كان هناك الكثير من الغرف الفارغة في القلعة. ومع ذلك ، لم تستطع فهم نية الكونتيسة لمنحها غرفة روينا.
"إذن ، روينا ...؟"
"هي ذاهبة إلى غرفة أخرى."
"إنها لن تذهب إلى العلية ، أليس كذلك؟"
لا يهم كم تتجاهل الكونتيسة روينا ، فلن تذهب إلى هناك.
"لا"
"لماذا أنتقل إلى غرفة روينا بدلاً من غرفة جديدة؟"
"يستغرق إنشاء غرفة جديدة وتزيينها وقتًا طويلاً الآن."
بغض النظر عن الوقت المستغرق لتزيين غرفة جديدة ، لم يكن على الكونتيسة نقلها إلى غرفة روينا القديمة. بمعنى آخر ، لم يكن تغيير الغرفة شيئًا عاجلاً.
"لقد غيرنا الجو في الغرفة ، لذلك لا تقلق كثيرًا."
"غيرتم الجو ...؟ ألم تستخدمها روينا حتى هذا الصباح؟ "
"السيدة روينا انتقلت إلى غرفة أخرى عند الفجر."
قيل أن الكونتيسة أعدت كل شيء منذ الفجر. لماذا هي في عجلة من أمرها؟ لم يكن لديها سبب للإندفاع.
كان هناك شيء غريب.
"هل تحبين الغرفة الجديدة؟"
عند عودتها من الحمام الطويل ، اصطُحِبت إلى الغرفة التي اعتادت روينا الإقامة فيها. كما قالوا لقد غيروا الجو ، كانت الغرفة مختلفة قليلاً عما كانت تستخدمه روينا. يبدو أنه تم بذل الكثير من الجهد لتغيير جو الغرفة عند الفجر.
"لماذا أعطيتني غرفة روينا؟"
"لقد فعلت ذلك لأنني أردت أن أمنحك غرفة في أسرع وقت ممكن. هل تشعر بالسوء لأنها غرفة روينا؟ "
كان رد فعل الكونتيسة ، الذي كان قلقًا بشكل خاص ، غريبًا. والآن ، فجأة أخذت غرفة روينا بعيدًا. مهما تبادلت بطاقتها مع روينا ، كانت إليسيا شوكة في عينيها.
ومع ذلك ، تدفع ابنة أختها المرتبطة بالدم؟ كان هذا شيئًا لم تستطع فهمه حقًا.
"لا داعي للاندفاع إلى هذا الحد."
لقد مر أقل من يوم منذ أن أبرمت صفقة مع الكونتيسة. رغم أنه في هذه الأثناء ، تغير كل شيء. كانت هذه أشياء غير متوقعة. لم تعتقد إليسيا أنها تجرؤ حتى على تهديد مكان روينا.
الكونتيسة ، التي لم تستطع الإنجاب ، عرضت نفسها في روينا. هذا هو السبب في أنها لم تستطع تحمل الأمر ما لم يهتم بها الكونت وإدوارد. لقد تصرفت كما لو كانت الكونتيسة هي من فعل ذلك.
على الرغم من أنها دفعت روينا للخارج؟
"إذا كنت تريدين أن تصبح الدوقة الكبرى في المستقبل ، يجب أن تتعلم الاستمتاع بهذه الأشياء الآن."
كان هناك دائمًا سبب للطف المفرط.
شددت إليسيا جسدها وتوترت عند رد فعل الكونتيسة ، التي لم تكن تعرف أنها ستتغير.
"ألم تكن متشككًا في أن أصبح الدوقة الكبرى حتى يوم أمس؟"
"من أنا؟"
من خلال موقف الكونتيسة ، الذي إتخذ موقفًا مختلفًا في غضون ساعات قليلة ، شعرت أن شيئًا ما كان يسير على ما يرام. كيف يمكنها تبديل مواقف إليسيا وروينا إذا لم يكن لديها يقين ...؟
لقد كان شيئًا غريبًا جدًا ، حتى لو كان كل هذا غريبًا بما فيه الكفاية.
"لماذا فجأة؟"
"ماذا تقول؟ سأكون لطيفًا مع إدوارد كما تريدين ".
كان الأمر مختلفًا بالتأكيد عن اليوم السابق عندما قبلت على مضض شروط إليسيا. حتى أنها جعلتها تشعر كما لو أن الكونتيسة كانت تنظر إلى عقلها الآن. كانت خائفة مما تخفيه الكونتيسة. لم يكن هناك لطف غير مدفوع الأجر ، خاصة إذا كان الشخص الآخر هو الكونتيسة.
"إنه أمر غير مريح ، لذا إفعلي ما تفعله عادة. لأكون صريحًا ، إنه أمر غير مريح للغاية ".
عندما نظرت إلى وجه الكونتيسة المنكمش في كلماتي ، عرفت إليسيا أنها لم تفعل ذلك لأنها أرادت ذلك.
لذا ، ما الذي يمكن أن يجعل الكونتيسة مثل هذا؟
"أنا سعيد لأنك لست مرتاحًا لذلك. أنا فقط كنت غير مرتاح أيضا ".
"نعم."
"عند الفجر ، تلقيت مكالمة عاجلة من الدوق الأكبر رافائيل."
عندما سمعت أن الدوق الأكبر رافائيل قد اتصل بهم ، أصبحت إليسياب متوترة وابتلعت جرعة.
كانت مكالمة عاجلة في الصباح. عادة ، عندما يرفضون أو يقبلون محادثة زواج ، لا يتصلون في ساعات الصباح الباكر ...
"ماذا حدث؟"
"جاء رد إيجابي من الدوقية الكبرى."
كانت متوترة من فكرة هذا ، رغم ذلك ، وافق ديمون مرة أخرى على الزفاف. حتى هذه اللحظة ، كانت محتويات الكتاب هي نفسها.
"أنا محظوظة."
"أنت كذلك. إذا أصبحت الدوقة الكبرى ، فلا تنسي أنه عمل مقاطعة كايتلين بالكامل ".
حقيقة أنها تظاهرت بأنها لطيفة للغاية لأنها كانت ستخبرها بذلك فقط ، كانت إليسيا منهكة.
"أنت شخص الكونت كايتلين ، مهما حدث. هل تعرف أن؟"
"لماذا تؤكد ذلك الآن؟"
"يعني عدم التخلي عن النعمة بطريقة جاحرة."
بدت قوة الدوقية الكبرى رافائيل جيدة جدًا. اندفعت الكونتيسة بعيدًا عن غرفتها عندما انتهت مما كان عليها أن تقوله بعد ترتيب الأشياء التي قدمتها لها الكونتيسة لفترة من الوقت.
في النهاية ، عندما تُركت أخيرًا بمفردها ، شعرت إليسيا بإحساس بالواقع.
"... آه ، الآن أنا زوجة القمامة المثيرة ديمون رافائيل."
بصرف النظر عن كونه قاتلًا مجنونًا ، تساءلت عن شكله. ساهم مظهر ديمون الوسيم أيضًا في شعبيته.
"أتساءل كيف يبدو ..."
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...