أي نوع من القوة كان لديها لعلاج رهاب ديمون؟ إلى جانب ذلك ، لم يكن الأمر رهابًا ، بل كان مثل الاشمئزاز ، ولم يكن الأمر كما لو أنه يمكن أن يتحسن فجأة.
"لذا فأنت بحاجة إلى قوى عاملة جديدة على الرغم من أن الدوق الأكبر لن يسمح بذلك. هل هذه هي المشكلة؟ "
"نعم هذا صحيح."
يبدو أنهم أرادوا حقًا توظيف قوى عاملة جديدة لفترة طويلة.
"إنه ليس شيئًا يمكنني اختياره إذا أردت."
حتى لو قالت أنها ستوظف خادمات ، فلن يكون ذلك شيئًا إذا لم يسمح ديمون بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن تريد أن تفعل أي شيء للفت انتباهه. كان وضعها لا يزال محفوفًا بالمخاطر ، ولم تتمكن من حماية نفسها بشكل صحيح.
"لقد عهد الدوق الأكبر إليك بكل شيء لزيادة القوة البشرية."
"نعم؟"
كيف يعهد إليها بكل شيء؟ بدا أن إليسيا تفهم سبب اندفاع جوليا وسيباستيان إليها. أصبحت مثقلة بعيون مليئة بالأمل في أن يتمكنوا أخيرًا من إدارة المنزل.
"كما رأيت بالأمس واليوم ، لم يتم استخدام القلعة بأكملها بعد."
"الشيء نفسه ينطبق على الحديقة."
هل رأت الحديقة في الطريق أمس؟ ربما كانت متوترة للغاية من أن تنظر حولها. على الرغم من أنها لم ترها بعد ، نظرًا لأن القلعة كانت ضخمة ، يجب أن تكون الحديقة كبيرة أيضًا. إن ترك مثل هذه الحديقة الكبيرة دون مراقبة سيبدو سيئًا من الخارج.
"لا يبدو أن هناك أي مشاكل من الخارج."
"لأننا لم نتمكن من إدارتها ، لذلك دفعنا كل شيء بعيدًا."
"الشيء نفسه ينطبق على القاعة. لم نستخدمها من قبل ".
كانت إليسيا منزعجة من ظهور جوليا وسيباستيان ، وهما يتحدثان بحزن. لا يبدو أن المقاطعة لديها قاعة حفلات منفصلة ، لكن الدوقية الكبرى كانت مختلفة. حتى أن هناك قاعة حفلات في القلعة
"لم تكن هناك حفلة من قبل."
"نعم هذا صحيح. نعمته يكره الحفلات كثيرًا ".
على الرغم من أنهما يجب أن يكونا الشخصين اللذين يعرفان ديمون أكثر من أي شخص آخر ، إلا أنها تساءلت عن سبب قلقهما لدرجة أنهما لا يستطيعان تغييره. لو كانت كذلك ، لكانت تحاول أن تكون غير واضحة قدر الإمكان.
"في الواقع ، كان المطبخ كذلك."
"ماذا؟"
"كان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص في المطبخ حتى جاءت سيدتي".
كان الطعام لذيذًا جدًا لذلك. لقد كان أمرًا لا يصدق بالنسبة للمطبخ الذي تم الانتهاء منه في مثل هذا الوقت القصير.
"جميع مرافق المطبخ جديدة تمامًا."
تساءلت عما كان يحدث قبل ذلك ولماذا كانت جوليا تعبر عن الكثير من الحماس ، سيباستيان أيضًا.
"أخيرًا ، أتت فرصة العيش كإنسان."* * *
بدا سبستيان ، على وجه الخصوص ، خارج ذهنه من الإثارة. على العكس من ذلك ، بينما لم تظهر جوليا ذلك ، استطاعت إليسيا أن ترى أنها رحبت بالفكرة أيضًا. ألم يخاف كلاهما من ديمون؟
"بادئ ذي بدء ، سأوجهك عبر القلعة. يرجى إعلامي إذا كان هناك أي أوجه قصور أو إذا كان هناك أي شيء ترغب في تغييره ".
"نعم بالتأكيد."
فرصة للعيش كإنسان. إليسيا لم تعرف معنى الكلمة.
"آه"
ومع ذلك ، عندما نظرت داخل القلعة ، اكتشفت سبب عدم وجود خيار أمام سيباستيان وجوليا سوى التشبث بها بشدة.
"لا يمكننا الاهتمام بهذا المكان الآن ، لذلك نتركه وشأنه."
على عكس المظهر الخارجي الرائع للقلعة ، كان الداخل بائسًا. نادراً ما تم استخدام الغرف التي تعرفت عليها ، أكثر من النصف. لم يكن الأمر كذلك لأن هناك أيضًا العديد من القاعات التي تُركت دون رقابة.
وكذلك كانت الحديقة ، لم يكن هناك سوى حالة خراب في المكان الذي قُطعت فيه الأشجار.
"الشيء نفسه ينطبق على الحديقة. ليس لدينا بستاني "
كان العثور على بستاني جيد مثل اختيار نجمة في السماء. التعلم من إستل ، كان المجتمع النبيل يقدر المظهر باعتباره أهم شيء. أولاً ، كان عليهم امتلاك القوة الكافية لامتلاك حديقة ، وكانوا بحاجة إلى الموارد المالية لإدارة الحديقة الكبيرة بشكل جميل.
"إذا كانت الدوقية الكبرى ، ألا تحصل على ما يكفي؟"
"هذا لأن السيد لم يكن يريد ذلك إنه يكره ازدحام القلعة. إنه ليس مهتمًا بالتدبير المنزلي في المقام الأول ".
إذا لم يكن كلاهما راضين ، كان من الصعب إدارة الحديقة ، لذلك أقام النبلاء الذين لديهم حديقة عمداً حفلة في الهواء الطلق للتباهي. بينما بالنسبة إلى ديمون ، الذي كان يتمتع بالسلطة والثروة ، لم تكن حالة الحديقة منطقية.
"هل يمكنني تغيير الحديقة؟"
كان الأمر مختلفًا عندما سمعته بالكلمات فقط وعندما رأته بأم عينيها. كانت قلعة الدوقية الكبرى الحالية خطيرة ، لدرجة أن إليسيا لم تكن تعرف من أين تبدأ. أيضا ، كانت مرعوبة لأن ديمون ترك القلعة دون رقابة حتى حدث ذلك.
"الدوق الأكبر قال أن هذا لا يهم."
"صحيح. تم تغيير المطبخ أيضًا لأن جلالتك كانت قادمة ".
”لم يكن المطبخ مختلفًا. نعمته لا يهتم بما يأكله على الإطلاق ".
كانت تتجول بجدية حول القلعة منذ الصباح على الرغم من أن قلعة الدوقية الكبرى كانت ضخمة جدًا لدرجة أنها لا تزال غير قادرة على رؤية كل شيء فيها. بدت وكأنها تعرف كيف تمكنوا من إدارة المكان مع هذا العدد القليل من الناس.
كان ذلك ممكنًا لأنه تم استخدام الحد الأدنى من المساحة بواسطة أقل عدد ممكن من الأشخاص.
"ما الذي جعلك غير مرتاح؟"
"أيهما تريد تغييره أولاً؟"
في عيون جوليا وسيباستيان البراقة ، ابتسمت إليسيا بشكل محرج. يبدو أن هناك الكثير من المشاكل ، لكنها لم تكن تعرف من أين تبدأ وإصلاحها.
"حسنًا أعتقد أنه يجب علينا اختيار المساحات الضرورية فقط من بين المساحات غير المستخدمة."
"هناك حاجة ماسة إلى جميع المساحات التي أظهرناها لك حتى الآن."
يبدو أنه من المؤكد أنه بدا عاجلاً.
"الأمل الوحيد للدوقية الكبرى هو سيدتي!"
"هي الأمل؟"
موقف سيباستيان ، حتى أنه قال أنها كانت أمل ، جعل إليسيا محرجة قليلاً. لم ترغب في سكب الماء البارد عليهم ، لكن لم تكن لديها فكرة.
"ألم يتغير المطبخ أيضًا ، وهو ما اعتقدنا أنه لن يتغير أبدًا؟"
"هل كانت هناك مشاكل في المطبخ؟"
في لمحة ، المطبخ ، الذي أطلقته في وقت سابق ، كان مجهزًا بأحدث أدوات المائدة والأواني. يبدو أن هناك الكثير من الناس يعملون هناك. كان فاخرا بما يكفي للاعتقاد بأن كل النقص في القوى العاملة كان يستخدم في المطبخ.
"قبل ذلك لم نكن نسميه مطبخًا. كان هناك طباخ واحد فقط ".
يكذب. لم يكن من الممكن أن يكون الأمر كذلك في الدوقية الكبرى. حتى المقاطعة كان لديها العديد من موظفي المطبخ ، بما في ذلك الطهاة. كانت تعرف ذلك جيدًا لأنها تساعد أحيانًا في المطبخ عندما يكونون مشغولين.
"ونتيجة لذلك ، كانت الأشياء التي ظهرت للوجبات ضعيفة."
"لكن الآن"
"لقد تغير كل شيء عندما جاءت سيدتي."
هل تم تغيير المطبخ لها؟ لماذا؟
قامت إليسيا فقط بإمالة رأسها عند الكلمات التي لم تستطع فهمها.
"لماذا؟"
مهما حاولت ، لم تستطع التوصل إلى إجابة واضحة. لماذا غيروا المطبخ بسببها؟
"سمعنا أن نعمتك لا تأكل جيدًا."
"ما علاقة عدم تناولي للطعام بشكل جيد ؟"
في الواقع ، حتى عندما سمعت إليسيا السبب ، لم تفهم.
ما علاقة ذلك بديمون؟ هل حقا يريد تسمينها؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يكون هذا هو السبب.
"في الأصل ، لا يأكل الدوق الأكبر كثيرًا. لكنه أحضر طهاة مشهورين لأن السيدة كان من الصعب إرضاءها عندما لا تستطيع حتى أن تأكل الكثير ".
من الواضح أن الطهاة المشهورين لابد أنهم ينتمون إلى مكان ما على الرغم من أنه كان من المدهش أن يتم إعداد كل شيء في أقل من شهر. كان من المستحيل أن يدفعوا مبلغًا كبيرًا من المال ويحضرون الطهاة.
"بالتأكيد ، لقد أنفقنا الكثير من المال في صنع المطبخ ، على الرغم من أنه لم ينفق الدوق الكبير ميزانية مناسبة له من قبل."
"بالتأكيد ، هناك أيضًا ميزانية مخصصة لسمعتك."
عندما قالوا إن لديها ميزانية ، أدارت إليسيا رأسها. كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها أن هناك ميزانية مخصصة لها ميزانية جديدة لم تكن ميزانية مخصصة للتحضير لحفل الزفاف؟
"مع ذلك ، تم إنفاق ميزانية الزفاف ، أليس كذلك؟"
"أوه. بالطبع ، إنها ميزانيتك الشخصية. إنها مختلفة تمامًا عن ميزانية الزفاف ".
"الميزانية الشخصية؟"
هل كان هناك شيء من هذا القبيل؟
تساءلت عما إذا كان لدى الكونتيسة أي نوع من الميزانية الشخصية ، على الرغم من أنها عندما فكرت في الأمر مرة أخرى ، لم يكن هناك ما يدعو للقلق. نشأت أموال الكونت من منزل الكونتيسة. لم يكن هناك طريقة لم يكن لديها مثل هذه الميزانية.
"هناك ميزانية مخصصة لك كل شهر. هناك أيضًا ميزانية منفصلة لإدارة القلعة ".
لقد فوجئت بأن لديهم ميزانية مخصصة لها شخصيًا ، والتي كانت أكثر لا تصدق أن لديهم ميزانية منفصلة لإدارة القلعة. عادة ، كانت ميزانية إدارة القلعة تشمل ميزانية العشيقة. لم يتم تخصيص الميزانية ما لم يكن هناك الكثير من المال.
"الميزانية المخصصة لجلالتك تبلغ حوالي ثلاثين مليون ذهب شهريًا."
ثلاثون مليون ذهب؟
كان هذا يساوي المبلغ المخصص لترتيبات الزفاف. ومع ذلك ، كان ذلك ممكنًا لأنه كان هناك حدث خاص يسمى حفل زفاف. كان هناك الكثير من الأشياء التي تدخل فيه ، لذلك كان مبلغًا مقبولًا
حتى إستل ، في ذلك الوقت ، قالت أنه كان زواجًا ينافس العائلة الإمبراطورية لمثل هذه الميزانية المرتفعة ومع ذلك ، كانت ميزانيتها المعتادة ثلاثين مليون ذهب؟
"ماذا؟"
"هل تريد المزيد؟"
عندما سُئلت عما إذا كانت بحاجة إلى المزيد ، هزت رأسها بقوة.
أحتاج المزيد؟!
كانت بالفعل ميزانية كبيرة بما يكفي. في ذلك الوقت ، كان المال الذي ينفق عليها وحدها حوالي عشرة ملايين ذهب ، لكنه الآن زاد إلى ثلاثين مليون ذهب.
بغض النظر عن مدى ثرائهم ، كانت قلقة بشأن كيفية منحها مثل هذا المال الضخم كل شهر. بعد كل شيء ، كان ثلاثون مليون ذهب الكثير من المال لشراء قلعة صغيرة. ربما كان هذا هو سبب انخفاض رصيد الدوقية الكبرى.
ميزانية إدارة القلعة ستون مليون ذهب. في الوقت الحالي ، تم زيادته مؤقتًا ".
"أو ، في الأصل؟"
عند سماع أن الزيادة المؤقتة كانت ستين مليون ذهب ، بدا أن إليسيا تتراجع. على الرغم من أنه لم يكن حدثًا كبيرًا مثل حفل الزفاف ، إلا أنه كان لا يزال مبالغًا فيه. حتى لو تم دمج الميزانية السنوية للمقاطعة ، فمن المحتمل أن تكون أقل من ستين مليون ذهب. كانت هذه ميزانية سخيفة.
"كانت ثلاثين مليون ذهب ، أي ما يعادل الميزانية الشخصية للسيدة".
شعرت إليسيا برأسها يتحول إلى اللون الأبيض في لحظة ، وترعدت
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...