"السيدة غريبة."
بالتأكيد ، يد لطيفة تمس خدها ، رغم أن، لماذا هذا مخيف جدًا؟ لقد كان فعل مداعبة أغلى الأشياء وأضعفها ، ومع ذلك كانت إليسيا خائفة للغاية.
"التصرف كشخص يعرف شيئًا ما ..."
في كل مرة يتحدث ، كانت الطريقة التي يفتح بها فمه مثل فم أفعى ذات أنياب كبيرة ... كانت هي نفسها وحشًا ضعيفًا يرتجف أمامه وحش يرثى له لا يعرف متى وأين تخترق أنيابه قفا الرقبة.
"غريب."
"أنت... يجب أن تكون مخطئًا."
"نعم ، آمل."
سقطت يد ديمون ، وأطلقتٌ الصعداء.
كانت مخطئة للحظة. إن العيش في نفس المنزل مع هذا الرجل ، بغض النظر عن مدى تفكيرها في الأمر ، سيكون مستحيلًا. كان ديمون رافائيل رجلاً لا يستطيع أحد التعامل معه. كانت مخطئة لأنها لم تقابله بعد.
حتى لو تزوجته ، فلا بأس إذا طلقته. ومع ذلك ، فإن ديمون الذي قابلته شخصيًا لم يكن أبدًا شخصًا يمكنها الطلاق منه بأمان.
"في المرة القادمة التي نلتقي فيها ، آمل أن أتمكن من الاتصال بك زوجتي."
ابتلعت إليسيا أنفاسها من الشفاه الحارتين اللتين سقطتا على جبهتها.
كانت القبلة على ظهر اليد أو القبلة على الجبهة بين الرجل والمرأة شائعة. رغم أن القيام بذلك مع ديمون رافائيل كان يعني شيئًا آخر. على حد علمها ، لم يكن لدى ديمون أي اتصال جسدي أبدًا مع أي شخص.
كان مترددًا في لمس أي شخص. كان الشيء نفسه ينطبق على الإمبراطور والإمبراطورة. لم يقم ديمون حتى بتقبيل الإمبراطور على ظهر يده من أجل الإحترام. ومع ذلك فهو الآن يقبل جبهتها...
ثم اختفى فجأة هكذا بينما كانت إليسيا تقضي الوقت في حالة ذهول لأنها كانت مندهشة للغاية.
كل ما تبقى منها هو الكأس على كتفها وكوبين من الشاي البارد ...
"الطلاق الآمن من ديمون رافائيل ... هذا مستحيل."
لم يكن الأمر كذلك حتى قابلته مثل الأحمق.
"هل مقدر لي أن أموت حسب القصة الأصلية؟"
لم تكن تريد أن تموت.
هل لأنها ماتت بشكل مؤلم في حياتها السابقة؟ إذا كانت هناك حياة أخرى ، فقد كانت رغبتها في أن تعيش حياة طويلة خالية من الألم. حتى الآن ، كان حلمها الأكبر أن تموت بشكل مريح بينما تستمتع بكل القوى السماوية مثل إليسيا.
"إنه حلم لن يتحقق مع ديمون ..."
إذا كانت إلى جانبه ، فقد كان طريق قتل غير مشروط. لن يكون هناك موت مريح. إنها لا تعرف ما إذا كان الموت سيكون مؤلمًا أكثر من أي شخص آخر. لا يوجد شيء مثل الراحة المريحة لديمون.
"هل يمكنني الدخول؟"
دق دق.
أخرجها صوت الضربة المفاجئة من أفكارها. بغض النظر عن مدى تفكيرها في الأمر ، لم يتغير شيء. كان عليها أن تتزوج من ديمون ، بل إنه جاء لزيارتها شخصيًا.
"نعم."
قبل أن تتمكن إليسيا من الإجابة ، جاءت الكونتيسة بتعبير قلق على الباب الذي انفتح. يبدو أنها كانت تركز في الخارج لبعض الوقت.
"سيدتي."
"اتصل بي أمي."
"أمي."
كان الأمر مضحكًا عندما طلبت من إليسيا الاتصال بها أمي ، رغم أنها قررت في الوقت الحالي مطابقة إيقاع الكونتيسة. بمجرد عودة ديمون ، كان من الواضح أنها ستزورها.
"هل غادر الدوق الأكبر؟"
"ألم تعلم قبل دخولك؟"
تظاهرت بأنها لا تعرف شيئًا عن ديمون ، ثم جاءت لرؤية ديمون عندما كان هناك وراقبت للتأكد من أن ما فعلته الكونتيسة جعل إليسيا غاضبة.
"نعم ، يبدو أنه غادر."
عرفت الكونتيسة بالفعل كل شيء ، لكنها تظاهرت بأنها لا تعرف ... مما جعلها ترتجف في النفاق. من ذلك اليوم فصاعدًا ، كانت رؤية الكونتيسة وجهًا لوجه أمرًا مؤلمًا.
"...."
كانت تعرف أين كانت عيون الكونتيسة تحدق. ربما كانت تحدق في معطفه من فوق كتفها. وعندما رأت تلك النظرة ، لم يكن لديها أي فكرة عما ستفكر فيه الكونتيسة.
"ما الذي تنظر إلي بعمق؟"
"لا شئ."
"هل أتيت إلى هنا لترى ما إذا كانت خطتك تعمل؟"
التقطت إليسيا فنجان الشاي البارد وشربته.
عندما واجهت الكونتيسة ، كان فمها مريرًا ، واضطرت إلى تهدئته بشرب شاي بارد.
"ماذا تقصد؟"
"ليس عليك التظاهر بأنك لا تفهم."
كان من الواضح أن الخادمات كان من المفترض أن يلبسنها مثل هذا. كان ذلك كافيًا للابتعاد عن النية الواضحة على ما يبدو.
"هل أنت راض الآن؟"
"ما الذي تتحدثين عنه ، أنا لا أفهم."
"نعم. بعد ذلك ، سأتظاهر بأنني لم أكن أعلم أنني كنت أرتدي ملابس كهذه عمدا لمقابلة الدوق الأكبر ".
"أنت…! ما الذي تتحدثين عنه الآن! "
ابتسمت قليلا على مرأى من الكونتيسة ، التي كانت تتوهج باللون الأحمر بسرعة. اعتقدت الكونتيسة حقًا أن إليسيا لن تعرف.
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
פנטזיהدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...