الفصل 51

115 19 0
                                    

في النهاية ، لم تستطع إليسيا هزيمة ديمون. على مضض ، كان عليها أن ترتدي عباءة وتدخل بطريقة مضحكة إلى حد ما. على الرغم من أنها لا تزال غير مقتنعة تمامًا ، إلا أن التملك هو التفسير.
كان ديمون متملكا جدًا لأشياءه الخاصة. بالطبع ، كان الكثير ليصبح ملكه.
"تهانينا على زواج الدوق الأكبر والدوقة الكبرى."
كانت التهاني المملة مرة أخرى. كانت نفس التهاني على أي حال ، فقد كان مضيعة للوقت بالنسبة لها لمواصلة الاستماع. بالطبع ، كانت تعلم أن هذا الوقت القصير كان له أهمية قصوى في المجتمع النبيل.
"هل سنعود إلى الدوقية الكبرى قريبًا؟"
"أعتقد أنه لا يزال هناك خط متبقٍ."
كان لا يزال هناك صف من النبلاء الذين أرادوا أن يحييهم.
كان عليها أن تركز ببطء حتى يتم الترحيب بها مرة أخرى ، على الرغم من أن إليسيا كانت لا تزال تكتشف ما الذي يعنيه ديمون أن يضع معطفه عليها. لم يكن يقدر قيمته الخاصة. ومع ذلك ، كان ديمون قاسياً إذا تعرض للخيانة.
'هل هذا تملُّك أناني للغاية؟'
لمجرد أنها وقعت على عهود الزواج ، فقد اعتبرها بالفعل بطريقة ما ، ارتجف جسدها بشعور مشؤوم.
"إذا كان الأمر يتعلق بالأنشطة الاجتماعية للزوجة في المستقبل ، فعلي قبول كل التحيات."
كان من المدهش. وبسببها ، كان الرجل ، الذي دفعه بعيدًا عن المكان وهرب ، يقيم هنا.
"أشكرك على اهتمامك."
"لكن ، أعتقد أنه من الصعب للغاية التحمل."
"هل من الصعب تحمل الحشود؟"
"لماذا زوجتي لا تزال جميلة حتى عندما يكون كل شيء مغطى؟"
اعتقدت إليسيا أن هذا الرجل مجنون للحظة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما تكون أذنها قد أصبحت غريبة بالفعل.
"نعم؟"
"زوجتي في كل مرة أتحدث فيها ، تفتحين عينيك دائمًا على مصرعيها."
"حسنًا ، جلالتك ، هذه قاعة الحفلة الآن."
عندما رأت عيون ديمون تصبح ضبابية كما لو كان قد تناول الدواء ، أدركت أنه قد فقد عقله. كان الأمر نفسه عندما ذهب في حالة قتل ، سكران بالدم وغير قادر على العودة إلى رشده. لم تكن تعرف ما الذي جعله متحمسًا الآن.
"إنها لطيفة ، رغم ذلك. إنها مثل أرنب صغير يكافح من أجل البقاء ". (يقصد عينيها)
ابتلعت إليسيا جرعة.
على الرغم من وجودها في مكان عام به الكثير من الناس ، إلا أنها أصبحت الآن خائفة للغاية. لم يكن هناك ارتياح مع ديمون رافائيل لقد كان رجلاً مجنونًا يمكن أن يتغير في أي وقت.
"أريد أن أذهب إلى مكان لا يوجد فيه أحد معك. أنا منزعج للغاية لوجودي هنا ".
"ذلك ، نعمتك"
كانت كلمات الرغبة في الذهاب إلى مكان لا يوجد فيه أحد مرعبة حقًا في أذنيها. في ذكرى إليسيا ، لم يقتل ديمون عروسه يوم الزفاف. ومع ذلك ، لم يكن هناك شيء مؤكد.
"امسكي يدي."
بناء على طلبه أن تمسك بيده ، ترددت. لو أعطته يدها ماذا سيفعل بيدها؟
"إليسيا".
"لماذا اليد"
"من فضلك ، إليسيا."
على الرغم من أنها حاولت أن تسأل لماذا طلب أن يمسك يديها ، إلا أنها تخلت عن يدها بناء على طلبه اليائس. لقد كان عملاً غريزيًا.
"ها"
بمجرد أن أخذ يدها ، أصيبت إليسيا بالرعب من اتساع حدقة العين الزرقاء الداكنة. بينما أرادت أن تأخذ يدها بعيدًا ، تم إمساكها بإحكام لدرجة أنها لم تستطع الهروب. تلتف أصابع ديمون القاسية ، بين أصابعها ، حولها مثل الأغلال.
"نعمتك ، من فضلك ، يدك"
أعطته إليسيا يدها عن غير قصد ، لكنها شعرت أن عليها إخراج هذه اليد منه. كان خطرا. لم تكن تعرف معنى أن تمد يدها.
"أعتقد أنني أستطيع العيش الآن."
كما لو كان الأمر دائمًا على هذا النحو ، عندما رأت العيون تعود إلى مظهر ديمون ، كانت تضرب صدرها. كانت تعرف ما سيحدث. كان هذا هو مدى خطورة ظهوره. يبدو أن وضع العيش مع رجل مثل هذا في المستقبل معقد.
ربما لم يكن لديها خيارات أخرى ، لكنها لم تستطع التخلص من الشعور بأنها اتخذت القرار الخاطئ. لأنه كان شخصية في الكتاب ، لم تكن قد اختبرت ذلك بالفعل.
على الرغم من أنها كانت تعلم أنه كان مخيفًا ، إلا أنها شعرت بالرضا عن نفسها.
ومع ذلك ، أدركت الآن أن الاختيار الذي اتخذته كان خاطئًا للغاية. حتى لو لم تكن هناك خيارات أخرى ، فإن ديمون رافائيل كان خيارًا ما كان يجب عليها أن تتخذه أبدًا.
كانت إليسيا مرتبكة للغاية لدرجة أنها لم تلاحظ أن الآخرين كانوا يحدقون بهم بدهشة. لم تستطع أن تهتم بأي شيء آخر بسبب يده التي كانت ممسكة بها. كان ديمون يمسك بيدها التي لم تكن قادرة على سحبها.
"سيكون من الرائع أن تنتهي الحفلة في وقت قريب."
كان ديمون ، الذي كان يتلقى التحيات الآن ويحدق بصره عليها فقط ، مرهقًا. لم تكن إليسيا تعرف ماذا تفعل بسلوكه ، يدير رأسه ويحدق بها. كان يتصرف كرجل واقع في الحب.
"نعمتك؟"
"نعم ، ما الذي يحدث؟"
"ما زلنا نتلقى التحيات ، لذا من فضلك ، اترك يدي."
كان يمسك بيدها بقوة لدرجة أنها لم تجرؤ حتى على سحبها. لم تستطع إليسيا أن تفهم سبب تصرف ديمون بهذه الطريقة. بغض النظر عن مقدار محاولاتها للتنبؤ به ، كانت أفعاله الآن غير متوقعة تمامًا.
"يمكننا استقبال التحيات حتى لو تمسكنا بأيدينا."
عند سماع ذلك ، دخلت في شك فيما إذا كان هذا هو ديمون حقًا ، الذي كان يكره الاتصال بالآخرين. كأن كل ما تعرفه كان كذبًا ، كان مختلفًا عندما كان أمام عينيها. لم يكن هناك سبب وجيه لكل هذا للعمل.
"أنا محرج أمام الناس ، لذا من فضلك دعني أذهب."
"أعتقد أنني أحب ذلك أكثر."
عرفت إليسيا بالفعل أنه منذ أن أمسكو يديهم هي وديمون ، كانت عيون الناس أكثر إشراقًا. لكن بصرف النظر عن ذلك ، شعرت أنها ستموت من العار.
"أنا محرجة ، لذا من فضلك توقف."
كان كلا من خديها مصبوغين باللون الأحمر كما لو كانا على وشك الانفجار مع أحمر الخدود. لقد كان ناجحًا إذا أراد أن يعلم الناس أنهم على علاقة جيدة.
"إذا كانت زوجتي ، فلا يمكنني فعل شيء حيال ذلك."
"ها."
مع صوته وعيناه تقطران من الأسف ، حاولت إليسيا أن تدير رأسها بعيدًا عنه.
تلك النظرة الجميلة المجنونة كانت المشكلة الأكبر. هذا الوجه ، على الرغم من أنها كانت تعلم أنه لا ينبغي لها ذلك ، فإنها ستقع في غرامه. لقد كانت تتمايل بالفعل بهذا الشكل ، وكانت قلقة بشأن كيفية خروجها منه عندما كان الاثنان فقط.
"أعتقد أنني سأموت."
بسبب قلبها النابض الذي لا يمكن السيطرة عليه ، لم تكن إليسيا تعرف ماذا تفعل. دون معرفة شعور السيد ، خفق القلب في الإرادة. كان الأمر كما لو كانت لن تموت بسبب تسممها بل بسبب قصور في القلب.
كان ديمون رافائيل حقًا رجلًا غير صحي ، من نواح كثيرة.
"إليسيا؟"
"نعم ، نعم؟"
وبينما كانت تمسح صدرها المذهول ، أذهلها صوت ديمون. ربما سمع صوتها الصغير؟ كانت قاعة الحفلة صاخبة للغاية. على الرغم من أنه كان موهوبًا جدًا ، إلا أنه كان أيضًا إنسانًا في النهاية.
"هل أنت مريضة؟ هل نعود؟ "
لا ، تساءلت عما تركه وراءه في الدوقية الكبرى ، وأنه لا يطيق الانتظار للذهاب إلى هناك.
من وجهة نظر إليسيا ، كانت تأمل ألا ينتهي الحفل أبدًا. حتى الآن ، كان من الصعب التعامل معه في مكان مفتوح مع الناس ، لذلك لم يكن لديها الثقة في التعامل مع ديمون في مكان مع اثنين منهم فقط.
"لا ، أنا بخير."
كانت أمنيتها ألا تنتهي هذه الحفلة أبدًا. ومع ذلك ، على عكس رغباتها ، انخفض الخط تدريجياً ، وبدا أنه وصل إلى نهايته. على ما يبدو ، الخط الطويل تبخر للتو في لحظة عندما تحققت للتو.
"هل كان لدينا في الأصل سطر صغير من التحيات؟"
"لم يتبق الكثير."
غريب عندما رأته في وقت سابق ، لا يزال هناك العديد من الأشخاص؟
بينما كانت إليسيا تميل رأسها ، ظل تعبير ديمون الحازم كما هو ، وفتحت فمها.
"ألا يجب علينا ، الشخصيات الرئيسية في الحفلة ، أن نبقى هنا حتى النهاية؟"
حاولت التحدث معه فقط في حالة ، لكن بالطبع ، لم تنجح كلماتها.
"سينتظرون منا المغادرة."
لم يكن هناك شيء خاطئ في كلام ديمون ، ولم تستطع دحضها. سيكون الضيوف موضع ترحيب كبير إذا غادروا. في هذه المرحلة ، أعمتهم حقيقة وجوب عودتها هي والدوق الأكبر.
دخول الدوقية الكبرى أرادت فقط تأجيله قدر المستطاع.
"هل نذهب؟"
كأنه يخبرها أن تهرب سراً ، همس ديمون بهدوء في أذنها. كان عليها أن تعمل بجد حتى لا تتعثر ردًا على أفعاله. على الرغم من أنها كانت تعلم أنها يجب أن تذهب على أي حال ، بصراحة ، أرادت إليسيا تأخير ذلك لفترة أطول قليلاً.
"نعم."
أرادت تجنب ذلك ، لكن لم يعد هناك طريقة لتجنبه بعد الآن. في النهاية ، تركت إليسيا فمها يتخذ قراراته الخاصة.
ظنت أن ديمون كان يبتسم بعد سماع إجابتها.

* * *

"...."
بدلاً من ركوب العربة السوداء التي ركبتها عند الفجر ، ركبت الآن عربة زرقاء ضخمة. لماذا لم تسميها إستل عربة الدوقية الكبرى الرسمية ، بدا أن إليسيا تعرف السبب بمجرد أن رأت العربة.
تم رسم حجم العربة ونمط التنين الأسود بشكل رائع. بالطبع ، كان الأمر نفسه مع الجواهر على العيون.
"تبدين قاسية."
"آه أنا متعب قليلاً "
لم يكن الأمر كذلك.
حتى مقابض العربة كانت جميعها مزينة بالجواهر ، لذا كانت رائعة في حد ذاتها. بالإضافة إلى ذلك ، كانت المقصورة الداخلية فسيحة جدًا لدرجة أنه يبدو أنها ستكون كافية لركوب عشرة أشخاص. كان الكرسي الذي كانت تجلس عليه الآن ناعمًا جدًا أيضًا ، ولم يكن يشعر بعدم الارتياح على الإطلاق.
كانت عربة مليئة بالمال المتدفق
أظهر هذا كيف كان أثرياء الدوقية الكبرى رافائيل يستطيعون ضخ أموال مثل هذه على عربة.
لم يكن لدى إليسيا أي فكرة عن مدى روعة قلعة الدوق الأكبر.

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن