الفصل 64

84 16 0
                                    

صحيح أنها قررت الزواج من ديمون حفاظًا على سلامة إدوارد. منذ أن عرفت حقيقة النضال من أجل حمايتها حتى الآن ، لم تستطع الهروب و العيش بمفردها. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو السبب الوحيد.
قبلت الأمر لأنها علمت أنه مصير لا تستطيع الهروب منه على أي حال. في المقام الأول ، كان يريد عروسًا بالاسم فقط ، وكان يعلم أنه سيسمح لها بالرحيل إذا كانت ترضي المكان.
"كنت أعتقد ذلك."
"...."
شعرت بإحساس ترهيب غير مفهوم وهو يتحدث بشكل عرضي. شعرت كما لو أن الهواء المغمور كان يقترب ببطء من رقبتها. لم تستطع إليسيا حتى ابتلاع اللعاب في الجو الخانق.
"أليس كذلك؟"
لقد كان جميلًا جدًا لدرجة أنها شعرت بأنها ستصاب بالعمى ، لكن إليسيا لم تستطع معرفة سبب خوفها الشديد. ارتجفت أطراف أصابعها وهي تضعهما على الطاولة. لقد كان خوفًا غريزيًا.
ربما سبق أن عضتها تلك الأنياب الحادة. ربما كانت تموت ببطء بسبب انتشار السم في جميع أنحاء جسدها لدرجة أنها لم تستطع حتى الشعور به بنفسها.
"يبدو أنني خمنت على حق."
حتى مع ذلك ، لم تستطع الإجابة. تساءلت كيف يعرف هذا لأنها اعتقدت أنها صفقة بينها وبين الكونتيسة كيف عرف ديمون بالصدفة بحق الجحيم؟ فقط قلة من سكان المقاطعة يعرفون حقيقة مرض إدوارد.
حتى الكونت يوليوس لم يعرف.
"إذا كان ذلك يجعلك تشعر بعدم الارتياح"
حنت إليسيا رأسها على عجل واعتذرت له. كانت حياتها هشة لدرجة أنها لم تستطع أن تهز قلب ديمون. ضعيفة مثل حياة الذبابة.
لم تستطع الذهاب ضده.
"ليس عليك أن تعتذري لي. هذا ليس شيئًا ستعتذر عنه زوجتي ".
"اغفر لي."
ألم يريد كل منهما شيئًا من هذا الزواج؟ في الواقع ، لم تكن تعرف سبب اعتذارها. في المقام الأول ، كان زواجًا لن يضرها. لقد أرادوا بعضهم البعض فقط بدافع الضرورة ، لا أكثر ولا أقل.
"الآن ، سأحميه."
"لا ، لا ليس عليك ذلك."
أصبح وجه إليسيا شاحبًا ، عندما سمع أنه سيحمي إدوارد. من سيصدق كلام ديمون بأنه سيحميهم؟ لم يكن الأمر مختلفًا عن القول أنه كان يحتجز حياة إدوارد الآن. ظنت أنها الوحيدة التي كانت تعيش في يديه ، لكنها لم تكن كذلك.
تم القبض على إليسيا ، وكذلك إدوارد. تم إرساله عمدا إلى إمبراطورية لوغان لتجنب عينيه ولكن دون جدوى.
"ألا تحب الزوجة أخاها كثيرًا؟"
"لا ، أنا ..."
ما هي الإجابات التي يجب أن تقدمها له حتى تخرج من ساعته؟ إليسيا فقط عضت شفتها. حتى لو قالت لا ، فإنها لا تستطيع. لم تكن تعرف كيف سيتصرف ، كان عليها أن تكون حذرة في إجاباتها.
"ليس عليه الذهاب إلى إمبراطورية لوغان ."
بصراحة ، اعتقدت أنه لم يكن مهتمًا بها على الإطلاق. على الأقل ، اعتقدت أنه لن يتواصل مع إدوارد ما لم تهرب. ومع ذلك ، كان هذا خطأها. كان لدى ديمون كل شيء في يديه بالفعل.
"لا تقلقي ، سأحضر أفضل الأطباء ، وسأحرص على عودته إلى حالته الأصلية."
"...."
كانت خائفة. بينما كانت ترتجف من الخوف ، لم تستطع قول أي شيء لإنقاذ إدوارد. لن يتم علاج مرضه طالما نجت المقاطعة. كل ما يمكن أن تفعله إليسيا هو منعه من تناول الدواء بعد الآن.
بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن مرضًا يمكن علاجه في المقام الأول. كانت الكونتيسة شخصا دقيقا. أرادت أنجلينا أن تخلف روينا ، نفس سلالة ، المقاطعة. في الواقع ، كانت هناك شائعات بأن روينا قد تكون ابنة الكونت.
"هذا لا شيء بالنسبة لي لإنقاذ أخيك."
كان تهديدا بمعنى آخر. ستعطيها ما تريد ، وستعطيه شيئًا آخر. ومع ذلك ، كان إغراءً لا يُقاوم. لم تستطع إليسيا مساعدتها ، على الرغم من أنها كانت تعلم منذ البداية أنه كان فخًا يستحيل رفضه.
"سأتطلع إلى تعاونك."
لم تكن هناك خيارات أخرى

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن