الفصل 16

150 19 0
                                    

في الواقع ، كان هذا مجرد ذريعة.
أي نوع من الأب لا يرى ابنته لأنه مشغول؟ كان الأمر مجرد أن الكونت لم يهتم بقدر اهتمامه حتى بظفر.
كان مفهوما. لم تكن إليسيا الوريثة لقيادة الأسرة ، ولم تكن طفلة شرعية ، لذلك تخلى الكونت عن دوره. بغض النظر عن مدى تعرضها للمضايقة أو الحزن ، فقد تظاهر بعدم رؤيتها وأبعدها.
"إنك تشبهين والدتك كثيرًا أكثر مما كنت أعتقد. والشعر الأشقر ... على الرغم من أن العيون الزرقاء تشبهني تمامًا ".
تساءلت عما إذا كان قد رآها من قبل.
كانت إليسيا في حيرة من أمرها بسبب جرأة الكونت للقول إنه رآها وأنها نشأت كثيرًا لشخص لم يراه عرضًا.
لم يهتم الكونت بها حتى عندما كانت ترتدي ملابس الخادمة وتعيش في العلية ، وتعامل أقل من خادمة. لقد عاملها وكأنها لا أحد.
"أمي ... هل تتذكر أمي؟"
على حد علم إليسيا ، قالوا أن والدتها ووالدة إدوارد كانتا مومسات. قيل إنهم ولدوا من مومسات(عاهرات) حتى يمكن إزالتها بسهولة لأنه لن يكون هناك متابعة لاحقًا.
لم تستطع نسيان ذلك لأن الكونتيسة كانت تغسل دماغها منذ صغرها.
"نعم أنا أتذكر."
"هل تتذكر حقًا؟"
يكذب. الرجل الذي لا يعرف شيئًا سوى نفسه مثل الكونت لم يستطع تذكر المحظية التي رآها عدة مرات فقط.
كان هذا عن قصد لكسب صالحها.
"سمعت أن والدتي كانت مومسة."
"من من سمعت ذلك؟"
”من الكونتيسة. قالت الكونتيسة أن الأخ إدوارد ووالدتي كانوا من المحظيات المتواضعات. لذا ، نحن الاثنان من أصول وضيعة ".
كان من المضحك أيضًا أنه لم يعرف الآن عدد المرات التي قالت فيها الكونتيسة ذلك. بعد كل شيء ، كان الكونت متفرجًا يعرف كل شيء حتى الآن. ربما كان يعرف أيضًا ما عانى منه إدوارد من الكونتيسة.

"...."
"والآن ، حتى لو كنت لا تتظاهر بأنك طيب ، فلن أكون منزعجة. صاحب السعادة ، ما الذي جعلك تأتي إلى هنا على طول الطريق؟ "
لقد كانت مندهشة حقًا. كانت إليسيا في العلية منذ وقت ليس ببعيد ، لكن كل شيء تغير في اللحظة التي تقرر فيها زواجها من ديمون ... طريقة نومها ، والملابس التي ترتديها ، والطريقة التي تنام بها ، والطريقة التي يعاملها بها الناس.
"ألا يستطيع الأب أن يأتي لزيارة غرفة ابنته؟"
"هل هذا صحيح…؟"
لم يكن للكونت أي مودة تجاه أي من أبنائه.
لقد فعل ذلك مع إدوارد ، الذي ورث دمه ، ومعها ، و أيضًا مع روينا ، التي أحضرتها الكونتيسة. لم يُعطِ أيًا من أفراد الكونت اهتمامًا من قبله. وشمل ذلك أيضا الكونتيسة.
"طوال هذا الوقت ، كنت غير مبال. لا بد أنه كان حزينا للغاية ".
تساءلت عما إذا كان الكونت سيتصرف بهذه الطريقة مع خليفته إدوارد.
"لا ، صاحب السعادة. رعايتك تحافظ على سلامتي دائمًا ".
"ليست هناك حاجة لأن تكوني جامدة جدًا بين الأب وابنته."
أب وابنة ... منذ متى كانا أبًا وابنة ...؟
سئمت إليسيا من رؤية الكونت يتصرف بلطف.
'هذا مقرف.'
مرة أخرى ، أطاع الناس السلطة. لم تصبح دوقة حقيقية بعد ، رغم أنها تساءلت عما سيحدث بعد زواجها؟ تساءلت إليسيا أيضًا عما سيحدث إذا أصبحت الدوقة الكبرى مجرد خدعة.
"هل يختفي هذا التشبث مرة أخرى؟"
اعتقدت أنها شعرت بهدوء عقلها.
كانوا أولئك الذين تشبثوا بالسلطة. لذلك ، عندما ظهرت قوة جديدة ، كان من سماتهم التمسك بها مرة أخرى.
"لا. صاحب السعادة هو رئيس عائلة كايتلين ".
"إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك مناداتي بذلك."
"لماذا أتيت إلى غرفتي؟"
كانت غريبة بعض الشيء عن سبب قدوم الكونت إلى هذا المكان. لم ينظر إليها منذ عشرين عامًا ، فما سبب التسرع في رؤيتها بمجرد أن تقرر زواجها من ديمون ...؟
"قيل لي أنك ستتزوج الدوق الأكبر رافائيل."
"نعم."
"لقد نشأت على هذا النحو وتزوجت."
على الأقل ، بدا أن الكونت يعرف أنه من المحرج بالنسبة له أن يأتي ويلعب دور الأب أيضًا.
"هل لديك شيء لتقوله؟"
"لا."
"هل مازال لديك ضمير؟"
ضحك إليسيا لأنه لم يخبر عن عمله على الفور وألوى كلماته.
"إذا أصبحت الدوقة الكبرى ، فمن المؤسف أنني لن أتمكن من رؤيتك كثيرًا."
"حتى في المقاطعة ، من الصعب رؤيتك."
"كنت دائما أهتم بك."
"هل تعلم أي غرفة أستخدمها؟"
في الأساس ، لم يكن يعرف حتى أن ابنته ، الشخص الذي يهتم لأمره ، تعيش في العلية.
"والدتك كان ذلك بسبب الكونتيسة. لم أستطع أن أنقذك من مدى قوتها ".
لم تكن الكونتيسة والكونت على علاقة جيدة ، لكن الكونت كان مستضعفًا قويًا عندما يتعلق الأمر بالكونتيسة. لو أوقفها لما تركها تعيش في العلية.
"نعم. كانت الكونتيسة تعذبني ".
"نعم ، فعلت. لطالما اهتممت بك ".
على الرغم من أن إليسيا كانت تعلم أنهم لم يكونوا على علاقة جيدة ، إلا أنها لم تكن تعلم أنهم كانوا بهذا القدر. كان من الممتع رؤية بعضنا البعض يحاولان جرها إلى جانبهم. فعلت الكونتيسة ذلك ، مثل الكونت الآن. يبدو أن القول بأن الزوجين كانا من قلب واحد لم يخرج من أجل لا شيء.
"حتى لو أصبحت الدوقة الكبرى ، فإن العلاقة بين الأب وابنته لن تنكسر. انت تعلم ذلك صحيح؟"
الآن ، كان مغادرة المصالحة تهديدًا.
"نعم إنه كذلك."
"انا سعيد بأنك تظن كذلك. انا قلق عليك. ربما ، سوف تنخدع بحيل أنجلينا "
كان اسم أنجلينا الكونتيسة. لقد نسيت لأنه لم يكن لديها عمل للاتصال بالكونتيسة بالاسم. لم تهتم إليسيا بأن اسم الكونتيسة كان أنجلينا لأكثر من عشرين عامًا.
بعد كل شيء ، بالنسبة لها ، كانت الكونتيسة هي الكونتيسة.
"خدعة الكونتيسة؟"
"نعم ، قلت ذلك"
كما كان الكونت على وشك أن يقول شيئًا ما ، فتح الباب المغلق.
"أنت! هل تعلم ماذا فعلت ؟! يول.. ، يوليوس"
كانت الكونتيسة هي التي فتحت الباب وظهرت.
بعد ذلك فقط ، التقى الزوجان. عرفت إليسيا أن الزوجين عادة ما يتشاركان غرف منفصلة وأنهما لا يلتقيان ببعضهما البعض.
"لماذا أتيت إلى غرفة إليسيا؟"
"إذن يا يوليوس ، لماذا أنت ..."
"بدا لي أنكما تريدان أن تفعلا شيئًا معي؟ إن رؤيتكما معًا بهذه الطريقة تجعلني أشعر أنني بحالة جيدة ".
وبقول ذلك ، أعطت إليسيا الكونتيسة المحيرة مقعدًا أيضًا. كان من المضحك أن ترى غرفتها هي نقطة التقاء.
