادية. لم يعد يخدعها ليطمئنها بعد الآن.
"لماذا ، لماذا؟"
الآن بعد أن وقعت على عهود الزواج ، خافت منه عندما بدأ في الكشف عن طبيعته الحقيقية. ما كان عليها أن تنسى أنها تزوجت الرجل الأكثر رعبا في العالم.
"لأنهم رأوا بشرة زوجتي."
"بشرتي؟"
"نعم."
أين بشرة؟ لم يكن الأمر أن ثدييها كانا يظهران بشكل سيء ، هل يمكن أن يقال أنهما يظهران الجلد؟ علاوة على ذلك ، حتى لو كانت جلودها مرئية ، فلا ينبغي أن يهتم ديمون حتى
كان هذا هو ديمون رافائيل.
ابتسم ديمون ، الذي كان ينظر إلى إليسيا.
"أنا أكره رؤية أي شخص ينظر إليك. أريد أن أخفيك وأحملك معي فقط ، حتى أتمكن من رؤيته "

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن