واصلت إستل بصوت حازم.
"ومع ذلك ، الآن ، مهما كان الدوق الأكبر مخيفًا ، فلن يخدع نعمتك. الآن ، الشخص المهم بالنسبة له هو نعمتك. "
ابتسمت إليسيا بشكل محرج في تصميمها. لم تكن تعرف ما الذي جعل إستل بهذه الطريقة ، لكن على الأقل ، لم يبدو أنها تجبرها على قول أشياء جيدة عن ديمون بعد الآن.
"شكرًا لك."
"لا. في الواقع ، أنا آسف لأنني أسأت فهمك حتى التقيت بك شخصيًا ".
هزت إليسيا رأسها.
كان رد فعل إستل طبيعيًا. كانت عروس ديمون في إمبراطورية قيصر أمرًا أثار حماس جميع النساء. باستثناءها ، بالطبع ، بين النساء في جميع أنحاء الإمبراطورية بأكملها.
"بالطبع ، وضعت عائلة كايتلين عرض الزواج أولاً ، لذلك من المعقول التفكير بهذه الطريقة."
تجاهلوا كلام ديمون بأنه لن يتزوج أبدًا ، وقدموا عرضًا للزواج. ما يعنيه هذا هو أن نواياه لم تكن مهمة ، على الرغم من أنها ستصبح الدوقة الكبرى.
ربما اعتقدت إستل أنها كانت تبحث فقط عن القوة. إذا لم يكن كذلك ، المظهر.
"لقد أسأت فهمك للحظة."
"لا تهتمي. الجميع سوف يعتقد ذلك. لذلك ، لا داعي للإعتذار لي ، ولا داعي للشعور بالذنب ".
نظرًا لأنها لم تكن قد ظهرت لأول مرة ، كانت تعتقد أن إليسيا تطمع في السلطة. لم يكن الأمر خاطئًا تمامًا لأنها قالت في الواقع إنها كانت جشعة للحصول على المنصب والمال. هذا هو سبب زواجها.
لم تكن هي ، ولكن أنجلينا.
"هذا هو المكان الذي أنا فيه الآن."
"نعمتك…"***
بعد فترة وجيزة من انتهاء محادثة واحدة ، اتصلت إستل بالمصممة
المصممة التي تم استدعاؤها ، استقبلت إليسيا بأدب.
"مرحبا ، أنا مدام كاثرين. إنه لشرف كبير أن أكون قادرة على صنع فستان من أجل نعمة الدوقة الكبرى ".
لم تكن قد تزوجت من ديمون حتى الآن ، وحتى مدام كاثرين كانت تدعو إليسيا "الدوقة الكبرى". كانت قوة ديمون هائلة. لقد كان مرعبًا ومخيفًا ، لذلك لا يبدو أنهم يريدون فعل أي شيء يمكن اعتباره جريمة.
"سيدتي كاثرين هي أكثر امرأة ازدحامًا في الإمبراطورية شكرًا لك على استعدادك لجعل فستان زفافي بهذه السرعة."
"بالطبع ، إذا كان هذا هو طلب الدوقية الكبرى رافائيل ، فعلينا العمل على الفور."
كانت مدام كاثرين شخصًا صريحًا للغاية. على الرغم من أن صدقها لم يكن من النوع المسيء. كان لديها عملاء من العديد من الزوجات النبلاء ، وكانت ماهرة في استيعاب مزاج الشخص الآخر.
"كم عدد الفساتين التي تخططين لإرتدائها؟"
"فساتين..."
حسبت إليسيا لفترة وجيزة مبلغ المال الذي كان عليها إنفاقه. كانت الميزانية المتعلقة بالزخرفة وحدها عشرة ملايين ذهب. على الرغم من حقيقة أنها لم تشترِ فستانًا أبدًا ، يبدو أنها كانت ستمتلك بقايا طعام من شراء عشرات الفساتين.
"أولا وقبل كل شيء ، فستان رسمي واحد. فستان.."
"هل تكفي خمس فساتين إستقبال؟"
فوجئت إليسيا بكلمات كاثرين إذا كانت خمس قطع ستكون كافية. كانت كاثرين تتحدث مثل إستل.
"خمسة؟ كيف لن أكون قادرًا على ارتدائها جميعًا أثناء الاستقبال ".
"آه! عادة ، كلما كانت حفلات الزفاف النبيلة رفيعة المستوى ، زاد عدد الفساتين المصممة نظرًا لوجود كتاب تصميم للفستان الذي صممته العروس. ذلك لأن كتاب التصميم كان رائجًا أيضًا في العالم الاجتماعي في ذلك العام ".
"نعمتك ، حتى لو كنت مرهقة ، خمس قطع ليست كثيرة على الإطلاق."
كانت منزعجة من إقناع إستل والانضمام إليها للحصول على خمس قطع من الفساتين. ولكن ، بغض النظر عن مدى تفكير إليسيا في الأمر ، لم تستطع تغيير فستانها خمس مرات أثناء حفل الاستقبال ، لذلك كان مجرد مضيعة.
"لن أتمكن من تغيير ملابسي خمس مرات ..."
"لا بأس لأنه يمكنك ارتدائه في الحفلة التالية."
"بالطبع! وتناسب الزوجات الأخريات النبيلات عشرين فستان استقبال فقط ".
"عشرين؟"
اعتقدت أن خمس قطع كانت كثيرة جدًا ، لكن فم إليسيا اتسع عندما سمعت عشرين.
"لماذا لا نطابق خمس فساتين في الوقت الحالي؟"
"نعم نعم."
كانت مندهشة للغاية لدرجة أنها وافقت على كلمات إستل دون أن تدري. كانت قلقة من أنها قد تضطر إلى تقديم عرض أزياء طوال فترة الاستقبال.
"لا تقلق كثيرا. ليس عليك ارتداء جميع الفساتين الخمسة طوال فترة الاستقبال. إنه مجرد تقدير لحجم حفل الزفاف ، بناءً على مدى ملاءمة فستان الاستقبال ".
ولعلمها بمخاوفها ، وقفت إستل إلى جانبها وطمأنتها.
تنهدت إليسيا بارتياح لكلماتها.
"عادة في حفل الاستقبال ، تقوم بتغيير ثوبين. فستانان بتصميمات مختلفة تمامًا. نظرًا لأن الاستقبال طويل ، فهو أسهل طريقة لتجديد الأجواء ".
بينما كانت تستمع ، لم تكن إستل مخطئة على الإطلاق. إذا كان عليها مطابقة قطعتين على الأقل أو أكثر ، فلن يكون من السيئ مطابقة خمس قطع أو أكثر. شعرت أن خمس قطع تبدو وكأنها لا شيء ، خاصة وأن بعض الناس قيل أن لديهم عشرين قطعة في كل مرة.
"سأفعل ما تقوله إستل."
”يا له من خيار رائع! سأفعل ذلك من كل قلبي ".
عندما عرضت إليسيا مطابقة القطع الخمس ، تباعد فم كاثرين. من وجهة نظر كاثرين ، كان الأمر يتعلق بالمبيعات ، لذلك كان من الطبيعي بالنسبة لها.
"هل سترتدين فستانًا رسميًا واحدًا فقط؟"
"في بعض الأحيان ، تحصل على زوج آخر كقطع غيار."
هزت رأسها بعنف عندما قالت إنها لن تناسب حتى فستان زفاف واحد ، بل اثنين من فساتين الزفاف. لم يكن هذا كل شيء. حتى لو كان من الممكن ارتداء فستان الاستقبال في الحفلة مرة أخرى ، لم يكن مع فستان الزفاف
"لا أعتقد أن ذلك سيكون ضروريًا."
"هل هذا صحيح"
انفجرت إليسيا ضاحكة على مرأى من السيدة التي أصيبت بخيبة أمل ملحوظة. لم تكرهها لكونها شخصية نزيهة بشكل استثنائي.
"هل سيكون لديك فساتين حفلات منفصلة وملابس يومية؟"
يبدو أن كاثرين قد حان للاستيلاء على جزء منها. كانت إليسيا على وشك إنفاق كل ميزانيتها على أي حال ، لذلك لم تمانع في الحصول على المزيد من الفساتين.
"أنا أعتقد."
ابتسمت وهي تفتح كتاب التصميم بوجه متغير ببراعة على صوت الفستان الذي يتم تفصيله أكثر.
"سيدتي حقًا تحب صنع الفساتين."
"نعم؟"
"وجهك يبدو سعيدا."
بدا وجه كاثرين سعيدًا ، حيث عرضت كتاب التصميم وقدمت تفسيرات ، ليس فقط لأنها كانت تحقق مبيعات.
"آه…"
"أنا سعيد للغاية لأن مدام يمكن أن تصنع لي ثوبي."
ابتسمت إليسيا وهي تقلب صفحات كتاب التصميم واحدة تلو الأخرى. كان حماس كاثرين واضحًا في كتاب التصميم أيضًا.
”إستل. ما المقدار المتبقي من ميزانيتي المخصصة بخلاف المجوهرات والديكور؟ "
"هل تتساءلين كم عدد الفساتين التي يمكنك شراؤها؟"
"نعم."
"حتى لو طلبت حوالي مائة قطعة ، فلا مشكلة."
قالت إستل عرضًا إنها لا تمانع في طلب مائة قطعة.
"نعم؟"
"إذن ، ما رأيك في الحصول على كل الفساتين حسب اللون؟"
اقتربت كاثرين ، التي أضاءت عيناها على إجابة مائة قطعة ، بتهور. يبدو أنها لم تستطع رؤية سوى "مائة قطعة" في عينيها.
"يمكنك شراء كتاب التصميم بالكامل من هنا."
هل هي جادة؟ كان هناك بالفعل أكثر من مائة تصميم منتشرة عبر الطاولة الآن.
"ألن تنفق كل ميزانيتك؟"
"آه هذا صحيح."
كان هذا صحيحًا. كان صحيحًا أن هدفها كان أن تصبح زوجة فاخرة وأن تحصل على الطلاق كان الضمير في قلب إليسيا ، الذي لم يهدر المال أبدًا ، يمزقها.
'لا! لا يمكنك فعل هذا! أنت فقط تغمض عينيك وتصرخ !
أغمضت إليسيا عينيها وغسلت دماغها باستمرار وقالت إنها يجب أن تصبح زوجة مسرفة
"حسنًا ، أعطني كل شيء من هنا إلى هنا."
تحدثت بصوت مرتجف ، لكنها كانت قادرة على قول ما تريد أن تقوله. حتى أن إليسيا قالت ذلك وعيناها مغمضتان بسبب ضميرها الأخير المتبقي.
"أوه! لا يمكنني صنع مثل هذا العدد الكبير من الفساتين في الوقت المناسب ".
بالنسبة لشخص لم يتمكن من الوصول إلى الإطار الزمني ، لم يكن وجه كاثرين يبدو مضطربًا على الإطلاق. بدلا من ذلك ، كان لديها وجه يبدو أنها على وشك الموت من السعادة."في الوقت الحالي ، يرجى جعل فساتين الاستقبال وفستان الزفاف أولوية. يمكن تسليم بقية الفساتين ببطء إلى الدوقية الكبرى ".
"حسنًا! هل يمكنني إعداد بعض الفساتين للإستخدام اليومي ؟ "
"حسنًا لا داعي من فضلك افعل ذلك ببطء. هناك بالفعل العديد من الفساتين من الدوق الأكبر ".
بالفعل العديد من الفساتين ...؟
خرجت فكرة من تلك الكلمات.
"لدي فستان بالفعل؟"
لم تسمع إليسيا شيئًا عن هذا لأنها ، بالطبع ، لم تتخيل أبدًا أن منزل الدوق الأكبر سيستعد لاستقبالها. أليست هي العروس التي يحتاجها ولكنه لا يريدها؟
"نعم ، لقد أعد الدوق الكبير كل شيء حتى لا يكون هناك نقص عند وصول جلالتك."
"بالفعل؟"
كان الزفاف لا يزال على بعد أقل من شهر. مضى أقل من أسبوع على قبوله عرض الزواج رغم أن كل شيء قد تم تحضيره بالفعل؟
كان هذا نوعًا من الغرابة أليس الأمر كما لو كان ينتظرها أن تأتي؟
"نعم."
"...."
ابتسمت إستل بلطف وقالت نعم ، وكانت إليسيا في حيرة من أمرها. إذا كانت إستيل تعلم ، فهذا يعني أن ديمون قد أخبرها بالفعل حتى لو كانت موظفة الدوقية الكبرى قد أعدتها ، فإنها لا تصدق أنه فعل ذلك من أجلها.
ألم تكن الدوقية الكبرى ترحب بها؟
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
خيال (فانتازيا)دخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...