"بعد ذلك ، سأبذل قصارى جهدي وأصنعه من كل قلبي! سأصنع بالتأكيد أفضل الفساتين ".
إلى كاثرين ، التي تحدثت بحماس ، أضافت إستل بابتسامة كريمة.
"لا تفكر حتى في ميزانية المجوهرات والمواد التي تزين فستان السيدة. من فضلك افعلي كل ذلك بأعلى جودة ".
"إستل؟"
في كلمات إستل الأكثر إثارة للمشاعر ، كافحت إليسيا ، وهي لا تعرف ماذا تفعل. طلبت أفضل جودة ، ولم يكن لديها الوقت حتى لإيقافها.
"حسنًا حسنًا!"
متحمسة ، كاثرين شخرت بينما كانت تتصفح كتاب التصميم. شعرت إليسيا أن هناك خطأ ما. كان مجرد ملاءمة جميع الفساتين أمرًا رائعًا ، على الرغم من أن المجوهرات والمواد المستخدمة لتزيين الفستان كانت من أعلى مستويات الجودة!
"معذرة إستل؟"
في النهاية ، تحدثت إليسيا بهدوء إلى إستل بينما كانت كاثرين تتصفح كتاب التصميم.
"نعم؟ هل لديك شيء لتقوله؟"
"هل لدينا ميزانية كافية؟"
لم يمض وقت طويل بعد أن قررت إنفاق الميزانية ، ولم تستطع إلا أن تشعر بالتوتر.
لم تستخدم المال أبدًا في حياتها ، لذلك كان من الصواب أنها لم تكن تعرف قيمة المال. لم تكن إليسيا قد اشترت أبدًا فستانًا أو قطعة مجوهرات ، لذلك لم يكن لديها أدنى فكرة عن سعرها. ومن ثم ، لم تستطع إلا أن تكون خائفة.
ومع ذلك ، فقد سمعت من الخادمات أن الكونتيسة كانت تنفق دائمًا مبالغ طائلة على الفساتين. ومع ذلك ، فإن سعر فساتين النبلاء لم يكن مزحة
إن شراء كل تلك العناصر الفاخرة جعل قلب إليسيا يتسابق ، ولكن حتى المواد الفرعية تمت ترقيتها إلى أعلى مستويات الجودة!
"لن يكون هناك نقص. وحتى لو لم يكن ذلك كافيًا ، فلا داعي للقلق ، فالأمر يتعلق فقط بالحصول على المزيد من الميزانية ".
"نعم بالتأكيد."
مهما حاولت حازمة ، كانت أطراف أصابع إليسيا ترتجف. في الواقع ، كانت هذه هي المرة الأولى في حياتها السابقة والحالية التي تنفق فيها مثل هذا المبلغ الضخم من المال.على الرغم من أنها كانت تعتقد أن الحياة التي تنفق المال فقط كانت سعيدة ، إلا أنها لم تكن كذلك على الإطلاق.
"إذن ، هل نقيسها الآن؟"
أنهت كاثرين المحادثة ، التي نظمت كتاب التصميم وظهرت بشريط قياس. كانت متحمسة للغاية ، وقاستها بشريط قياس هنا وهناك.
في هذه الأثناء ، ابتسمت إستل بابتسامة لطيفة وهي تحدق في إليسيا ، التي وقفت بصلابة.
فقط إليسيا كانت قلقة.***
"أكثر بكثير مما كنت أعتقد أنت نحيفة."
ضحكت إليسيا بشكل محرج عندما قالوا إنها كانت أنحف بكثير مما كان متوقعًا.
قيل في بضع كلمات أنها لم تكن نحيفة بشكل سيئ ، لكن في الواقع ، كان من الصواب القول إنها كانت قبيحة المظهر. لقد أكلت جيدًا في الأيام القليلة الماضية لذا يجب أن تكون جيدة.
"يجب عليك أيضًا زيادة الوزن."
"إذا زاد وزنك ، فهذا مفيد لصحتك ، وما زلت جميلة بما يكفي كما هي."
"على الرغم من هذا المعدل ، فإن العروس تعتبر قبيحة."
بدا انعكاس صورتها في المرآة وكأنها مريضة أكثر من كونها عروسًا جميلة. وجهها متجهم ومعصمها النحيلان. بدا جسدها النحيف بشكل عام مريضًا جدًا لدرجة تعرض عظامها.
"لا تزال جيدة كما هي. يمكنك تحويل الانتباه عن طريق وميض التصميمات ، أو يمكنك تكبير الحافة لتغطية شكل الجسم ".
من الواضح أن كاثرين لديها نفس القدر من المهارة مثل العاطفة. لهذا السبب لابد أنها كانت تدير أفضل غرفة ملابس في الإمبراطورية. ومع ذلك ، حتى مع راحة كاثرين ، فإن نظرة إليسيا لم تسقط من المرآة.
"ومع ذلك ، أعتقد أنني بحاجة إلى اكتساب بعض الوزن."
"نعمتك ، لا داعي للتأكيد".
"آه إذا تغير شكل جسمك ، سأقوم بمزيد من القياسات. هل ستكونين بخير؟ "
"ألا يمكن جعلها أكثر سخاءً قليلاً؟"
على الرغم من أنه طُلب منها زيادة الوزن ، إلا أنها لم تكن تعرف مقدار الوزن الذي يمكن أن تكتسبه هنا. كان فم إليسيا قصيرًا جدًا ، لأنها أكلت قليلاً حتى الآن. كما ساهم ضعف الجهاز الهضمي في تفويتها المتكرر للوجبات.
"حسنًا يجب أن يكون الحجم مناسبًا تمامًا لأنه فستان مخصص."
بدا أن إستل قلقة بشأن كلمات كاثرين. للحصول على فستان مفصل حسب الطلب ، كانت بحاجة إلى قياسات دقيقة ، كما قالت مدام.
"إذن ، ماذا عن تغيير تصميم الفستان؟"
"كيف؟"
كانت كاثرين وإستيل تجريان نقاشًا جادًا حولها كما لو كان شيئًا مهمًا.
"نعمتك."
"نعم."
كما لو كان الاثنان قد انتهيا من الحديث ، ضغطت إليسيا على ابتسامة بدت وكأنها ستنفجر بعد النظر إلى وجه كاثرين ، الذي بدا أكثر حزماً.
"كان التصميم الأصلي عبارة عن فستان على شكل جرس لإثراء الحافة. ماذا عن التحول إلى فستان على طراز حورية البحر؟ "
"أحبها."
"فستان حورية البحر لا يبدو غريبًا حتى لو كان كبيرًا جدًا. أيضًا ، من الملائم أن تكون قادرًا على تعديل الأبعاد في نفس اليوم. علاوة على ذلك ، سيكون من الجميل أن تكون مليئة بالأنماط الملونة واللآلئ ".
"علاوة على ذلك ، أعتقد أنه سيضفي إشراقة على الجسد الأنثوي النحيف لنعمتك."
كانت غريبة عن الفساتين ، لذا مهما قالت ، أومأت إليسيا برأسها.
كانت قصة عالم من النجوم لا يمكن فهمها حتى بالكلمات. كل ما كانت تعرفه هو فساتينها البالية - أشياء لا يمكن حتى تسميتها فساتين.
"بالطبع ، سيكون الحجاب أزرق ، أليس كذلك؟"
"نعم هذا صحيح."
"بعد ذلك ، يجب أن يكون الفستان أيضًا مصنوعًا من قماش أبيض مع القليل من اللون الأزرق السماوي."
حجاب؟ الحجاب ، لم تسمع به. ومع ذلك ، كانت كاثرين وإستل تتحدثان بمهارة كما لو كانت محادثة عادية.
"حجاب؟"
"آه! أنا آسف. لقد نسيت أن أشرح مقدمًا ".
لم يكن حجاب العروس غريباً ، لكن كان غريباً أن يكون لونه أزرق. عادة ، كان الحجاب الأبيض لفستان الزفاف صحيحًا.
واصلت كاثرين كلامها كما لو كانت تحاول حل فضول إليسيا.
"هذه عادة الزواج في إمبراطورية قيصر. تطرز العروس ختم عائلتها على القماش الذي يتناسب مع لون عائلتها ".
"تقصد العروس تطرز بنفسها؟"
"نعم. ختم عائلة الدوقية الكبرى رافائيل هو تنين أزرق وأسود ، لذلك بالطبع ، الحجاب أزرق. "
لم تسمع إليسيا أبدًا أنها مضطرة للتطريز. لم تطرز قط. قد يبدو غريباً أنها لم تستطع التطريز أثناء عملها كخادمة ، رغم أن التطريز كان في المقام الأول هواية نبيلة للنساء النبيلات.
"نعمتك ، ربما ألا تعرفين كيف تطرزين؟"
"نعم"
لم تكن هناك طريقة يمكن للكونتيسة أن تدرسها التطريز الذي كان يدرس فقط للسيدات النبيلات. كرهت حتى تعليم الكتابة الأساسية. لو أرادت إليسيا أن تتعلم أشياء عن السيدات النبيلات ، لكان عملها أكثر كثافة. لم تكن الكونتيسة تريدها أن يكون لها جانب نبيل.
"تعلمي التطريز في الوقت المتبقي وتطريز ختم الأسرة على الحجاب"
حتى إستل لم تستطع التحدث بشكل صحيح لأنها كانت مرتبكة.
عرفت إليسيا أن هذا كان جدولاً غير معقول ، حتى بالنسبة لها ، التي لم تكن على دراية بالتطريز. إلى جانب ذلك ، لم تكن تعرف كيف تضع غرزة متقاطعة بشكل صحيح حتى في حياتها السابقة. ولكن بعد ذلك ، اضطرت فجأة لتطريز ختم العائلة فجأة!
"هل أنت قلق بشأن التطريز؟"
"لا أنا بخير. دعونا نختار فستان الزفاف أيضًا ".
حجاب يجب على العروس تطريزه بنفسها
ستكون وظيفة تقوم بها السيدات الشابات من العائلات النبيلات بشكل جيد. ومع ذلك ، ناهيك عن كونها ماهرة ، لم تستطع حتى التطريز. يبدو أن هذه الحقيقة تقول إنها لم تكن العروس الحقيقية ، رغم أنها كانت بديلة.
حسنًا ، بعد كل شيء ، كانت بديلاً. كان الأمر مجرد أنها كانت محظوظة بما يكفي لتتزوج في وقت عرضي. لن يهتم ديمون بمن كانت.
استدعت إستل إليسيا المذهولة. لا يزال لديها العديد من العقبات المتبقية. لو انهارت من هنا ، لكان ذلك مستحيلًا في المستقبل.
جمعت إليسيا نفسها بصعوبة. كان عليها أن تعود إلى رشدها أولاً.
"ما نوع التصميم المناسب لفستان الزفاف؟"
"فستان الزفاف"
لكن ، مع ذلك ، لم تخطر ببالها المحادثة أبدًا بسبب الخوف من الاضطرار إلى التطريز بنفسها. لم يكن بوسعها أن تتخيل في رأسها سوى أنها أصبحت أضحوكة باستخدام حجاب مطرز بأنماط ملتوية.
"هل يغفر لي ديمون؟"
كانت محظوظة إذا لم يغضب لأنه أصبح أضحوكة. بمجرد أن يغضب ديمون ، سينتهي الأمر لم تكن العروس تريد أن تموت يوم زفافها.
"نعمتك؟"
في ظل الخيال المتكرر ، لا بد أنها هزت رأسها بعنف دون أن تدرك ذلك. كانت عيون كاثرين وإستل غريبة.
"هل أنت سعيد بكل شيء؟"
"هل يمكنني أن أريك تصميمًا آخر؟"
"أوه ، لا! لا بأس."
كانت كتب التصميم المنتشرة أمامها كلها رائعة. ومن بينهن كان الأكثر روعة الفستان الأسود والأزرق.
"إنه أمر واضح للغاية ، لكن بعد كل شيء ، إنه اللون الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما أفكر في الدوقية الكبرى رافائيل، لذلك صممته على أنه فستان زفاف."
بالتأكيد ، كما قالت كاثرين ، كان للفساتين تصميمات وألوان من شأنها أن تذكر أي شخص بالدوقية الكبرى رافائيل.
"اعتقد انه جيد."
"هل هذا صحيح؟ أظن ذلك أيضا."
"يا له من راحة."
ومع ذلك ، في كل تلك الفساتين ، لم تكن المالك الحقيقي لها. شعرت إليسيا بعدم الارتياح كما لو كانت ترتدي بالفعل فستانًا لا يناسبها.
"هل يمكنني إعادة التصميمات الثلاثة الأخرى في المرة القادمة؟ لدي الكثير من التصميمات التي خطرت ببالي عندما رأيت نعمتك اليوم ".
"نعم ، يمكنك ذلك."
بالمقارنة مع كاثرين المتحمسة ، كانت آسفة إلى حد ما لأنها ، كعروس ، بدت الأقل تحفيزًا وغير متعاونة.
بغض النظر ، لم تستطع إليسيا التخلص من المشاعر ، وكأنهم يخنقون رقبتها.
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...