الفصل 45

115 20 1
                                    

عند تيار الهواء الغريب ، جفلت إليسيا وارتجفت.
تدفق إحساس غير مألوف من خلالها كما لو أن الشرر كان يرتد في جميع أنحاء جسدها. أصبح الهواء في الغرفة أكثر دقة. لقد كان جوًا اعتقدت أنه لن يحدث أبدًا مع ديمون رافائيل.
"نعمتك عليك أن تعد نفسك أيضًا."
"نعم، أنا يجب علي."
تراجعت في خوف ، وابتعدت عنه. هذا الوضع لم يكن لطيفا على الإطلاق. كان يفوق توقعاتها. بشكل لا يصدق ، بدا ديمون حزينًا ، رغم أنه سرعان ما عاد إلى وجهه الخالي من التعبيرات مرة أخرى.
'هل انا مخطئ؟'
لا بد أنه كان سوء فهمها ، فلن يندم على ذلك. كان ديمون يكره الاتصال بالآخرين. لم يكن يريد حتى لمس الإمبراطور. في الواقع ، كانت إليسيا أكثر قلقًا في البداية من السير معه جنبًا إلى جنب في الحفل.
حتى لو أُجبرت على الزواج ، اعتقدت أن أول شيء يجب أن تفعله هو مقابلته وإمساك يده يوم الزفاف. ومع ذلك ، على عكس توقعاتها ، فقد احتفظ بها أولاً. لم يكن هناك شك في أنه كان يجبر نفسه على الاحتمال.
"أراك لاحقًا."
أومأت إليسيا برأسها على صوته الذي بدا وكأنه يقطر من الأسف. كان من الواضح أن هناك شيئًا ما خطأ اليوم لأنه لم يكن يشعر بأي ندم عليها.
"ها"
عندما غادر ديمون غرفة انتظارها ، سقطت إليسيا على الأرض.
لم تكن تعرف ماذا تفعل بتيار الهواء الغريب. مع زواجها منه ، لم تشك أبدًا في أن شيئًا كهذا لن يحدث أبدًا. اعتقدت أنه سيكون زواجًا مروعًا يهدد حياتها كل يوم.
في المقام الأول ، اختارها لأنه كان يعلم أن زواجهما لن يحدث مثل أي زوجين آخرين. كان ديمون يراها كحصى على جانب الطريق. ومع ذلك ، لم تكن تعرف كيف تشرح ما حدث للتو.
رأى ديمون رافائيل شخصًا ما على أنه الجنس الآخر؟ لقد كان شخصًا لا يشعر بالعواطف في المقام الأول.
"لن يحدث ابدا. كنت مخطئة"
كانت تعرف أفضل من أي شخص آخر. كانت هي التي جعلت ديمون لا يشعر بأي عاطفة.

* * *

"...."
كان محيطها مشغولاً بتزيينها ، لكن إليسيا كانت هادئة.
ربما كانت بحاجة إلى تصحيح موقفها الآن. بعد كل شيء ، كان هو وهي مختلفين عن الأزواج العاديين. بعد أن جرفها تمثيل ديمون ، عندما يحين الوقت ، لن تكون قادرة على ملاحظة النصل يقترب ببطء من رقبتها.
"أنا آسف. كان هذا أفضل شيء يمكن أن أفعله للحجاب ".
"لا ، هذا ليس خطأ إستل."
ابتسمت إليسيا ابتسامة صغيرة لإستل التي أتت بحجاب اعتقدت أنه لا يمكن إنقاذه. لحسن الحظ ، تمكنت من الادخار قدر المستطاع في هذا الوقت القصير. من المحتمل أنها لم تطلب مساعدة كاثرين ، لذلك لم يكن الأمر سيئًا بالنسبة لوظيفة إستل لأنها فعلت ذلك بمفردها.
لقد تم تقصيرها في الطول فقط ، حتى لا يلاحظها الآخرون.
كان الحجاب بطول يكاد يغطي نهاية ذقنها ويغطي وجهها بالكاد. على عكس الطريقة التي اضطر العريس لخلعه لأن العروس لم تستطع خلعته بمفردها ، تمكنت إليسيا من خلعه بنفسها.
"أنت رائعة الجمال."
"ربما تكون أعظم تحفة في حياتي كمصمم."
على الرغم من مدح إستل وكاثرين ، إلا أنها تبتسم بهدوء. كما قالت كاثرين أنها ستكون تحفة فنية ، كان فستان الزفاف جميلًا جدًا. لم ترَ فستان زفاف أنيقًا وكريمًا في حياتها السابقة من قبل.
كان القاع المطوي الذي كان يرفرف مع كل خطوة تخطوها يشبه الموجة. فستان مع جميع أنواع المجوهرات باهظة الثمن جعل تصميمًا بسيطًا ملونًا بشكل رائع. وفي الوقت نفسه ، كان كل دانتيل عبارة عن دانتيل عالي الجودة مصنوع يدويًا ، مما يزيد من جماله.
"سوف تلمعين ألمع اليوم. سوف يمدحك الجميع على أنك ولادة أفضل عروس في الإمبراطورية ".
كما قالوا أنها سوف تتألق أكثر من أي شخص آخر ، بدت وكأنها أميرة من مملكة معينة في المرآة. كانت إليسيا سندريلا من كتاب القصص الخيالية الذي قرأته عندما كانت طفلة لم يكن الأمر كذلك ، بل أنها تبدو أفضل بشعرها الأشقر وعينيها الزرقاوين.
"الأمر لا يختلف كثيرًا."
رآها الآخرون واتصلوا بها سندريلا لأنها حصلت على مكان مثل الدوقة الكبرى ، التي أراد الجميع أن يكونوا. حسنًا ، لم يكن الأمر خاطئًا حقًا. في عيون الآخرين ، ستكون سندريلا.
"تسير عملية الزواج ، كما قلت ، بمباركة البابا وتوقيع عهود الزواج".
"هل أمسك بيد أبي وأدخل ؟"
"نعم ، وهناك شيء واحد لم أخبرك به بعد التوقيع على عهود الزواج ، ستقبلين كقسم."
مع ذكر التقبيل كقسم ، أدارت إليسيا رأسها مفاجأة. لم تسمع بذلك. كانت تعرف ، بالطبع ، أنه لا يختلف عن حفل الزفاف الحديث ، رغم أنها لم تكن تعلم أن جزء التقبيل سيكون هو نفسه هنا.
"من التقاليد تقبيل العروس بعد خلع حجابها".
التقليد والتقاليد كان الحجاب الذي كان فوق رأسها أيضًا بسبب هذا التقليد فقد تم لف حجاب أزرق حول شعرها المضفر بإحكام.
"يجب أن تدخلي الآن."
على الرغم من قيام إستل بخفض حجابها لتغطية وجهها ، إلا أن إليسيا لم تحرك جسدها.
قبلة القسم مع ديمون ، كانت تلك قصة سخيفة. لم يكن الأمر مختلفًا عن مطالبة وحش بري بتقبيلها. على الرغم من أنه قد يكون من الممكن التظاهر بالتصرف بلمسة بسيطة ، إلا أن التقبيل كان مستحيلًا.
تقبيل شخص لا يحب لمس الآخرين لم يكن ذلك ممكنًا ، ولا تريد المخاطرة بحياتها أيضًا.
الشيء الوحيد الذي طمأنت إليسيا بشأنه في هذا الزواج هو أنها تحررت من العلاقات الجسدية. لن يطلب ديمون منها إتمام العلاقة. بالطبع ، كانت كذلك. لو كانت فتيات أخريات ، لكانت طلبت منه ليلة ، لكن ليس إليسيا.
"لست مضطرة لأن أستعجل الأمور بنفسي."
إذا لم تكن تعرفه ، فستعتقد أنها تستطيع إغوائه. إغواء؟ الإغواء لم ينجح مع ديمون رافائيل. كان إنسانًا يكره كل الكائنات الحية إلا نفسه. لن يعاملها حتى كإنسان في المقام الأول ، لم يستطع أن يشعر بالعواطف العقلانية.
"إليسيا ، دعنا ندخل."
على الرغم من أن صوت الكونت يحاول إمساك يدها والدخول ، إلا أنها لم تمد يدها.
"إليسيا؟ علينا أن ندخل. "
إذا كان حفل زفاف سيحدث على أي حال ، فمن المرجح أنها لن تشعر بأي ندم إذا فعلت ما تريد.
"أريد أن أدخل بنفسي."
"ماذا تقصدين؟ الذهاب بمفردك!"
في ذلك الوقت ، بدأت تمشي بمفردها ، تاركة يوليوس المحير الذي سأل عما تتحدث عنه. إذا كانت قد ارتدت الحجاب الأصلي ، لما كانت قادرة على المشي بمفردها. لم تستطع أن تخطو خطوة واحدة بنفسها لأنها لا تستطيع أن ترى ما وراء القماش الذي وصل إلى صدرها.
"إليسيا؟"
على الرغم من أنها سمعت نداء من الخلف ، إلا أن إليسيا لم توقف خطواتها. في الوقت نفسه ، استطاعت أن ترى الطريق البكر من خلال الحجاب الرقيق الذي وصل إلى طرف ذقنها. ربما كان ديمون في نهاية هذا الطريق. كان الأمر أشبه بالسير في الجحيم على قدميها.
لا يهم ، رغم ذلك. لم تكن يد شخص ما هي التي قادتها إلى ذلك ، ولكن اختيارها هي.
همهمة ، نفخة.
مع تلاشي صوت الكونت ، استمر سماع همهمة الناس. بدا الجميع متفاجئًا من سيرها بمفردها ومعها حجاب قصير.
لم تهتم إليسيا بالاضطراب ، ولم تتوقف عن خطواتها إلى المكان الذي توقفت فيه الدرجات ، إلى المكان الذي كان فيه ديمون. كانت تعلم أنها اتخذت خيارًا غير تقليدي إلى حد ما بسبب النظرات الساخنة التي يمكن الشعور بها حتى فوق القماش الأزرق المعتم.
ولكن ، إذا كانت ستدخل الجحيم على أي حال ، فإنها لا تريد أن يجبرها الآخرون مثل الذهاب إلى المسلخ. أرادت أن تمشي بمفردها بفخر.
"يبدو أنك دائمًا تكسرين توقعاتي."
صوت الضحك يتردد فوق رأسها جعلها تشعر بأنه يبتسم. آخر مرة ، حدق بها ديمون وابتسم أيضًا. يبدو أنه قال شيئًا مشابهًا حتى في ذلك الوقت.
"العريس يرفع ..."
حتى البابا ، الذي كان سيراقب ويواصل زيجات العديد من النبلاء ، أظهر نظرة مفاجئة. لقد كان حجابًا لم يكن ديمون بحاجة إلى إزالته. قد لا يتمكن العريس نفسه من خلع الحجاب المعتاد الذي كان ملفوفًا بإحكام حول العروس ، رغم أنه لم يكن حجاب إليسيا.
"العروس "
يبدو أن ديمون يعرف بالفعل قلبها.
حتى عندما طُلب منه خلع الحجاب ، لم يلمس جسدها على الإطلاق. عندما خلعت إليسيا هذا الحجاب ، كانت تخشى أن تضطر إلى مواجهة وجهه. ومع ذلك ، لا يمكن تجنب ذلك.
"الحجاب"
"لهذا السبب أنت مثيرة للاهتمام."
رفعت إليسيا يدها وخلعت الحجاب مباشرة. أغمضت عينيها في الضوء الذي اندفع إليها دفعة واحدة والتقت بالعيون الزرقاء التي تحدق بها للحظة. مثل عيني وحش يستهدف فريسته ، بدت العيون الساطعة وكأنها تبتلع كل شيء.
المشاعر التي ظهرت في عينيه كانت الفضول والاهتمام. على عكس ديمون بمجرد خلعها للحجاب ، امتلأت قاعة الحفل بالدهشة. كان هناك صوت متواصل من اللهيث في كل مكان.
من بينهم ، كان ديمون فقط يفرح.
"في اللحظة التي يتم فيها توقيع عهود الزواج ، يصبح الاثنان زوجين."
"...."
"بركاتي للزوجين حديثي الولادة."
حتى البابا كان في حيرة من أمره ، وبدا أن حفل الزفاف كان في حالة من الفوضى الهادئة.
حتى في مثل هذه الحالة ، كان ديمون يرتدي معطفًا أسود جميلًا. يبدو أيضًا أنه قد أبلى بلاءً حسنًا في اختيار تصميم فستان لم يكن مبهرجًا للغاية. حتى الآن ، لم يكن كل الضيوف معجبين بها فقط ، بل أعجبوا به أيضًا.
كان وسيمًا في الأصل ، لكن لا أحد يستطيع أن ينظر بعيدًا عن ديمون رافائيل ، الذي تم تزيينه عن قصد.
كان ديمون يحدق في إليسيا بنظرة مهووسة. فجأة ، همس بهدوء بما فيه الكفاية لدرجة أنه فقط سمعته
"دعينا لا نقبّل القسم."

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن