الفصل 70

72 12 1
                                    

"آه ، الدوق الأكبر حاليًا في المكتب."
ارتجف جسد إليسيا عند ذكر المكتب. أن تذهب إليه بمفردها علاوة على ذلك ، لم يكن الآن وقتًا جيدًا. لم تكن قادرة على التحكم في عواطفها بعد ، لذلك كان هناك احتمال كبير بأن يتم القبض عليها أمامه.
"إذا لم يكن الأمر عاجلاً."
"أنه عاجل جدا!"
كان من المفترض أن يكون موعد العشاء قريبًا ، لذلك كانت ستراه على أي حال. كان عليها أن تلتقي في الغرفة ، حتى لو لم يكن ذلك أثناء تناول الطعام.
"أرى."
على الرغم من أنه سألها بأدب ، عرفت إليسيا أنها لا تستطيع الرفض لأنها كانت موجودة لتتبع ديمون دون قيد أو شرط.
"شكرًا لك."
بموافقتها ، تنهد الرجل بارتياح. لقد خدم ديمون ، لذلك من المحتمل أن يكون هذا الرجل صعبًا أيضًا. بالطبع ، كانت هي الأكثر شفقة وخزيًا.
"أوه ، لم أقدم نفسي حتى. اغفري لي."
"لا الأمور بخير."
"أنا إيثان هوبيرت. من فضلك اتصلي بي بشكل مريح. "
نظرًا لأنه كان لديه اسم عائلة ، بدا أن الرجل الذي أمامها رجل نبيل. في الواقع ، كانت مشكلة إذا تم اختيار عامة الناس كمساعد للدوق الأكبر.
"نعم ، هوبيرت."
"بعد ذلك ، سوف أرشدك."
لم تكن تعرف مكان المكتب. على الرغم من أنه تم استخدام جزء فقط من القلعة بسبب الإدارة ، إلا أن قلعة الدوقية الكبرى كانت واسعة بجنون. قد تضيع عندما تتعثر. أول شيء أرادت فعله هو تقليص حجم القلعة رغم أن ذلك كان مستحيلاً.
"علينا أن ننزل السلم."
"نعم."
اعتقدت إليسيا أنها لا تعرف سبب تململها أمام الدرج مثل الجرو المدلل. كانت قادرة فقط على المتابعة بعد أن بدأ إيثان في النزول أولاً.
"قيل لي أنك كدت أن تسقطي من الدرج."
لولا ديمون الذي تحدثت عن وقت كانت ستغادر فيه العالم. كانت متفاجئة من معرفة إيثان بذلك. لكي يعرف حقيقة عنها  لم تتوقع أن يقول ديمون أي شيء من هذا القبيل.
"لهذا قال أنه سيغير الدرج."
"نعم."
"هل يمكنك النزول؟"
هل اعتبرها حمقاء؟ في ذلك الوقت ، كانت مع ديمون ، لذلك كانت مشتتة وكادت أن تسقط. لم تكن مهملة بما يكفي لتتعثر على قدمها مرتين.
ربما كان هذا هو السبب الذي جعل كلوي وراشيل يمسكان يديها وهي تنزل الدرج. كان من الطبيعي أن إليسيا لم تلاحظ ذلك على الإطلاق. تعال إلى التفكير في الأمر ، كان من ذلك اليوم فصاعدًا. لم يمسكا بيدها من قبل.
"إنه"
باختصار ، سأل إيثان عما إذا كان يجب أن يمسك بيدها الآن ، على الرغم من أنها لم تفهم سبب تردده كثيرًا بشأن الخطأ في ذلك.
"ليس عليك أن تمسك يدي."
"مفهوم."
بدا مرتاحًا عندما قالت أنه ليس عليه أن يمسك بيدها. هل كانت بهذا السوء؟
"تعالي بعناية."
بعد أن كادت تسقط من الدرج مرة واحدة ، كانت إليسيا أكثر حرصًا. هذه المرة ، لم يكن ديمون موجودًا ليلحق بها عندما سقطت. كان إيثان ، الذي كان أمام عينيها مباشرة ، يتدحرج معها بدلاً من الإمساك بها.
* * *
"هل هذا حقًا هو هذا الطريق إلى المكتب؟"
"نعم هذا صحيح."
لم تفكر إليسيا أنها كانت في طريقها إلى المكتب ، وأعربت عن شكوكها وهي تتجه نحو الزاوية. هل كان المكتب بعيدًا لهذا الحد؟ بدأت تشعر ببطء بعدم الارتياح في الظلام اللامتناهي. فجأة ، كان الضوء الوحيد هو الضوء المعلق على الحائط.
"انتظر…"
"إنه بعيد بعض الشيء."
ليس إلى المكتب كان الأمر أشبه بالذهاب إلى زنزانة.
"نحن هنا على وشك".
عندما استدارت وكانت على وشك الهروب عندما قال الصوت أنهم وصلوا ، مروا في النهاية عبر ممر أسود بالكامل ووصلوا أمام باب أسود. فقدت إليسيا كلماتها عند باب كبيرة لدرجة أنها لا يمكن مقارنتها بغرفة النوم.
لقد كان حجمًا بالكاد يمكن اعتباره مكتبًا. هل كان حقا المكتب هناك؟
"هل هذا هو المكتب؟"
كانت تعتقد أن المكان خلف الباب سيكون زنزانة أو غرفة تعذيب لكن هذا كان منطقيًا أكثر. أي نوع من الأشخاص سيرى هذا ويعتقد أنه كان المكتب؟ ربما ، لأنه كان مكتب ديمون؟ كان المظهر مرعبًا أيضًا.
"نعم هذا صحيح. لأنها بعيدة بعض الشيء ".
لا عجب. استغرق الأمر وقتًا طويلاً لأنه كان بعيدًا. ألا يقع المكتب عادة في المنزل الرئيسي؟ كان لدى الكونت أيضًا مكتبه بالقرب من غرفة نومه.
"إذن ، جلالتك ، سأرحل."
"ماذا؟ هل أنت ذاهب؟"
كانت تنظر فقط إلى باب المكتب الضخم ، لذلك فوجئت عندما قال إيثان أنه سيعود. ألم يذهبوا معا؟ بالطبع ، قبلته لأنها اعتقدت أنها لن تكون وحيدة.
"ألا نذهب معًا؟"
"لا."
كان من المخيف أن أكون مع ديمون في مكان مزدحم ، لكن أن أكون وحيدة معه في مثل هذا المكان المخيف؟
كان الأمر أشبه بإخبارها أن تموت. لو كانت تعلم أن هذا سيحدث ، لما وافقت عليه إليسيا أبدًا. بعد كل شيء ، كان من الواضح أن هذا ليس المكتب. لقتلها بهدوء ، استدرجها بعيدًا عن المنزل الرئيسي.
"لا أريد ذلك."
"نعم؟ ماذا تقصدين؟"
"هوبرت يدخل أيضًا."
بالطبع ، إذا كان ديمون مصممًا حقًا على قتلها ، فقد علمت إليسيا أنه لن يمانع في وجود إيثان ، لكنها كانت مسألة عقلية. لم يكن هناك أحمق يدخل قفص الوحوش بمفرده إلى هذا الحد ، لم تكن حمقاء بما فيه الكفاية.
"الرجاء الدخول."
"لا أريد ذلك."
على الرغم من أنها كانت تعلم أنه تم إجبارها ، إلا أنها لم ترغب في الدخول بمفردها. مجرد النظر إلى الباب كان مخيفًا للغاية ، على الرغم من الدخول. لن يكون غريبًا إذا طارت السكين في اللحظة التي فتحت فيها الباب.
"الدوق الأكبر قال أن فقط جلالتك يجب أن تدخل."
إذا قال ذلك ، فلن تتمكن من التمسك به بعد الآن. ومع ذلك ، لم تدخل إليسيا ، وكانت تنظر فقط إلى إيثان. كان ذلك لأنها لم ترغب في التخلي عنه ، الذي تعتبره حاليًا شريان الحياة الوحيد لها.
"سأذهب."
"لا إنتظر"
عند رؤية إيثان يختفي قبل أن تتمكن من منعه ، قامت إليسيا بالدوس على قدمها. اختفى بسرعة لدرجة أنها لم تستطع حتى لومه.
"...."
بغض النظر عن مدى إعجابه بالأسود ، لم يكن الأمر كذلك. الآن كانت إليسيا مريضة من الأسود.
