الفصل 72

73 10 1
                                    

"نعم نعم!"
على أي حال ، منذ البداية ، لم يكن أمام إليسيا أي خيار. لم يكن من المجدي أن تزن حياتها. ربما كان يهدف إلى هذا ، للسماح لها بالاختيار لنفسها.
"هل يجب أن تأتي إلى مكتبه في كل مرة؟"
"هل يجب أن أعود إلى هذا المكتب المخيف مرة أخرى؟"
توقفت للحظة. كان طريق العودة مخيفًا على الرغم من أن الأمر الأكثر رعبًا كان الاضطرار إلى العودة إلى ديمون على قدميها. في القلعة الخارجية ، بعيدًا عن القلعة الرئيسية ، بغض النظر عما حدث ، لن يعرف أحد.
عندها فقط أدركت إليسيا سبب امتلاك ديمون مكتبًا في القلعة الخارجية بعيدًا عن القلعة الرئيسية.
لأنه لا أحد يعرف ما الذي يحدث هنا.
"لا بأس."
على الرغم من أنها كانت تعلم أن هذه الإجابة هي أكثر ما يريده ، إلا أنها لم تستطع إلا أن تقول ذلك. لقد وقعت في فخ جيد التصميم. عندما عادت إلى رشدها ، كانت إليسيا مشلولة بالفعل ، وتم القبض على جسدها بالكامل.
"حسنًا ، لنفعل ذلك."
بمجرد أن أجابت أنه على ما يرام ، أصبحت الخطوط الموجودة في زوايا فمه أكثر وضوحًا. لم تستطع إليسيا إيقاف استياءها لأنه لم يستطع كبح ابتسامته الراضية. قالت بنفسها إنها ستأتي إلى مكتبه بفمها.
"هل قرأت رسالة أخيك؟"
"لا ليس بعد"
"أرى."
على الرغم من أنها أرادت أن تسأل عما إذا كان قد فحص جميع المحتويات أثناء التحقق من الأمان ، إلا أن إليسيا تراجعت. كان ذلك لأنها كانت تعلم أن وضعها لم يكن جيدًا بما يكفي حتى للتجادل حول مثل هذه الأشياء.
"تبدين فضولية للغاية."
"نعم؟"
لمست وجهها على عجل بكلمات ديمون ، لكنها لم تقدم تعبيرًا مختلفًا بشكل خاص. بادئ ذي بدء ، حاولت يائسة إظهار أقل قدر ممكن من المشاعر أمامه. ومع ذلك ، لم تستطع إخفاء خوفها كان شعورًا لا يمكن إخفاؤه.
"لم أقرأ المحتويات."
"ماذا تعني أنك لم تقرأها؟"
"محتويات الرسالة إلى زوجي".
هل يمكنه معرفة ما إذا كانت الرسالة أو الهدية تشكل خطورة دون فتحها؟ بدا ذلك مستحيلاً .
"بينما ليس لدي خيار سوى فتح الهدايا ، فأنا لا أفتح الرسائل وأفتشها."
هل كان ذلك ممكنا ؟
ثم ، في الواقع ، كانت رسالة إدوارد جديدة تمامًا ، ولم يتم فتحها. على الرغم من ذلك ، فقد افترضت بطبيعة الحال أنه قد اكتشف المحتويات بالفعل. كان من المدهش.
"بالطبع  إنه يبحث فقط عن المواد السحرية والسامة ، لذا فهو ليس مثاليًا."
لم تكن إليسيا تعرف إلى أي مدى تكون مثالية. بصراحة ، كان من المدهش أن يذهب إلى هذا الحد من أجلها. هل كانت تستحق هذا القدر؟ لقد فوجئت بأنه يهتم بها بما يكفي ليخوض مثل هذه المتاعب.
"إذا كان الأمر جيدًا مع الزوجة ، أعتقد أنه من الأفضل أن نتحقق من الرسالة معًا. كيف هذا؟"
"نعم هذا سيكون أمرا رائعا."
قد تكون هناك مخاطر لا يمكن اكتشافها دون فتح الرسالة.
بعد كل شيء ، كانت أضعف من أن تقبل ذلك. لم يكن لدى إليسيا أي مناعة ضد السحر ، ولم تكن كذلك للتسمم ، لذلك لم تكن تريد أن تموت دون أن تصدر صوتًا أثناء قراءة الحروف بمفردها. تفضل أن يكون لديها شخص ما لإيقافها ، لذا قد تفتح الرسالة أيضًا.
"إذن ، لنفعل ذلك."
كان على إليسيا أن تشد قبضتيها لإعادتها إلى رشدها مع تقوس شفتيه أكثر.
يبدو أنها إذا كانت مهملة قليلاً ، فسوف تفقد عقلها بسرعة وتصبح ضبابية. حتى عندما كان لا يزال لا يزال ، لم تستطع إيقاف نظرها إليه ، لكنه كان يبتسم علانية ، لذلك كانت المشكلة أكثر.
كان هناك وهم بأن هالة كانت تتألق في كل مرة يبتسم فيها ، وعيناها تصاب بالعمى. استمرت في فرك عينيها بالشكل المثالي لدرجة يصعب معها تصديق أنها حقيقية.
لقد كان تقيًا جدًا.
كيف يمكن أن تعطي مثل هذا المظهر الجميل لأسوأ قاتل؟ على الأقل لا يوجد مخلوق بعيون يمكن أن ينكر ديمون

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن