"ما هو الوضع الذي تتحدث عنه؟"
"حاليًا ، لم يكن للدوقية الكبرى زوجة لفترة طويلة ، لذلك تم إهمالها تقريبًا."
حتى إستل لا يبدو أنها تعرف تفاصيل وضع الدوقية الكبرى.
يبدو أنها كانت المرة الأولى التي تأتي فيها إلى قلعة الدوقيةالكبرى. كان جو القلعة المغلقة هو نفسه. بدا الجدار العالي بشكل غير عادي وكأنه لن يسمح لأي شخص بالدخول ، لكنه منع الخارج من رؤية مدى سوء الحديقة.
"لست مألوفًا بدرجة كافية لأستعرضها من البداية إلى النهاية."
"نحن دائمًا هنا للمساعدة إذا استطعنا."
لم تتصل بإيستل لمجرد طلب المساعدة في التدبير المنزلي. إذا كان هذا هو الحال ، فلا يهم إذا اتصلت بإيستل لاحقًا.
"جوليا".
"نعم سيدتي."
في الأصل ، كانت كلوي وراشيل بجانبها ، لكن جوليا لم تتركها اليوم. يبدو أنها لاحظت بالفعل أن إليسيا كانت غريبة بعض الشيء لأنها كانت شديدة الإدراك.
"هل يمكنك إحضار بعض الوجبات الخفيفة؟"
"هذا…"
"لو سمحتِ."
كان ذلك لأن جوليا كانت تعلم أنه في يوم الزفاف ، بعد أن قالت إليسيا أنها ستتحدث إلى إدوارد بمفردها ، اختفت.
"أردت أن أطلع إستل على المطبخ الجديد."
"حسنًا."
في ذلك الوقت ، كان من حسن الحظ أن القوى العاملة للدوق الأكبر كانت غير كافية. لذلك ، بينما تم وضع كلوي وراشيل على الجانب الآخر ، كانت جوليا هي الوحيدة التي يمكنها العمل الآن.
"...."
راقبت إليسيا ظهرها بنظرة باردة بينما خرجت جوليا من غرفتها.
"ما المشكلة؟"
"إستل ، لدي شيء أريد أن أسألك عنه."
الشخص الوحيد الذي يمكن أن تقابله عن طريق تجنب عيون ديمون ولن يشك فيها هو إستل فقط.
"هل تستطيع إستل أن تخون الدوقية الكبرى رافائيل؟"
ساد الصمت في الغرفة.
لم تستطع إستل إعطاء أي إجابة لسؤالها ، وجلست هناك. لم تتوقع إليسيا الحصول على رد إيجابي.
"...."
"هذا ، ماذا يعني ذلك؟"
شيء واحد مؤكد ، استل اليوم جاءت لرؤيتها بناء على أوامر ديمون.
"أعلم أن إستل تقوم بالإبلاغ عن محادثاتنا إلى جلالته."
في البداية ، اعتقدت أن ديمون يعرف كل شيء لأن المقاطعة لديها جاسوس ، رغم أنه من بين الأشياء التي قالتها ، كانت هناك أشياء تحدثت عنها فقط مع إستل. لقد زرع الناس ، بالطبع ، لكن إليسيا أدركت أنها أبلغته أيضًا عن كل تحركاتها.
"إذا انتهى اجتماع اليوم ، فما حدث اليوم سيؤثر على أذنيه ، أليس كذلك؟"
"نعمتك"
"لا أتوقع الكثير من إستل. فقط أبلغ ، ولكن لا تقل بعض الأشياء ".
لم تكن تنوي القيام بمثل هذه المقامرة. ما الفائدة التي يمكن أن تفعلها بجعل ديمون مشبوهًا؟ ومع ذلك ، وجدت إليسيا أنه لم يكن لديها وقت للانغماس لأنها كانت تقف على حافة الهاوية.
"هذا..."
" إنك لا تستطيعين."
عرفت على الفور أن إستل لن تقبل ذلك. إذا كانت قد وافقت هنا على الفور ، لكانت إليسيا تشك فيها.
"كان على إستل السير على خطين فقط. لا تختار بيني وبين نعمته. "
وعرفت أنها بحاجة إلى بعض الضغط والإغواء.
"في الوقت الحالي ، ضع في اعتبارك ما اقترحته للتو ، ولا تبلغ عنه."
"...."
"لا أعتقد أن أشياء كبيرة ستحدث إذا أبلغت عن شيء واحد متأخرًا."
عرفت إليسيا أن إستل كانت في الأصل شخصية محايدة. في المقام الأول ، كرهت أن تكون في جانب ما في مكان ما. كان هناك سبب جعل إستل يتبع ديمون.
"ما الذي سيكون أكثر فائدة ستعرف إستل ذلك أفضل من أي شخص آخر."
"لم أكن...."
"أحضرت وجبات خفيفة."
أغلقت إستل فمها عندما ظهر صوت جوليا في الوقت المناسب. هذه النظرة وحدها جعلتها تشعر بالأمل. لقد كان نجاحًا رغم أنها حاولت عدم إظهاره. لم تكن إليسيا تعلم كم كان قلبها ينبض.
"إذن ، يرجى العودة قريبًا."
"مفهوم."
تحدثت إستل معها عن الأعمال المنزلية وكأن شيئًا لم يحدث منذ ذلك الحين. لحسن الحظ ، لم تكن جوليا مشبوهة على الإطلاق. بدلا من ذلك ، كانت تبعث على الأمل في قلعة الدوقية الكبرى، التي كانت على وشك التغيير.
"سيدتي."
"نعم."
كانت إليسيا ساذجة للغاية. لقد أخطأت في أن الجميع كان يرحب بها.
"منذ فترة وجيزة أعتقد أنك شوهت كلماتي عن طريق الخطأ."
جوليا لم ترتكب أخطاء. كان عليها أن تلاحظ أن ديمون قد خلق لها كل اللطف والفضل.
"لا هذا شيء جيد."
"أحضرت لك الرسالة."
قفز رأسها عند سماع الرسالة التي تم إحضارها. كان لدى جوليا رسالة في يدها.
"أعتقد أنني ارتكبت خطأ مع وهمي."
"...."
لم ترد إليسيا على كلامها واكتفت بالتحديق في الرسالة في يدها. هل كانت تلك الرسالة حقًا من إدوارد؟
"سيدتي؟"
"شكرًا لك."
سرعان ما تلقت الرسالة من جوليا. كان الختم الموجود على الرسالة التي اعتقدت أنه سينزعها لا يزال سليما. هذا يعني أنه لم يقرأه أحد بعد.
"هل يمكنني أن أحضر لك سكين تقطيع؟"
"لا لا. لا أريد أن أقرأها بعد ".
كان هناك احتمال كبير أن هذه الرسالة التي في يدها الآن لم تكن حقيقية. بسبب شخصية ديمون ، لم يكن هناك طريقة للاحتفاظ بالرسالة دون رؤية محتوياتها. يجب أن يكون قد ابتكر بمهارة مزيفًا يشبه تمامًا الشيء الحقيقي.
"يمكنك العودة الآن."
ربما كان الغرض هو تسليم الرسالة فقط. غادرت جوليا ، تاركةً إليسيا فقط في الغرفة. حتى هذه الغرفة التي كانت تستريح فيها الآن لم تكن مكانها. شعرت أن عيني ديمون تلاحقها أينما كانت.
"مريب…"
لم يكن ينوي منحها غرفة في المقام الأول.* * *
كانت إليسيا لا تزال تواجه الرسالة.
لم تستطع تحمل فتحها أو رميها بعيدًا ، كل ما يمكنها فعله هو التحديق فيها. كانت احتمالات أن تكون هذه الرسالة حقيقية قريبة من الصفر. أراد ديمون الاحتفاظ بها بين يديه والسيطرة عليها. لم يكن هناك أي طريقة لترك الرسالة دون فتح.
كان ، بالطبع ، يفتحها أولاً ويفحصها قبل تسليمها الرسالة. بل كان هناك احتمال أن المحتوى قد تغير. إذا كان الأمر كذلك ، فقد تساءلت عما إذا كان لا ينبغي لها أن تفتح هذه الرسالة.
ومع ذلك ، لعدم فتحها ، أصبحت غريبة عن أخبار إدوارد ...
من المستحيل أن يتردد الرجل الذي لم يمنحها غرفة حتى في تغيير محتويات الرسالة. إذا كان هناك محتوى غير مواتٍ أو محتوى يمكن أن يهزها ، فمن الواضح أن ديمون قد أزاله.
"...."
توقفت أصابعها على الشمع المختوم.
هل كان من الصواب فتح هذه الرسالة؟ بدلاً من ذلك ، إذا فتحته ، فسيكون هذا ما أراده ديمون. من المؤكد أنه كان سيغير المحتوى ، وستتأثر به قد يكون من الأفضل عدم قراءته.
دق دق.
"نعمتك."
كان الصوت غريبا. منعت إليسيا يدها من الذهاب إلى الرسالة وأخفتها خلف ظهرها. كان قلبها ينبض كطفل سرق شيئًا في الخفاء. على الرغم من أنها تلقت رسالتها على النحو الواجب ، إلا أنها أخفتها بطريقة ما.
"من هناك؟"
هل كان هناك شخص لم تقابله بعد؟ عندما رأى أنه دعاها "نعمتك" ، بدا وكأنه خادم.
"آسف لإخافتك. أنا مساعد الدوق الأكبر ".
"مساعد الدوق الأكبر؟"
ظهرت علامات استفهام فوق رأس إليسيا. لماذا زارها مساعده؟ مباشرة بعد أن تلقت الرسالة أيضًا.
"لا مفر هل يريد أن يأخذها بعيدا؟"
لم تكن قد فتحت الرسالة حتى الآن لذا لم تستطع أن تفقدها هكذا. سحبت إليسيا الرسالة ، وأمسكت بها بإحكام. لن تسلمها حتى لو كانت مزيفة.
"آمل أن تفهم أنني جئت إلى هنا على عجل."
"ماذا يحدث هنا؟"
"هل يمكنك فتح الباب من فضلك؟"
عند هذه الكلمات ، ترددت إليسيا عندما طُلب منها أن تفتح الباب لأنها لم تكن تعرف من هو الشخص الذي يقف عند الباب.
"نعمتك."
ومع ذلك ، كان عليها أن تفتح الباب. في النهاية ، أخفت الرسالة تحت الأغطية قبل أن تفتح الباب.
"ما هذا؟"
"أنا آسف لمجيئي دون سابق إنذار."
عندما فتحت الباب ، كان يقف هناك رجل ذو شعر فضي. للحظة ، فوجئت برؤية مدى تشابهه مع إدوارد. كان لديه شعر فضي مثله رغم أن الاختلاف الوحيد كان لون عينيه.
آه ، كان الانطباع الحاد مختلفًا أيضًا. في الواقع ، الشيء الوحيد الذي كان هو نفسه هو لون شعرهم.
"هل أنت مشغولة جدا؟"
يبدو أنها مضطرة للإجابة بأنها لم تكن مشغولة ، حتى لو كانت مشغولة. كان هذا هو الانطباع الذي حصلت عليه من نبرة صوته. لقد فهمت لماذا كان لدى الشخص الذي أمامها انطباع حاد. كان الرجل مثل إبرة - إبرة حادة مزورة يمكنها طعن أي شخص.
"أنا لست مشغولة جدا."
"يا لها من راحة."
شعر الرجل بالارتياح عندما ردت إليسيا بذلك.
بحساسية أكثر هدوءًا ، تمكنت أخيرًا من رؤية وجهه بشكل صحيح. كان عابسًا ، لذلك لا يمكن رؤية وجهه الوسيم بشكل صحيح.
إذا كان ديمون رجلاً وسيمًا لا يمكن الاقتراب منه ، فإن الرجل الذي أمامها كان رجلاً وسيمًا بمعنى مختلف. لم تكن تعرف لأنه كان لديه مثل هذا التعبير. كان لديه انطباع أكثر إتقانًا مما اعتقدته إليسيا.
كان من المؤسف أن يكون لديه مثل هذا الوجه وهذا العبوس.
"إنه يستخدم وجهًا لطيفًا فقط."
لقد كان وسيمًا بما يكفي لجعل الناس يستديرون إذا اصطدموا به على الطريق ، لكانت إليسيا لم تتأثر لأنها قابلت بالفعل الإنسان المثالي المسمى ديمون. كان من الممكن أن تجعلها تلك النظرة تشعر بالرضا بدرجة كافية في الماضي.
تعال إلى التفكير في الأمر ، تذكرت أن سيباستيان ، كبير الخدم ، لم يكن يبدو بهذا السوء أيضًا.
"إذا لم تكوني مشغولة، هل يمكنك الذهاب إلى الدوق الأكبر؟"
"إلى الدوق الأكبر؟"
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...