الفصل 41

117 20 0
                                    

"وفقًا لاختيار فستان الزفاف ، نعمتك ، يجب أن تغير المجوهرات مرة أخرى ، ويجب إعادة بناء الشعر والمكياج."
اتسع فم إليسيا ، وسمعت أنها يجب أن تبدأ من جديد في كل مرة تقوم فيها بتغيير الفستان.
"أعتقد أننا يجب أن نذهب الآن. لابد أن كاثرين وصلت الآن ".
"لكن الشمس لم تشرق بعد "
لم تكن الشمس قد أشرقت حتى بعد عدة ساعات من استحمامها بشق الأنفس وتدليكها ولمس مكياجها وشعرها. وبهذه الطريقة ، كان بإمكانها أن ترى كيف جاءت إستل في وقت مبكر.
"في الأصل ، على العروس أن تنهي كل شيء قبل أن تشرق الشمس."
حتى الكونتيسة لم توقظها أبدًا في الصباح الباكر لتقوم بعملها. كانت هذه هي المرة الأولى التي تخرج فيها في الفجر المزرق. في المقام الأول ، لم تسمح لها أنجلينا بالخروج خشية أن تهرب.
وقفت عربة سوداء ضخمة أمام قلعة الكونت. كانت العربات الوحيدة التي استقلتها على الإطلاق هي عربة المقاطعة والعربة العامة التي يمكن لأي شخص استخدامها.
"آه هل هذه عربة الدوقية الكبرى رافائيل؟"
كان مجرد النظر إليها أمرًا ساحقًا ، وجعلتها العربة الكبيرة تتأرجح في اللحظة التي رأت فيها ذلك. لم تستطع إلا أن تفتح فمها عند الجلالة الهائلة.
"أوه ، هل تسأل عما إذا كانت هذه هي عربة الدوقية الكبرى؟"
"نعم"
"صحيح أن هذه هي عربة الدوقية الكبرى ، لكنها ليست عربة مستخدمة خارجيًا."
ليست عربة للاستخدام الخارجي؟
كانت كبيرة كما لو تم توصيل عربتين أو ثلاث عربات في المقاطعة معًا. بدت المادة صلبة لدرجة أنها بدت وكأنها يمكن أن تمنع الرصاص.
تعال إلى التفكير في الأمر ، لم يكن هناك شعار الدوقية الكبرى على العربة. التنين الأسود الذي سئمت من رؤيته لمدة شهر لم يكن في أي مكان يمكن رؤيته. نقش النبلاء العاديون أنماطًا مختلفة عن العربات العادية.
"هذه عربة خاصة."
فوجئت إليسيا بسماع وجود عربة خاصة منفصلة. تساءلت عن مدى ثرائهم في الحصول على مثل هذه العربة الرائعة على الرغم من أنها كانت عربة خاصة. كان مشابهًا للنقل الرسمي لأي عائلة نبيلة.
"تعال ، دعنا نذهب."
"إليسيا!"
عندما كانت على وشك ركوب العربة ، سمعت صوتًا ينادي فجأة من خلفها.
"أخي؟"
كان إدوارد ، الذي لم تره منذ شهر بعد اتخاذ قرار الزواج من ديمون.
"كيف وصلت إلى هنا لا ، هل تعلم أنني ذاهبة الآن؟"
كانت المقاطعة هادئة بشكل استثنائي ، كما لو كانوا لا يعرفون أنها ستغادر في هذا الوقت.
"نعمتك؟ يجب أن نذهب بسرعة ".
"انتظري ، انتظري لحظة."
كانت ترى وجه إدوارد لأول مرة منذ شهر. على الرغم من أنه تجنبها عن عمد ، إلا أن إليسيا لم تستطع فهم سبب ظهوره في هذه اللحظة.
"أخي!"
كان من المثير للشفقة رؤية إدوارد يركض ، وهو يلهث بقوة حيث لم يستطع حتى الركض. الآن ، إذا غادرت حقًا ، فسيكون وحده في المقاطعة.
"إليسيا."
كان مترددًا ، وكأن لديه ما يقوله. كان ذلك بسبب الطريقة التي بدت بها إستل والخادمات.
"سأذهب إلى الحفل قريبًا ، لذا يرجى الانتظار."
"نعم أفهم."
كانت اليد التي كانت تمسكها بإحكام يائسة. لقد نسي أن إدوارد كان لديها فقط. كانت إليسيا قلقة بشأن كيفية قدرته على الصمود عندما تغادر.
"لا تقلق كثيرا يا أخي."
"نعم"
"نعمتك!"
لم تستطع إليسيا أن تتحدث مع إدوارد بعد الآن لأنها اضطرت إلى المغادرة إلى حيث كان صوت إستل يناديها.
"آسف ، يجب أن أذهب وأحاول ارتداء ثوبي للمرة الأخيرة."
"لا الأمور بخير."
كانت تعلم أنه ليس لديها خيار سوى إصلاح فستان الزفاف حتى اللحظة الأخيرة. ربما كانت أصعب حالة واجهتها كاثرين على الإطلاق.
حتى إليسيا شعرت أن جسدها يتغير يومًا بعد يوم.
جسدها ، الذي كان نحيفًا لأنها لم تستطع تناول العناصر الغذائية المناسبة ، ازداد وزنها يومًا بعد يوم ، وتغيرت أبعادها. كانت عميلة جعلت كاثرين تواجه صعوبة في صنع الفستان.
"أعتقد أنك تبدو أفضل من أسبوع مضى."
كان تناول ثلاث وجبات في اليوم وتناول الوجبات الخفيفة أكثر فاعلية مما توقعت.
النظام الغذائي المتوازن غيّر جسدها من صغير الحجم وقبيح المظهر مثل القزم. الآن ، وصلت إليسيا إلى النقطة التي بدت فيها مشابهة لروينا. في الواقع ، كانت من قبل نحيفة ومعوجة لدرجة يصعب معها تصديقها كشخص بالغ.
"هل هذا صحيح؟"
"بالطبع. أعتقد أنك أطول قليلاً أيضًا ".
الآن ، بدأت تبدو كإنسان. حتى ذلك الحين ، كان من الصحيح رؤيتها مثل الفئران في المطبخ.
هل كان كل ذلك بفضل ديمون؟
'إذن ما هو الهدف؟ مثل الساحرة التي تربّي الأطفال ثم تأكلهم ، النهاية الوحيدة هي الموت"

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن