"ماذا جرى!"
ضاقت عيون إليسيا على سلوك الكونتيسة عندما دخلت الغرفة متظاهرة بأنها لا تعرف شيئًا ، مع العلم أنها قد سمعت بالفعل كل شيء.
كانت الكونتيسة ، التي لم تكن تعلم بوجود كاثرين ، مختلفة عن روينا. على الرغم من أنها كشفت عن عينيها الجشعين على الفستان المعلق على العارضة ، إلا أنها سرعان ما عادت إلى رشدها.
كان رد فعلها مختلفًا عن روينا التي وقعت في الفخ بسهولة.
"هل هذا لأنها كانت تتجول في الدوائر الاجتماعية ، رغم ذلك؟"
ومع ذلك ، ما زالت لا تستطيع أن ترفع عينيها عن فستان كاثرين كما لو كانت تحب الفستان. في الواقع ، كان فستانًا أعجب به حتى إليسيا ، التي لم تكن على دراية بالفساتين. لذلك ، يجب أن يكون الأمر أكثر بالنسبة للكونتيسة التي أحببت الفساتين والمجوهرات.
لم يتم التعامل مع الكونتيسة على أنها نبيلة مناسبة بسبب قيام عائلتها بأعمال القروض. أظهرت هيبتها بشراء أشياء باهظة الثمن. لم تكن إليسيا تعرف أي شيء آخر ، رغم أنها كانت عائلة فاسدة فيما يتعلق بالمال.
"أنت هنا يا أمي."
"لقد اتصلت بي على وجه السرعة"
عند نطقها بكلماتها ، كانت عيناها لا تزالان على كاثرين والعارضات. كانت هناك سخرية من رد الفعل الذي لم ينحرف ولو شبراً واحداً من التوقعات.
"أمي ، أعتقد أن إحدى الخادمات أساءت تمثيلي إلى روينا."
بمجرد دخول الكونتيسة غرفتها ، أصبحت بشرة روينا شاحبة بشكل ملحوظ. ارتعش جسدها وارتجف. كان الأمر كما لو أن هناك شيئًا ما بين الاثنين لم تعرفه إليسيا. لم ترها خائفة من أنجلينا أبدًا. بعد كل شيء ، حاولت روينا دائمًا أن تبدو جيدة لها.
"ماذا تقصدين؟"
"من كانت الخادمة التي عملت في غرفتي؟"
لم تكن إليسيا تعرف حتى أسماء الخادمات العاملات في غرفتها. بالطبع ، كانت هناك أشياء لم ترغب في معرفتها ، رغم أنهم لم يرغبوا في إخبارها باسمهم أيضًا. كان هذا منصبها في مقاطعة كايتلين الحالية.
"الخادمات اللتين يأتين إلى غرفتك هن من أوليتهم اهتمامًا خاصًا."
لقد عرفت ذلك أيضًا. كانت جميع الخادمات اللائي دخلن غرفتها من الكونتيسة ، لذلك كانت بحاجة إلى أن تكون أكثر يقينًا.
"اتصلي بالخادمة من فضلك."
لم تكن تعرف لماذا ملأت الكونتيسة الخادمات اللائي حضنها مع خادماتها. عن قصد ، كانت قد ربطت أطرافها لتتعرف عليها وتعرفها في كل خطوة. على وجه الخصوص ، كانت إحداهن خادمة أحبتها أنجلينا كثيرًا.
تذكرت إليسيا رؤية الخادمة تقف خلف أنجلينا وتبحث عنها كل صباح عندما تلقت العقوبة من الكونتيسة. ربما كانت الخادمة التي تثق بها أنجلينا قليلاً؟
"عن من تتكلمين؟"
"الخادمة الذي تخدم الأم".
كانت الخادمة على ثقة كبيرة لدرجة أنها ستعاقب إليسيا على سيدها خلال أيام الكونتيسة. يبدو أن الخادمة التي كانت في مرتبة جيدة ، إن لم تكن رئيسة ، تشبه تصرف سيدها ، وكانت ستتجاهلها.
"أنت اتصلت بي"
ربما كانت قد تلقت بالفعل تحذيرًا قبل الاتصال بها. ارتجف جسدها كله من الخوف.
"الآن أخبريني. هل قلت أنني سأعطي روينا فستانًا؟ "
"هذا..."
حتى في خضم ذلك ، ضاقت حواجب إليسيا عند رؤية الكونتيسة. بدت روينا وكأنها على وشك السقوط.
"أمي! أعتقد أنني سمعت ذلك خطأ ...! "
لم يزعج تشبث روينا الحزين بالكونتيسة. كان من المدهش أنها كانت ابنة أختها التي كانت تحبها وتحبها كثيرًا. من الواضح أن إليسيا كانت تعلم أنها ستختار روينا بدلاً من الخادمة.
"أليسيا ، هل هي هذه الخادمة؟"
"نعم. من الواضح أن هذه الخادمة تحدثت عن رأيي "
"لا ، نعمتك!"
كانت الخادمة ، التي كانت مستلقية على الأرض تتوسل بيديها وقدميها ، على وشك الإغماء. لا أحد من المقاطعة لا يعرف أن الكونتيسة لديها عادات سيئة. كانت تعرفها جيدًا لأنها تعرضت للضرب عدة مرات.
كما تغلبت على إليسيا ، وهي عضوة في الكونت ولكنها طفلة غير شرعية ، ما مدى رعب ذلك بالنسبة للخادمات؟
"أولا وقبل كل شيء ، أنا آسف جدا أن مدام كاثرين يجب أن ترى هذا."
"لا ، كونتيسة."
"حتى لو كان ذلك من أجل الأم ، سيدتي ، لا يجب أن نتركها تذهب."
كانت أنجلينا تأمل في علاقة مع كاثرين.
كان السبب هو أنها إذا ارتدت فستان كاثرين الذي لا يمكن أن يرتديه إلا النبلاء العظماء ، فإن مكانتها في دائرتها الاجتماعية ستتغير. هذا هو السبب في أن فستان كاثرين كان له معنى كبير. أرادت ارتدائه ، لكنه لم يكن شيئًا يمكنها ارتدائه.
"بالطبع. إذا قامت بتحريف ما قيل لها ، فسيتعين علي معاقبة الشخص الذي قام بذلك ".
الخادمة التي سقطت على الأرض ارتعدت مثل شجرة عند الكلمات التي تقول إنها ستعاقب من أساء تمثيلها. لم يكن معاقبة الخادمة فقط ما أرادته إليسيا. إذا كانت ستعاقب الخادمة فقط ، لما أثارت القضية إلى هذا الحد.
"الشخص الذي أساء تمثيلي يمثل مشكلة أيضًا ، على الرغم من أن روينا تصرفت أيضًا أمام السيدة".
"ماذا يعني ذالك؟"
"إثارة ضجة حول ارتداء ثوبي أمام الناس"
على الرغم من أنها كانت أعمال شغب مخطط لها ، تصرفت إليسيا كشخص مضطرب حقًا. لم تكن تكذب تمامًا ، فقد شعرت بالحرج من روينا بسبب جدالها المتهور.
"ملكة الجمال إليسيا من فضلك ..."
تشدد وجه إليسيا عند فعل الخادمة ، التي وصفتها بالملكة ، عندما كانت هي التي استمتعت بتعذيبها كثيرًا.
"بالمناسبة ، لم أعرف حتى اسمك. ألم تعطي اسمك الكامل للسيد الذي تخدمينه؟ "
"هذا ، لم أعتقد أنك سترغبين في معرفة اسمي"
يكذب.
لقد أخبرت الأكاذيب جيدًا عندما لم تعامل إليسيا كأنها ملكة جمال مناسبة بسبب أوامر أنجلينا في المقام الأول.
"هل تعتقد أنني كنت مالكًا سيئًا؟"
"ديزي ، أنا إسمي ديزي."
لم تتح لها أبدًا فرصة أن تكون سيدًا سيئًا لأنها لم تحب التحدث معها.
"قولي لي ، ديزي ماذا قلت؟"
"...."
"هيا قولي."
حتى عندما طلبت أن تخبرها ، لم ترد ديزي وكانت ترتجف. بدت وكأنها تنظر في عيني الكونتيسة. ومع ذلك ، تتظاهر بأنها بخير ، ما مدى خوفها من إحضار الخادمة أمام عينيها.
"إنني..."
"لابد أنك سمعت ما كنت أقوله."
"آنسة ، كنت مخطئة."
إليسيا ستهدي روينا الفستان ، لكنها لم تكن متأكدة من ذلك. كانت هي والخادمة هما اللذان قاما بتوسيع تفسيرهما. ومع ذلك ، لن تقول ديزي الحقيقة أبدًا. كانت القوة هي التي جعلت الأكاذيب حقيقة.
"هل قلت أنني سأعطي روينا الفستان؟"
"انطلق ، قلوليها."
عندما تغيرت بشرة روينا في كل كلمة ، شعرت بالغرابة. منذ وقت ليس ببعيد ، كان مثل هذا الموقف لا يمكن تصوره بالنسبة للكونتيسة لتكون إلى جانبها.
"أمي"
كانت الكونتيسة التي ابتعدت عن صرخة روين الجادة جديدة. لم تختر أنجلينا روينا ولا ديزي ولا أي شخص.
اختارت أنجلينا...
"سيدتي ، أنا آسف جدًا لإظهاري لك بهذه الطريقة المشينة."
"لا ، كونتيسة."
كانت كاثرين لا ابنة أختها ولا دمها ولا الخادمة العزيزة. ربما تكون الكونتيسة سعيدة بهذا الوضع. بعد كل شيء ، بفضل روينا تمكنت من التحدث إلى كاثرين.
"الآنسة إليسيا"
هنا ، سيكون مصير روينا مختلفًا اعتمادًا على إجابة الخادمة. بالتأكيد ، كانت الكونتيسة ستفعل كل شيء قبل أن تحضر الخادمة.
كانت هذه معركة مع فائز.
"أنا لم أقل شيئا ابدا كهذا."
"لا!"
كانت يدها التي ستدعمها الكونتيسة نتيجة طبيعية. لا أحد في هذه الغرفة يعلم بذلك.
"أمي! على ما يبدو ، أخبرتني الخادمة أن الأخت ستعطيني الفستان ".
"روينا ، هذا لا يتعلق بعائلتنا فقط."
"أخت ، أختي... أنا ..."
مع العلم بذلك ، باعت ديزي للهروب.
"مع ذلك ، إليسيا ، حتى لو لم تقولي ذلك ، كان بإمكان هذه الطفلة أن تنقلها بشكل مختلف ، أليس كذلك؟"
كان هذا أيضًا هو الاتجاه المتوقع. الكونتيسة ، بغض النظر عن الكيفية ، ستختار روينا على خادمتها المحبوبة.
"ديزي ، أخبريني كيف أخبرت روينا بدون خطأ واحد."
"آسف! لا أتذكر"
كادت إليسيا أن تنفجر من الضحك لأنها لم تصل إلى المدى المتوقع. كانت مصممة على الابتعاد قائلة إنها لا تستطيع تذكر ما حدث منذ فترة. إذا كانت ستنتهي بمجرد معاقبة الخادمة ، فلن تبدأ حتى.
"إذا كنت حقًا لا تتذكرين أي شيء "
"هذه ليست كذبة! أنا لا أتذكر حقا "
"يمكنني أن أجعلك تتذكرين"
"نعم؟"
تحدثت وهي تحول رأسها إلى الكونتيسة عندما كانت ديزي تسأل سؤالًا أحمق عندما قالت إليسيا إنها ستجعلها تتذكر.
"أنا متأكد من أن أمي ستعتني بها."
كانت الكونتيسة هي التي أمرتها بالقول أنها لا تتذكر. فقط عندما تأتي كلمة الإذن من فم الكونتيسة سيفتح فم الخادمة.
"إليسيا ، كيف سأذكرها بالأشياء التي نسيتها؟"
"أمي."
حدقت إليسيا في عيون الكونتيسة البنية. كانت عيناها الجشعتان لا تزالان على الفستان فوق كتفها.
"هذا شيء لا يمكن التغاضي عنه. أمي مضيفة مقاطعة كايتلين ، ستعرف بشكل أفضل ".
"نعم لذلك ، سأعاقب الخادمة ".
بمجرد أن تنتهي الكونتيسة من الكلام ، أشرق وجه روينا.
في النهاية ، كانت روينا هي التي كانت أنجلينا تفكر في اختيارها. لقد كان خيارًا تعرفه جيدًا رغم أنها لم تستطع فهم سبب توتر روينا لدرجة أنه سيتم التخلي عنها.
كان رد فعلها لا يتصرف على الإطلاق. كانت تخشى أن ترميها الكونتيسة بعيدًا. كان رد فعل روينا غير متوقع ، على الرغم من أنها لم تكن بطاقة يمكن أن تتخلص منها أنجلينا مقارنة بإحدى الخادمات.___________________________
أرجو أن تدعموني بتعليقاتكم
(*≧∀≦)人(≧∀≦*)♪
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...