"أمي ، أعتقد أنك أتيت لأن لديك شيئًا لتخبرني به ، من فضلك اجلس."
"ذلك ، نعم…."
يبدو أن الكونتيسة قد أصيبت بالجنون من الكونت.
عرفت إليسيا جيدًا ما تريده ...
حب الكونت. أرادت الكونتيسة دائمًا حب الكونت.
"أنجلينا ، أخبرتها أن تناديك بـ" الأم "؟ أنت لست حتى أماً حقيقية ".
"أنا أعرف. إنها ليست أماً حقيقية ، لكن تريدني أن أتصل بها بهذه الطريقة ، لذا ليس لدي خيار آخر. أخشى ما ستفعله بي مرة أخرى إذا لم أتصل بها أمي ".
"متى ومتى فعلت شيئًا ما لك؟"
"هل يمكنك حقًا أن تقول أنك لم تفعل؟"
كان من المثير للاهتمام رؤية الكونتيسة تتصرف وذيلها متعرجًا أمام الكونت لأنها جاءت لرؤيتها بغضب. تساءلت إليسيا دائمًا متى سترى الاثنين معًا ، لكنها كانت مندهشة لأنها يمكن أن تراهما قريبين جدًا بهذا الشكل.
"أرى أن لديك ما تقولينه وفي نفس الوقت ، أخبرني الكونت ألا انخدع بحيل الأم. أتساءل ما هو ، هل يمكنك إخباري؟ "
"إليسيا ...! ماذا يعني ذلك الآن! "
"لماذا؟ فخامة الرئيس قال لي للتو ".
"أنت! هل تختار زوجة الأب الذي كان يتنمر عليك على الأب الذي أعطاك الحياة؟ "
كان من المضحك لإليسيا أن تختار ، على الرغم من أن الكونتيسة والكونت كانا نفس الشخص.
بعد كل شيء ، كان الأمر نفسه بالنسبة لها بغض النظر عمن تختاره.
"أين الخيار؟"
في صيحة يوليوس ، ابتسمت إليسيا وشربت الشاي.
على الرغم من أن الكونتيسة كايتلين وزوجها يبدو أنهما يريدان الاعتماد على علاقة الدم ، إلا أن إدوارد كان الدم الحقيقي الوحيد بالنسبة لها.
"بالنسبة لي ، كلاكما نفس الشيء."
"إليسيا ، فكر جيدًا."
على ما يبدو ، اعتقد الكونت أن لديه ميزة على الكونتيسة.
في هذا الوقت ، إذا أراد أن يكون أكثر فائدة ، فسيكون من الجيد لو كان ينتبه من قبل. إذا كان يوليوس قد أظهر حتى أدنى قدر من المودة ، لكانت قد اختارته.
"هل هناك أي شيء للتفكير فيه؟"
"أنت! إليسيا ليست ابنتكِ الحقيقية ، لذا لا تتصرف كأم ".
"يوليوس ، أنت لم تهتم حقًا بالأطفال!"
"ألم أهتم؟ على الأقل ، لم أتنمر على الأطفال ".
أضاءت عينا إليسيا عندما رأت أن الاثنين يبدأن في القتال ، ويلوم كل منهما الآخر الآن.
بصراحة ، كان مشهدًا مثيرًا للاهتمام.
"هل قمت بالتنمر عليها؟"
"نعم."
"يجب أن تكون أنت من صنعتني على هذا النحو!"
كان مشهد صراخ الكونتيسة في الكونت مثيرًا للشفقة حتى من وجهة نظر المرأة. لم يخف الكونت نظرته اللامبالية على الكونتيسة ، حتى في مثل هذه اللحظة.
لم تكن تعرف سبب علاقة الكونت والكونتيسة سيئة.
مقاطعة كايتلين لم يكن لديها مال.
بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن الكونت قادرًا جدًا ، وكان دائمًا يفتقر إلى المال. في النهاية ، تزوج من أنجلينا من مكانة أقل قليلاً. على الرغم من أن عائلة أنجلينا كانت في مكانة متدنية ، إلا أنها حصلت على الكثير من الأموال من أعمال القروض الخاصة بها ، لذلك سددت جميع ديون كايتلين العديدة.
ومع ذلك ، يبدو أن هذه النقطة قد أثرت في فخر يوليوس.

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن