"هذه هي الفساتين التي أعدها الدوق الأكبر مسبقًا. هناك فساتين للأماكن الخارجية ، ولكن هناك أيضًا العديد من الفساتين للداخل "
لم يكن هناك شيء أكثر إحراجًا من ارتداء فستان عند الخروج في المنزل. عند التفكير ، أومأت إليسيا برأسها بطريقة جيدة.
"وحول الغرفة."
في ذلك الوقت ، وجهت عينيها إلى نبرة راشيل الحذرة. كانت راشيل تتحدث بشكل جيد حتى الآن على الرغم من أن صوتها يرتجف بشكل خاص.
"غرفة؟"
"غرفة نعمتك الخاصة بك."
"آه"
نعم. تذكرت إليسيا أن راشيل وكلوي هم من أخبرتها أنه ليس لديها مكان بالأمس.
"أعتقد أننا ارتكبنا خطأ لأننا لم نكن نعرف. يرجى أن تغفري لنا."
"آسفون."
حتى كلوي اللامعة حنت رأسها اعتذارًا ، لذلك صُدمت إليسيا. لم يكن ذنبهم.
"لأننا قدمنا معلومات خاطئة"
لم تستطع فهم ما قصدوه بالمعلومات الخاطئة. في النهاية ، كانوا على حق في عدم وجود غرفة لها على الرغم من أنها تعرف سبب ارتعاش راشيل وكلوي. لقد كان هو ، لابد أن ديمون تدخل.
"لا يهم ، يمكنك رفع رأسك."
"نحن آسفون حقًا."
كان الأمر كما لو كان يخرجها عليهم. ومع ذلك ، لم تكن إليسيا تعرف لماذا وبخ راشيل وكلوي ، لأنه لم يكن لديها غرفة.
"هذه هي الفساتين الداخلية. ماذا ستختارين؟ "
عندما قالوا أنهم جهزوا الفستان الداخلي ، بالطبع ، اعتقدت أنهم قد اختاروا الفستان بالفعل. ومع ذلك ، قادتها راشيل وكلوي إلى غرفة.
"رائع"
غرفة ملابس.
انفتح فمها على مصراعيه عند الكم الهائل من الفساتين. كان ذلك بسبب حجمها الكبير لدرجة أنها لم تكن تعرف مكان الفساتين الداخلية.
"من هنا إلى هناك الفساتين الداخلية."
حتى الفساتين الداخلية كانت ممتلئة لدرجة أنها لم تكن لديها فكرة عن عددها.
"أنا ، أنا..."
"إذا كنت تعتقدين أنه لا يمكنك الاختيار ، فهل يمكننا اختيار واحد؟"
لم تكن تعلم أن اختيار الفستان سيكون مرهقًا للغاية. في النهاية ، أومأت إليسيا برأسها فقط في حالة من الإحباط بناءً على اقتراحهم وبقيت ثابتة كما كانوا يرتدون ملابسها.
"نعمته هيأ كل شيء."
اشترى ديمون كل هذه الفساتين؟
"الدوق الأكبر؟"
"نعم ، لقد ملأ غرفة الملابس في انتظار نعمتك."
لقد فهمت سبب ترحيبها بالدوقية الكبرى بشكل خاص. يبدو أنهم كانوا يفكرون في أن ديمون كان يحبها.
"الفساتين الأخرى لم تصل بعد."
"لم تصل؟"
لقول ذلك ، كانت غرفة الملابس ممتلئة بالفعل. جعلت صفوف الفساتين الضيقة الكلام مستحيلاً. ومع ذلك ، إذا لم يكونوا جميعًا هناك حتى الآن لا يبدو أنه كان هناك المزيد من المساحة هنا؟
"نعم."
"لا يبدو أن هناك مساحة أكبر؟"
"هناك غرفتان لارتداء الملابس."
اثنين اخرين؟ هل كان هناك بالفعل هذا العدد الكبير من غرف الملابس في المقام الأول؟ كانت هناك أيضًا العديد من الأماكن التي لم يكن لدى عائلة نبيلة ثرية غرفة ملابس. كانت المقاطعة على هذا النحو ، لم يكن لديهم سوى غرفة ملابس الكونتيسة ، ولم يتم وضع روينا والكونت جانباً بشكل منفصل.
"الأماكن الأخرى لم تنته بعد. أعتقد أن فستان مدام كاثرين سيذهب إلى هناك أيضًا ".
أصبحت إليسيا غير مرتاحة لمواقف راشيل وكلوي اللطيفة معها لأنها تعرف من أين يأتي لطفهم. لم تكن تعرف كيف تشرح سوء الفهم الكبير لشعب الدوقية الكبرى. بالإضافة إلى ذلك ، كانت تخشى الانتقام الذي قد يأتي لاحقًا للخداع وكسب الحسنات.
"...."
"نعمتك؟"
"آه نعم ، شكرا لك."
هل كان ذلك لأنها علمت أن هذا اللطف لم يكن موجهاً بالكامل تجاهها؟ أصبحت إليسيا حذرة. إذا اكتشفوا أنها كانت مجرد دوقة كبيرة بالاسم ، فإن موقفهم سيتغير.
"هل تريد أن تأكل أولاً؟"
"ماذا عن الدوق الأكبر؟"
"السيد قد أكل بالفعل وهو في العمل."
لذا ، هذا هو السبب في أن ديمون لم يكن في السرير.
بالنظر إلى أن الكونت كان مشغولًا دائمًا ، فإن العائلة الأكثر شهرة - الدوقية الكبرى - ستكون أكثر انشغالًا. كان من المدهش على أي حال. لم تكن تعتقد أنه سيقوم بعمل حقيقي كهذا على الإطلاق والمثير للدهشة أنه كان أكثر إخلاصًا مما كانت تعتقد.
ربما كان ذلك بسبب وجود تصور بأن ديمون كان شريرًا لم يفعل سوى أشياء قاسية ، لذلك اعتقدت بطبيعة الحال أنه يتجاهل عمله.
"دعنا نذهب مباشرة إلى غرفة الطعام."
بالأمس كانت بعيدة عن عقلها لدرجة أنها لم تدرك أن قلعة الدوقية الكبرى كانت واسعة بالتأكيد. بمجرد النظر إلى الدرج ، كان الدرج مرتفعًا لدرجة أنه إذا دفع شخص ما أي شخص من الخلف وسقط ، سيموت على الفور.
"أي نوع من الدرج المخيف هذا؟"
"نعم؟ ماذا قلت؟"
"لا لا شيئ."
حتى السلالم كانت سوداء. كانت إليسيا منزعجة من الخطوات السوداء التي تم صقلها حتى النهاية اللامعة. لم يكونوا من عائلة سوداء مجنونة ، ومع ذلك كان كل من الداخل والخارج بالسود.
"ماذا تريدين أن تأكلي؟ سمعت أنك لا تحبين الفطور كثيرًا ".
كيف عرفوا أنها لا تحب الإفطار؟ سئمت إليسيا من إجبار نفسها على تناول ثلاث وجبات في اليوم ، وكان الأمر صعبًا لأنها لم تكن لديها شهية كبيرة. على وجه الخصوص ، كان الطعام الذي تأكله مباشرة بعد الاستيقاظ يمثل صعوبة كبيرة بالنسبة لها.
"هل يمكنك تحضير شيء بسيط؟"
"مفهوم."
نظرًا لأن الدوقية الكبرى بدت منظمة جيدًا على الرغم من نقص الموظفين ، فقد تحرك الجميع في انسجام تام كما لو كانوا على دراية بها ، لذا كانت تتساءل عما إذا كان بإمكانها التزحزح.
"قلت أريد شيء بسيط."
لم تستطع معرفة مكان كلمة "بسيط". لقد كان أكثر إبهارًا من مساء أمس. لأنها ذكرت أمرًا بسيطًا ، اعتقدت أنه مجرد حساء وسلطة.
"لا يمكنني أكل كل هذا"
على الرغم من أنها قد أكلت كثيرًا هذه الأيام ، لم تستطع إليسيا أن تأكل حتى وجبة واحدة من وجبات الآخرين. بعد كل شيء ، لقد عاشت حياتها كلها جائعة. لم تستطع أن تكبر فجأة سعة معدتها. عندما أُجبرت على شدها ، كانت تعاني من آلام في المعدة وتئن في السرير.
"أعددنا الحساء والسلطة والخبز فقط."
بينما كان كل شيء يبدو لذيذًا وكان يسيل لعابها ، لم تستطع مساعدتها. إذا كانت جشعة بدون سبب ، لكانت تعاني من آلام في المعدة في الصباح.
"أرى."
لم تكن إليسيا مستعدة لالتقاط الملعقة من أجل الحساء من لون مختلف عن الأمس. على عكس الحساء الأصفر ، الذي بدا لذيذًا ، لم يكن الحساء الأخضر فاتح للشهية على الإطلاق. بطريقة ما ، اعتقدت أن رائحته سيئة بالفعل
"هل هناك أي مشكلة؟"
في تلك اللحظة ، أدارت رأسها عندما سمعت صوت رجل يأتي من الخلف. هناك وقف كبير الخدم ، سيباستيان.
"آه ، سيباستيان هنا."
"من فضلك ، لا تترددي في التحدث بشكل مريح. خاصة أمام الدوق الأكبر ، يجب ألا تُظهر أي احترام أبدًا ".
كان لدى سيباستيان نفس رد فعل جوليا.
يبدو أن الجميع كان يخاف منها ، تمامًا كما هو الحال مع ديمون. بينما لم تكن ترى وجه ديمون الحقيقي بعد ، إلا أنها عرفته للتو.
"حسنًا"
في النهاية ، اختارت إليسيا إبقاء فمها مغلقًا. كان من الصعب عليها التحدث براحة مع جوليا أو إلى سيباستيان ، ولم تكن تعرف من أين جاء لطفهم في الواقع ، ربما كانت من أدنى المناصب في هذه الدوقية الكبرى.
”الحساء هو حساء السبانخ. يمكنني تغييره إلى حساء آخر؟ "
"لا ، لا بأس."
حساء السبانخ تضيق جبين إليسيا قليلاً. لم تكن تحب الخضار كثيرًا ، لكنها لم تستطع جعل الآخرين يعملون مرتين ، لذا أجبرت نفسها على التقاط الملعقة.
"هاه؟"
الحساء الذي أكلته دون توقعات كان لذيذًا بشكل مدهش. بالأمس أيضًا ، شعرت أن مهارات الشيف تبدو كبيرة. كيف يمكن أن تكون المكونات التي لم تعجبها لذيذة جدًا!
"أنا آسف أثناء الوجبة ، لكن هل يمكنني التحدث معك عن التدبير المنزلي بعد الوجبة؟"
"التدبير المنزلي؟"
"نعم ، معي والخادمة جوليا."
لم تكن إليسيا في وضع يمكنها من الرفض على أي حال ، لذا أومأت برأسها على كلماته. كانت مشاعر الأمس لا تزال موجودة. كان الطعام كله لذيذًا ، وعلى الرغم من أنه كان فطورًا ، إلا أنها كانت تتغذى إلى ما لا نهاية.
"هل هدف ديمون هو أن يسمنني ويأكلني؟"
إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يكون الطعام لذيذًا تمامًا. شعرت أنها ستكون ممتلئة الجسم إذا استمرت في العيش هنا.
"هل يمكنني إحضار بعض الحلوى لك؟"
"لا الأمور بخير."
لقد كانت لذيذة ، لذلك أكلت كل شيء ، لكن لم يتبق مكان لتناول المزيد حتى الحلوى.
"إذن ، هل لي أن أرشدك إلى مكتب نعمة الخاص بك؟"
"هل لدي مكتب؟"
"نعم."
فوجئت إليسيا بسماع أن لديها مكتبًا. لم يكن هناك مكان للدوقة الكبرى ، ومع ذلك كان هناك مكتب
"ليس لدي غرفتي بعد ، أليس كذلك؟"
"آه ، المكتب لا يستغرق وقتًا طويلاً للتحضير."
مع تصرف سيباستيان المفاجئ والمذهل بشكل واضح ، أصبحت إليسيا مشبوهة. كان هناك شيء غريب. كان لديهم الوقت لتحضير المكتب ولكن لم يكن لديهم وقت لتجهيز الغرفة؟
"سوف أرشدك على الفور."
بعد ذلك ، تجنب سيباستيان نظرتها. لذلك ، حتى لو كان هناك شيء مريب على أي حال ، لم يكن لديها طريقة لمعرفة ذلك.
نظرت إليسيا ، التي دخلت المكتب تحت إشرافه ، إلى الداخل. كان منظمًا جيدًا للاستعدادات التي تم إجراؤها على عجل. في عقلها ، إذا تم وضع سرير فقط ، فيمكن استخدامه كغرفتها الآن.
"أعتقد أنه يمكن استخدامه كغرفة."
عند هذه الكلمات ، ابتعد سيباستيان برفق عن إليسيا. عرفت منذ البداية أنها لن تعمل. لقد كان شيئًا قالته في حالة.
"من فضلك انتظري هنا ، جوليا ستأتي."
عندما سمعت اسم جوليا ، تذكرت الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها في صباحها.
"آه ، تعال إلى التفكير في الأمر ، هل هناك أي سبب وراء قيام جوليا بترتيب الفراش؟"
بغض النظر عن كيفية تفكيرها في الأمر ، كان الأمر عمليًا للغاية بالنسبة لخادمتها حيث كان من الغريب أنها صعدت إلى هذا المنصب وكانت لا تزال تقوم بترتيب الفراش.
"هذا…"
'ما المشكلة '
مع إجابة سيباستيان المترددة ، مالت إليسيا رأسها.
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Viễn tưởngدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...