"لكن يا أخي ، إذا لم أكملها ..."
"هذا ما تفعله الخادمات. أنت ابنة الكونت ".
على حد تعبير ابنة الكونت ، ابتسمت إليسيا. لم يفكر فيها أحد على أنها ابنة الكونت باستثناء إدوارد. لقد عوملت أسوأ من الخادمة ، ومن الواضح أنها لا يمكن اعتبارها سيدة.
"أو ، أعتقد أنني سأضطر فقط إلى غسل الصحون معك هنا حتى تتوقف؟"
"لا لا! هذا ليس هو."
على الرغم من أن إدوارد كان الابن الأكبر الأضعف ، إلا أنه كان وريث عائلة كيتلين. لم تكن تعرف مدى غضب الكونتيسة إذا قام بتنظيف الأطباق. وستمتد العواقب إليها أيضًا.
"اسمحوا لي أن أعانق أختي الصغيرة بعد وقت طويل."
كيف لا تفوت مشاعر الناس تجاهها؟ خلال عشرين عامًا من حيازتها ، لم يكن أي شخص سوى إدوارد لطيفًا معها.
لم تستطع رفض إدوارد ، شخصها الوحيد الحنون.
"اشتقت لك يا أخي."
"اشتقت إليك أيضا."
***
"ما زلت في حالة سيئة."
"لا يمكنني مساعدتك..."
كانت إليسيا تتحدث الآن مع إدوارد في العلية. كانت هذه العلية هي المكان الذي تعيش فيه. لم يكن هناك ضوء الشمس في الفضاء على الإطلاق ، ورائحة عفن والغبار. في العادة ، لم يكن لديها أي أفكار ، على الرغم من أن عيون إدوارد الحزينة جعلتها تشعر بالحرج قليلاً.
"أنا آسف. إذا كان لدي القليل من القوة... "
"لا!"
"ليس لدي القوة حتى لإخراجك من هذا المكان."
على الرغم من أنها كانت حزينة ، كان هذا صحيحًا.
كان إدوارد ضعيفًا. كل ما يمكنه فعله هو منعها من غسل الصحون. لم يكن لديه القوة لجعلها تتحرك من الغرفة. حتى لو اضطرت إلى تغيير الغرفة حاليا ، كان من الواضح أنها ستعود بمجرد مغادرته المقاطعة.
"أنا بخير."
في حياتها الأخيرة ، كانت لديها تجربة العيش في استوديو شبه سفلي ، لذلك لم يكن هذا شيئًا. بالنظر إلى أنها عانت من العفن والحشرات في ذلك الوقت ، في الوقت الحالي ، كانت هذه العلية مثل الجنة.
"الآن ، هذا عيد ميلادي هذا العام."
"ماذا؟"
"إنها قلادة."
كان وعد إليسيا وإدوارد بتبادل الهدايا في هذا الوقت من كل عام. أعطاها إدوارد القليل من المال. بدونه ، لم يكن هناك سبيل لها لجمع أموالها.
"تبدو باهظة الثمن ..."
"لا بأس. غير مكلفة للغاية."
على عكس كلماته بأنها ليست باهظة الثمن ، كانت هدية هذا العام لامعة بشكل استثنائي. كانت تعلم أنه ليس لديه الكثير من المال ليدخره. لم يكن مركزه بهذا الارتفاع.
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasíaدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...