"ماذا ستفعلين من أجلي؟"
عندما سأل عما يمكن أن تفعله ، لم تجب إليسيا.
شيء يمكن أن تفعله له ...
لم يكن هناك من طريقة يمكن أن يوجد مثل هذا الشيء. كان ديمون رجلاً لا ينقصه شيء. كان من الغريب أن يكون هناك شيء يمكنها أن تفعله من أجله. لم يكن هناك شيء يمكن إعطاؤه لشخص يملك كل شيء.
إذا كان عليه أن يبحث عنها ، فعندما لا يحتاجها ، تختفي من تلقاء نفسها. بصراحة ، كان هناك شيئان فقط يمكنها القيام به من أجله.
الزواج والطلاق.
"لا يوجد شيء يمكنني القيام به من أجلك."
الغرفة التي نامت فيها الآن والفستان الذي كانت ترتديه تغيرت كلها عندما قرر الزواج منها. حتى أنها اشترت الفساتين والمجوهرات بكميات ضخمة من ماله. لم يكن بإمكانها فعل شيء من أجله ، الذي كان لديه كل شيء.
كان من المستحيل. حتى لو عرضت عليه شراء شيء ما ، في النهاية ، جاء المال من ديمون.
آه! كان هناك شيء واحد يمكنها القيام به من أجله.
"إذا كان وشاحًا منسوجًا يدويًا فقد يكون ذلك ممكنًا."
الشيء الوحيد الذي كانت تجيده هو الحياكة. كان هذا شيئًا يمكنها فعله دون أن تتعلم بسبب ذكريات حياتها الماضية. لم تدعها الكونتيسة تتعلم الحياكة أيضًا ، لذلك لم تُظهر أنها تعرف كيف تفعل ذلك.
"وشاح نسجته يدويا؟"
"نعم."
تعال إلى التفكير في الأمر ، كانت إستل مندهشة أيضًا لأنها لا تستطيع التطريز ولكنها كانت جيدة في الحياكة.
ومع ذلك ، كان التطريز والحياكة مجالين مختلفين بشكل واضح. بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت حياكتها أكثر كفاءة أثناء تقديم هدية إدوارد. كان ذلك لأن الحياكة هي ما يمكن أن تفعله ، التي لم يكن لديها شيء لتُظهر صدقها التام فيه.
"لكن ، لن يتماشى معك على الإطلاق ، لذا يرجى تجاهله."
مجرد تخيل ديمون وهو يرتدي وشاحًا منسوجًا يدويًا جعلها تضحك. كان بعيدًا عن الدفء والراحة.
"يبدو أنك جيدة في الحياكة."
"أنا لست بتلك الكفاءة. لا يكفي منح شخص ما هدية ".
على وجه الخصوص ، لم تكن الجودة جيدة بما يكفي لإعطائه لديمون. كان رجلاً يرتدي أعلى درجات أي شيء. حتى الملابس التي يرتديها الآن يجب أن تكون مصنوعة يدويًا من قبل أفضل المصممين واحدًا تلو الآخر. كان من الواضح أن بيع زر واحد فقط على ملابسه سيكون كافياً لتغطية تكاليف المعيشة لعائلة من عامة الناس لمدة عام.
كانت هدية غير مناسبة لشخص يرتدي فقط أفضل ما في أي شيء. قبل كل شيء ، كان من الواضح أن الوشاح سيكون رثًا بالنسبة له لارتدائه.
"تقصد أنك لم تعطها لأحد حتى الآن؟"
"حسنًا لا أعتقد ذلك؟"
بعد كل شيء ، تلقى إدوارد هدية منها كل عام ، لذلك لم يكن الأمر أنها لم تعطها لأي شخص. إدوارد ، الذي كان يعتني بأخته ، سيقبل بكل سرور حتى الشيء غير الكامل.
"عن من تتكلم؟ لا تقل لي أنه رجل ".
كان من المشكوك فيه ما إذا كان من الضروري تصنيف قريب دمها إدوارد كرجل ، على الرغم من أنه كان رجلاً من الناحية البيولوجية.
في النهاية ، أومأت إليسيا برأسها مؤكدة لأنها لم تكن خاطئة تمامًا.
"أتعنيي أنك أعطيته لرجل؟"
"نعم."
"كم مرة قدمت له هدية؟"
عندما سُئلت عن عدد الهدايا التي قدمتها ، باعدت أصابعها وعدتها. تذكرت أنها أعطته مرة واحدة في السنة ، لكنها لم تتذكر بالضبط عدد المرات التي أعطتها فيه.
"أنا لا أتذكر حقًا. ربما يبدو أنني أعطيتها سبع مرات؟ "
"هل قدمت هدية له سبع مرات؟"
"نعم."
بالتأكيد ، قدمت هدايا أقل مقارنة بما قدمه لها إدوارد. ومع ذلك ، فقد بذلت قصار جهدها ، لذلك اعتقدت أنها أعطتها سبع مرات تقريبًا. بغض النظر ، لم تفهم سبب اضطرارها إلى تقديم الأعذار لديمون لمثل هذا الشيء.
"ولكن ، ما علاقة ذلك بنعمتك؟"
كان من المستحيل أن تفهم سبب فضول ديمون حيال ذلك.
"نعم. لا يمتلك شيئا ليفعله معي."
بدا ديمون عنيدًا بطريقة غريبة. لقد اعتقدت منذ البداية أنه لا يمكن لأحد أن يفهمه ، على الرغم من أن ديمون الحقيقي الذي قابلته كان شخصًا صعب الفهم حقًا.
"من فضلك ، عد الآن."
"...."
كانت مرعوبة بعض الشيء لرؤيته يفكر وحاجبه الضيقان ، دون أن يطلب أي شيء. يجب ألا تنسى أنه كان دائمًا شخصًا يمكنه بسهولة قتل الناس إذا تعرض للظلم.
"نعمتك؟"
"من فضلك ، استمع إلى ما أريد."
اتسعت عينا إليسيا الزرقاوان كما لو كانوا على وشك الظهور عند الملاحظة السخيفة ليطلبوا منها أن تفعل ما تريد. كانت قلقة بشأن كيفية تفسير معنى هذه الكلمات الآن. ماذا أراد ديمون .. ماذا أراد؟
هل كان لديه بالفعل أشياء يريدها؟ وحتى لو أراد شيئًا ما ، تساءلت إليسيا عما إذا كان بإمكانها تحقيق ذلك.
"استمع إلى ما تريد؟"
"نعم."
كان من الصعب تخمين كيفية التصرف استجابة لطلب ديمون المفاجئ.
هل كان من الصواب القول بأنها ستستمع إليه هنا؟ أم هل ترفض بأدب؟ كانت إليسيا في موقف صعب بغض النظر عما اختارته.
"لماذا علي الاستماع إلى ما يريده الدوق الأكبر؟"
بالطبع ، كان من الصواب أن تعطيه أي شيء يريده. لقد تلقت منه الكثير من الأشياء التي اعتبرتها أمرًا مفروغًا منه. إذا قالها ديمون كأمر وليس طلبًا ، فربما تكون قد اتبعت الأمر دون أي شيء.
"لأنني سأصنع الحجاب لزوجتي ، أليس كذلك؟"
فجأة انزلق الحجاب الذي في يدها وتحرك إلى يده.
حدقت إليسيا في ديمون متسائلة عما إذا كان يمزح ، رغم أن وجهه لم يكن وجهه على الإطلاق. في البداية ، سيكون بعيدًا عن المزاح. لم يكن يعرف حتى كيف يمزح.
"هل تمزح؟"
لكن الوضع الحالي بدا غير مقبول ما لم يكن مزحة. تركت ملاحظات ديمون المستمرة وغير المتوقعة عاجزة عن الكلام.
"هل تريدني أن أمزح؟"
"بالطبع ، أنت تتحدث عن هراء"
"لسوء الحظ ، أنا لا أمزح. سأفعل ذلك حقًا ".
كيف كان يجب أن يكون رد فعلها على أقواله حتى أنه سيصنع حجاب العروس بنفسه؟
إذا كانت العروس تفتقر إلى المهارات ، فهل كان من الشائع أن يصنعها العريس بنفسه؟ للأسف ، كانت إليسيا تفتقر إلى معرفة الزيجات النبيلة. كل ما كانت تعرفه هو ما أخبرتها به إستل.
"رغم أن إستل قالت الحجاب هو ما يجب أن تصنعه العروس."
"هل الماركيزة بلير فعلت ذلك؟"
"نعم."
"إذن ، ماذا عن هذا؟ إنه سر بيننا ".
ارتجفت إليسيا من همس ديمون في أذنها كما لو كان يروي سرًا خطيرًا. شعرت أن صدى صوته يتردد عبر أذنها كان خطيرًا إلى حد ما ، ولم تستطع إيقاف ارتجافها.
"زوجتي ، هل هو سر؟"
"نعم. سر بيننا ".
هل كانت كلمة "سر بيننا" شقية وخطيرة؟
كان مشهد ديمون يبتسم مع رفع إحدى زوايا فمه أمرًا مغريًا بشكل لا يقاوم. لقد جعله الجو الفريد والخطير أكثر جمالًا."آه…"
في البداية رفضت الأمر على أنه مزحة لأنها لم تصدقه. لم تكن تتخيل أنه سيطرز ، واعتقدت أنه من السخف أن يكون لديه مثل هذه اليد الكبيرة والصلبة التي تمسك بإبرة صغيرة. أكثر من ذلك ، لم يكن من المنطقي الجلوس والتطريز بجسم كبير مثل يده.
لكن في الحقيقة ، كان يعرف كيف يطرز. لقد كان أيضًا عملًا فنيًا. لم تستطع إبقاء فمها مغلقًا بسبب مهاراته الرائعة التي لا يمكن مقارنتها بها.
"لابد أنك كنت متفاجئة جدًا."
"كيف تعرف كيف تطرز؟"
عرف ديمون كيف يطرز حتى أن إدوارد لا يستطيع؟
لم تستطع إليسيا تصديق الواقع ، أرادت إنكاره. لا يزال ، أمامها ، كان يطرز بهدوء.
"تعلمتها."
"هل تعلمت التطريز؟ متى؟"
"من يوم وخزت زوجتي إصبعها بإبرة."
لم يكن له معنى. قبل ثلاثة أيام فقط تم طعنها في حضور ديمون. كيف تعلم التطريز في تلك الأيام القليلة؟
كان هذا هراء. درست إليسيا وعملت بجد لأسابيع ، لكنها كانت لا تزال خرقاء. على الرغم من ذلك ، في ما يزيد قليلاً عن يومين ، كان قادرًا على القيام بمثل هذا التطريز الدقيق والرائع.
في ذلك الوقت ، فقدت كلماتها عندما رأت ظهور ديمون. مهما كان الاختلاف موهوبًا ، فقد كان هذا صعبًا بعض الشيء. كان من غير المعقول أن يقوم بعمل أكثر دقة منها بمثل هذه الأيدي الكبيرة.
"هذا سخيف"
"ماذا؟ هل أعرف كيف أقوم بالتطريز؟ "
لقد أومأت برأسها للتو دون إجابة. كان من الصواب الاعتقاد بأنها صُدمت من قبل ديمون لدرجة أنها لم تكن قادرة على التحدث بشكل صحيح. بسبب أنه كان عليها إراقة الكثير من الدماء ، شعرت بالاستياء.
"في غضون أيام قليلة"
كيف يمكن أن يكون لديه مثل هذه المهارات؟
بغض النظر عن مدى جودته ، لم يكن من العدل بالنسبة لها أنه كان جيدًا في التطريز.
"لقد تدربت بجد."
"لماذا"
لم تستطع إليسيا إلا أن تضحك من التفكير في مدى صعوبة التدرب على الإبرة الحادة في يده. حتى الآن ، في الواقع ، كان من المضحك رؤية ديمون يحمل إبرة تبدو صغيرة جدًا مقارنة بيده.
كان الأمر أكثر صعوبة بسبب الطريقة التي كان يكافح بها باستمرار لتجنب كسرها.
"لا أريد أن تتأذى زوجتي بعد الآن."
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...