بالطبع ، اعتقد إليسيا أنه كان يتحدث عن رؤية خليفة لشخص آخر. بعد كل شيء ، احتاجت الدوقية الكبرى إلى خليفة ، كان هذا هو حكم الدوقية الكبرى. لذلك ، على الرغم من أنه قد أطفأ النار لفترة من الوقت الآن مع الزواج ، كان هدف ديمون النهائي هو إنجاب طفل.
لكن الآن ، كان يقول أنه لن ينجب أطفالا
"لا أخطط لإنجاب أطفال في أي مكان آخر ، لذلك لا تقلقي بشأن ذلك."
كانت لديها فكرة ، لكنها لم تقلق كثيرًا لأنه كان ديمون. كانت إليسيا تأمل في أن يتم قطعها ، والغريب أنه لم يكن على اتصال بأي شخص غيرها. كانت تعرف أكثر من أي شخص آخر ما سيحدث إذا كان للرجل أن ينجب طفلاً من امرأة أخرى
الدليل الحي كان هي وإدوارد. فالولد غير الشرعي لا يعامل معاملة لائقة ، خاصة إذا كان فتاة.
"لن أفعل."
بغض النظر عن الطريقة التي قال بها الأمر على ما يرام ، كانت إليسيا خائفة. كانت تخشى أن يكون هناك إليسيا كايتلين ثانية ، وكانت تخشى أن تصبح الكونتيسة الثانية.
كانت خائفة. لا تريد أن تكون مثل الكونتيسة التي كرهتها أكثر من غيرها.
عرفت إليسيا ما قالته الكونتيسة ، التي لا تستطيع الإنجاب.
لحسن الحظ ، تمكنت الكونتيسة من الاحتفاظ بمنصبها لأنها كانت تملك المال. إذا لم تفعل ذلك ، فسيتم التخلي عن الزوجة لأنها لا تستطيع الإنجاب. أو احتفظت بمكانها بالاسم فقط.
بل كان هناك رجال أحضروا أحيانًا عشيقاتهم إلى منازلهم. وبعد ذلك ، بالطبع ، سوف يتحول موقع الزوجة في الأسرة إلى العشيقة التي أنجبت الطفل. كان من الواضح أن إليسيا ، التي ليس لديها سلطة ، سوف تتعرض للإزدراء.
"هل علمت."
"ماذا تقصدين؟"
لاحظت إليسيا أنه كان يتحدث مع وضع محنتها في الإعتبار. كان يعرف بالفعل سبب مرض إدوارد ، ولم يكن يعرف أنها كانت طفلة غير شرعية.
"حقيقة أنني طفل غير شرعي".
سيكون من الغريب أنه لا يعرف لأنه كان سرًا مكشوفًا داخل المقاطعة. لم يكن معروفًا للعالم الإجتماعي. لقد كان شيئًا يعرفه الجميع لأنه كان من المستحيل خداع الموظفين.
"نعم أنا أعلم."
"لكن لماذا اخترتني؟"
"هل تلك مشكلة؟"
إذا كان عليه أن يكون لديه عروس ، لكان هناك العديد من الفتيات من عائلات أخرى. إذا أراد الزواج ، فستصطف النساء بما يكفي للدوران حول قلعة الدوقية الكبرى حيث كان ديمون رافائيل هو العريس الذي يريده الجميع.
في الوقت نفسه ، كان التوقيت المعجزة الذي قبل فيه عرض زواجها غريبًا بعض الشيء. حتى لو هدد ديمون بأنه لن يتزوج ، فإن الجشعين لن يتوقفوا.
لذلك ، يجب أن تكون هناك محادثات عن الزواج ليس فقط مع إليسيا ولكن أيضًا مع العائلات الأخرى.
'لماذا انت اخترتني؟'
لأنهم اضطروا إلى متابعة تدفق القصة الأصلية؟ هل كان ذلك حقًا بسبب مثل هذه الصدفة المجنونة؟
"لا أعتقد أنه مشكلة بالنسبة لزواجنا أن تكون الزوجة طفلة غير شرعية".
لم يكن الأطفال غير الشرعيين مشكلة؟
حتى بين النبلاء ، كان الأطفال غير الشرعيين مصدر إزعاج. لا يمكن وضعهم في نفس الدوري مثل النبلاء رغم أنه لا يمكن استبعادهم تمامًا. سيكون الوضع أفضل بالنسبة لطفل غير شرعي من عائلة نبيلة ، لكن معاملة الطفل غير الشرعي لعائلة وضيعة كانت تفوق الكلمات.
سيتم تزويج النساء كما لو كان يتم بيعهن من خلال زواج مرتب ، ويصبح الرجال علفًا للمدافع إذا كان لديهم وريث مسبقًا. صحيح أن المرأة ستتزوج وكأنها قد بيعت.
ومع ذلك ، فإن الأطفال غير الشرعيين عادة ما يكونون زوجات ثانية أو يتزوجون رجالًا كبارًا جدًا ، لذلك حاولت إليسيا الهروب أكثر.
لأن هذا كان مصير جميع الأطفال غير الشرعيين.
"هل تعلم ذلك وما زلت تختارني؟"
في الواقع ، اعتقدت فقط أنه لا يعرفها لأنه لم يكن مهتمًا بها. تساءلت لاحقًا عما إذا كان بإمكانه التعامل مع التداعيات إذا اكتشف أنها كانت طفلة غير شرعية. ومع ذلك ، مع العلم أنها كانت طفلة غير شرعية مسبقًا ، لم يكن هناك سبب لاختيارها عمداً.
كان يجب على ديمون أن يتجنبها إذا استطاع.
"نعم."
"ولم لا"
إذا أراد الاختيار من بين عائلة كايتلين ، كانت هناك روينا إلى جانب إليسيا. لم يتم التعامل مع روينا كطفل غير شرعي ، لذلك لن يكون هناك الكثير من الكلام. بالطبع ، لم تكن ابنة شرعية أيضًا ، رغم أنها كانت أفضل منها.
على الرغم من وجود الكثير من الخيارات الأخرى ، إلا أن اختياره كان مشكوكًا فيه. لم تستطع التخلص من الشعور بأنها قد تم اختيارها عن عمد. كان من غير المنطقي حتى التفكير في الأمر ، لكنها اعتقدت ذلك.
"إذا نظرت إلى الأمر بهذه الطريقة ، ألست طفلاً غير شرعي؟"
أوه ، لقد نسيت أكبر حقيقة.
كان ديمون رافائيل أيضًا طفلًا غير شرعي. لماذا نسيت؟ لقد كان شيئًا نسيه الجميع لأنهم كانوا يركزون على قوته.
"أنا لا أعرف حتى من هي أمي."
كان الدوق الأكبر السابق رافائيل شخصًا غير عادي. كان يعتقد أن الرجل على قمة الهرم يحكم كل شيء. لذلك ، لم يتخلى الدوق الأكبر عن فكرة أن الأقوى يجب أن يحكموا.
نتيجة لذلك ، فعل ما لم يفعله أحد.
لقد قلب بجرأة الاقتراح القائل بأنه يجب أن يكون هناك خليفة واحد فقط. كان ينام مع العديد من النساء ، ونتيجة لذلك ، زاد عدد أطفال الدوق الأكبر.
والدوق الأكبر لم يحب أطفاله أبدًا.
كان يعتقد أنهم كانوا قطع شطرنج فقط. كان من الطبيعي ألا تكون الأخوة موجودة لأن الأطفال لم يربوا. إلى جانب ذلك ، كان ديمون هو المنتصر بعد معركة شرسة بينهم.
"إذا كنت سأتزوج طفلاً غير شرعي أيضًا ، فمن سيرمي عليك بحجر؟ أنا لست نبيلًا كما كنت تعتقدين".
"...."
"أنا أقبح."
من الواضح أن النبيل لم يستطع أن يرحب بجنون الدوق الأكبر السابق. وُلِد بعض الأطفال بدم نبيل ، لكن معظمهم كانوا أطفالًا لنساء متواضعات ، حيث كان مكان وجود النساء اللائي أنجبن أطفال الدوق الأكبر دائمًا غير معروف.
كانت تلك شائعة تنتشر في الظلام. إذا كان لديهم طفل الدوق الأكبر ، فسوف يفقدون حياتهم. حتى بعد سماع الشائعات ، كان هناك العديد من النبلاء الذين أرسلوا بناتهم.
"إليسيا ، أنت شخص أنبل بكثير مني. لذلك لا تفكري هكذا ".
نظرًا لأن لديها ذكريات عن حياتها الماضية ، لم تعتقد إليسيا أنه سيكون من الصعب جدًا أن تولد غير شرعي.
بصرف النظر عن كون الحياة غير مريحة بعض الشيء ، لم يكن الأمر بهذا السوء. يمكنها الهرب على أي حال ، لذلك عملت بجد لتهدئة نفسها. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنها ولدت كطفل غير شرعي أزعجتها أكثر مما كانت تعتقد.
سماع كلماته يزيل قلقها.
"وعندما قلت أنني لن أنجب أبدًا مع زوجتي..."
بمجرد أن تحدث عن الطفل ، تجعد وجه ديمون بشدة. بدا أنه يكره الأطفال حقًا.
"لن أفعل شيئًا مجنونًا مثل الدوق الأكبر السابق. سأقطع هذا الدم الملعون من يدي. قطعاً."
بدت كلماته عن قطع الدم حازمة. كانت تعلم أن ديمون لا يريد استمرار الدوقية الكبرى ، لكنها لم تكن متأكدة.
"إذا ولدت في هذا المنزل الملعون في المقام الأول ، فلن يرحب بك أحد."
بدا تعبير ديمون حزينًا بشكل خاص. عندما رأت إليسيا ابتسامته التي تسخر من نفسه ، لم تقل أي شيء. كانت المرة الأولى التي بدا فيها هكذا. كانت صورته في رأس إليسيا راسخة لدرجة أنه كان يسخر علانية من أي شخص رأى ديمون رافائيل بالشفقة.
ومع ذلك ، كان وجهه حزينًا بما يكفي للتخلص من تحيزها في الحال.
"لأن هذا مكان حيث الولادة مؤلمة."
"نعمتك"
لم يكن هناك وصف مفصل لنوع الحياة التي عاشها ديمون في القصة الأصلية. بدأت القصة عندما أصبح بالغًا وصعد إلى الدوقية الكبرى. ومع ذلك ، بمجرد النظر إلى محيطه ، كان بإمكانها أن تدرك أن ديمون لم يعيش حياة سهلة.
"لقد سألتني ماذا يعني ذلك."
لم تستطع الوقوع في حبه لهذا السبب بغض النظر عن مدى رثائه ، كان الشخص الذي أمامها هو ديمون.
كان الأمر كما لو كان الأرنب قلقًا على الأسد.
"لا معنى له. أريد أن أشارك زوجتي في نفس الغرفة. هذا هو سببي ".
* * *
والسبب هو أنه أراد فقط مشاركة نفس الغرفة معها. ماذا يمكن أن تقول أكثر من ذلك؟
في النهاية ، لم يكن أمام إليسيا من خيار سوى إتباع رأيه. عندما عادت إلى رشدها ، وجدت نفسها مستلقية على السرير معه. يبدو أنها وقعت في حبه.
كان ينبغي لها أن تلاحظ أن كل شيء محسوب. حتى لو ندمت على ذلك ، فقد فات الأوان بالفعل. أدركت إليسيا أن جميع التعبيرات كانت تمثيلية عالية المستوى. بعد موافقتها ، تغير تعبير ديمون على الفور.
"أنا…"
"نعم؟"
ثم لم يكن هذا مختلفًا عن الأمس. بمجرد أن استلقت إليسيا على السرير ، كانت تتعرق في تصرفات ديمون عندما أمسك بيدها.
لو كانت تعلم أن النوم ممسوكًا بأيديها يعادل كل يوم ، لما سمحت بذلك أبدًا. نظرًا لأنها اعتقدت أنه كان ليوم واحد فقط تحت اسم الليلة الأولى ، لم تتخيل أبدًا أنها ستكون على اتصال به كل يوم مثل هذا.
"هل يمكنك ترك يدي؟"
بالأمس أيضًا ، نامت وهي ممسكة بيده ، لذلك لم يكن من الممكن أن يهدأ تعبها تمامًا. لم تكن تنوي أن تواجه مشكلة في النوم حتى اليوم. كانت قدرة التحمل لدى إليسيا في حدودها بالفعل حيث كان جسدها كله يصرخ. لم تكن تعرف ما إذا كانت لا تستطيع النوم بعد الآن ، فقد تنهار.
"لماذا؟"
لأنه ، بالطبع ، كان عليه أن يترك يدها إذا أرادت النوم.
لم يكن هناك أي شخص ينام في هذه الحالة. على وجه الخصوص ، كانت إليسيا حساسة. بينما كانت تستطيع النوم في أي مكان ، لم تستطع الوقوف في السرير مع أي شخص.
"أليس من المفترض أن نكون نائمين ، ممسكين بأيدينا كل يوم؟"
"نعم؟"
متى سمحت بذلك؟
رفعت إليسيا جبهتها على أفعال ديمون، التي فسرتها بإرادته البحتة. لم تستطع التعامل مع الأمر عندما يكون شخص ما عنيدًا بشكل غير متوقع. من كان سيعرف أنها سوف تتجادل مع ديمون حول هذا الأمر. لم تكن لتعرف.
"اعتقدت أنه كان للأمس فقط."
في ذلك ، أظهرت أنها لم تعجبها عن قصد.
لينام هكذا ممسكاً بيده كل يوم! لقد كانت حقا قصة مروعة. لم تعرف أبدًا متى ستطلق ديمون ، ولم تستطع النوم هكذا كل ليلة. كان لا بد من ضمان الحد الأدنى من حقها في النوم الجيد.
"أريد أن أنام يدا بيد مع زوجتي كل يوم."
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...