على الرغم من الطلب السخيف بقطع الحجاب إلى نصفين ، لم تقل إستل أي شيء آخر. فأجابت أنها تتفهم وأنها ستصلح الحجاب.
في الواقع ، لم يمض وقت طويل قبل أن ترتدي نصف الحجاب وأعطته إليسيا. كانت في حالة من الاكتمال حتى القاعدة.
"بقية الأسبوع لن يكون هناك تدريب خاص."
"نعم."
"لقد عملت بجد. أخيرًا ، أتطلع إلى تعاونك مع الحجاب ".
تم قطعه إلى النصف ، لذلك كان من الممكن أن يتم الانتهاء منه بسرعة حتى لو كان شخصًا آخر على الرغم من أنه كان إليسيا ، لذلك سيستغرق الأمر خمسة أيام على الأقل.
"سيتم الانتهاء من أعمال التجهيز في اليوم السابق لحفل الزفاف."
"فهمت. أحسنت يا إستل ".
بإلقاء نظرة خاطفة على القماش الأزرق الداكن الذي كان على حجرها ، الآن ، كانت معركة بمفردها حقًا. ابتلعت إليسيا بقوة التنهد الذي كان على وشك الخروج من معبدها.
"حتى لو تم تقليصها إلى النصف ، فمازال ضخم."
بالنسبة لها ، التي كانت مهاراتها في التطريز ضعيفة ، حتى لو تم تقليص الحجاب إلى النصف ، كان عليها أن تبذل الكثير من الجهد في ذلك. النبأ السار هو أن حجم التنين قد تم تقليصه ...؟ بخلاف ذلك ، لا يبدو أن شيئًا قد تغير. كان لا يزال صعبا عليها.
"إستل مذهلة."
على الرغم من أنها عندما طلبت قطعها إلى نصفين ، لم تعتقد إليسيا أبدًا أنها ستتمكن من استعادتها قريبًا. اعتقدت أن الأمر سيستغرق يومين على الأقل. ومع ذلك ، أحضرت إستل الحجاب والذي أنهت أساسه في نصف يوم فقط ، قائلة أنها حصلت على مساعدة من الآخرين.
ومع ذلك ، فقد كانت بوتيرة لا تصدق.
"عظيم! الآن علي أن أعمل بجد! "
رفعت إليسيا الإبرة بنظرة صارمة. كانت للإبرة حادة المظهر بشكل غير عادي نذير شؤم.
"آه!"
ما اعتقدت أنه شعور جيد ، على ما يبدو ، كان شعورًا سيئًا. كانت قد بدأت للتو في التطريز ، لكنها طعنت إصبعها مرة أخرى. حاولت إليسيا إحضار إصبعها إلى فمها ، وتسربت قطرات الدم.
"أنا متأكد من أنني أخبرتك ألا تفعل ذلك."
"نعمتك؟"
متى وكيف دخل غرفتها
كيف أمسك ديمون أصابعها بهذه السرعة كانت إليسيا مندهشة للغاية لدرجة أنها لم تستطع إبقاء فمها مغلقًا.
"كيف؟ من أين أتيت؟"
من الواضح أنها لم تسمع أي نوافذ أو أبواب مفتوحة. لم يكن خيالًا ولا أي شيء ، كان من الصعب تصديق أنه كان ديمون الحقيقي. بعد كل شيء ، جاء إليها فقط عندما تم طعنها بإبرة
"بالمناسبة أعتقد أن زوجتي لا تستمع جيدًا أيضًا؟"
حاولت إخراج يدها من قبضته وهو يتحدث وهو ينظر إلى إصبعها الدموي. لكنها لم تفكر أبدًا في أن الإصبع الممسك سوف يخرج.
"كذلك هذا"
"ألم أقل لك ألا تفعل ذلك؟"
كان صوته هادئًا ومنخفضًا لدرجة أنه كان من المستحيل التفكير في أنه غاضب. ومع ذلك ، كانت تعلم أنه كان في حالة غضب تام. كانت خائفة للغاية لدرجة أن قشعريرة الرعب في جميع أنحاء جسدها. كان الأمر كما لو أن الصوت كان يتحدث مباشرة في أذنها ، حتى مع شعور غريب بعض الشيء.
"لذا ، قمت بتقطيعها إلى نصفين."
"ماذا؟"
"لقد أخبرتني جلالتك ألا أفعل ذلك ، لذا قمت بقص طول الحجاب إلى النصف."
أظهرت له إليسيا الحجاب الذي تم قطعه نصفين بيدها المتبقية التي لم يتم الإمساك بها.
"أليس هذا شرطًا يمكن أن نفي به أنا وأنت؟"
"حقًا لا يمكنني إيقاف زوجتي."
تساءلت أين على وجه الأرض تنبع هذه الشجاعة من داخلها. على الرغم من أن إليسيا قالت إنها كانت خائفة ، فقد أخبرته بكل ما تريد أن تقوله له بشكل غريب. هل يمكن أن يكون موعد موتها قريبا؟
لقد شعرت بالرعب عندما علمت أن مصيرها الموت بطريقة أو بأخرى على أي حال ، لكنها أرادت تجنب الموت بهدوء دون أن تفعل شيئًا.
طبعا من الأفضل لها أن تبتعد عنه وتطلقه إذا كان ذلك ممكنا. لم تكن تعرف ما إذا كانت ستتمكن من الهروب من هذا الرجل أمامها أولاً.
"وكيف وصلت إلى هنا؟ على ما يبدو ، لم أسمع الباب مفتوحًا ".
"هل تشعر بالفضول حيال ذلك؟"
"نعم."
إذا عرفت أين وكيف دخل ، فإنها ستغلق المدخل بإحكام. لم تكن إليسيا سعيدة لأنه جاء فجأة. حتى لو أغلقت المدخل ، كان هناك احتمال أن يقتحم ويدخل
رغم أنه بدلاً من الإجابة ، ابتسم ديمون للتو.
"لماذا أتيت مرة أخرى؟"
لم تعرف إليسيا كيف ترد على ديمون الذي عاد بعد يومين فقط.
"هل ، هل تستمر في العودة لأنك نادم على قرارك بالزواج؟"
إذا لم يكن لهذا السبب ، فلن يأتي إليها. هل يأتي لرؤيتها باستمرار لأنه أراد فسخ الزواج حتى الآن؟ كان من الممكن أنه جاء ليقتلها.
"ماذا؟"
"هل تريد إلغاء الزواج ، لذا أتيت إلى هنا هكذا؟"
أثناء حديثها ، بدا أنه لا توجد طريقة أخرى لشرح الأمر بخلاف هذا السبب لأنه لم يكن لديه سبب لزيارتها سوى الزواج.
"أتساءل عما إذا كان هذا هو السبب في أنك تقول لي ألا أرتدي الحجاب ، لأنني لن أستخدمه على أي حال"
بعد بصقها ، بطريقة ما ، شعرت أن كل شيء قد تم شرحه لها الآن. ربما كان هناك سبب آخر لعدم ارتدائها الحجاب.
"إذا كنت تريد إلغائه الآن ، فلا يهمني."
لقد كان حجابًا لم تكن ستستخدمه ، ومع ذلك رآها تتألم باستمرار وتصنعه ، لا بد أنه أراد أن يعطيها تلميحًا مسبقًا حتى لا تصنعه.
"إذا أرادت الزوجة أن تصنعه ، فافعليها".
"نعم؟ إذا لم أكن سأستخدمها ، ألن يكون من الأفضل عدم صنعه؟ "
"لا يهم إذا كنت ترتدي الحجاب في ذلك اليوم."
كان وجه إليسيا مليئًا بعلامات الاستفهام عندما أخبرها فجأة أنه يمكنها ارتداء الحجاب.
أليس هذا ما قصده؟
ومع ذلك ، فإن فارق بسيط يعني أنه يريد إلغاء الزواج. على وجه الخصوص ، لم يكن هناك سبب ليأتي إلى هنا للحديث.
"هل من المقبول لبس الحجاب فجأة؟"
"نعم ، أنت أول امرأة تحصل على أي شيء تريده بهذه الطريقة."
لم تستطع فهم ما كان يقوله في الوقت الحالي. اعتقدت أن ما كانت تفكر فيه كان صحيحًا ، على الرغم من أنه يبدو أنه لم يكن الأمر كذلك.
"أنا فقط لا أريدك أن تتأذى. أنت شخص ثمين للغاية بالنسبة لي "
عندما سمعت أنها أصبحت شخصية ثمينة ، لم تستطع إليسيا حتى الكذب. لذلك ، عندما رأت تمثيله ، كان عليها أن تدير التعبير الذي كان يحاول أن يتصلب. لم يفكر في الآخرين ، لقد عرفته أكثر من أي شخص آخر.
بالنسبة إلى ديمون ، كان الأشخاص الآخرون أشخاصًا على وشك الموت أو أشخاص لم يمتوا بعد.
إذا ذهبوا إلى أبعد من ذلك ، فكم عدد الأشخاص الذين لن يقتلهم أو سيقتلهم؟
لقد كانت كلمة لا تصدق أن يقول أنها كانت شخصًا ثمينًا بالنسبة له. بدلاً من ذلك ، ربما تكون قد تجاوزته إذا كان قد قدم مجاملة مناسبة فقط.
"شكرا لتفكيرك بي."
"لا يبدو الأمر كذلك على الإطلاق."
على الرغم من أنها اعتقدت أنها تعتني بتعبيرها ، يبدو أن هناك علامة على وجهها.
ولكن عندما واجهته ، أصيبت إليسيا بالرعب ، ولم يكن هناك طريقة لمنع وجهها من التصلب من تلقاء نفسه. بطريقة ما ، كان هذا رد فعل طبيعي للغاية. لم يكن هناك من لا يرتجف في وجه حيوان مفترس في أعلى السلسلة الغذائية.
"هذا لأنني متعبة. لماذا جاء الدوق الأكبر لرؤيتي؟ "
كما تساءلت لماذا يتسلل مثل اللص في منتصف الليل. آخر مرة اختفى دون أن يخبرها عن سبب ظهوره أو سبب ضحكه.
"لماذا أتيت مثل اللص الليلة؟"
"إذا كنت سارق فماذاتكون زوجتي؟"
بحلول الوقت الذي لاحظت فيه أن المسافة مع ديمون تتقلص أكثر فأكثر ، كان بالفعل قريبًا من أنفها.
"ماذا؟"
كانت إليسيا قريبة جدًا لدرجة أنها شعرت بأنفاس بعضها البعض ، ولم تستطع إليسيا أن تستعيد رشدها.
كانت تواجه صعوبة في الحفاظ على عقلها بسبب مظهره الفاتن ، على الرغم من أنه أصبح أكثر من ذلك الآن بعد أن إقترب. كان رأسها ينبض بجماله ، مما شتت انتباهها لدرجة أنها لم تستطع حتى التفكير في أي شيء.
"أنا…"
"إنها مزحة. أنا في ورطة. لقد جعلت زوجتي غير مرتاحة للغاية "
كانت إليسيا في حالة ذهول من تصرفه في التراجع بشكل نظيف كما لو كان يفعل ذلك دائمًا ، واستمرت في الوميض. لم تستطع معرفة ما حدث للتو بحق الجحيم.
"لو كنت لصا ، ألن تكون زوجتي شريكتي؟"
"نعم؟"
"لأنك أخفيتني. أنت لا تتصل بأحد ، أليس كذلك؟ عندما يأتي لص ، عليك أن تصرخ على الفور وتطلب المساعدة في الخارج ".
على حد تعبير ديمون ، فوجئت إليسيا قليلاً وفقدت كلماتها. إذا صرخت وطلبت المساعدة ، كانت تعرف ما سيحدث قبل أن تصرخ ، كانت ستموت موتًا مروّعًا.
"عندما يأتي شخص لا تعرفه ، عليك أن تطلب المساعدة "
"أنت لست شخصًا لا أعرفه."
عندما أخبرته أنه مثل اللص ، كانت تشير إلى أنه ظهر من العدم ، مثل قطة ضالة.
"إذن ، هل هذا يعني أنك ستقبل أي شخص يدخل الغرفة ، إلا إذا كان شخصًا لا تعرفه؟"
"نعم؟"
"إذا كان الشخص مجرد أحد معارفك ، فهل هذا يعني أنه لا يهم؟"
تصرف ديمون وتصريحاته السخيفة جعلتها عاجزة عن الكلام. لم تستطع إليسيا أن تفهم ما الذي كان يتحدث عنه هذا الرجل بحق الجحيم.
"الدوق الأكبر هو الشخص الذي سيتزوجني ، أليس كذلك؟ أنت لست في فئة الجميع ".
لولا زواجهم ، لكانت صرخت بصوت عالٍ عندما ظهر. وبينما كانت تصرخ ، ربما كانت تجري في الأرجاء وهي تحاول الهرب.
"...."
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...