الفصل 46

116 18 0
                                    

"أعتقد أن زوجتي تريد أن تجعل حفل الزفاف مختلفًا عن أي شخص آخر."
قبلة القسم  كانت أقل كلمة تليق بها. لا ترغب إليسيا في إنهاء حياتها بشكل أسرع بتقبيل ديمون من أجل لا شيء. بغض النظر عن مدى إعجابه بها ، كان مجرد اهتمام بسيط.
نظرت إلى وجه ديمون وهي تنظر إلى عهود الزواج.
إذا وضعت بصمة إبهامها حقًا ووقعت على تلك الورقة ، فستكون زوجة ديمون رافائيل. لم تستطع التوقف عن التردد عندما قبلت عهود الزواج أمام عينيها.
"زوجتي؟"
هل ستتمكن من النجاة من هذا الرجل المرعب؟ لم تكن بحاجة إلى البقاء على قيد الحياة فحسب ، بل كان عليها أيضًا أن تهرب بفخر وتكون سعيدة. وقعت إليسيا ببطء على عهود الزواج. استطاعت أن ترى ديمون يبتسم ، وعلامات حمراء على العهد.
"بهذا ، الدوق الكبير ديمون رافائيل والليدي إليسيا كايتلين متزوجان. ثم القبلة "
"دعونا نتخطى قبلة القسم."
"نعم؟"
"لا أريد أن أحصل على قبلتي الأولى مع زوجتي أمام الجميع."
من الواضح أن إليسيا قالت أنها لن تقبل لكنها لم تخبره قط أن يتكلم هكذا. فجأة ، أصبح الأمر كما لو أن ديمون أحبها كثيرًا.
لم يكن صوته عالياً لكنه كان واضحاً وكان كافياً ليصدى في الحفل الهادئ. عندما انتهى ديمون من الحديث ، كان الضيوف في حالة من الضجة.

* * *
بعد الزفاف ، غير معروف كيف سارت الأمور ، أصبحت الدوقة الكبرى. إليسيا رافائيل ، كان اسمها الجديد. لم تكن معتادة على كيفية نطقها بعد ، لذا كررتها عدة مرات.
الآن ، كان عليها أن تطلقه قبل أن تعتاد على هذا الاسم.
"عليك أن تسرعي وتستعدي لحفل الاستقبال."
"لن تخبريني أنني أفسدت حفل الزفاف؟"
على الرغم من تصرف إليسيا المفاجئ ، لم تقل إستل أي شيء. قد تكون مستاءة ، تسألت لماذا تصرفت كما تشاء.
"التقليد هو مجرد تقليد ، وإذا فعلته نعمتك بهذه الطريقة ، فلا بد أن يكون هناك سبب."
في الواقع ، على الرغم من أن إليسيا صنعت الحجاب ، إلا أنها كرهته حقًا. لتصنع حجابها الذي يشبه السجن الذي لم تستطع حتى خلعه بنفسها ، واضطرت إلى انتظار العريس لخلعه كان الوضع مريرًا مثل وضعها.
"لماذا لم يفكر أحد في أن تخلع العروس الحجاب بنفسها؟"
"هل استخدمت إستل الحجاب أيضًا؟"
"بالطبع ، أنا إستخدمته. أتذكر أنني كنت غير مرتاحة للغاية لأنني لم أستطع المشي بشكل صحيح ".
كما أمرت إستل الخادمات بفارغ الصبر ، أعطت نظرة حنين إلى الماضي.
"بصراحة ، كان الأمر مثيرًا حقًا. أتساءل لماذا لم أفكر في ذلك؟ ربما ، كل النساء المتزوجات يفكرن في نفس الشيء مثلي ".
في حالتها ، كانت فترة التحضير للزفاف قصيرة ، على الرغم من وجود العديد من العرائس اللاتي تم تعليقهن على الحجاب لمدة تصل إلى نصف عام. كان الأمر مخيفًا أنها اضطرت إلى صنع الحجاب لاحتواء نفسها لأكثر من نصف عام.
"لا تقلقي بشأن ما يحدث. سيحسدونك جميعًا من الداخل. لقد تأثرت بما فعلته جلالتك اليوم. "
"حقًا؟"
"نعم ، كان أفضل حفل زفاف استضفته على الإطلاق."
سرعان ما خفضت شعرها الذي تم رفعه. مع تغير لباسها ، كان عليها تغيير كل مكياجها وشعرها. لقد اختارت اللون الأصفر ، لكنها تساءلت عما إذا كان ديمون سيختار اللون الأصفر أيضًا.
"ما هو اللون الذي يرتديه الدوق الأكبر؟"
"سمعت أنه يرتدي الأبيض حتى لا يبدو مختلفًا كثيرًا عن جلالتك."
كان من حسن الحظ. لا يمكن أن تكون أكثر ثقة إذا كان بإمكانها أن تكون بجوار ديمون في حلة ذهبية. لم تكن تريد أن تُقارن بارتداء نفس اللون بجانب شخص يتألق أكثر من أي شخص آخر.
"سيكون هناك الكثير من القصص وراء الكواليس حول حفل زفاف يخالف التقاليد."
بعد انتهاء حفل الزفاف ، كانت إليسيا قلقة قليلاً بشأن ما سيحدث بعد ذلك. بالنظر إلى أن رد الفعل داخل القاعة كان صاخبًا للغاية ، فقد كان حفل زفاف غير تقليدي للغاية في المجتمع النبيل.
"ربما ، حتى لو اتبعت جلالتك كل التقاليد ، لكانت القصص ستظهر."
"هل هذا صحيح؟"
"إنه مكان يهتم به الجميع. بدلاً من ذلك ، أعتقد أنه من حسن الحظ أنه كان حفل زفاف نعمتك. بدت الفتيات الصغيرات صُدمن للغاية ".
هل كان مثل هذا حفل زفاف صادم؟ في ذلك الوقت ، ابتسمت إليسيا بخجل. كان هناك بعض الأشياء التي لم تراها.
"في الواقع ، كل زيجات النبلاء هي زيجات مرتبة. سواء أرادت العروس ذلك أم لا ، فهي ترتدي حجابًا حيث لا تستطيع الرؤية من خلاله ويتم تقديمها للعريس ".
فوجئت باستيل التي قالت حقيقة الوضع. كان بالضبط ما شعرت به. إلى أي مدى ارتجفت العرائس داخل الحجاب من شعورهن؟ كانت ترتدي حجابًا لا يمكنها المشي بشكل صحيح بمفردها ، بل كان عليها انتظار العريس لخلعه.
"فقط العرائس المحظوظات يحصلن على عريس لائق. لا أعتقد أنه تقليد جيد ".
"اعتقدت أن إستل تدعم التقاليد."
"كان الجميع يريدون كسر هذا التقليد. ومع ذلك ، لم يكن لدى أي شخص الشجاعة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالنساء الأقل مكانة ".
في الواقع ، ربما لم تكن ستحاول حتى لو لم تتزوج من ديمون.
"لأنني لم أفكر في الأمر حتى رأيت سموك اليوم."
لم يكن ذلك بسبب أن لديها أفكارًا أخرى ، كانت أفعالها من أجلها فقط. تمردت إليسيا لأنها لم ترغب في الزواج الذي لا يختلف عن الجحيم حيث لا يمكنها مطلقًا الطلاق. كانت أعظم مقاومة يمكن أن تقوم بها.
"لا تقلقي إذا كانت هناك محادثات. بالتأكيد ، عاجلاً أم آجلاً ، ستبدأ ثقافة الزفاف في الإمبراطورية في التغيير. صدقيني ، أنا خبيرة في ذلك ".
"استضافت إستل الكثير من حفلات الزفاف."
"في الأصل ، سيدة عائلة العروس هي المسؤولة. لقد قمت بالكثير من أعمال المرافق. في بعض الأحيان ، تساعد المرافق رفيعة المستوى كثيرًا ".
لذلك ، كان هذا هو السبب في أن إستل كانت على دراية خاصة.
كانت إليسيا تخشى أن تفتح هذا الباب وتخرج بينما تنتهي ملابسها ببطء. ربما لم تلتقي بأشخاص في حفل الزفاف ، لكن هذا لن يكون هو الحال في حفل الاستقبال. الآن ، كان عليها التعامل مع الناس شخصيًا
"الدوق الأكبر ينتظر عند الباب."
"الدوق الأكبر؟"
كانت إليسيا متوترة عندما علمت أن ديمون ينتظر عند الباب. كيف تجرؤ على جعله ينتظر. كانت تخشى أن يتغير مزاجه في هذه الأثناء.
"ليس عليك التسرع. تقع على عاتق العريس مسؤولية انتظار العروس ".
كان هذا صحيحًا عندما كان عريسًا عاديًا.