ارتجفت ساقاها رغم أنها كانت تواجه الباب فقط. المكان الذي كان فيه الباب مخيفًا كان قلعة الدوق الأكبر. حتى لو فتحت الباب وحاولت الدخول ، كانت قلقة من أن الباب الكبير لن يفتح بقوتها الخاصة.
"لا أعتقد أنه سوف يفتح"
كراك
قبل أن تنتهي من قولها أنه لن يتزحزح ، بدأ الباب ينفتح بضوضاء زاحفة وكأنها تطلب منها الدخول.
"...."
لم تستطع أن تأخذ المزيد من الوقت. قد يشعر (ديمون) بالإهانة لأنها أخذت وقته. قامت إليسيا بمسح العرق من كفيها على فستانها عدة مرات قبل أن تخطو خطوة. كان ذلك لأن راحتيها كانتا مبللتين بالتوتر.
"نعمتك ، نعمتك؟"
كان المكتب ، الذي اعتقدت أنه سيكون مظلمًا ، أكثر إشراقًا مما كانت تعتقد. ومع ذلك ، كان الجزء الداخلي من المكتب فارغًا جدًا. لم يكن هناك سوى مكتب واحد وأريكة وطاولة. لم يكن هناك ما يكفي من الأثاث لمثل هذه الغرفة الكبيرة.
"اعتقدت أنك لن تأت."
"لماذا اتصلت بي؟"
"لقد فعلت شيئًا مثيرًا للاهتمام."
"...."
بمجرد أن أخرجها ، جاء الضحك لرؤية جسدها الجافل. على الرغم من عدم لمسها كان من اللطيف رؤيتها ترتجف من تلقاء نفسها. لم تكن إليسيا تعلم أن سلوكها المرتعش كلما كانت أمامه كان يزعجه أكثر.
"هذا ، هذا ، ماذا ...؟"
لهذا السبب كان أكثر قلقا. لم تكن زوجته خائفة. لقد اندهش من أنها لم تكن خائفة. على الرغم من أنها كانت لا تزال ترتجف ، إلا أنها لم تحاول المغادرة.
"سمعت أن المركيزة بلير هنا."
عندما بدت عيون إليسيا مرتبكة بشكل واضح عند ذكر الماركيزة بلير ، ارتفعت زوايا فم ديمون. كما هو متوقع ، كلما نظر إليها أكثر ، شعر وكأنه مجنون. كان وجود إليسيا كليتلين ينعشه في كل مرة ، ولم يستطع أن يرفع عينيه عن كل فعل.
"...."
إن رؤيتها وهي تقضم شفتيها بعناية جعلته يشعر بالحزن والفضول في نفس الوقت. إذا تسرب الدم من تلك الشفاه الحمراء الزاهية ، فهل سيكون قادرًا على تحمله؟ حتى الآن ، كان يائسًا ، محاولًا ألا يعض رقبتها الهشة.
"هذا…"
"أليس إستل هو الشخص الذي أعطاني إياه سموك؟"
"سوف تنزفين."
ما اختارته إليسيا هو التظاهر بأنها لا تعرف.
كان الخيار الأصح في الوضع الحالي. في المقام الأول ، لم يكن لدى ديمون نية لاستجوابها. بعد كل شيء ، كانت قد وضعتها منذ فترة طويلة تحت كل حركة.
يتجمع سائل لعابه ، ويرى مؤخر العنق الأبيض مكشوفة تحت الفستان. بطريقة ما ، كانت إليسيا تنبعث منها رائحة حلوة مثل الفاكهة الناضجة. كان من الصعب التحمل وكأن شيئًا لم يحدث ، بينما أراد أن يمزقها إلى أشلاء على الفور.
بغض النظر عن مدى رغبته في الاندفاع إليها ، كان ديمون يقف بهدوء أمامها.
لو عرفت أسراره القذرة لما تزوجته قط.
من ناحية ، كان محظوظًا لأن إليسيا لم تلاحظ ذلك. لم يكن عليها أن تعرف عنه أبدًا إلى الأبد. على الرغم من أن الأمر كان أصعب بكثير من الاضطرار إلى مشاهدتها وهي تتجول أمامه ، إلا أن ديمون بدا دائمًا وكأنه يخضع للاختبار.
"هل استمتعت بوقتك مع الماركيزة بلير؟"

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن