"الأخير هو عندما ينغمس زوجك في الترف المفرط. حسنًا ... لقد حدث هذا عدة مرات في المجتمعات النبيلة. في بعض الأحيان يكون هناك أشخاص باهظون لدرجة أن أسرهم تهتز. أو احصل على الطلاق من الرأس الذي يفسد الأسرة من خلال القمار ".
"إذن ... الطريقة الوحيدة هي أن تموت ، أو أن تكون في علاقة غرامية ، أو أن تكون باهظًا؟"
لم يستطع ديمون المقامرة. لم يكن لديه أي اهتمام على الإطلاق بالمقامرة أو أي شيء من هذا القبيل ، بل نظر إليه بازدراء.
بالنسبة له ، كان لديه شيء أكثر بهجة من المقامرة.
هذا يعني أنها يجب أن تكون باهظة بما يكفي لتهز عائلتها. لحسن الحظ ، كانت الحالة الأخيرة من بين الثلاثة الذين سمعتهم حتى الآن هي الأفضل.
"إنه نوع من هذا القبيل. على الرغم من أنه لا داعي للقلق على جلالتك لأنه لا علاقة لك. لم تطلق أي عروس قط من الدوقية الكبرى رافائيل ".
"نعم"
يبدو أن إستل اعتقدت أنها تخشى الطلاق. في الواقع ، كان العكس. أرادت إليسيا بشدة الطلاق. لم يكن هناك ما هو أخطر من العيش مع قاتل. طالما كانت تعرف من هو ، كان عليها أن تتركه.
"وبعد كل شيء ، الفخامة مختلفة لكل عائلة إنها ليست بأي حال من الأحوال رفاهية للدوقية الكبرى ، بغض النظر عن المبلغ الذي تنفقينه."
"بغض النظر عن المبلغ الذي أنفقته ؟"
"نعم. الدوقية الكبرى هي أغنى عائلة في إمبراطورية قيصر ".
حتى الظروف التي اعتقدت أنها كانت مفعمة بالأمل لن تنجح. لم يكن هناك مثل هذا اليأس. كان الأمر كما لو أن الإله كان يقول أنه لا توجد طريقة في العالم لتطليق ديمون بأمان.'لا! ما زلت سأطلق ديمون ، على أي حال! '
لسبب واحد ، كان هدفها هو الطلاق منه قبل تسميمها.
"لذا ، لا داعي للقلق بشأن أي شيء. دعونا نلقي نظرة على ما تم تخصيصه لميزانية التحضير لحفل الزفاف معًا ".
عندما ابتسمت إستل بلطف قائلة لا داعي للقلق ، ابتسمت إليسيا ابتسامة ذات معنى. ميزانية التحضير للزفاف ... خرجت الكلمات من فم إستل ، وكانت لديها فكرة جيدة. هم أغنى عائلة في إمبراطورية قيصر.
ماذا لو أنفقت الكثير كما لو كانت تقتلع الموارد المالية؟
رفاهية. نعم ، كانت رفاهية.
"ميزانية؟"
"نعم. بادئ ذي بدء ، هذه هي الميزانية التي قدمها لك الدوق الأكبر ، ولم يتم إنفاق هذا المبلغ بسهولة حتى من قبل النبلاء العاديين. لكن الدوق الأكبر قال إنه إذا لم يكن هناك ما يكفي ، فسيزيده دائمًا ".
كانت الرفاهية في النهاية متروكة لأفكار المرء. إذا كانت قد بدأت فاخرة من ميزانية الزفاف ، حتى قبل الزواج ، لكان ديمون قد يعيد النظر في هذا الزواج. لم يكن عليه أن يختارها لأنه كان لديه العديد من السيدات اللاتي يرغبن في الزواج منه.
كانت إليسيا محظوظة لأن التوقيت كان مناسبا.
"ما هي الميزانية المخصصة؟"
مهما كان الأمر ، فإنها ستنفق ضعف هذا المبلغ. بعد كل شيء ، من يريد زوجة تنفق ضعف المبلغ الذي لا ينفقه حتى النبلاء العظماء بسهولة؟ يمكن أن تؤكد إليسيا أن لا أحد يريد ذلك على الإطلاق.
على الرغم من أنها كانت مجرد فكرة خطرت ببالها للتو ، إلا أنها أحبتها حقًا. إذا كان هذا هو الحال ، فلن تضطر إلى المرور بالمتاعب للحصول على الطلاق.
سيتم إلغاء العرس حتى قبل الزفاف!
"هل تقصد الميزانية المخصصة للاستعدادات لحفل الزفاف؟"
"نعم."
كانت إليسيا مصممة على أن تنفق ضعف ما قالت إستل. لم يكن من الصعب إنفاقها. اعتقدت ، في أحسن الأحوال ، أنها ستتفوق عليها إذا اشترت فساتين ومجوهرات أغلى قليلاً.
"هل لديك فضول بشأن الميزانية؟ انتظر. لديك الكثير من الميزانيات المخصصة ، لذا لا بد لي من إجراء بعض الحسابات ".
بقول ذلك ، أخرجت إستل نظارتها من مكان ما ووضعتها ، ثم راجعت الأوراق وبدأت في إجراء حساباتها.
بالنظر إليها ، كان قلب إليسيا يحترق. إنه مبلغ كبير بما يكفي لتحسبه...
في الواقع ، لم تنفق المال على نفسها أبدًا. بطبيعة الحال ، لم يكن لديها ميزانية مخصصة لها من قبل مقاطعة كايتلين ، وكل ما كان عليها فعله هو جمع أموالها ، والتي ادخرها إدوارد لها من وقت لآخر. ومع ذلك ، لم تكن قد اتخذت قرارها واشترت أي شيء.
"الميزانية المتعلقة بزخرفة إليسيا هي عشرة ملايين ذهب. الميزانية الممنوحة لسكان العقار هي أيضًا عشرة ملايين ذهب. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر ، فاستخدمه. الميزانية المخصصة للآخر عشرة ملايين ذهب ".
"إذن ، تقصد أكثر من ثلاثين مليون ذهب؟"
كان فم إليسيا مفتوحًا على مصراعيه عندما سمعت أن ميزانيتها الإجمالية كانت ثلاثين مليون ذهب.
اعتقدت ، في أحسن الأحوال ، أنه سيكون لديها ما مجموعه خمسة ملايين ذهب. أو ، بغض النظر عن المبلغ الذي حصلت عليه ، توقعت في أحسن الأحوال عشرة ملايين ذهب. حتى مبلغ عشرة ملايين ذهب بالنسبة لها كان مبلغًا سخيفًا في المقام الأول. لم تنفق أموالها أبدًا بشكل صحيح ، على الرغم من أنها لم تكن لديها فكرة عن الاقتصاد.
بثلاثين مليون ذهب ، كان بإمكانها شراء قلعة صغيرة. لم يكن مبلغًا صغيرًا من المال. لم تكن تعرف على وجه اليقين ، ولكن حتى زواج العائلة الإمبراطورية لا يبدو أن له ميزانية إلى هذا الحد ...
"إنها كبيرة بعض الشيء. إنها المرة الأولى التي أحصل فيها على شيء كهذا. ربما ، مقابل هذا المبلغ من المال ، يمكن مقارنته بحفل زفاف إمبراطوري ".
"...."
أجبرت كلمات إستل القائلة بأنه كان مشابهًا لحفل زفاف إمبراطوري إليسيا على التخلي عن خطتها لمضاعفة الأموال. لقد أنفقت بالفعل كل ما في وسعها لشراء قلعة ، ولم تكن واثقة بما يكفي لإنفاقها مرة أخرى.
"هل يجب علي استخدام كل هذه الميزانية؟"
"أوه ، هل أنت مثقلة بالميزانية الكبيرة؟ بالطبع ، ليس عليك استخدامها كلها. يبدو لي أن الدوق الأكبر قد أعطاها بسخاء. لذلك ، ليس عليك أن تشعر بالعبء على الإطلاق ".
"ماذا لو استخدمتها كلها؟"
"هل ستنفقين كل هذه الميزانية؟"
مالت إستل رأسها عندما قالت إنها كانت تنفق الميزانية. بعد كل شيء ، حتى في عينيها ، قالت إنه من الرفاهية أن تنفق هذا المبلغ.
إذا كانت هذه هي الحالة ، فلنصحح الهدف.
كان الهدف الجديد هو إنفاق ميزانية الذهب بالكامل البالغة ثلاثين مليونًا!
"نعم!"
"بالطبع ، يمكنك إنفاقها كلها."
ومع ذلك ، فإن رد فعل إستل ، الذي اعتقدت أنه سيكون رد فعل مرتعشًا ، لم يكن شيئًا على الإطلاق. عندما ابتسمت بابتسامة مشرقة وصفقت يديها ، شعرت إليسيا أن هناك شيئًا ما كان خاطئًا معها.
"لقد شعرت بالضيق لأن لديك شهرًا واحدًا فقط للتحضير ... ولكن ، إذا كان لديك حفل زفاف أكثر بريقًا من أي شخص آخر ، فستختفي هذه الكلمات!"
"نعم؟"
"اعتقدت ، بالطبع ، أن جلالتك سوف تستنفد كل الميزانية. في هذا الصدد ، نحن على نفس الصفحة! "***
بعد أن قالت إنها ستنفق الميزانية ، زاد حافز إستل أكثر. لم تكن إليسيا تعرف ما الذي أثار حماستها ، على الرغم من أنها كانت في حيرة من الكلام لأن إستل أصبحت أكثر شغفًا. يبدو أنها ضغطت على نقطة شغف إستل.
خطط إستل أثناء رفع ذراعيها والتقليب جعلت إليسيا عاجزة.
"نخطط لعمل فستان الزفاف الأصلي في أسرع وقت ممكن. لذا ، عليك أن تقيس اليوم. ماذا عن مطابقة ثلاثة فساتين زفاف؟ "
"هل تريدين مطابقة ثلاث فساتين زفاف؟"
تساءلت إليسيا عما إذا كانت قد سمعت خطأً عند قول إستل إنها ستطابق ثلاث فساتين زفاف.
من يجرؤ على مطابقة فساتين الزفاف الثلاثة؟ كيف كانت ستحاول ارتداء ثلاثة؟ كان ذلك سخيفًا. ما لم تكن تقدم عرض أزياء في حفل الاستقبال ، لم تكن بحاجة لثلاثة فساتين. ومع ذلك ، ردت إستل أنه كان طبيعيا.
بدلا من ذلك ، كانت قلقة.
"نعم. هل سيبقى كافيا؟ سيكون من الصواب الحصول على خمسة ، أليس كذلك؟ "
"نعم؟"
"حسنًا. أود أن أطلب خمس فساتين ".
لم يكن لديها الوقت حتى لإيقاف إستل. كانت تنتقل من مكان إلى آخر وكأن لها أجنحة على قدميها.
"مار ، ماركيزة ... لا أعتقد أننا بحاجة إلى خمسة فساتين زفاف."
"أوه! نعمتك. يمكنك مناداتي بإيستل بشكل مريح ".
"هذا…"
"إذا كنت لا تزال محرجًا ، فاتصل بي بالسيدة بلير. على الرغم من أنك إذا اتصلت بي إستل ، فسأكون أكثر من سعيد ".
لم تكن تعرف ما الذي جعل إستل مثلها ، على الرغم من أنها كانت أكثر تفضيلًا لإليسيا من المرة الأولى.
"إستل ، أعتقد أنه مضيعة لصنع خمس فساتين زفاف."
"هل هذا صحيح؟ سيكون مضيعة لصنع خمس فساتين ، أليس كذلك؟ ثم يمكننا تنسيقها مع الفساتين اليومية وفساتين الحفلات! "
قررت أنها تريدها فاخرة ، لكنها قالت دون قصد إنها مضيعة.
كما هو متوقع ، فإن من أكل اللحوم يأكل جيدًا ، ومن يملك الكماليات يفعل ذلك.
"بعد ذلك ، سأطابق ثلاث فساتين زفاف بشكل خفيف."
"نعم نعم"
في رأيها ، كانت إستل أكثر قدرة منها في هذا الصدد. بما أن إستل كانت ماركيزة ، فلابد أنها أنفقت الكثير من المال ، وبدا من الصواب أن تتماشى مع رغباتها.
"حسنًا لدي معلمة رقص."
"إمرأة؟"
"نعم ، ليس لدينا مدرس ذكر لائق."
مالت إليسيا رأسها.
حتى في ممارسة الرقص ، على الأقل ، كان هناك دور رقص منفصل للرجال. لقد اعتقدت أنه من الغريب أن تقوم امرأة بتعليم دور الرجل.
"هل هذا لأنك حصلت عليه بشكل عاجل؟"
"آه ... نعم ، هذا صحيح. لم يكن المعلم متاحًا لأنني كنت في عجلة من أمري ".
بغض النظر عن مدى إلحاح الأمر ، اعتقدت أنه إذا كان اسم الدوقة الكبرى رافائيل ، فقد اعتقدت أن إستل يمكن أن تحصل عليه ... إذا لم يكن الأمر كذلك ، ألم يكن ذلك بسبب عدم شيوع معلمي الرقص الذكور؟ إذا كان هذا هو الحال ، كان مفهوما إلى حد ما."أعتقد أنه لا يوجد الكثير من المعلمين الذكور في المقام الأول."
"نعم."
لم يكن هناك سبب لكي تكذب إستيل عليها ، لذلك صدقت إليسيا ذلك.
أنت تقرأ
هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!
Fantasyدخلت آخر كتاب قرأته قبل وفاتي. ظننت أنني سأذهب أخيرًا للسير على طريق الزهور ، على الرغم من أنني كنت شخصية إضافية ظهر فقط باسم الشخص الذي تسمم ومات على يد الزوج المفترس. ليس هناك سوى طريقة واحدة للهروب من الزوج الذي لا دم له ولا دموع لتسميم زوجته! كا...