"لقد أعددت وجبة."
القلعة من الداخل لم تكن براقة مثل الخارج ، بل كانت أقرب إلى الكآبة. يبدو أنه لم يتم صيانتها لفترة طويلة ، وكان هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى التعديل.
لم يكن للدوقية الكبرى زوجة ، لذلك كان من الطبيعي ألا يهتم ديمون بمثل هذا الشيء. القلعة ككل كانت عتيقة الطراز.
على ما يبدو ، لم يهتم بالداخل على الإطلاق بعد أن حصل على لقب الدوق.
"اجلسي يا زوجتي."
"شكرًا لك."
بحلول هذا الوقت ، لم يعد مضطرًا إلى التصرف ، حتى أن ديمون جعلها تجلس على الكرسي.
كيك
تردد صدى صوت جر الكرسي عبر الطاولة الهادئة.
كانت هي و ديمون هما الوحيدين على هذه الطاولة الطويلة. حتى الطاولة كانت سوداء ، وكذلك كان الكرسي الذي كانت تجلس عليه الآن. لم يكن الأمر كما لو كانت تكره الأسود ، على الرغم من أنه بدا أن عينيها ستظلم في القلعة ، التي كانت كلها سوداء.
"هل رأى هؤلاء الناس ضوء الشمس من قبل؟"
على الرغم من وجود ثريا ، إلا أنها لم تكن مشرقة من الداخل على الإطلاق. كان هذا كله بسبب الداخل ، مثل طفل الظلام. فقط لأن الجزء الخارجي كان أسود ، لم يكن من الضروري أن يكون الجزء الداخلي أسود.
ومع ذلك ، لم يكن اللون هو المشكلة. بينما كانت تحب أيضًا التصميمات الداخلية البيضاء والسوداء في الماضي ، كان هذا كثيرًا جدًا.
"يجب أن يكون كلاكما جائعًا ، لذلك أعددت طبقًا بسيطًا."
"لابد أنك كنت مشغولاً ، لقد قمت بعمل جيد."
"نعمتك ، ليس عليك أن تكون محترمًا جدًا معي."
"سيكون لدي فترة تكيف بطيئة."
كانت لا تزال غريبة عن الدوقية الكبرى. لم تحب إليسيا التلاعب بالموظفين الحاليين لمجرد أنها وصلت كدوقة كبرى بالاسم. بالطبع ، لا يهم إذا كانت سيدة نبيلة رفيعة المستوى لأن لديهم عائلة تعولهم.
"أفهم."
ومع ذلك ، كطفلة غير شرعية ، كان من المستحيل عليها أن تحصل على دعم. لن يكون هناك أي شيء جيد أن تكون بغيضًا لرئيس الخادم والخادمة الشخصية.
"إنه حساء الفطر."
"أتمنى أن يتناسب طعام الدوقية الكبرى مع فم زوجتي."
أول الأشياء التي ظهرت كانت الحساء والسلطة المألوفين. شوربة صفراء متبخرة وسلطة طازجة مع صوص جعلت فمها مائيًا. عندها فقط أدركت إليسيا أنها لم تأكل بشكل صحيح.
كانت متوترة للغاية ، لذا لم تكن تعلم حتى أنها كانت جائعة.
"يبدو لذيذا جدا."
في الأصل ، كانت معدة إليسيا صغيرة ولا شهية لديها للطعام. كل ما فعلته هو تناول الطعام كل بضعة أيام حتى لا تموت.
ومع ذلك ، عندما قررت الزواج منه ، أجبرت على تناول ثلاث وجبات ووجبات خفيفة عند الساعة الثالثة. كانت سعيدة في البداية لأنها لم تكن مضطرة للجوع ، ولكن مع مرور الوقت وجدت صعوبة في الاستمرار في تناول الطعام.
لم تكن جائعة حتى ، لكن اضطرارها لتناول الطعام كان عبئًا آخر عليها.
ولأن معدتها الأصلية كانت صغيرة أيضًا ، فقد اضطرت لتناول الطعام أثناء الاستعدادات للزفاف. كان أيضًا بسبب حقيقة أن طعام المقاطعة لم يكن جيدًا جدًا. لقد أحببت في البداية أنها تستطيع أن تأكل عندما تريد ذلك.
مع مرور الوقت ، فقدت شهيتها للطعام الذي لم تتذوقه.
"إنه لذيذ."
على الرغم من أنها كانت جائعة ، إلا أنها لم تكن لديها توقعات عالية حقًا.
دون تفكير ، أخرجت الحساء من حلقها ، وفتحت عيناها على مصراعيها في اللحظة التي وضعتها فيه. كان صحيحًا أنها كانت توقعاتها ضئيلة بالنسبة للطاهي عندما قال إنه لم يكن هناك الكثير من الموظفين.
"رائع"
على الرغم من أنها كان مجرد حساء ، إلا أن الطعم اللذيذ في فمها لم يكن مزحة. لم يكن لدى إليسيا مثل هذا الحساء اللذيذ من قبل. منذ أن لم تحب الطعام ، أكلت الكثير من الحساء السائل. لكن لم يكن ذلك لأنه كان لذيذًا. لقد فعلت ذلك لمجرد أنها شعرت براحة أكبر معه
"هل هو ذوقك؟"
"نعم!"
تناسب مع فمها.
إذا لم يكن الأمر كذلك لديمون ، فقد كان الطعم هو الذي جعلها ترغب في لصق أنفها في الطبق وتناوله. تساءلت كيف يمكن أن يكون طعم هذا مذهلا. لأول مرة ، اعتقدت أن الحساء يمكن أن يكون جيدًا. كانت إليسيا تحسده ، فهو يعيش مع مثل هذه الوجبة اللذيذة كل يوم.
كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها أجابت بصوت عالٍ دون أن تدرك ذلك.
"أنا سعيد لأنني كنت على حق. لقد غيرت المطبخ عندما جاءت الزوجة ".
حدق ديمون في وجهها ، وهو يمسك ذقنه ، ولا يفكر في أكل طعامه. هل لأنه أكل الكثير من الطعام اللذيذ لم يعد يشعر به الآن؟
لم تستطع إليسيا أن تفهم لماذا كان ينظر إليها دون أن يأكل أي شيء.
"هل غيرت المطبخ؟"
"نعم ، تم تغيير جميع المرافق والموظفين بالكامل."
ثم ، هذا يعني أن هذه النكهة لم تكن موجودة من قبل. عندما تحدثت إليه إليسيا ، لم تستطع التوقف عن استخدام الملعقة. طعمها رائع لدرجة أنها حتى لو استطاعت أن تأكل هذا لبقية حياتها ، فإنها ستفعل ذلك.
'إنه لذيذ جدا!'
على الرغم من أنها لم تضع أنفها على الطبق ، إلا أنها كادت أن تحني رأسها وأكلت الحساء.
نتيجة لذلك ، سرعان ما نفد الوعاء. عند وصولها إلى قاع الوعاء ، تلعق إليسيا شفتيها مرة أخرى وتحملت خيبة أملها. لم تأكل كثيرًا لدرجة أنها كشطت الحساء حتى القاع. كان ذلك ممكنا فقط بعد الجوع لبضعة أيام على الأقل.
"سمعت أن زوجتي لا تأكل جيدًا."
"هل هذا صحيح"
بالفعل ، إليسيا لم تفهم ما كان يتحدث عنه.
انشغلت بالحساء ، ولم تلاحظ حتى ما كان يتحدث عنه ديمون. تحولت عيناها فجأة إلى السلطة. لم تشعر أبدًا أن السلطة كانت لذيذة ، ومع ذلك تبدو لذيذة بطريقة ما الآن.
"جلالتك ، هل يمكنني أن أحضر لك المزيد من الحساء؟"
"لا لا."
لقد أرادت في الواقع أن تأكل أكثر ، لكنها تراجعت ، وفكرت فيما سيحدث بعد ذلك. ثم بدأت إليسيا في أكل الخبز والسلطة.
'يا إلهي!'
ندمت على الفور على عدم تناول الخبز مع الحساء. وأبدت إليسيا إعجابها بالخبز الرطب والطري للغاية.
رائحة الخبز اللذيذ التي تنظف طرف أنفها جعلها يسيل لعابها. عندما أخذت قضمة صغيرة ووضعتها في فمها ، شعرت بالقوام الناعم كما لو كان يذوب بسرعة ، وابتسمت إليسيا دون أن تدرك ذلك.
كان مختلفًا عن خبز المقاطعة ، الذي كان قاسيًا وجافًا. لم يعطوها حتى هذا النوع من الخبز عن قصد. كل شخص تناول نفس الوجبة التي لا طعم لها. تبين أن وجود طاهٍ ماهر في الأسرة كان أيضًا قوة.
في هذا العالم ، كان الطبخ من المهن التي اشتهرت بقدراتها.
"من الجميل أن ترى."
عند وصولها إلى رشدها ، أدركت إليسيا أنها قد استنشقت كل الطعام. كانت السلطة طازجة جدًا وحلوة ، وقد ذابت في فمها. في تلك اللحظة أدركت أنها أفرغت كل الأطباق.
"هل نعمتك لا يأكل؟"
هل أكلت بمفردها دون أن تلاحظه كثيرا؟
دون مراعاة آداب النبلاء ، قامت بدفع الأشياء على عجل في فمها. بإحراج ، تحدثت إليسيا إلى ديمون. كان وعاءه لا يزال كما هو عندما خرج لأول مرة. التفتت مرة أخرى إلى الطعام الذي بالكاد لمسه ووجدته فاتح للشهية.
"لا بأس."
بعد كل شيء ، لقد أكل هذا النوع من الطعام كثيرًا ولن يكون جديدًا بالنسبة له. كان هناك شيء واحد فقط أحبته في الدوقية الكبرى.
غرفة الطعام الممتازة و الطعام الجيد ، حسن المظهر…!
حتى لو كان نفس الطعام ، بدا أنه طعم أفضل عندما نظرت إلى وجهه. بعد كل شيء ، الشيء الجيد هو مجرد شيء جيد.
"أشعر بالشبع بمجرد النظر إلى زوجتي وهي تأكل."
توقفت ملعقة إليسيا عند ملاحظته أنه كان ممتلئًا بمجرد التحديق في طعامها. لم يكن عليه أن يتصرف الآن رغم أنه كان من الغريب أن يستمر في التمثيل. نظرًا لأنهم قد أتوا بالفعل إلى الدوقية الكبرى ، لم يكن عليه أن يختلق بقوة الكلمات الحلوة.
على وجه الخصوص ، كانت التصريحات قبل لحظة واحدة فقط لا يمكن تصور أنها كانت شيئًا سيقوله ديمون.
بعد أن تكلم ، ابتلع الجميع.
كان نفس الشيء معها. تساءلت إليسيا عن ماهية المؤامرة ولماذا لا يزال يمثل؟.
"شكرًا لك."
كل ما يمكنها فعله هو إرسال الشكر بهدوء قدر الإمكان. يمكن أن تتحملها لأنها كانت تعلم أنه لم يكن صدقه. ومع ذلك ، ارتجف جسدها لأنها شعرت بقشعريرة على ذراعيها. يتحدث ديمون رافائيل عن أشياء غريبة ...
من كانت تخاف منه ، والذي ظهر في حلمها ، كان يحدث أمام عينيها مباشرة.
" يبدو انك لا تصدقينني."
"لا ، أنا أصدقك."
كيف تجيب بأنها لم تصدقه؟ لن يكون لدى أحد مثل هذه الشجاعة ، حتى لو كانت مجرد كلمات جوفاء. لماذا كان مثل هذا الموقف تجاهها حتى بعد مجيئه إلى الدوقية الكبرى؟
لم تستطع إليسيا فهم نواياه.
على الرغم من أنه لم يقتلها بعد ، إلا أن لطفه لم يكن متوقعًا.
لم تكن تعرف نواياه ، الأمر الذي جعلها أكثر حذرًا. كان الرجل الذي أمامها هو الرجل الذي لا يعرف متى وأين وكيف سيأتي عن طريق الضغط على رقبتها. للحظة ، وقعت في حب الطعام اللذيذ ، لذلك شعرت بالشفقة على نفسها.
"لقد أعددت وجبة بسيطة اليوم. ماذا ستختار ، اللحوم أم المأكولات البحرية؟ "
تفاجأت عندما علمت أن عليها الاختيار بين اللحوم والمأكولات البحرية ، واعتبرت وجبة بسيطة. في الواقع ، لم تأكل المأكولات البحرية أبدًا منذ قدومها إلى هذا العالم. كان ذلك لأنه ، مقارنة باللحوم ، كان من الصعب إدارة المأكولات البحرية وصعوبة الحصول عليها.
"المأكولات البحرية من فضلك."
"مفهوم."
تسابق قلبها مرة أخرى عندما طغى إغراء المأكولات البحرية على القرار الذي اتخذته على الفور. لم تأكل المأكولات البحرية منذ أكثر من عشرين عامًا. لم تكن إليسيا تعلم كم فاتتها كلما فكرت في الأمر.
لهذا السبب ، لم تستطع إلا أن تكون متحمسة عندما قالوا أنها تستطيع تناول المأكولات البحرية الآن.
"شريحة لحم السلمون والاسكالوب مع الافوكادو."
لم تعتقد أبدًا أنها ستكون قادرة على تناول المأكولات البحرية مرة أخرى قبل وفاتها. لقد أرادت أن تأكل المأكولات البحرية كثيرًا لدرجة أنها وضعت خططًا بحيث إذا هربت ، فإنها ستركض إلى الشاطئ بالإضافة إلى الأفوكادو! كانت المرة الأولى التي ترى فيها الأفوكادو هنا.
"كان هناك أفوكادو هنا أيضًا"
لم تره من قبل ، لذا اعتقدت أنه لن يكون كذلك. كان الجزر والملفوف من الخضروات في المقاطعة. المأكولات البحرية التي رأتها أمام عينيها جعلت إليسيا تنسى أمر جسدها وسيل لعابها تقريبًا.
كانت القوة هي الأفضل. يمكنها أن تأكل جميع أنواع الأطعمة الجبلية والبحرية.
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...