الفصل 62

83 16 0
                                    

"ان...انتظر."
"إذن ، أنت لا تحبين وجهي؟"
كانت حقيقية وليست خيالي
عانت إليسيا من المفاجأة. ومع ذلك ، فإن الجسد الذي شدّه لم يتزحزح. كلام فارغ. لم تكن تتخيل ، ماذا فعلت للتو؟ لمست وجه ديمون بلا مبالاة وصرخت باسمه. إلى جانب ذلك ، قالت أنه كان وسيمًا لدرجة أنها كانت تلعنه
شحب وجه إليسيا.
"الرجاء ، الرجاء السماح لي بالذهاب."
حتى لو ارتكبت خطأ ، كان هذا خطأ كبيرا. هل تجرأ أحد على لمس وجه ديمون والنجاة منه؟ بغض النظر عن خيالها ، كان يجب أن تكون حذرة.  لا ، تفضل أن تسقط على الدرج. لم يفت الأوان الآن.
"إذا واصلت التحرك."
"نعمتك ، من فضلك."
"سوف نقع."
كانت لا تزال في ديمون ، لذلك لم تكن تسقط.
بدا الدرج المؤدي إلى قلعة الدوقية الكبرى وكأنه كان من الصواب قتل شخص لأنه لم يكن عاديًا بما يكفي ليشعر وكأنه بني عن قصد. بينما كان ارتفاع الدرج مرتفعًا ، كان العرض ضيقًا جدًا لدرجة أنه بدا وكأنه يمشي على جليد رقيق.
"لقد ارتكبت خطأ. لذا…"
إليسيا ، التي حدقت مرة أخرى في الشكل الدموي للسلالم ، حركت شفتيها بسرعة لتعويض خطأها. كيف اعتقدت أنها يمكن أن تلمس وجهه بشكل تعسفي؟ حتى التفكير في الأمر مرة أخرى ، كان ذلك جنونًا. إلا إذا أرادت أن تموت .
"إذا كنت لا تريدين السقوط ، فمن الأفضل لك أن تظلي ساكنة ."
"نعم."
بدا صوت ديمون وكأنه على وشك دفعها بعيدًا ، لذا أغلقت فمها على الفور. لم تكن إليسيا تريد أن تموت بعد ، ومن المؤكد أنها ستؤذي كثيرًا إذا سقطت من على هذه السلالم. أرادت إصلاح هذا السلم على الفور.
لم يكن هذا مجرد درج ، لقد كان سلم جريمة قتل. لم تستطع أن تفهم كيف كان الدرج يشبه سيدهم وكان شديد الدماء.
"شكرًا لك"
أمسكها وشق طريقه إلى أسفل الدرج. لم يكن هناك أي علامة على صراع على وجهه. كالعادة ، كان ديمون هادئًا وصامتًا. وبدلاً من الخوف ، تشبثت إليسيا بملابسها بإحكام.
سألها ديمون ، الذي نزل الدرج وأنزلها.
"هل تكرهينني لأني وسيم؟"
"نعم؟"
"ألم تقولي أنني ملعون؟"
فوجئت إليسيا. لم يكن هذا ما قصدته بقولها "وسيم".
"ألم تحبيني؟"
ماذا كان يعني؟ كانت علامات الاستفهام تطفو فوق رأس إليسيا بسبب كلمات ديمون غير المفهومة تمامًا.
"ماذا"
"هل ما أشعر به خطأ؟"
"لا أعرف ما الذي تتحدث عنه."
"لقد أحببتي وجهي."
"...."
لم تقل إليسيا شيئًا ، ووقفت بلا حراك. لم تكن تعرف ماذا تجيب. لقد قالت أنها أحبت وجهه. ومع ذلك ، لم تستطع حتى القول أنه كان على حق.
لأكون صادقًا ، هل كان هناك أي شخص لا يحب وجه ديمون؟ يمكنها أن تقول بثقة أنه لن يكون هناك أحد بين جميع الرجال والنساء. كان وجهه يسمو فوق الذوق. كانت نظرة لا تقاوم.
"أليس هذا جيدًا؟"
"إنه…"
حتى لو كانت كذبة ، فلا يمكن أن تقول أنه ليس جيد. كيف يمكن أن تقول أنه لم تعجبها ، خاصة عندما ابتسم بهذه الوحشية؟ كان ذلك مستحيلاً.
ظل هذا الوجه يخدعها رغم أنها كانت تعرف قسوة ديمون في كل مرة.
"هل تحبينني إذا غيرت وجهي؟"
"نعم؟"
يغير وجهه؟
فوجئت إليسيا. هل يمكنهم تغيير الوجوه هنا أيضًا؟ هل هذا يعني أن الجراحة التجميلية موجودة؟ عاشت عشرين عامًا ولم تسمع بمثل هذا الشيء من قبل.
"إذا كنت تحبينني إذا كنت أكثر بشاعة."
"لا لا!"
"اعتقدت أنك تحبين الأشياء القبيحة؟"
خشيت إليسيا من أن يغير ديمون وجهه ، فهزت رأسها بسرعة. لا ينبغي أن يحدث أبدا. لن يبقى شيء من ديمون إلا وجهه. كانت القوة الوحيدة لديمون رافائيل هي وجهه الوسيم.
لجعل هذا الوجه قبيحًا ؟!
"هل تقصد شيئًا مثل الجراحة التجميلية؟"
"جراحة تجميلية؟ ما هذا؟"
كان وجه ديمون مثالياً لدرجة أنه لم يكن هناك مكان يلمسه. حتى حواجبه كانت جميلة. من الواضح أنه عندما خلقه الإله ، كان سيقضي ثلاثة أيام وثلاث ليال. كان مثاليًا مثل تمثال صنعه حرفي.
"إذن ماذا كنت تحاول أن تفعل؟"
"كنت أحاول أن أصيب وجهي بجروح."
يا له من شيء سيء ليقوله. ندبة على ذلك الوجه على مستوى الكنز الوطني! حتى لمسها جعل يديها ترتعشان ، لكن لتخيفه! كان عليها أن تمنعه.
"أبداً."
كان مظهر ديمون الخارجي العزاء الوحيد في هذا الزواج. ومع ذلك ، إذا تم تغيير تلك القوقعة ، فسيتعين عليها أن ترتجف خوفًا بقية حياتها. منذ اللحظة التي قابلته فيها ، كانت إليسيا تخاف منه دائمًا ، ولكن كانت هناك أوقات غالبًا ما كانت مفتونة بوجهه ونسيت خوفها تمامًا كما كان من قبل.
"كذلك أرى."
أصيبت إليسيا بالدوار من ابتسامة ديمون الجميلة مرة أخرى.
كانت تلك الابتسامة هي المشكلة. لم تستطع صرف عقلها عن جاذبيته المتدفقة. يجب أن تعلم أنه ليس حلوًا ، إنه أخطر من أي سم ، رغم أنها عندما رأت ذلك الوجه نسيت.
"نعمتك؟"
"نعم أخبريني."
"هل تمانع في تركي؟"
كان ديمون لا يزال يحتجزها ، على الرغم من أنهم قد وصلوا بالفعل إلى أسفل الدرج.
نظرت إليه إليسيا بحيرة. كان من الخطر الاقتراب منه. كان خطيرا حتى لو حافظت على مسافة آمنة. في الحالة التي كانوا فيها قريبين جدًا بحيث يمكنهم الشعور بأنفاس بعضهم البعض ، كانت تتعرق فقط.
"نعمتك؟"
كانت محبطة لأن ديمون لم يقل أي شيء. كان من الصعب عليها أن تفهم سبب إبقاء فمه دائمًا مغلقًا في اللحظات المهمة.
لم يكن هناك سبب ليواصل حملها رغم أنها كانت على وشك السقوط ، وكان قد أمسك بها في وقت سابق. ولم تصدق أنه أنقذها. ألم يكن هو الشخص الذي لا يغمض عينه حتى لو مات شخص أمام عينيه؟
"أنا لا أحب ذلك."
ما الذي لا يعجبه؟ شعرت إليسيا بقلبها ينبض. بدأت تشعر بالقلق إذا كانت شديدة الوقاحة في نبرتها.
"أنا آسفة"
"لماذا لا تنادين اسمي؟"
"ماذا؟"
اتسعت عينا إليسيا عند الكلام الذي سمعته وهي على وشك الاعتذار له. للحظة ، ظنت أنها لم تسمع. ومع ذلك ، فإن تعبير ديمون لم يتغير.
"ديمون. كما اتصلت بي من قبل ".
هل كان يطلب منها أن تناديه باسمه؟
"ماذا؟"
"اتصل بي بالاسم."
لم تكن تعرف لماذا كان عليها مناداته باسمه. لماذا؟
"إليسيا".
"آه ، أنا ..."
بالطبع ، كانت قد اتصلت به للتو ديمون ، لكنها لم تكن لديها الشجاعة حقًا لتتصل به أمامه. كيف يمكنها أن تنادي اسمه إلا إذا أرادت أن تموت؟
"كل الطعام جاهز."
لم يكن سوى سيباستيان هو الذي أنقذها.
مع مكالمة سيباستيان ، تم تحريرها أخيرًا من قبضة ديمون. استغلت إليسيا هذا الإهمال وهربت بسرعة من ذراعيه وركضت.
"نعمتك؟ هل قمت بأي تصرف خاطئ؟"
"خطأ؟ إذا كنت قد فعلت شيئًا خاطئًا ، فهذا شيء كبير جدًا "
شعرت إليسيا بالذنب قليلاً عند الاستماع إلى سيباستيان وديمون من خلفها. لسبب ما ، شعرت أنها كانت تغادر ديمون إلى سيباستيان.

* * *
"...."
خيم صمت غير مريح على الطاولة. بدا ديمون حزينًا تمامًا بسبب الموقف منذ فترة قصيرة. بدا الأمر وكأنه عابس قليلا. لا ، لا يمكن أن يكون. كان غريبًا بالنسبة لها أنه كان عابسًا.
كان مطبخ الدوق الأكبر مثاليًا تمامًا. في اللحظة التي أخذت فيها قضمة واحدة ، انفجرت الضجة أمامها. يكفي لفهم سبب اضطرارهم لتغيير المطبخ وتوظيف طباخ جديد.
"شكله لذيذ."
"نعم."
حتى لو لم يكن الطعام لذيذًا ، لكانت كل وجبة مأساة. كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم الجلوس وجهاً لوجه مع ديمون وهضم الطعام؟
"زوجتي."
"نعم؟"
"ما المدة التي ستستمرين فيها بالاتصال بي الدوق الأكبر؟"
*اختناق*.
"*السعال* ، نعم ؟! "
اختنقت إليسيا من طعامها. لم تكن تعرف سبب استحواذه على مناداتها باسمه. هل كان ذلك مهمًا؟ ألن يكون من الأفضل الحفاظ على مسافة مناسبة من بعضنا البعض؟
"أوه ، حقا ، لا يمكنني إبعاد عيني عن زوجتي في جميع الأوقات."
"شك.. ، شكرا لك"
كان صدرها ينبض بالسعال المستمر. ابتلعت إليسيا كوب الماء الذي يقترب من شفتيها.
"حتى لو كنت مهملاً قليلاً في كل مرة ، فستظل هناك مشاكل دائمًا."
لم يكن هناك عذر. لو لم يساعدها على الدرج ، لكانت طريحة الفراش الآن.
"ماذا أفعل مع زوجتي؟"
"نعم؟"
لم تفهم إليسيا ما كان يقوله. ما الذي كان يتحدث عنه عندما سكب لها الماء؟
"إذا رفعت عيني عنك ، فأنت في خطر."
"آه"
"كان من الممكن أن تموتي من الاختناق حتى الآن ، أليس كذلك؟"
لن يموت الناس من الاختناق فقط. بالطبع ، قال ديمون أنه يبدو أنها قد تموت ، رغم ذلك.
"لا أحد يموت من الطعام العالق."
"لا ، قد تموت زوجتي."
ارتعدت إليسيا بشكل مذهل. بدت كلماته وكأنه سيقتلها. ركضت صرخة الرعب في جميع أنحاء جسده. لماذا كان يخيفها دائما هكذا؟
"أنا لست بهذا الضعف."
وفقًا لمعايير ديمون ، سيبدو أي شخص ضعيفًا لأنه لم يصب بأذى. على الرغم من أنها لا تعرف لماذا بدا خالدًا. بعد كل شيء ، حتى الشخصية الرئيسية لم تستطع قتله.
"أنت ضعيفة جدا. لا أستطيع أن أرفع عيني عنك "
"أنا؟"
"أخشى أن تموتي أمام عيني."

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن