الفصل 55

112 17 0
                                    

📕
"إلى اين ذهب؟"
ومع ذلك ، لم يكن ديمون في أي مكان يمكن رؤيته في الغرفة. نظرت إليسيا إلى الأماكن المحتملة بالنسبة له على الرغم من عدم وجوده في أي مكان. ربما كان هذا هو سبب عدم إجابته حتى عندما اتصلت به
كان من الغريب أن هذا المكان المشرق لم يكن مرئيًا من الخارج على الإطلاق. بدت نظيفة ودافئة لدرجة أنه كان من الصعب تصديق أن هذه كانت غرفة ديمون. كانت جميع الديكورات الداخلية بألوان زاهية والأثاث كان كله في حالة ممتازة.
"لا يناسبه."
نعم. هذه الغرفة لم تناسب ديمون رافائيل على الإطلاق. شعرت إليسيا بالحرج من الغرفة المزينة بمشاعر لطيفة ودافئة.
كان ديمون نائماً في مكان كهذا؟
"كلام فارغ"
هزت رأسها خصوصًا عندما فكرت فيه مستلقيًا على تلك البطانية المريحة. قد يكون تحيزًا ، لكن مثل هذا اللون الزاهي والبطانية المريحة لا يتناسبان معه حقًا. عبس جبين إليسيا من بتلات الورد المتناثرة على السرير.
عندما رأت الطريقة التي يرشون بها البتلات كعروس جديدة ، أدركت مرة أخرى سبب قدومها إلى هنا.
"...."
قامت الكونتيسة بتهيئة الموقف لكي ترتدي إليسيا ملابس لم تكن حتى ملابس عندما قابلت ديمون. كانت الدوقية الكبرى هي نفسها. كانت ترتدي بيجاما مثل أجنحة اليعسوب ، والتي بدت وكأنها تمزق بأدنى لمسة.
أينما ذهبت ، لم تتغير طريقة استخدامها ، لذلك كانت مستاءة.
"زوجتي؟"
عند المكالمة ، أدارت إليسيا ظهرها.
هناك ، استطاعت أن ترى أنه قد انتهى لتوه من الاستحمام وكان يرتدي رداءًا بينما كان الماء يتساقط من رأسه.
"الدوق الأكبر".
على الرغم من أنه كان يبدو رائعًا بشعره المنتصب تمامًا ، إلا أن ديمون بشعره الرطب المتساقط كان لا يقاوم. على وجه الخصوص ، احمر وجه إليسيا عند قطرات الماء التي تتدحرج عبر ردائه الفضفاض. لقد كان حقًا رجلًا مغر بشكل لا يصدق. لم تكن تعرف ماذا تفعل مع تدفقه الجنسي المنحط.
"أنتِ هنا بالفعل."
"...."
كل ما فعلته هو عض شفتها والتحديق في الأرض. كان الأمر أكثر خطورة عندما كان من الصعب على الرجل أن يرفض بالفعل ، حتى لو كان واقفاً ثابتاً وخرج للتو من الحمام. هل كان الرجل الرطب خطيرًا جدًا؟
لم تفهم أبدًا ردود الفعل القائلة بأن الرجل الرطب كان مثيرًا. لكن الآن بعد أن رأته ، بدت وكأنها أدركت أن الأمر خطير للغاية.
"زوجتي؟"
"...."

"من فضلك ، لا تأتي."
عندما حاول ، الذي نضح بالفيرومونات في جميع أنحاء جسده ، أن يقترب ، ارتجفت إليسيا.
بدا الأمر وكأنها على وشك أن تفقد عقلها. جعله الماء الرطب يبدو أكثر جمالا. كان شعره الداكن مبللًا وأسودًا ، وكان الماء المتساقط على ملامحه الجميلة شيئًا لا تستطيع عينيها خلعه.
لقد كان حقًا مثالاً للغموض.
"هل انت مريضة؟"
"آه"
أطلقت إليسيا أنينًا وهو يمسك بوجهها ويرفع رأسها بالقوة.
ديمون ، الذي اقترب ، كان أكثر كمالا. عندما اقترب وجهه الوسيم من أنفها ، لم تستطع الهروب حتى لو حاولت الهرب. كانت عيونه الزرقاء الداكنة تغلفها بالكامل.
فتح فمها من تلقاء نفسه لأنها شعرت بضبابية متزايدة.
"يبدو متناقضا."
"...."
لم تكن إليسيا تعرف ما الذي تتحدث عنه الآن. كانت ممسوسة به بالفعل ، كانت مجنونة.
"زوجتي."
"نعم."
حتى في خضم دوارها ، استجابت على عجل لصوت يناديها. أوه ، في الواقع ، كان ديمون كائنًا خطيرًا.
أي نوع من القاتلة يمكن أن يكون مثيرًا ووسيمًا ...
"أحب هذا النوع من ردود الفعل ، لكنني متأكد من أن زوجتي ستندم على ذلك."
"نعم؟"
لم تكن إليسيا قد استعادت عقلها بعد بما يكفي لفهم كل الكلمات الطويلة. شعرت كما لو كان هناك ضباب في رأسها.
"ارجعي الآن."
عندما طلب منها العودة ، تمكنت من العودة إلى رشدها في لمح البصر. ما حدث للتو ، لم يكن لديها فهم مناسب في رأسها. في اللحظة التي لمسها ديمون ، أصبح عقلها ضبابيًا كما لو كان مخمورًا بالمخدرات.
"لابد أنك كنت متعبة جدًا."
لم يكن ذلك لأنها كانت متعبة. مهما كانت متعبة ، لم يكن رأسها خافتًا مثل الضباب. من الواضح أنه كان يفعل شيئًا ما.
"لا ، ليس لأنني متعبة."
"تبدين متعبة"
على الرغم من أنها حاولت أن تقول أن الأمر لم يكن لأنها كانت متعبة ، إلا أنها لم تستطع لأن ديمون قاطعها أولاً. كانت إليسيا مصرة ، ولم يكن لديها إجابة أخرى على صوته.
"اذهبي إلى النوم."
"هذا…"
عندما طلب منها النوم ، كانت إليسيا قلقة بشأن كيفية قول ذلك. بالطبع ، لن يطلب ديمون علاقة ، لكنها لم تكن تعرفه. كان ذلك لأن الشيطان الذي أمامها لم يكن يبدو كما لو كانت تعرفه.
"هل لديك ما تقوله لي؟"
"إليسيا؟"
"...."
بدا أن ديمون بخير مع اللمسة الخفيفة لها ، لكن ليس اللمسة العميقة. لم تكن إليسيا تعرف إلى أي مدى كانت بعيدة عن التمثيل.
ألم يكن حقاً ديمون رافائيل الذي عرفته؟
لا ، لم يكن كذلك. تعرضت للضرب من قبل ديمون رافائيل ، الذي صنعته.
"سوف تتعبين ، لذلك من الأفضل أن تنامي."
اذهب للنوم ، لم يكن هناك أي علامة على أي شيء فاحش في أي مكان في تلك الكلمات. ومع ذلك ، لم يكن الأمر وكأنها يمكن أن تطمئن. ما أراده الدوق الأكبر هو خليفة. حتى لو لم يرغب ديمون في ذلك ، فلن يتمكن من تجنب مسؤولياته لأنه كان الرأس.
بالتأكيد ، كانت تعلم أنه ليس الشخص الذي يفي بمسؤولياته ، ولكن مع ذلك ، كان شيئًا لم تكن تعرفه أيضًا.
إذا كانت هناك طريقة سهلة ، فهل يجرؤ أحد على العودة؟
"إليسيا؟"
على عكس ديمون ، الذي اقترب بالفعل من السرير ، وقفت إليسيا ثابتة ولم تتحرك. لم تستطع رفض الرجل الذي أذهل الجميع بمجرد رؤيته. لم تكن تعرف ماذا سيحدث إذا غاب عقلها كما كان من قبل.
"نعمتك. هل ما تريده هو اسم الدوقة الكبرى؟ "
"لماذا تسألين هذا؟"
"هل يشمل عمل الدوقة الكبرى بالاسم العمل الليلي؟"
في النهاية ، اختارت الطريقة العادية.
لم تكن إليسيا قادرة على تحمل تكاليف الذهاب والإياب. السبب في قبولها زواجها من ديمون هو أنها كانت واثقة من أنه لن يجعلها حامل أبدًا.
ومع ذلك ، أصبح هذا الإيمان الراسخ الآن غير مؤكد.
كان ديمون يتصرف بشكل مختلف عما كانت تتوقعه ، مما جعلها مرتبكة أكثر فأكثر. اعتقدت أنها ستكون قادرة على البقاء لأنها تعرفه أكثر من أي شخص آخر. إذا تصرفت بعيدًا عن نظره ، فسيتم إطلاق سراحها قريبًا.
"تعال إلى التفكير في الأمر ، حتى أنك لم ترغب في القيام بقبلة القسم معي."
لم تكن تريد قبلة ديمون ، التي كانت تريدها كل امرأة في الإمبراطورية. كانت إليسيا مختلفة عن النساء الأخريات. كانت الوحيدة التي عرفت من هو ، وكانت هي التي لن تقع في حبه.
"ماذا تريد زوجتي؟"
"نعم؟"
"ماذا تريدين مني؟"
شعرت بالغرابة لأن ردة فعله لم تكن طبيعية.
"أنا لا أريد منك أي شيء."

على وجه الدقة ، لم تكن تريده أن يفعل لها أي شيء ، سواء كان ذلك سيئًا أو جيدًا. كان هناك شيء واحد فقط أرادته إليسيا منه.
الطلاق
لم يكن الأمر يتعلق بالطلاق بعد الموت ، بل بالهرب بأمان مع سلامة جميع أطرافها.
"وشعرت أنه نفس الشيء بالنسبة إلى نعمتك أيضًا."
"...."
"سأفي بمسؤوليات الدوقة الكبرى الرسمية التي يرغب فيها جلالتك."
في الواقع ، بينما تقول هذه الكلمات الآن ، لم تستطع منع قلبها من الخفقان. كان على إليسيا أن تشد قبضتها لإخفاء أطراف أصابعها المرتعشة.
"لذا ، سأقوم بعملي كزوجة ، أليس كذلك؟"
قالت ذهابًا وإيابًا ، لكن هذا كان الجواب. كان من غير المتوقع تمامًا أن تقول شيئًا كهذا لديمون. اعتقدت إليسيا أنها إذا بقيت ساكنة ، ستمر الليلة الأولى بهدوء.
"ولا أنوي كذلك أن أفرض على زوجتي مسؤوليات الزوجة".
"نعم"
ارتاحت إليسيا بإجابته وارتاح جسدها. بينما تظاهرت بأنها بخير ، لم تكن تعرف مدى الارتعاش بداخلها. كانت متوترة لدرجة أن رأسها أصيب بالدوار.
"إذن ، هذا هو السبب في أنك ما زلتي واقفة هناك؟"
لم تستطع أن تقول أنها ليست كذلك. لم تذهب إليه لأنها اعتقدت أنها ستهرب بدلاً من ذلك. بالطبع ، كان من الأسرع أن تلحق ديمون بالركب من أن تهرب. ما الفريسة التي لن تحذر من المفترس؟
كان هذا بالطبع رد فعل طبيعي.
"ولدي معروف أطلبه منك."
"ماذا تقصدين بمعروف؟"
لم تتوقع أن تطرحه أولاً. على الرغم من أنهم كانوا يتشاركون في نفس الغرفة في الليلة الأولى بسبب عيون الآخرين ، بطبيعة الحال ، كانت تعلم أنها ستستخدم غرفة مختلفة منذ ذلك الحين.
لا ، لم تهتم إليسيا بما رآه الآخرون وفكروا إذا كانت ستكون في غرفة مختلفة عن الليلة الأولى.
"غرفتي قيل لي أنني سأشترك في نفس الغرفة مع سموك ، وقد تكون هذه الغرفة؟"
توسلت ألا تفعل ذلك ، على أمل أن يكون كلوي وراشيل مخطئتين. أرادت منه أن يخبرها أن غرفتها منفصلة.
"نعم."
ومع ذلك ، حطمت إجابة ديمون توقعاتها.
"لماذا ليس لديكم غرفة منفصلة لي؟"
"غرفة الزوجة لم تنته بعد."
"إذا كان الأمر كذلك ، ألن يكون من الأفضل البقاء في غرفة فارغة؟"
إذا قال إنه على ما يرام ، فسوف تقفز من هذه الغرفة على الفور. حتى لو أخبرها أنه لا يريد علاقة ، فإن ذلك لم يغير الخوف من النوم مع ديمون.
"إليسيا ، ليس هناك مكان لك للبقاء فيه في الدوقية الكبرى."

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن