الفصل 6

225 30 0
                                    

"كان جسدك كله مغطى بالدماء."

"هذا لأنني لم أرَ دماء ، باستثناء الجرح في بطني".

أنفاس الرجل ، التي قال إنها ليست دمه ، كانت قاسية كما لو أن شيئًا ما قد تم قمعه.

هزت إليسيا كتفيها. كان صوت التنفس الحار يخبرها أنه شخص خطير. كانت قد شعرت به منذ فترة ، لكن الرجل بدا وكأنه خارج عن السيطرة. من قبل ، اعتقدت أن السبب هو أنه نزف كثيرًا ، على الرغم من أنها نظرت إليه الآن ، لم يكن هذا هو الحال.

"أنت…"

"دعني أذهب."

لا مزيد من المجنون.

إنها بالفعل ممتلئة بما يكفي مع ديمون رافائيل وحده ، لذلك كان عليها التوقف عن إضافة واحدة أخرى. إذا كان الرجل بخير الآن ، فلم يعد لديها سبب لتكون هنا بعد الآن.

مع هذا الفكر ، تمسح يديها الملطختين بالدماء قدر استطاعتها على ملابسها ورفعت جسدها.

"لا أعرف كيف أصبت ، لكنني سعيد جدًا لأنك بخير الآن."

"...."

"سأذهب فقط "

"أنت تعرفين لماذا أنا هكذا."

ومع ذلك ، في اللحظة التي كانت على وشك المغادرة ، وقف جسد إليسيا ثابتًا عند كلمات الرجل.

"ماذا تقصد؟ أنا أعرف…"

هل تعرف لماذا حدث هذا…؟

من الواضح أنها لم تقل ذلك بنفسها ، رغم أنها لم تستطع معرفة كيف يمكن للرجل أن يقول مثل هذا الشيء.

"شخص مجنون ... قلت بالتأكيد أنني مجنون."

لم يكن لذلك الرجل ، كانت تتحدث إلى ديمون. وحتى لو سمعها ، فلن يفسرها بهذه الطريقة إذا كان شخصًا عاديًا.

"كان ذلك بسبب صدمتي الشديدة."

"لا ، كما تعلم. هوية الشخص الذي جعلني على هذا النحو ".

"لا! لا أعرف."

لم تستطع إليسيا فهم نوع القناعة التي كان الرجل يقولها لها. الرجل الذي اكتشف الأمر بكلمة واحدة كان مجرد رجل مجنون. لم يكن رجلا عاديا.

"قل لي من أنت؟"

"أنت تعرف ذلك أفضل مني."

في هذه الحالة ، كان من الأفضل التظاهر بعدم معرفة أكبر قدر ممكن. بعد كل شيء ، شكوك الرجل لم تكن سوى مطالبة.

"أنت حقا لا تعرف؟"

"نعم."

الآن ، كان عليها حقًا المغادرة.

أهدرت إليسيا وقتها بلا داع بسبب هذا الرجل. الآن ، يجب أن يكون صبر الكونتيسة قد وصل بالفعل إلى حدوده القصوى.

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن