الفصل 39

115 21 2
                                    

"...."
لم تكن هناك لحظة مخيفة أكثر مما كانت عليه عندما يكون المجنون لطيفًا. ربما كانت تشعر بالارتياح إذا كان غير مبال بها. كان من المرعب أن تواصل إليسيا حياتها هكذا في كل مرة من الآن فصاعدًا.
كان فمها جافًا وقلبها ينبض وكأنه سينفجر خوفًا. لقد نسيت كيف تتنفس من خلال صدرها الخشن ، وأصيب رأسها بالدوار.
'سيقتلني. هذا الرجل سيقتلني'
في رأسها ، استمر صوت صفير لا يمكن إيقافه. قامت إليسيا بفرك كفيها الرطبين في ثوبها ولكن دون جدوى لأنها تعرقت مرة أخرى.
"إليسيا؟"
"نعم!؟"
أمسكت يدي ديمون بكتفها ، ورفعت رأسها مفاجأة.
أمامها كان الرجل يحدق بها بغرابة.
كان وجهًا لم تستطع التعود عليه. حتى عند النظر إليه ، بدا أنها لن تعتاد عليه حتى لحظة وفاتها. لم يكن كافيًا أن أقول أن مظهر ديمون كان جميلًا. بغض النظر عن مدى جمال المرأة ، لن تتمكن من هزيمته.
"أين تأديتي؟"
"أوه ، فقط أنا قليلا متعبة."
منذ اللحظة التي ظهر فيها حتى الآن ، أدركت إليسيا أنها كانت تحدق في أرضية غرفتها فقط. كان هذا سلوكًا طبيعيًا. بعد كل شيء ، قلة من الناس سيكونون قادرين على التواصل بالعين مع ديمون .لا ربما لم يكن هناك واحد.
عندما وقفت أمامه ، ظلت تتوتر وترتجف. كانت نفس غريزة البقاء على قيد الحياة للفريسة تجاه المفترس. عندما رأت وجهه تنسى أنه شخص خطير.
لذلك ، لم تكن إليسيا تعرف ما إذا كانت قد نظرت دون وعي إلى وجه ديمون أم لا.
"تعال ، أعطني إياه."
"ماذا؟"
"الحجاب"
لم تستطع أن تمسك الحجاب الذي كان ينزلق من يدها دون لحظة لتقول لا.
مع العلم أن القماش كان ينزلق من بين أصابعها ، لم تستطع الإمساك به. في كل مرة تقابل وجهه ، كانت المشاعر تمر عبرها كما تشاء.
كانت مرعوبة ، لكنها أرادت أن ترى وجهه مرة أخرى.
"في ذلك الوقت ، لم أستطع منعك ، لكن الدوق الكبير ، لا يجب عليك فعل هذا."
إذا قام ديمون بالتطريز من البداية إلى النهاية ، فلن يصدق أحد أن هذه كانت مهاراتها. سيكون إستل أول من يشتبه فيها.
"أنت دائما تقولين لي لا."
"نعمتك"
ماذا كان يقصد ، لم تستطع أن تقول لا؟ كانت مريحة ليوم واحد لأنه طرز لها بدلاً من ذلك ، رغم أنه لم يستطع فعل كل شيء.
"نعمتك؟"
لم تكن إليسيا تعرف ماذا تفعل عندما رأت ديمون يحدق بها بهدوء دون أن تنبس ببنت شفة. كانت عيناه تزداد قتامة ، وكان تعبيره قاسيا ، ولم تستطع أن ترفع عينيها عنه رغم أنها كانت خائفة.
لهذا السبب لم ترغب في رؤيته على الإطلاق.
لأنها كانت تعلم أنها بمجرد رؤيتها ، يمكنها إنكار ذلك.
لا يبدو أنه ولد في الطبيعة. مخلوق لم يجمع سوى الأشياء الجميلة والقاسية من جميع أنحاء العالم كان وجود ديمون ذاته تنافرًا. لم تكن تعتقد أن الأمر سيكون بهذا الحجم عند تعديل الإعدادات الجديدة
"أنت تتصرفين وكأنك تعرف شيئًا ما. أنت رائعة."

شعر بألم وخز كما لو كان هناك من يمسك قلبها. كان عقلها مرتبكًا فيما يتعلق بما يجب أن تجيب.

"إذن ، هل تقولين أنني لا تستطيع ذلك لأن زوجتي بارعة جدًا في ذلك؟"
"ماذا؟ لا ، هذا غير صحيح. "
كما لو أنها قالت ذلك ، وقعت إليسيا بشكل طبيعي في حب ديمون ، الذي قلب الموضوع. بدت أنها معتادة على هذا. ومع ذلك ، كانت مندهشة من نفسها لأنها حققت ذلك في لحظة.
"إنها مشكلة إذا كنت جيدًا جدًا."
شعرت بأن ديمون المرعب كأنه إنسان لأول مرة. على الرغم من أن الجو الخطير لم يختف من زاوية واحدة ، إلا أنه كان من الأسهل التعامل معه أكثر من ذي قبل.
"سأفعل ذلك من الآن فصاعدًا. لذلك ليس عليك المجيء ".
"أنتِ مثل ضفدع الشجرة "
(ضفدع الشجرة هو فولكلور كوري قديم يرمز إلى الطاعة ويفعل العكس دائمًا)
"نعم؟"
مالت إليسيا رأسها عندما قال أنها مثل ضفدع الشجرة. لم تكن تعرف لماذا جاء ذكر ضفدع الشجرة هنا.
"إذا أخبرتك ألا تفعلي ذلك ، فأنت تريدين أن تفعليه أكثر."
لذلك ، هذا هو السبب في أنه قال أنها ضفدع شجرة. مع العلم أنها كانت مضطربة لدرجة أن شفتيها فقط كانتا مجعدتين.
"من هو الشخص الذي يتم إلحاحه!"
"لا يزال ، لا بد لي من ذلك. إذا كان هذا هو الحال ، فلن أتمكن من التطريز على المعطف الخاص بنعمتك ".
"المعطف؟"
"نعم ، أليس هذا سبب تركك له وراءك؟"
لم تكن لتعرف حتى علمت من إستل أن هناك مثل هذه الثقافة لذلك أدركت لماذا ترك ديمون معطفه.
سمعت أن العروس التي تجيد التطريز أحيانًا كانت تقوم أيضًا بتطريز أردية العريس. على الرغم من أنها لم تكن جيدة جدًا ، إلا أنه كان يمكن أن يرغب في ذلك.
"...."
"أوه ، بالطبع أنا لست جيدة في ذلك ، لكن..."
شعرت إليسيا بالحرج من ديمون الذي نظر إليها بهدوء كما لو كانت تتجادل حول مهاراتها. كانت متأكدة من أنها ستفسد رداءه إذا لمسته.
"لا أصدق أنك قد تعتقدين ذلك من نواح كثيرة ، أنت شخص رائع."
"أليس هذا ما كان عليه الأمر؟"
"لا ، لقد بدوت بردانة حقًا في ذلك اليوم ، لذلك غطيتك به."
بمعرفته ، بالطبع ، لم يكن أمامها خيار سوى التفكير في ذلك. كانت تعلم جيدًا أن ديمون رافائيل لم يكن ذلك النوع من الأشخاص الذين قد يقدمون خدمة حقيقية لأي شخص.
"إنه ممتع لأنه لا يمكن التنبؤ بك."
كما قال ديمون أن الأمر كان ممتعًا ، أذهلت إليسيا.
كانت هناك حالة واحدة فقط عندما كان سعيدًا كان عندما حدق في عيون شخص يحتضر..

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن