الفصل 19

164 21 0
                                    

"...."
كان الخبر السار هو أن ديمون قبل آراء الآخرين فيما يتعلق بشؤون كايتلين.
لو كان الأمر كذلك من قبل ، لكان قد تجاهل آراء الآخرين ، ولهذا السبب كان مترددًا الآن. كان ديمون في الأصل شخصًا لم يهتم أبدًا بآراء الآخرين.
"أريد فقط أن أحضرها الآن. سيباستيان ، أنت لا تعرف كم هو مؤلم عدم إعادتها في ذلك اليوم ".
"نعم ، لا أعرف. ومع ذلك ، يقال أيضًا أن فترة التحضير محددة لشهر الآن ، سيدي على الرغم من أنك تعرف ما سيحدث إذا أحضرنا السيدة كايتلين الآن ".
لم يمض وقت طويل منذ أن بدأ سيباستيان في خدمة ديمون. لقد كانت الآن خمس سنوات على الأكثر. لقد كان يخدمه منذ أن أصبح الدوق الأكبر ، لذلك لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً على الإطلاق. لكن سيباستيان تعرف على ديمون من الداخل والخارج أثناء خدمته لفترة قصيرة.
سر الدوقية الكبرى رافائيل وسر ديمون.
كما يشاع أنه يعاني من الجنون ، لم يستطع ديمون إيقاف رغبته في القتل. لطالما كانت المذبحة هي التي استحوذت عليه ، وجعلته يشعر بأنه غير إنساني للغاية. كما تردد ، كان رمزًا للقسوة اللاإنسانية.
ومع ذلك ، من الغريب ، بعد مقابلة الليدي كايتلين ، أصبح ديمون رافائيل أكثر إنسانية.
"ما علاقة ذلك بوجهات نظر الناس؟"
"قد لا يكون الأمر مهمًا بالنسبة إلى جلالتك ، ولكن الأمر مهم للسيدة كايتلين. هل تريد رؤية السيدة كايتلين تتألم؟ "
"شخص ما يعذب زوجتي..."
هز سيباستيان رأسه بسرعة على الطاقة الصاعدة. أمام ديمون رافائيل ، لم يتم التسامح مع الخطأ الفادح.
"إهدئ! أنا أفهم مشاعرك ، على الرغم من ... لا تعرف السيدة كايتلين أي شيء. أي نوع من الأشخاص أنت."
يبدو أن الوحش الذي كان يركض في البرية لأنه لا يمكن السيطرة عليه أخيرًا كان لديه جهاز ضبط النفس.

***

"كيف ينبغي لنا المتابعة؟"
على عكس الكونتيسة أريان ، كانت الماركونية خبيرة في هذا العمل. كما علمت لاحقًا ، كانت شخصًا يحتل مكانة ثابتة في العالم الاجتماعي.
"أنا…"
"سيكون أمام السيدة أيضًا العديد من الخيارات التي يتعين عليها القيام بها أثناء إدارة عائلة الدوقية الكبرى في المستقبل. فكر في الأمر على أنه ممارسة واحدة تلو الأخرى من الآن فصاعدًا ".
لم يكن التحضير لحفل الزفاف مجرد تجهيز لباس العروس. كان على إليسيا أن تتعلم قواعد السلوك النبيلة ، ولديها أيضًا الأشياء التي يجب على العروس أن تعدها والأشياء التي يجب أن تقدمها للناس.
"من الغد ، سيأتي مدرس الرقص. وستتمرن على مقابلة أشخاص من الدوائر الاجتماعية معي ".
"نعم."
"لم تكن إليسيا في صحة جيدة ، لذلك لم يكن بإمكانها الظهور لأول مرة عندما كنات صغيرة سيكون من الصواب الظهور لأول مرة حتى الآن. ومع ذلك ، فإن الأمر مختلف قليلاً بالنسبة للمرأة المتزوجة أن تظهر لأول مرة ".
من المؤكد أنها لم تسمع عن امرأة متزوجة تتقدم لأول مرة. للحصول على مبتدأ ، ترتدي الفتاة ثوبًا أبيض نقيًا للدلالة على دخولها الدائرة الاجتماعية للبالغين والاعتراف بها.
ومع ذلك ، في عصر إليسيا ، مر الوقت بالفعل وكانت ستخطب ديمون. كان من المضحك أن الدوقة الكبرى ، التي كانت مخطوبة بالفعل ، ظهرت لأول مرة في ثوب أبيض.
"في هذه الحالة ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن تبدأ الظهور الاجتماعي معًا في نفس الوقت الذي تتزوجان فيه."
بدت إستل وكأنها تعرف كل شيء بالفعل. كانت متواصلة في كل شيء. كان كل شيء على ما يرام عندما مر من خلال لمستها.
"أنت تعلم أنه في اللحظة التي توقع فيها عقد الزواج ، تحصل على لقب الدوقة الكبرى."
"أنا أعرف."
"يبدو زواج النبلاء وكأنه تظاهر مليء بالغرور. لا يوجد شيء يمنح منصبًا معينًا إلا بتوقيع عقد زواج مختوم بختم الإمبراطور. إلى جانب ذلك ، من المهم أيضًا جعل عهود الزواج أمام الجميع في المجتمع النبيل. هذا يعني أن الزوجين سيظلان معًا إلى الأبد دون أن ينفصلا أبدًا ".
معا إلى الأبد…؟
"معا إلى الأبد؟"
"نعم. معا إلى الأبد. عهود الزواج مهمة جدا. إنه نفس الشيء في مجتمع عام ، على الرغم من أنه أكثر أهمية في مجتمع نبيل. في المقام الأول ، إمبراطورية قيصر ليست دولة يسمح فيها بالطلاق ".
بقيت إحدى كلمات إستل في أذن إليسيا ، "إنها ليست دولة يُسمح فيها بالطلاق".
كانت هذه دولة لا يسمح فيها بالطلاق ...؟
"نعم؟ الطلاق غير مسموح به؟ "
بناء على كلمات إستل بأن الطلاق غير مسموح به ، قفزت إليسيا من مقعدها. لقد صُدمت لدرجة أن قلبها كان ينبض. بغض النظر عما سمعته ، يبدو أنه لا توجد مثل هذه الملاحظة اليائسة. حتى أنها كانت تتوهم أن عينيها تتحولان إلى اللون الأبيض.
"نعمتك؟ هل هناك اي مشكلة؟"
"آه لا ، لقد شعرت بالحرج لأنني لم أكن أعرف عنها منذ فترة."
"هل هذا صحيح؟"
أدركت بعد فوات الأوان أنها لا يجب أن تفعل أي شيء مريب هنا.
بالطبع ، لم يكن الطلاق شيئًا في المجتمع الحديث ، واعتقدت أنه سيكون هو نفسه هنا. لم يكن من غير المألوف أن يتزوج رجل وامرأة ثم ينفصلان إذا لم يوافقوا. لم يكن هناك مثل هذا المحتوى عند سماع قصص الخادمات.
في البداية ، غالبًا ما كانت إليسيا لا تعرف حتى الفطرة السليمة. فجأة ، قالت إستل للتو إنه لم يُسمح لها بالطلاق.
لم تستطع هي وديمون الطلاق إلى الأبد.
ضاقت عيناها ، وخفق قلبها كاشفاً عن وجوده.
"هذا ... إذن ، لا يوجد طلاق على الإطلاق؟"
"نعم. هذا أمر لا مفر منه حتى لو كنت الإمبراطور ".
كان اليأس الكامل. لم يكن بإمكانها فعل أي شيء بدون أي سلطة لا يستطيع حتى الإمبراطور القيام به. لذا ، ربما يقتل ديمون إليسيا. اعتقدت أنه إذا لم ينجح الطلاق ، فسوف يقتلها فقط.
لقد كانت فكرة ديمون رافائيل.
"آه…"
"يبدو أنك لا تعرف الكثير عن قوانين الإمبراطورية."
"نعم ، نعم صحيح."
الآن ، لم يكن هناك شيء أمامها.
مع شعور بالرغبة في عدم فعل أي شيء ، لم تتفوه إليسيا بأي إجابة. الشيء الوحيد الذي ملأ عقلها هو حقيقة أنها لا تستطيع الحصول على الطلاق. لقد فشلت خططها للطلاق الآمن فشلاً ذريعاً حتى قبل أن تبدأ.
"ألا يوجد جواب غير الموت؟"
لم تكن تريد أن تموت. أكثر من ذلك ، كان سمًا أيضًا!
هزت إليسيا رأسها بعنف ، وشعرت بالألم المرتعش بمجرد التفكير في الأمر. في كل مرة شاهدت فيها دراما تاريخية ، كانت تشعر بسعادة غامرة عندما أعطى الملك السم لأن الشرير سيذهب أخيرًا.
ومع ذلك ، كان من المرعب أن تأخذ هذا السم بنفسها الآن.
"حتى في الإمبراطورية ، ليس الأمر وكأنه لا يوجد طلاق على الإطلاق. حتى لو تعهدت بالزواج ، يمكنك أن تنقضه ".
بناء على كلمات إستل بأنها تستطيع كسر عهود الزواج ، رفعت إليسيا رأسها وأضاءت عيناها. كانت متشوقة للغاية لمعرفة ماهية هذه الطريقة. لم تكن هناك طريقة لإخفاء فمها المفتوح وقلبها ينبض بالإثارة.
كان بصيص الأمل الوحيد الذي نزل من حالة لم يبق فيها سوى اليأس.
"حقًا؟"
"رغم ذلك ، لماذا أنت فضولي حيال ذلك؟"
"هذا ... فقط ... أنا فضولي فقط."
أحمق! كانت إجابة سخيفة ، بغض النظر عما يعتقده أي شخص. بغض النظر عمن سمعها ، فإنها تصرخ "أريد الطلاق!"
انفتح فم إستل عندما كانت إليسيا تلوم نفسها على الإجابة ، والتي كانت واضحة جدًا.
"تحظر إمبراطورية القيصر الطلاق ، لكنها تسمح بذلك في ثلاثة استثناءات فقط."
لذا ، تساءلت عن ماهية هذه الأشياء الثلاثة. مهما كان الأمر ، كانت واثقة من أنها ستفعل ذلك.
"الأول عندما يموت الزوج".
"الموت؟"
عند كلمات الموت ، شعرت إليسيا بقلبها ينبض ويغرق.
لقد سئمت من قانون الإمبراطورية ، الذي لم يمنحها الطلاق حتى ماتت. لذلك كان ديمون سيقتلها لأنه أراد الطلاق. بغض النظر عن مقدار ذلك ، يبدو أنه لم يكن لديها خيار سوى القيام بذلك عندما يتعلق الأمر بالقانون.
"نعم. لا يتم الاعتراف بالطلاق إلا عند الوفاة. حتى ذلك الحين ، لن يتم الاعتراف بالطلاق حتى إذا كان الزوج مريضًا ".
"أعتقد أن هذا شيء جيد."
لا شيء واحد كان جيدا. إذا لم يكن ميتًا حقًا ، فإن التظاهر بالمرض لن ينجح أيضًا. تم إلغاء خطتها لطلاقه بحجة الذهاب إلى إمبراطورية أخرى للتعافي بعد مرض مثل إدوارد. على الرغم من أن لديها العديد من الخطط ، إلا أنها تساءلت عما إذا كان أي منها سيعمل.
"والثاني عندما يخونك زوجك".
حتى الثاني كان في حالة يائسة. لم يكن بإمكان ديمون رافائيل أن يخدعها أبدًا ... كان من السخف أن نقول إنه كان على علاقة غرامية ، لأنه يكره حتى لمس الناس.
ربما كان من الأسرع بالنسبة لها أن تكون على علاقة غرامية. كانت هذه هي الطريقة التي تجعل ديمون يطلب الطلاق. ربما أراد ذلك أيضًا. ثم لم يكن عليه أن يحصل على الطلاق بتسخير يديه لقتل زوجته من أجل لا شيء ...
"هناك عدد قليل جدًا من النبلاء الذين يطلقون هذا الشرط. إنه طلاق مشين. حتى في مجتمع نبيل ، من السهل الغش. معظم هذه الحالات شائعة بين عامة الناس ".
"هل هذا صحيح."
كما تم رفض الشرط الثاني. لم يستطع ديمون أن يتسامح مع الطلاق المخزي. لم تكن إليسيا تعلم ما إذا كانت ستحصل منه على طلاق مشين. إذا فعلت ذلك ، فلن تنجو.
لأن هذه كانت الثانية ، سمعت الشرط الأخير. حتى الحبل الذي بالكاد تمسك به لم يكن سوى حبل فاسد في النهاية.
"الأخير؟"
على الرغم من حقيقة أنها كادت أن تستسلم الآن ، إلا أن إليسيا لم تستسلم حتى النهاية كإنسان. فقط في حالة ، نظرت إلى إستل بعيون مليئة بالترقب.
عندما فتحت إستل فمها مرة أخرى ، ابتسمت بهدوء.
"الشرط الأخير هو ..."

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن