الفصل 61

81 15 1
                                    

كانت الميزانية الأصلية للتدبير المنزلي ثلاثين مليون ذهب ليس ذلك فحسب ، بل أعطوها ثلاثين مليون ذهب إضافية أيضًا. ماذا يعني هذا؟
"ومع ذلك ، كان عديم الفائدة تقريبًا. حاولنا إنفاق المال ، لكننا لم نتمكن من ذلك ".
"...."
لم تستطع إليسيا سماع سيباستيان. لم تفهم حتى نوايا ديمون لهذا الهراء في الميزانية.
"إن لم يكن الفقرة الأولى؟"
"نعم؟ عن ماذا تتحدث؟"
"لا لا شيء."
هل كان يخطط لتطليقها بإسرافها؟ تعمد إغراء الترف لها؟
"قال الدوق الأكبر أن الميزانية يمكن زيادتها بما فيه الكفاية. أفهم أن النائب ربما اختصر ذلك ".
اتسعت عيون إليسيا عند حديث سيباستيان. لم تصدق أن هذا كان مبلغًا مخفضًا.
"قال أنه لا يهم إذا كنت تستخدمه بقدر ما تريد."
"...."
"نعمتك؟"
لم تكن إليسيا تعلم ما إذا كان من الصواب إنفاق كل هذه الأموال أم عدم إنفاق أي منها. وغني عن القول ، كان من الصعب عليها معرفة ما يجب أن تختاره.
"آه ، كنت أفكر في شيء آخر لثانية."
"كما هو متوقع ، هل كان المبلغ صغيرًا؟"
عند سماع كلمات جوليا ، لوحت بيدها بسرعة. لم تكن كمية صغيرة على الإطلاق. على العكس من ذلك ، لقد كان الكثير.
"هناك الكثير مما يدعو للقلق. ليس لدي أي نية لإنفاقه"
لنكون صادقين ، لقد مضى وقت طويل منذ أن اشترت الكثير من المجوهرات والفساتين باسم الاستعدادات لحفل الزفاف. لم تستطع حتى ارتدائها جميعًا حتى وفاتها ما لم تغير ملابسها كل ساعة.
"هذا يكفي مع الفستان الذي اشتراه جلالته بالفعل."
ومع ذلك ، كانت هناك أيضًا فساتين تشتريها.
ما لم تكن ترغب في بيع الملابس ، لم تعد مضطرة لشراء الفساتين ، ولا المجوهرات. كانت ممتلئة لدرجة أنه كان يكفي وضع الخواتم على أصابعها العشرة وتغطيتها جميعها بالمجوهرات في جميع أنحاء جسدها. حتى أنها أعطت بعضًا من هؤلاء لإيستل.
"قال لك الدوق الأكبر أن تنفق كل أموالك كل شهر."
"ماذا؟"
"قال أيضًا إنه لا يهم إذا كنت تعتنين بالمنزل وتغطين كل شيء بالذهب".
هل كان هذا الرجل مجنون حقا؟ وإلا فلن يتمكن من ابتكار الكلمات ليغطي كل شيء بالذهب. بطريقة ما ، بدا أن كل ما يريده هو أن تكون باهظة...

* * *
لم يعد هناك سبب للتردد ما دامت تفهم نوايا ديمون. سيباستيان وجوليا أرادوا ذلك بشدة أيضًا
"إذن ، ما هو الشيء الأكثر إلحاحًا الآن؟"
على الرغم من أن الكثير من الأشياء بدت ملحة بالنسبة لها ، قررت إليسيا معالجتها واحدة تلو الأخرى ، بدءًا من الأمور الأكثر إلحاحًا.
في الوقت الحالي ، يبدو أن توظيف القوى العاملة يأتي أولاً. يتطلب الأمر من الناس العناية بالحديقة وتنظيف القلعة ".
كان هذا صحيحًا. حتى أن الحديقة كان بها دفيئة. ومع ذلك ، لم يتم الحفاظ على أي منها ، وكان يشبه الخراب تقريبًا.
"هل ستكتمل غرفة الدوقة الكبرى بسرعة إذا ملأنا القوى العاملة؟"
"هذا أعتقد أنني سأتأخر لأنها الغرفة الأكثر أهمية."
عبست إليسيا على حاجبيها قليلاً ، وسمعت أن غرفتها ستتأخر حتى لو وظفت المزيد من الأشخاص. كان ذلك لأنه إذا كان هذا هو الحال ، كان عليها أن تستمر في النوم في خوف مع ديمون.
"هل هناك وظيفة معينة ترغب في توظيف المزيد منها؟"
"لا ، جوليا ستهتم بالأمر. ربما تعرف أفضل مني ".
في المقام الأول ، كانت جوليا هي التي أدارت قلعة الدوق الأكبر طوال الوقت. هي ، بالطبع ، ستعرف أكثر منها أين كانت القوى العاملة نادرة.
"حسنًا. سأبذل قصارى جهدي حتى لا تصاب سيدتي بخيبة أمل! "
عندما رأتها تبتسم كما لو كانت جوليا سعيدة للغاية ، شعرت بالحرج قليلاً. في الواقع ، لم تستطع أن تخيب آمالها مهما حدث لأن إليسيا لم تكن موجودة في المقام الأول بصفتها الدوقة الكبرى. بالنسبة لها ، كان هذا مجرد مكان كان عليها الصمود فيه من أجل البقاء على قيد الحياة.
"آه! وهناك شيء لم أخبرك به"
"ماذا تقصد؟"
تساءلت عما إذا كان لا يزال هناك أي شيء نتحدث عنه.
لقد سئمت إليسيا بالفعل من الركض حول قلعة الدوقية الكبرى من الإفطار حتى الآن. كان مجرد النظر كافياً لإصابة ساقيها. على الرغم من أنها كانت تتجول هكذا ، إلا أنها لم تر كل شيء بعد.
"طلب الدوق الأكبر تناول العشاء معًا."
"عشاء؟"
"نعم."
كانت مندهشة من الفكرة. منذ أن تخطت الغداء لأنها كانت مشغولة ، أرادت إليسيا تناول عشائها على مهل بمفردها. بالطبع ، اعتقدت أنها لن ترى ديمون إلا أثناء نومها لكن لتناول العشاء معًا!
"ألا يعرف أنه من غير المريح تناول الطعام وجهًا لوجه؟"
"لقد أراد تناول الغداء معك ، لكنه يفهم أن نعمتك كان مشغولاً وانتظرك."
هل انتظرها؟ لم يكن ديمون من النوع الذي يمكنه الانتظار. ضاقت حواجب إليسيا عند هذه الكلمات الرائعة. كان من المشكوك فيه أن جوليا كانت تكذب الآن. بعد كل شيء ، لم يكن من المنطقي بالنسبة له الانتظار لتناول وجبة معها.
"هل ستحصل على وجبتك الآن؟"
"آه."
كانت تسأل إليسيا ، لكن في الداخل ، كانت تأمل أن توافق هذا ما كان تعبير جوليا الصارم ينقله. في هذه الأثناء ، اختفى سيباستيان منذ فترة طويلة.
"سآخذ استراحة ثم آكل. أريد تغيير الملابس أيضًا ".
على الرغم من أن جوليا أرادت منها الموافقة على الفور ، إلا أن إليسيا لم ترغب في ذلك. كانت تجري طوال فترة ما بعد الظهر ، وكان جسدها غارقًا في العرق ، لذلك كانت مترددة في رؤية ديمون غير مستعد على هذا النحو.
"سأحضر راشيل وكلوي."
"نعم."
بعد كل شيء ، لن تتمكن حتى من العثور على غرفتها بنفسها. كانت هناك شوكة في منتصف درج قلعة الدوق الأكبر. كانت مليئة بالمتاهات ، مثل قلعة سرية تخفي شيئًا.
"جلالتك ، لقد أعددنا كل شيء ، حتى ماء الاستحمام."
متى اعتادت أن تعيش حياة مترفة؟ كان صحيحًا أن البشر حيوانات تكيفية. بالأمس فقط لم تستطع الاستحمام بشكل صحيح ، لكنها الآن تغتسل عدة مرات في اليوم.
"درجة الحرارة ليست شديدة البرودة؟"
"نعم."
شعرت إليسيا برذاذ الماء على ظهرها وهي جالسة. بعيدًا عن الحصول على مثل هذا الماء الدافئ ، منذ وقت ليس ببعيد ، كان عليها أن تغسل جسدها ، وترتجف حتى في أبرد أيام العاصفة الثلجية.
"بما أنك ستأكلين فقط ، إرتدي ملابسك الخفيفة."
"نعم."
هنا ، يمكن أن تجلس مثل الدمية وتقول ما تريد ، وقد تم عمل كل شيء لها ، ماء الاستحمام الدافئ ، والملابس الأنيقة والجميلة من السرير الواسع إلى الوجبات اللذيذة كان كل ما تريده.
"تم التنفيذ."
ومع ذلك ، لماذا لم تكن سعيدة على الإطلاق؟
بعيدًا عن السعادة ، كان الأمر غير مريح ، مثل ارتداء ملابس لا تناسبها. بدا الأمر كذلك ، مع العلم أن هذا لم يكن مكانها حقًا.
"سأقودك إلى غرفة الطعام "
عندما فتحت الباب وتوجهت إلى غرفة الطعام ، كان ديمون يقف أمامها وينتظرها. حالما أكدوا وجوده ، أحنى راشيل وكلوي ظهورهما.
وابتسمت إليسيا بمرارة عندما رأتهم يرتجفون
"لقد كنت في انتظارك يا زوجتي."
رأت كلوي وراشيل يرتجفان بشدة لدرجة أنهما لم يتمكنوا حتى من رفع رؤوسهم بشكل صحيح ، وأدركت أن الرجل الذي أمامها هو ديمون الذي تعرفه. بالإضافة إلى حقيقة أنها كانت متزوجة من رجل يخشاه الجميع.
"هل انتظرت وقتًا طويلاً؟"
"لا."
تاركة وراءها راشيل وكلوي الخائفتان ، تصرفت إليسيا بشكل عرضي. كانت مرعوبة بنفس القدر مثلهما.
"دعنا نذهب."
"نعم."
شددت يدها ، التي أمسكت بحافة تنورتها قدر استطاعتها ، وتظاهرت بأنها لا تخاف على الإطلاق. في الواقع ، الساقين داخل الفستان ترتجفان.
"يا عزيزي."
"ماذا؟"
"سوف تسقطين."
قبل أن تتمكن من قول أي شيء ، شعرت أن جسدها يميل إلى الأمام. مال جسدها المذهل ، وكانت على وشك السقوط من الدرج.
"آه!"
بطريقة ما ، منذ اليوم الأول ، كان هذا الدرج المرتفع مقلقًا. بمعرفة ما سيحدث ، من المحتمل أن تموت من ارتجاج بعد الانهيار. كان من المحرج مواجهة الموت بسبب مثل هذا الخطأ اللحظي
كما اعتقدت لنفسها ، أغلقت إليسيا عينيها بإحكام في الوقت الذي شعرت فيه بأنها طويلة بشكل غير عادي. كانت تأمل أن يكون الأمر أقل إيلامًا.
"ماذا؟"
لكن الغريب أنها لم تشعر بأي ألم. من الواضح ، إذا هبطت من هذا الدرج العالي ، لكانت أطرافها على الأقل قد كسرت رغم عدم وجود ألم. لم يكن هناك حتى صوت هدير على الإطلاق.
"ماذا؟ هل أموت بهذه السرعة حتى أنني لم أشعر بذلك؟ "
"ماذا تقصدين ، تموتين؟"
بدا صوت ديمون حياً للغاية لدرجة أن إليسيا رفعت رأسها. في تلك اللحظة رأته يمسك خصرها. كانت عيناه مفتوحتين على مصرعيهما لعدم معرفته بما جرى. كادت أن تُدفن بين ذراعي ديمون.
"ديمون؟"
"...."
"هل هو خيالي؟"
لقد كان رجلاً لا يغمض عينه حتى لو مات شخص بجانبه. هل أمسك بها وهي على وشك السقوط؟ كان هذا هراء. اعتقدت إليسيا أنها ماتت ، لذلك تجمدت. وإلا لما حدث هذا.
"أنت وسيم لدرجة اللعنة."
لقد أرادت أن تفعل ما تريد فعله حقًا طوال هذا الوقت ، إذا كان كل هذا هو خيالها بعد كل شيء. مدت إليسيا يدها وداعبت خده. كان لديه وجه وسيم حقا. كان مظهره الجميل هو نفسه حتى بعد وفاتها.
كانت حية لدرجة أنها شعرت بأنها حقيقية ...
انتظر ، لماذا شعرت عند لمسه بيداها بالدفء بدلاً من البرودة؟

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن