"إليسيا".
"نعم ، نعم؟"
"أنت تضعين الكثير من القوة في يدك."
اليد التي لمست إصبعها بلطف أصابتها بالقشعريرة. على الرغم من أنها كانت لمسة ناعمة بشكل واضح ، إلا أن العرق البارد كان يتسرب من جبهتها وظهرها.
"إذا قمت بذلك ، فسوف تنزفين مرة أخرى."
"أنزف؟"
بدا أن كلمة أنزف جعلتها تشعر بالذعر. ماذا كان يقصد بالنزيف؟ التفكير في ذلك ، اهتز تلاميذ إليسيا بعنف خوفًا.
"إذا استخدمت قوة كهذه ، فمن السهل أن تطعني بالإبرة."
"آه الإبرة."
تنهدت بارتياح وخففت جسدها. يبدو أنها لم تكن مع ديمون منذ أقل من ساعة ، وكانت بالفعل مليئة بالإرهاق. كان التواجد في غرفة واحدة مع أسوأ قاتل في التاريخ أمرًا صعبًا للغاية.
وأكثر من ذلك ، لم تكن تعرف إلى أين يتجه هذا.
"لو لم أمسك بك الآن ، كنت ستنزف."
لولا يدي دامون ، لكان لحمها مثقوبًا بالإبرة. كان للإبرة الكبيرة الجاهلة تاريخ من العبث بأصابعها. إذا لم يعالجها ، فستظل مليئة بالجروح المرقطة.
كانت ممتنة له من نواح كثيرة. ومع ذلك ، كان هذا فقط. بعد كل شيء ، أليس لأنها قابلته كان عليها أن تصنع الحجاب؟
"و..."
رفعت إليسيا رأسها لأنها شعرت بدوران ذقنها. أمسك رأسها وجذبها عن قرب.
"حتى لو فكرت في شيء آخر."* * *
في فصل تطريز ديمون ، والذي كان مرعبًا أكثر من أي معلم آخر ، زادت مهارات تطريز إليسيا بسرعة. لقد فعل ما لم تتمكن إستل من فعله منذ أسابيع. كان الخوف هو الدافع الأكبر للبشر.
كانت يائسة في ممارسة التطريز الخانق كل يوم وأكملته حتما. أرادت إليسيا الابتعاد عنه.
"تم التنفيذ!"
"إنها."
ظنت أنها ستنتهي في غضون يوم أو يومين إذا كانت مهارة ديمون ، على الرغم من اكتمال الحجاب في أسبوع كامل.
في اللحظة التي رأت فيها الحجاب بالكاد في اليوم السابق لحفل الزفاف ، كادت إليسيا أن تبكي. ما مدى صعوبة العمل لإكمال هذا؟ كانت تتذكر كل مساء الألم الذي عانت منه ، وكانت دموعها تتساقط.
"كما هو متوقع ، انتهيت منه مبكرًا بعد أن قطعت الحجاب إلى نصفين."
"أنا أعرف. أعتقد أنه ما كان يجب عليك قطعها ".
"ماذا؟ ألم تسمح لي بقصها؟ "
لقد فوجئت بملاحظاته بأنه ما كان عليها أن تقطعها إلى نصفين الآن عندما سمح بقطع الحجاب إلى نصفين. على الأقل ، قطعته إلى نصفين وأنجزته في الوقت المناسب. لو كان الحجم الأصلي لكان ذلك مستحيلاً.
"إنه أخيرًا غدًا."
أيضًا ، كانت شفتيها تنفجران في تصرف ديمون ، مما أدى بطبيعة الحال إلى تحويل كلماتها بعيدًا.
"اليوم نامي جيدا."
"ليس عليك المساعدة ، لكن شكرًا لك على مساعدتك."
حتى بعد الانتهاء من الحجاب ، لم يغادر وتمتم. على عكس الأيام الأخرى ، يبدو أنها يمكن أن تنام جيدًا إذا نامت الآن. لو أنه فقط يمكن أن يختفي أمام عينيها.
"جلالتك ، هل لديك أي شيء آخر لتقوله؟"
الشعور بعدم الارتياح من فتح وإغلاق قبضتي ديمون المتكررين ، كان الأمر مرعبًا أكثر لرؤية رجل يشد قبضتيه ، تمامًا مثل تنفسه.
"لا لا شيء."
"بعد ذلك ، سأراك في حفل الزفاف غدًا."
لم يكن شيئًا ستقوله العروس لعريسها عشية يوم زفافها. تقول "سأراك غدًا" بجفاف مثل التحدث إلى رئيس.
على الرغم من أن الأمر كان وقحًا بعض الشيء حتى عندما فكرت في الأمر ، لم يكن هناك أي عاطفة بين إليسيا وديمون يمكن قولها. ربما ، بين الرئيس والمرؤوسين ستكون علاقة أوثق.
بدلاً من العلاقة ، بدا شيء آخر أكثر تشابهًا لأن إليسيا كانت مجرد مستضعف قوي لديمون. كانت خائفة من رئيسها ، لكنها كانت أكثر خوفًا معه ، وليس أقل.
"زوجتي..."
"نعم؟"
"من الغد فصاعدًا ، سنتمكن أخيرًا من الاجتماع في مكان آخر ، وليس في هذه الغرفة."
تجعد جبين إليسيا قليلاً من فعل ديمون لإغلاق فمها مرة أخرى بينما كان على وشك قول شيء ما. على الرغم من أنها تساءلت عما سيقوله ، إلا أنها لم تكن لديها الشجاعة للسؤال.
"إنها ليلتنا الأخيرة في هذه الغرفة ، لذا سأتركها تنزلق."
"ماذا!"
اختفى ديمون حالما كانت على وشك أن تسأل عما قصده بالسماح لها بالإنزلاق. عاد بنفس الطريقة التي ظهر بها بصمت.
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...