عندما كانت الكونتيسة أريان مسؤولة عن التعليم ، كان يوليوس غاضبًا جدًا. لم يكن ديمون والعائلة الإمبراطورية على علاقة جيدة ، لكن أقرب مساعدي الإمبراطورة كانوا مسؤولين عن التعليم.
ومع ذلك ، كان الشخص المسؤول عن تعليمها مهمًا في العالم الاجتماعي. حتى لو لم تكن مرافقة ، إلا أنها كانت أول ظهور اجتماعي لها ، وكان الشخص الذي قام بتعليمها وساعدها مثل المرافقة.
"هل تقصدين انا؟"
"نعم."
اعتمادًا على مكان قوة إستل ، يمكن تحديد صورة إليسيا.
"لحسن الحظ ، ما زلت محايدة. عادة ، هناك الكثير من السيدات والزوجات الشابات اللواتي ينخرطن في الفصائل ويتقاتلن. أنا أكبر من أن أشارك في معارك بين الفصائل ".
إستل ، التي ابتسمت بلطف ، لم تبدو كاذبة. لقد كانت حقًا الشخص المناسب لتولي تعليمها.
"لهذا السبب اختارني الدوق الأكبر لأكون مسؤولاً عن تعليم نعمتك. أيا كان اختيارك ، يا جلالتك ، فلا بأس. أخبرني الدوق الأكبر أن أساعد جلالتك ألا تقلق بشأن أي شيء ".
بعد أن طمأنت إليسيا رد إستل ، التي كشفت قوتها بأفضل ما لديها ، أومأت برأسها على الفور إلى الداخل. لم يكن بإمكان ديمون فعل ذلك. لقد كان شخصًا لم يهتم بها حتى. بعد كل شيء ، كان هو الشخص الذي لا يهتم بالآخرين.
"ماذا لو ظهرت في العالم الاجتماعي؟"
"هل تشعر بالفضول حيال ذلك؟"
أومأت إليسيا برأسها مؤكدة.
على الرغم من أن إستل لم تتحدث ، يجب أن تكون الإمبراطورة والسيدة أرماندو تهدفان إلى منصب الدوقة الكبرى. من وجهة نظرهما ، ربما بدت محتقرة. حتى لو لم يكن ذلك من قبل الإمبراطورة ، التي اتخذت بالفعل منصب الإمبراطورة ، فقد لا تزال السيدة أرماندو تشعر بالاستياء.
"أعلم أن الدوق الأكبر والأسرة الإمبراطورية ليسوا على علاقة جيدة."
إذا لم يكن ديمون على علاقة جيدة بالعائلة الإمبراطورية ، فهذا يعني أنه لم يكن على علاقة جيدة مع الإمبراطورة أيضًا. ولكن ، إذا انضمت إلى مجموعة الإمبراطورة ، فسيكون ذلك سخيفًا.
"كنت سأخبرك بذلك بعد قليل ، لكنك تعلم بالفعل."
"بعد ذلك ، إذا ظهرت في العالم الاجتماعي ، فهل ستقترب مني السيدة أرماندوس؟"
"لا يمكنني التأكد من ذلك لأنه لا أحد يعرف ذلك. على الرغم من أن هناك شيئًا واحدًا مؤكدًا ، إذا ظهرت في العالم الاجتماعي ، فسوف يقترب منك أي شخص للبقاء بجانبك ".لم يكن هناك شيء خطأ في كلمات إستل. إذا كان هناك شمسان في العالم الاجتماعي الآن ، ستظهر الإمبراطورة والسيدة أرماندوس، الشمس الجديدة ، الدوقة الكبرى. لقد كان ، بالطبع ، تغييرًا مهمًا يمكن أن يتسبب في حدوث اضطرابات.
"لا داعي للقلق بعد الآن."
"بالطبع ، أرادت السيدة أرماندوس أيضًا أن تصبح الدوقة الكبرى ، أليس كذلك؟"
لم تجب إستل على سؤال إليسيا. كان هذا العمل وحده قد أعطاها إجابة بالفعل. كما هو متوقع ، أرادت السيدة أرماندوس أيضًا منصب الدوقة الكبرى.
كما هو متوقع ، كان منصبها كدوقة كبيرة رافائيل موقفًا مكروهًا من قبل الناس حتى لو لم تفعل شيئًا.
كان من الطبيعي أن يرغب أي شخص في ذلك. لقد حلموا بأن يصبحوا الدوقة الكبرى ، بغض النظر عن وضعهم ، إذا كانوا نساء إمبراطورية قيصر. إذا كان هذا هو منصب الإمبراطورة ، بالطبع ، فإن قلة من الناس يحلمون به ، على الرغم من أنه إذا كان منصب الدوقة الكبرى ، فإنه يختلف عن الإمبراطورة.
لقد كان موقفًا لا يمكنهم فيه النهوض إلا بإرادة ديمون.
بالطبع ، كانوا يعتقدون أن الدوقة الكبرى ستأتي من عائلة نبيلة ، لكن لم يكن غريباً حتى بالنسبة لعامة الناس أن يحلموا بها مرة واحدة على الأقل.
"نعمتك…"
"منصب الدوقة الكبرى هو المكان الذي يحلم به الجميع في الإمبراطورية لأن كل فتاة تريد أن تكون سندريلا.
"هل حلمت يومًا بأن تكون سندريلا؟"
عندما سئلت عما إذا كانت قد حلمت بسندريلا ، فكرت إليسيا. سندريلا كان واقعها قاسيًا جدًا لدرجة لا يمكن معها أن تحلم بأن تصبح سندريلا. إلى جانب ذلك ، لم تكن حتى في وضع يسمح لها بالحلم بأن تكون سندريلا. لقد عرفت بالفعل كل شيء عن ديمون ، وعرفت مستقبلها ، ولم يكن من الممكن أن تحلم به عبثًا.
"لا أعرف. لم أعتقد ابدا أنني سندريلا ".
"أعتقد أنني أفسدت عقل نعمتك من أجل لا شيء."
هزت إليسيا رأسها لتوضح أنها لم تكن كذلك. لو لم تبلغها إستل مسبقًا ، لما كانت قد أعدت أي شيء. كان هناك فرق كبير بين المعرفة وعدم المعرفة.
"لا الأمور بخير."
كان من الجيد معرفة ما لم تكن تعرفه من قبل. لم تكن إليسيا تحب ديمون نفسه ، ولم يكن لديها ما تشعر بالإهانة بسببه. ربما كان من الممكن أن تسيء إليها بما يكفي لو كانت امرأة أخرى تحب ديمون.
"ما زال…"
"شكرًا لك على إخباري بالعالم الاجتماعي الحالي."
الآن ، كان عليها أن تختار. هل ستلتزم بجانب الإمبراطورة ، أم ستلتزم بجانب السيدة أرماندو؟ إذا لم يكن كذلك ، فهل يجب أن تنشئ مجموعتها الخاصة ...؟
"أنا…"
"هل هناك اي مشكلة؟"
في المقام الأول ، كان من المفترض أن يعقد تعليم اليوم لفترة وجيزة قبل أن تأتي مدام كاثرين. كان لديها الكثير من الموضوعات لتتعلمها ، ولديها أيضًا الكثير من العمل للقيام به.
"ألم يحن الوقت لمدام كاثرين لتأتي قريبًا؟"
"هذا صحيح ، هذا صحيح."
وجدت أنه من الغريب أن إستل ، التي كانت متحمسة لارتداء الفستان حتى وقت سابق ، كانت مترددة إلى حد ما. على الرغم من أنها لم ترَ إستل منذ وقت طويل ، كانت هذه هي المرة الأولى التي رأتها فيها مترددة بهذا الشكل.
"هل أنا في مثل هذا الوضع السيئ؟ هل سأكون مكروهًا إذا خرجت إلى العالم الاجتماعي الآن؟ "
كانت بالفعل مليئة بالظروف السيئة ، على الرغم من أنها كانت مكروهة بالفعل ، فقد كانت في وضع غير مؤات.
"السيدة أرماندو لن تسيء إلى نعمتك."
"أنا ممتنة لأن إستل أخبرتني بذلك ، لذلك لا داعي للقلق ".
عند رد إستل بأن السيدة أرماندو لن تكون مشكلة ، ابتسمت إليسيا بهدوء. كانت سعيدة لسماع ذلك.
على الأقل ، بدت السيدة أرماندو وكأنها قادرة على المنافسة فقط مع الإمبراطورة.
"نعمتك."
"لا يهم ما تقوله."
في هذه المرحلة ، تساءلت عن سبب تردد إستل.
"الإمبراطورة كانت تتوق إلى أن تكون الدوقة الكبرى ، وليس الإمبراطورة."
لم تتفاجأ بما قالته إستل ، التي كانت مترددة عدة مرات. عندما رأتها إليسيا تحدق على الرغم من أنها نطقتها بهذه الكلمات ، ابتسمت لها قليلاً.
"هل هذا صحيح؟"
"هل نعمتك بخير؟"
"كيف من المفترض ان اشعر؟"
الغيرة؟ أو اليأس؟
لم يكن لدى إليسيا أي شعور بحقيقة أن الإمبراطورة أرادت أن تكون الدوقة الكبرى. لقد اعتقدت فقط أن كلمات إستل ستجعل من الصعب عليها الانضمام إلى مجموعة الإمبراطورة.
"إستل ، على الرغم من أنني لا أعرف الكثير عن ذلك ، عندما كانت سيدات الدوقيات تبحثن عن شريك زواج ، عادة ما كن يرغبن في مكان أعلى من عائلاتهن. من الطبيعي أنه لا يوجد سوى موقعين فقط في هذه الإمبراطورية ترضي السيدات بهما - الدوقة الكبرى والإمبراطورة. إذا لم يكن لهذين المكانين ، فإن الطريقة الوحيدة هي الذهاب إلى إمبراطورية أخرى أو إلى مكان أدنى ، أليس كذلك؟ "
ما قالته لم يكن صادمًا للغاية مقارنة بتردد إستل. كان ما توقعه الجميع.
"لكن! الامبراطورة…"
"ما زالت لم تتخل عن مشاعرها تجاه الدوق الأكبر؟"
عند هذه الكلمات ، لم تجب إستل. بالنظر إلى شفتيها المشدودة بهذا الشكل ، تم تقديم الإجابة بالفعل.
هذا يعني أنه على الرغم من أنها أصبحت الإمبراطورة بالفعل ، إلا أنها لم تستطع التخلي عن مشاعرها المستمرة تجاه ديمون ... لم تكن قد قابلت الإمبراطورة بعد ، على الرغم من أنها كانت امرأة رائعة من نواح كثيرة.
"لا بد أنه كان من الصعب معرفة ذلك ، لكن شكرًا لك."
كان من الصعب التمييز من وجهة نظر إستل للحفاظ على الحياد. لم تكن في وضع جيد عندما تم التأكد من أنها كانت مكروهة قبل أن تتزوج. قبل أن تذهب للقتال ، شعرت بالفعل أنها تعرضت للعقاب.
"إستل ليست محايدة حقًا ، أليس كذلك؟"
"لا! أنا أكون…"
نهضت إليسيا من مقعدها بشكل عرضي وتخلت عن فستانها.
لاتخاذ الإجراءات ، كانت ترتدي فستانًا رقيقًا وبسيطًا. بعد أن جلست لفترة طويلة ، لم يكن شكل التجاعيد جيدًا.
"أخبرتني إستل أنك محايد ، لكنك لم تكن كذلك. نعم؟"
"لا ، أنا حقًا في مجموعة محايدة. أرجوك صدقني."
"أعتقد إستل."
كما قالت إستل ، يبدو أنها لم تكن إلى جانب الإمبراطورة أو السيدة أرماندو. إذا كان الأمر كذلك ، فهل هي محايدة حقًا ...؟
"إستل ليست في مجموعة الإمبراطورة ولا في مجموعة الليدي أرماندو. وأنا أعلم ذلك."
"نعم ، أنا حقًا لست كذلك. سيكون من السخف أن أشارك في قتال مثل هذا في عمري ".
"على الرغم من أنك في نفس الجانب من الدوق الأكبر ، أليس كذلك؟"
"هذا…"
كانت هذه مشكلة يجب أن تكون على دراية بها إذا فكرت في الأمر قليلاً.
كان موقف إستل حتى الآن من وجهة نظر ديمون. عملت بلا كلل حتى لا تسيء إلى قلب إليسيا. بمجرد النظر إلى هذه الأشياء ، يمكنها معرفة من كانت إستل تهتم به. كانت شديدة الحذر.
"بالطبع ، أنت إلى جانب الدوق الأكبر ، لذا لابد أنك أتيت لمساعدتي."
الآن ، كان عليها حقًا الذهاب لأخذ قياساتها. ومع ذلك ، حدقت إليسيا في إستل وما زالت لا تريد النهوض من مقعدها.
"إستل؟"
"قد لا يكون من الخطأ القول إنني إلى جانب الدوق الأكبر. الحقيقة هي أن زوجي يدير العمل مع الدوق الأكبر. بهذا المعنى ، لا يمكنني رفض الدوقية الكبرى رافائيل ".
"لا يهمني إذا كانت إستل إلى جانب الدوق الأكبر."
"لا ، لقد كان صحيحًا أنني حاولت خداع جلالتك أتمنى أن تكون الدوقة الكبرى محبوبة من جلالته. ليس من الخطأ أن أتيت لزيارة نعمتك بهذه الفكرة. "
تساءلت إليسيا عن كلمات إستل التي أرادت أن يحبها ديمون. ما المهم في إعجاب ديمون بها؟
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...