"هل قلت لك أن تتنمر على الأطفال؟"
"يوليوس ...!"
"أنجلينا ، لا تلومني على لؤمك."
كان لدى الكونت حديث رائع مع الكونتيسة. في الواقع ، كان من الممكن أن يكون في خطر لو لم تساعده عائلة الكونتيسة ، وكان من الممتع أنه نقل اللوم إلى أنجلينا لإصلاحه. هل هو تدني احترام الذات؟
نتيجة لذلك ، كانت العلاقة بين الزوجين كما تبدو الآن. لا يختلطون أبدًا مثل الماء والزيت.
"أستميحك عذرا؟"
الى جانب ذلك ، لم تستطع الكونتيسة تحمل أطفالها. كان من الطبيعي أن تقول إنها لا تستطيع إنجاب الأطفال. لم يكن أمام أنجلينا خيار سوى أن يكرهها يوليوس أكثر رغم أن هذا لا يعني أنها لم تحاول بطريقتها إنجاب طفل.
"اعتقدت أنك لن تعرف كيف تخفف الضغط عن أطفالك لأنك لا تستطيع الولادة؟"
"كيف يمكنك أن تقول لي ذلك!"
لكن ، ربما ، برؤية هذا الآن ، تساءلت حقًا عما إذا كانت الكونتيسة لا تستطيع الإنجاب. ماذا لو كان لدى الكونتيسة حقًا جسد لتحمل الأطفال ، لكن الكونت لم يرغب في رؤية أطفاله فيها ...؟
"لا تقتربي من إليسيا بعد الآن."
"أنا!"
إذا كانت الافتراضات حقيقية ، فمن المفهوم أن الكونتيسة كرهت إليسيا وإدوارد حتى الموت.
"فقط انتبهي إلى روينا."
"يوليوس!"
الكونت ، الذي طُلب منها ببرود أن تعتني بروينا ، لم يكن يبدو كزوج عادي. في المقام الأول ، لم يكن الكونت والكونتيسة زوجين عاديين. بغض النظر عن عدد الأزواج النبلاء الذين كانوا على علاقة جيدة ، لم يكونوا سيئين مثل هذين الزوجين.
"توقف عن ذلك ، كلاكما. ألستما هنا لتخبراني بشيء؟ "
"...."
كان من المثير للشفقة رؤية الكونتيسة ، التي لم تستطع قول أي شيء ، فقط عضت شفتيها وتحدق في الكونت فقط.
ربما ، يمكن أن تكون تلك الصورة هي نفسها في المستقبل هي نفسها تنظر إلى ديمون.
"سمعت أنك طردت الكونتيسة أريان."
"أنجلينا! هل تقول أنك جلبت الكونتيسة أريان إلى إليسيا؟ "
"أنت لا تهتم بذلك!"
"أنا والد إليسيا!"
بمجرد أن سمع الكونت بأريان ، تساءلت عن سبب غضبه الشديد. لم تستطع إليسيا مساعدتها لأنها لم تكن تعرف تفاصيل الحياة الاجتماعية.
"إذا كانت الكونتيسة أريان ، فهي أقرب المقربين للإمبراطورة."
"ماذا عن ذلك؟ إذا كان من الممكن أن تتعلم من قبل مثل هذا الشخص ، فسيكون من دواعي شرف إليسيا "
"يعلم الجميع أن العائلة الإمبراطورية والدوق الأكبر رافائيل ليسوا على علاقة جيدة! الآن ، يبدو أنك جعلت إليسيا في ورطة ".
هذه الحقيقة كانت مخفية.
لقد كان شيئًا لم تكن تعرفه على الإطلاق.
عرفت إليسيا أن العائلة الإمبراطورية و ديمون لم يكونا على علاقة جيدة ، رغم أنها لم تكن تعلم أن أريان كانت قريبة من الإمبراطورة. ولم تعتقد أبدًا أن أنجلينا سيكون لها أي علاقة بجانب الإمبراطورة.
"كان العمل الذي قامت به الإمبراطورة شخصيًا ، فكيف تقول لا؟"
"هل هو شيء اهتمت به الإمبراطورة؟ تعليمها من خادمة؟ لا بد أنك لم تعلم أن هذا كان لجعل إليسيا موضع سخرية ".
كان هذا أول ما سمعته عن أن أريان كانت خادمة.
في هذا العصر ، كان من النادر أن تصبح الخادمة نبيلًا. كان من الصواب رؤيتها على أنها مستحيلة. ومع ذلك ، فقد كانت نبيلة من خادم وهذا يعني أنها حصلت على المنصب من قبل الإمبراطورة نفسها.
"الآن ، الكونتيسة أريان هي خادمة الإمبراطورة الكاملة. يا له من شرف أن تكون خادم الإمبراطورة يوليوس ، أنت لا تعرف. "
"لا أعرف؟ لا بد أنها كانت تخطط لجعل إليسيا أضحوكة ".
نظرت إليسيا إلى وجه الكونت بنظرة فاترة ، وفكرت منذ متى كان أبًا محبًا لابنته.
"ماذا عن الماضي؟ الموقف الحالي مهم! في الوقت الحالي ، آريان تحتل الصدارة في العالم الاجتماعي ".
"لهذا السبب لا يمكنك فعل ذلك. لذلك ، هذا هو السبب في أن والد الزوج ما زال غير قادر على إغلاق الأعمال المبتذلة ".
"أنقذك هذا العمل المبتذل! ألا تعلم؟ "
تنهّد شفتي إليسيا الصعداء.
لم يعد لديها سبب لمشاهدة الزوجين يتشاجران بعد الآن. حتى لو استمرت في المشاهدة ، يبدو أنه قد تم بالفعل الإفراج عن معلومات مهمة ...
يقف الكونت والكونتيسة مقابل بعضهما البعض.
"توقف عن ذلك ، كلاكما. إذا كان ذلك بسبب الكونتيسة أريان ، فلا يبدو أنها تريد تعليمي. لذلك ، قلت ذلك ، وذهبت ".
"ارفعت يدها عن إليسيا بالفعل!"
عندما سمعت ذلك ، ابتسمت بمرارة في موقف الكونت من توبيخ الكونتيسة. سرعان ما أصبحت الكلمات مبتهجة بكلماتها لأنه بدا وكأنه يدعي الملكية.
"ماذا تريد أن تطلب من شخص ما أن يتزوج قبل شهر واحد؟"
"هذا لأنك لم تعلم إليسيا في الوقت المحدد."
"لا تقل لي أي شيء! أنت من جعلتني هكذا يا يوليوس! "
بعد لحظات فقط ، بدأ الاثنان القتال مرة أخرى. كان من المنطقي لماذا لم يكن الزوجان معًا. كان الكونت والكونتيسة متضادان حقًا. بطريقة ما ، قد تكون علاقة أكثر من الماء والزيت.
"لا تقترب من إليسيا في هذا الوقت. هذا أمر ".
"التحضير للزواج يتم في الأصل من قبل سيدة الأسرة!"
كانت الكونتيسة هي التي اهتمت بجمالها كثيرًا. كانت أكثر انتباهاً لأنه تن تجاهلتها من قبل الكونت لأنها كانت تتمتع بشعر بني وعينين بنيتين. شعرت بصغر سنها.
كما بدا الأمر أسوأ من ذلك لأنها كانت تعذب إليسيا بوجه سام.
لكن ظهور الكونتيسة يصرخ كما لو أن التسول للكونت جعلها تبدو قديمة مرة أخرى.
لم تكن تعرف لماذا أرادت الكونتيسة الكثير وتشبثت بالكونت. إذا وضعنا مشاعرها السيئة جانباً والنظر إلى الأمر بموضوعية ، فإن الكونت يبدو ذو مظهر جميل. لديه شعر فضي ناعم وعينان ياقوتيتان.
على الرغم من عمره ، إلا أن مظهره الحاد لا يزال يبدو قادرًا على صدى العديد من النساء.
"إذا كنت لا تريد اللعب مع الدوق الكبير رافائيل ، فمن الأفضل أن تستمع إلي."
في كلمات يوليوس الباردة ، لم تقل أنجلينا أي شيء.
راقبت إليسيا بصمت وهي ترتجف بقبضتيها.***
في النهاية ، كانت هزيمة الكونتيسة.
لم يمسك أحد في الغرفة بأنجلينا ، التي كانت تغادر بغضب. على الرغم من أن إليسيا لم تمسك بها بالطبع ، إلا أن الإحصاء لم يُظهر أي علامة على رغبتها في الإمساك بها. كان الرجل زوجها بلا رحمة حقًا.
"عندما تعود السيدة أريان ، يجب ألا تتعامل معها أبدًا. قد تستمع إلي أيضًا ".
"ولكن ، كما ذكرت أمي ، إذا رفضت السيدة أريان ، فلن يكون لدي أحد لتولي تعليمي الآن."
ما قالته أنجلينا لم يكن خطأ على الإطلاق. كانت فترة تحضيرها شهرًا واحدًا فقط ، لذلك لن يكون هناك من يتولى التعليم الأساسي لها في وقت كان قصيرًا جدًا.
إذا لم تكن مستعدة بما فيه الكفاية ، فلن تعرف نوع الشرر الذي سيحدث على ديمون. لحسن الحظ ، حظيت أريان بدعم كبير يسمى الإمبراطورة ، لذا يمكنها الوقوف بفخر هكذا.
"الذي - التي…"
"لا أهتم. حتى لو كانت السيدة أريان من جانب الإمبراطورة ".
"حتى لو كان الدوق الكبير رافائيل يكرهنا؟"
"نعم."
لقد كان زواجًا بدأ بالكراهية منذ البداية على أي حال. بدلاً من ذلك ، كان من الصواب تعلم واستخدام ما يجب تعلمه. إليسيا ، التي بدت وكأنها تفكر في شيء ما.
ثم فتحت فمها.
"أنت غريبة جدا."
"إذا كنت ستصبح مكروهًا لشيء كهذا ، فستكون مكروهًا في المقام الأول."
كان الجواب بالفعل في كلماته.
منذ اللحظة الأولى التي التقيا فيها ، ربما كانت مكروهة. في المقام الأول ، كان من المستحيل على ديمون رافائيل أن يكون لديه إنسان مفضل. مهما حاولت ، فلن تكون هناك امرأة ولا رجل في عينيه.
وكانت إليسيا هي التي تعرف ذلك أفضل من أي شخص آخر.
"فقط إعلم أنه ليس عليك أن تفعل ما تريده الكونتيسة. إذا أرادت استخدامك لفعل شيء ما فلا تفكر فيه ".
تظاهر الكونت بكونه صديقًا جيدًا ، وكان لا يزال متفرجًا تركها وإدوارد في الهاوية.
"أستطيع مساعدتك."
"لست بحاجة إلى مساعدة. أنا متأكد من أن سعادتك بحاجة إلى المساعدة ، وليس أنا ".
"إذا كان هذا هو الحال ، فلن يكون غريبًا إذا تم الطلاق في أي وقت."
عندما قالت يوليوس إنها لن تعرف أبدًا متى ستحصل على الطلاق ، صرخت بصوت عالٍ في الداخل.
كانت هذه هي النهاية التي أرادتها أكثر. تساءلت أن أفضل شيء بالنسبة لها هو الطلاق بأمان من ديمون. إذا حدث ذلك ، فقد كان مرحبًا به. لا ، كانت تأمل في الطلاق على الإطلاق.
"لا تهم."
"فكري مرة اخرى."
الكونت ، الذي حاول إغرائها بوجه لطيف ، غادر أيضًا ، وتركت إليسيا أخيرًا وحدها في الغرفة.
كانت تعلم أن الكونت لم يستسلم دفعة واحدة. كان يوليوس رجلاً أراد النجاح بإصرار. لم يستطع تفويت هذه الفرصة العظيمة. ربما كان ذلك لطمأنتها أنه تراجع الآن.
"كان مركزك أكبر مما كنت أعتقد."(تقصد مركز ديمون )
تمتمت بذلك ، وحدقت في معطفه ، الذي كان ملتويا بجانب السرير.
يبدو أن المعطف لا يزال يحمل رائحة ديمون حتى بعد أن تنظيفه.
ببطء ، أغمضت عينيها بهدوء على الرائحة التي انتشرت بهدوء في غرفتها ، وشعرت بإغراءها بالرائحة الجذابة.
الآن ، بعد شهر ، ستصبح عروس ديمون رافائيل.
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasíaدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...