لقد غيرت موقفها على الفور وشخرت إليسيا قليلاً عندما رأت أريان ، التي كانت تتصرف كما لو كانت الضحية. بغض النظر عن إجابتها ، يبدو أنها قصدت إلقاء اللوم عليها.
"سمعت أنك لم تبدأ حتى الآن في الظهور ، لذلك علي أن أفهم."
"هل تعلم أنه من الوقاحة أكثر أن تفعل أريان هذا الآن؟"
كانت منزعجة من موقفها وكأنها تتجاهل الناس حتى النهاية. لم تكن تعرف سبب اضطرارها للاستيقاظ هذا الصباح ومن ثم كان عليها أن تعامل على هذا النحو.
"إليسيا! ماذا تفعل الآن!"
جمدت إليسيا وجهها ببرود حيث تدخلت الكونتيسة في أفعالها وتم إسكاتها.
"أمي."
"لا يمكنك التصرف بوقاحة مع الشخص الذي كان هنا لتلبية احتياجاتك."
"كل شيء على ما يرام ، الكونتيسة كيتلين. كما قلت ، التعليم مطلوب حقًا. لن تعرف حتى شيئًا أساسيًا كهذا ... "
كما انتقدت أريان الناس أمامهم بنبرة من عدم الاحترام ، زاد غضبها. ومع ذلك ، عرفت إليسيا أنها لا تستطيع الذهاب إلى أبعد من ذلك. إذا حكمنا من خلال سلوك الكونتيسة ، فقد بدت وكأنها امرأة في موقع جيد.
بينما لم تكن الدوقة الكبرى بعد.
"لم تتعلم حتى قواعد السلوك الأساسية."
"نعم."
عادت الكونتيسة ، وأعقبتها دعوة أريان واندفعت الخادمات. وعند الرغبة ، دفعوا جسدها في الحمام ، وفركوه هنا وهناك ، وجعلوها ترتدي ملابسها. حتى أن الخادمات استمعوا إلى أوامر أريان ، وليس أوامرها.
كما هو متوقع ، كانت لا تزال في وضع مستضعف في مقاطعة كيتلين.
"سيكون من الصعب إنهاء كل شيء في غضون شهر."
على الرغم من أنها كانت مستاءة ، كانت أريان على حق.
لم يكن هناك ما يكفي من الوقت لإنهاء كل شيء في شهر واحد. بعد كل شيء ، لم تسمح لها الكونتيسة بتعلم أي شيء سوى التنظيف. لم تكن لتتعلم الكتابة أيضًا لولا أوامر الكونت.
"على الأقل ، أنت تعرف شيئًا عن الكتابة ..."
لم يكن خطأ.
كانت مرعوبة من عدد الأشخاص الذين سيشيرون إليها إذا كانت دوقة كبيرة أمية. لم يكن مجرد الألم الجسدي هو أنهم أساءوا إليها ، بل أساءوا إليها أيضًا لجعلها لا تعرف أي شيء.
تعرضت إليسيا لسوء المعاملة في مقاطعة كايتلين.
لو لم تتذكر حياتها السابقة ، لما عرفت شيئًا أكثر مما تعرفه الآن. تمكنت من تجنب الجهل التام بذكريات حياتها السابقة وثرثرة الخادمات. لذلك ، لم يكن هذا الموقف خطأها أبدًا.
استمرت في التحديق في أريان ، التي شوهت عليها سراً.
"أنت تقول أنك لم تبدأ حتى الظهور الاجتماعي الخاص بك حتى الآن؟"
"الكونتيسة أريان."
"أي أسئلة؟"
"هل أنت هنا لتعليمي؟ أم أنك هنا لتشويه سمعتي؟ "
كانت أريان كونتيسة كانت مكانتها أعلى مما كانت تعتقد. لكن لا يبدو أنها جاءت لتعليم إليسيا. على الرغم من أنها تحدثت معها بالفعل لساعات ، فإن كل ما فعلته هو تجاهلها أو اختبارها.
"ماذا تقصد؟"
"في المرة الأولى التي اتصلت فيها بالكونتيسة بالاسم ، قلت إنك أتيت كشخص ليعلمني."
"إذن ، لماذا لا تناديني باسمي الأول؟"
في موقف أريان الكريم ، انفجرت إليسيا بالضحك. بدت وكأنها تعتقد أن التقييم الذي أجرته كان مناسبًا لها. ليا أريان ، التي كانت أمامها مباشرة الآن ، لم تأت لتعليمها.
كانت أريان هي التي جاءت لتقييمها ومراقبتها.
"السبب في أنني قررت الحصول على تعليم من الكونتيسة هو أنني عندما أصبح الدوقة الكبرى ، حصلت على تعليم أساسي للمساعدة. هل كنت على صواب؟ "
"نعم."
لقد اعترفت أريان للتو بأنها كانت تقدم التدريب لمساعدتها على التعامل مع فمها.
كان لديها مكانة عالية إلى حد ما بالنسبة لشخص كان في عجلة من أمره ليتم إحضاره في يوم واحد. لم تكن الكونتيسة ، كما كانت تعرف ذلك ، في مكانة عالية جدًا في الدوائر الاجتماعية. كان بسبب والدي الكونتيسة الذين فعلوا أشياء سيئة علانية.
"كما قالت أريان ، أنا من سأصبح الدوقة الكبرى. أعني ، ليس هناك سبب لكي تعاملني بهذه الطريقة. كنت أحاول فقط الحصول على بعض المساعدة منك. لم أقبل أن يتم تجاهل التعليم ".
كان هناك سبب آخر يجعل فترة التحضير للزواج للنبلاء طويلة بشكل استثنائي.
أثناء التحضير لحفل زفافها ، ستتم معاملة العروس كموقف الزوجة. كان يعني أن زوجها يحمي ويدعم كل شيء للعروس. وعملت العديد من العرائس ، بدعم من زوجها خلال هذه الفترة التحضيرية ، بجد لترسيخ مناصبهم.
على سبيل المثال ، كان الأمر أشبه بشراء مجوهرات رائعة أو إعطاء سلع لسكان المنطقة.
"أنا الجسد الذي سيصبح الدوقة الكبرى في غضون شهر. أنا متأكد من أن أريان لن تعرف ما تعنيه فترة التحضير لحفل زفاف العروس ".
"ها ... على الرغم من أن لا أحد يتعامل بوقاحة مع المرافق المسؤول عن التدريب!"
"حسنًا ... الكونتيسة أريان. هل الكونتيسة وصيتي؟ هل تدربني على الظهور الاجتماعي لأول مرة؟ "
عادة ما يتم الظهور الاجتماعي لأول مرة في سن السادسة عشرة. كانت إليسيا بالفعل تبلغ من العمر عشرين عامًا ، مما يعني أنها كانت بالفعل قد تجاوزت سن ترسيمها.
"أخبرني."
"لا ، لا يهم."
"أريان ، على الرغم من أنك لست مرافقتي ، إلا أنك تُعامل بلطف واحترام."
في البداية ، اعتقدت أنها تتحلى بالصبر لأنها لم تكن دوقة كبرى رسمية بعد. ومع ذلك ، زادت كلمات أريان تدريجياً ، ووصلت إليسيا في النهاية إلى نقطة لم تستطع قبولها.
لم تستطع تحمل الانزعاج أكثر من ذلك. لذلك ، استخدمت ديمون. لقد شعرت إليسيا بنفس الشعور الذي شعرت به في المرة السابقة بشأن معطفه. إلا أن الناس خافوه بغض النظر عن موقعه.
"لذا ليا ، أنت تقوم بواجبك."
"ستندم بالتأكيد على فعل هذا بي."
لم يكن هناك من كان مخيفًا مقارنة بالشخص الذي أراد رؤيتها لاحقًا. إلى جانب ذلك ، لم تكن أبدًا ذات أهمية اجتماعية ، لذلك هزت كتفيها فقط.
ومع ذلك ، فإن الفعل حفز بالفعل أريان. بقول ذلك ، يبدو أنها تعتقد أن إليسيا ستعتذر.
"إنه أمر غير سار حقًا!"
"عودي بحذر. الكونتيسة أريان ".
حتى أن إليسيا قالت لأريان ، بلطف وحذر ، العودة إلى المنزل. كانت تظهر أفضل أخلاقها بطريقتها الخاصة. على الرغم من أنها اعتقدت أن أريان لن تأتي مرة أخرى أبدًا ، وأرادت صب الماء عليها ، لم تستطع ذلك.
كانت تعلم أن الكونتيسة ستكون غاضبة عندما اكتشفت أنها قد ركلت أريان ، لكن في هذه اللحظة ، أرادت إليسيا أن تستريح كثيرًا.
تساءلت عما سيكون عليه الحال في المستقبل إذا لم تتولى أريان تعليمها. هل هذا سيجعل استعدادتها للزواج تنحرف؟
"ماذا يهم ، على أي حال؟ سأكون مجرد زوجة رمزية ... لا فائدة من الحصول على التعليم ".
حقيقة أن فترة التحضير لحفل الزفاف كانت محددة بشهر والأشياء التي كانت إليسيا الأصلية غير مبالية بها ... بدمج كل الأشياء التي شاهدتها حتى الآن ، تم العثور على الإجابة.
ديمون لا يريد عروسًا.
هل هذا حظ؟ لطف ديمون المفاجئ وأنه ليس مخيفًا ، التصرف بالطريقة التي كان عليها.
إذا حكمنا من خلال شخصيته ، كان عليها أن تكون ممتنة له ليس فقط على أخذها على الفور دون فترة استعداد. بل كان من حسن الحظ أنه تم منح فترة سماح تبلغ حوالي شهر.
لمدة شهر على الأقل ، كانت خالية من ديمون. ومع ذلك ، لم يكن الوقت مريحًا.
"أنا لا أعرف حتى بماذا أفكر."
كان رجل يدعى ديمون رافائيل مليئًا بالشكوك حقًا. ربما ، لأنها لم تصنع الشخصية بشكل كامل؟ لم تستطع إليسيا فهم ديمون تمامًا. كل ما فعلته هو إضافة المزيد من الوزن إلى الشخصية التي صنعتها صديقتها.
"... بعد شهر ... هل سأكون زوجة لقاتل مثير؟"
حتى كزوجة محدودة الوقت ولم تعرف أبدًا متى ستموت ، كان عليها أن تصبح عروسًا مهددة بالانقراض ولا تعرف أبدًا متى وأين تتناول السم.
"حياتي أيضًا مظلمة جدًا."
كانت حياة يرثى لها أن تعيش في نفس المكان مع رجل لم تعرفه قط متى وأين سيقتلها.***
بعد وقت قصير من رحيل أريان ، اعتقدت ، بالطبع ، أن الكونتيسة ستأتي وتضع نوبات غضبها ، رغم أنها لم تفعل. لم تأت الكونتيسة بعد مرور الوقت.
"هذا غريب."
للوهلة الأولى ، بدت الكونتيسة وأريان صديقتين مقربتين في العادة. يبدو أن كلاهما يتمتع بعلاقة قوية. ومع ذلك ، لم تعد على الرغم من قيام إليسيا بطرد أريان بعيدًا ... كان هناك شيء غريب ، غريب جدًا.
دق دق.
صوت قرع نظيف وهادئ.
لم يكن صوت الكونتيسة الغاضبة. علاوة على ذلك ، في هذه المقاطعة ، كان هناك شخص معين يطرق بابها بهدوء شديد.
"أخي ، تفضل بالدخول."
من الواضح أن إليسيا اعتقدت أنه كان إدوارد لأنها اعتقدت أنه الشخص الوحيد الذي سيحدث طرقًا كهذه.
ومع ذلك ، ظهر الشخص الذي فتح الباب بشكل غير متوقع.
"الكونت…؟"
"إنه لأمر مؤسف أن تتصل بوالدك كونت."
كان الكونت هو الذي لم يزرها قط.
على الرغم من إساءة الكونتيسة إليسيا ، إلا أن الكونت لم يعطها لمحة. على الرغم من حقيقة أن الكونت كان والدها ، إلا أنه كان غير مبال بإدوارد أوإليسيا.
"ما الذي أتى بك إلى هنا ..."
لم تعتقد أبدا أن الكونت سيأتي. لم تحلم قط أنه سيأتي بابتسامة ودية.
لم تفكر إليسيا أبدًا في الكونت على أنه والدها. كانت زوجة أبيها ، الكونتيسة ، أكثر ملاءمة. بغض النظر عن أن الكونتيسة أزعجتها ، فقد قابلتها وجها لوجه على الأقل كل يوم.
ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الحال مع الكونت. كان رئيسًا لعائلة كيتلين ، وكان دائمًا مشغولاً.
"لقد كبرت كثيرًا منذ أن رأيتك آخر مرة."
"...."
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasíaدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...