شعر بحرقان في حلقه ، بلل شفتيه بلسانه عدة مرات. حتى الآن ، مجرد قمع الرغبة الشديدة في الغليان يتطلب قدرًا كبيرًا من ضبط النفس.
"أعتقد سوف أصبح مجنون."
في الأصل ، لم يكن لديه حقًا شخصية منضبطة. كان ديمون دائمًا حساسًا للألم الذي يعاني منه باستمرار ، وانفجر حتى بأقل قدر من التحفيز.
أن تولد بدم رافاييل يعني لعنة.
"لأخذك ، سأفعل أي شيء. لذا ، من الأفضل التخلي عن فكرة الإبتعاد عني ".
عندما قام بقمع الإثارة المغلية والعطش ، قبل بلطف جبين إليسيا.
كان مجرد تقبيلها على جبهتها ساحرًا للغاية ... في اليوم الذي سيقبل فيه شفتيها حقًا ، قد يصاب بالجنون. إذا كان الوحش فيه متحمسًا ومجنونًا ، فقد تهرب العروس البريئة والضعيفة. مثل هذا الشيء لا ينبغي أن يحدث أبدا.
"لن يحدث هذا أبدًا"
لم تكن الشائعات القائلة بأن الدوق الأكبر رافائيل يعاني من الجنون خاطئة تمامًا. من وجهة نظر معينة ، كان من الطبيعي أن يكون الأمر أكثر خطورة من الجنون. تم إخفاء سبب الجنون في شعار الدوقية الكبرى رافائيل.
سر الدوقية الكبرى رافائيل. كان التنين.
كانت التنانين أقوى الكائنات الحية. كان لديهم سحر ممتاز بين جميع الأجناس وكانوا معروفين بكونهم شرسين وعنيفين. من بينهم ، كان التنين الأسود هو الأقوى والأكثر عنفًا.
انحدرت الدوقية الكبرى رافائيل من التنين الأسود ، على الرغم من عدم معرفة كيفية حصولهم على قوة التنين.
كل ما كان يعرفه هو أن الأطفال المولودين من دم التنين لا يمكنهم العيش طويلًا والحفاظ على مزاج عنيف. شعر الجميع بألم حارق كل يوم ، وشعروا بالعطش الشديد. بالإضافة إلى ذلك ، أروى كل منهم عطشهم بالدم. خلاف ذلك ، لا يمكن للجسد البقاء على قيد الحياة.
كان من الطبيعي. نظرًا لأن جسم الإنسان الضعيف لا يستطيع التعامل مع سحر التنين ، فقد شعروا بمثل هذا الألم وله آثار جانبية.
تمكن التنين من التعامل مع السحر من خلال قلب التنين. ومع ذلك ، فإن أفراد عائلة الدوقية الكبرى الذين ولدوا بجسم بشري لم يكن لديهم قلب تنين.
"أنا بحاجة إليك."
كانت إليسيا ضرورية للغاية بالنسبة لديمون.
أحفاد الدوقية الكبرى بدون قلب التنين أصيبوا بالجنون.
على وجه الدقة ، كان من الصواب أنهم ماتوا لأنهم لم يتمكنوا من تحمل قوة الغليان. القوة التي لا يستطيع جسم الإنسان تحملها جعلت الجسم يمرض. كانت الحمى تغلي دائمًا ، وكانوا يشعرون بالألم في جميع أنحاء أجسادهم.
كانوا يفيضون بالصداع والعطش والجوع وآلام مختلفة. لقد كانت قاسية بما يكفي على البشر ذوي القدرات الجسدية الأقل من التنانين لتحملها ، وفي النهاية ، كان هناك دمار فقط.
على الرغم من أن الدوق الأكبر كان أقوى من أي شخص آخر ، إلا أن قوته كانت دائمًا قصيرة. لم يكن هناك حد للاستفادة من قدرات جسده. لذلك ، عمل الدوق الأكبر بلا كلل لضمان عدم انقطاع قوتهم.
إذا كانت قدرة لها نهاية ، فهذا يكفي لإنشاء بديل جديد قبل أن تأتي النهاية.
حتى أنهم وضعوا قاعدة مفادها أنه إذا لم يتزوجوا في غضون خمس سنوات بعد الصعود إلى منصب الرئيس ، فسيتم استبعادهم من تولي منصب الرئيس.
عندما يولد طفل جديد ، يصبح الطفل محطة طاقة حية في وقت الولادة.
تشبث جميع أفراد عائلة الدوق الأكبر بالطفل مثل الطفيليات وامتصوا قوة حياتهم. كان هيكلا غريبا. لم يرغبوا في التخلي عما كان لديهم ، لذلك استمروا في خلق ضحايا جدد.
"أنت لا تعرفين أي شيء."
تنهد ديمون وحدق في إليسيا ، التي كانت نائمة ، بتعبير دافئ على وجهها المسترخي... دون القلق بشأن أي شيء ، دون معرفة أي شيء. كان يأمل فقط أن تكون آمنة إلى الأبد بين ذراعيه.
أتمنى ألا تعرف أبدًا مظهره الشبيه بالوحش والواقع إلى الأبد.
إذا عرفت ما الذي كان يفكر فيه في اختيارها ، فقد تهرب إليسيا منه.
لذلك ، قرر إبقاء كل شيء سرًا إلى الأبد. كان يعتقد أن ديمون قد عانى من المعاناة طوال حياته ، كان بإمكانه أن يفعلها بشكل أفضل من أي شخص آخر عندما يتعلق الأمر بالتحمل.
ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الحال.
في اللحظة التي التقى بها ، لم يستطع تحمل كل شيء الإحساس المبهج الذي أعطته. شعور بارد وسلمي يتدفق مثل المد.
لم يكن أبدًا شيئًا يمكن إنكاره. لم يكن هناك خيار للرفض في المقام الأول. لقد كانت غريزة عمياء وطبيعية كما لو أن حيوانًا استيقظ من بيضة وفكر أن الشخص الأول الذي رآه أمه.
لم يصدق ديمون في البداية أنه كان لديه هذا الإحساس. لقد سمع بشيء من هذا القبيل ، لكنه اعتقد أنه ليس من أجله. ومع ذلك ، في تلك الليلة ، مثل سحر ليلة منتصف الصيف ، في اللحظة التي قابلها فيها ، أدرك ...
كان يعلم أنه لن يكون قادرًا على الإبتعاد عنها أبدًا مثل حيوان لديه مقود ، يريد أن يسقط عند قدميها.
"أنت مهدي."
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...