"من فضلكم ، عجلوا."
"لا يمكنني فعل ذلك بتهور. إنه أول ظهور اجتماعي لك ".
لا عجب أنها اعتقدت بطريقة ما أن ارتداء الملابس كان أكثر صعوبة مما كان عليه عند الفجر.
سيكون أول من يصل هو خطاب التهنئة للعائلة الإمبراطورية. ربما يعتني الدوق الأكبر بكل شيء من أجلك ، لكن... "
الثقة في ديمون ، الذي كان يفتقر إلى التواصل الاجتماعي أكثر من أي شخص آخر كان شيئًا سيئًا مثل عدم ذكره.
"هل تعرف من سيأتي بعد ذلك؟"
"الدوقيات الأربعة."
"من المحتمل ، ضمنيًا ، أن تكون دوقية دريك أول من يرحب بك."
عائلة الامبراطورة. في المرة الأخيرة ، قالت إستل إن مكانة عائلة دوقية دريك كانت الأعلى بين الدوقيات الأربع.
حتى الآن ، لم تر إليسيا نبيلا واحدًا ، باستثناء الكونتيسة. كانت أيضًا طفلة غير شرعية ، لذلك لم تكن لها حفلات وتواصل اجتماعي. في حالة العائلات الأخرى ، حتى الطفل غير الشرعي يتعايش.
كان قلبها ينبض لأن الحفلة ، التي كانت تشبه أول ظهور لها تقريبًا ، كانت عبارة عن تجمع للنبلاء رفيعي المستوى.
"لن تكون هناك مفاجآت."
لا ، لم تكن إستل تعرف ديمون. لقد كان مفاجأة في حد ذاته.
"...."
عندما فتحت الباب ، كان ديمون ينتظرها. على عكس ما رأته فيه من قبل ، كان مثيرًا وشعره مشدودًا إلى الخلف ويرتدي ملابسًا بيضاء أنيقة. لقد كان وسيمًا جدًا لدرجة أنها لم تستطع حتى وصفها بالكلمات.
"زوجتي؟"
"آه"
شعره ، أسود مثل سماء الليل ، كان مدسوسًا جيدًا إلى الخلف ، أيا كان ما تم تطبيقه. وبسبب ذلك ، تم الكشف عن وجهه الوسيم بشكل أوضح ، ولم تستطع أن ترفع عينيها عنه.
"هذا خطأ."
كان ديمون المعتاد دائمًا ينزل شعره لأنه لم يكن لديه أي شيء رسمي للقيام به. لم يرفع شعره في حفل الزفاف منذ فترة. ففكه الحاد ورجولته العميقة جعلت وجهه يبرز أكثر.
على وجه الخصوص ، حدقت إليسيا في وجهه بهدوء ، وشعرت أن عيون السماء الزرقاء أصبحت مظلمة بشكل خاص.
"زوجتي؟ هل هناك اي مشكلة؟"
إذا كانت هناك مشكلة ، فهو ، هو الذي كان المشكلة. بغض النظر عما قاله أي شخص ، كان وجه ديمون رافائيل هو الأفضل في العالم. لا ، لقد كان خارج العالم ولا يمكن لأي عالم أن يتفوق عليه.
هذا المظهر كان حقا ذوقها. قال الجميع أنه كان قطعة قمامة مثيرة.
"لا ، لا"
بعد كل شيء ، كاد ت تفقد سببها بمظهره. ربما كانت ممسوسة بالفعل. مع العلم بمدى قسوته ، لم تستطع المقاومة لقد كان خطيرًا بما يكفي لجعلها تنسى كل شيء.
"تبدين متعبة جدا."
"نعم اعتقد ذلك."
كان هذا هو الحال. خلاف ذلك ، ما كان يجب أن يتم القبض عليها وهي تتمايل في وجهه. كان ديمون يعرف جيدًا كيف كان لمظهره تأثير مضاعف على الآخرين. استخدم مظهره للقيام بكل أنواع الشرور القاسية.
عندما ارتكب جريمة قتل ، استخدم كل ما لديه. في الواقع ، لم يكن هناك ضحية أو ضحيتان سقطتا بسبب وجهه. كادت إليسيا أن تصبح الضحية.
لقد كان الرجل الأكثر جاذبية في العالم ، وكان من الصعب جدًا عدم الوقوع في غرامه.
في النهاية ، سأل ديمون بابتسامة أكثر سحراً.
"إذن ، هل نوقف الحفلة؟"

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن