الفصل 21

152 19 0
                                    

"سأخبرك بإيجاز عن الآداب الأساسية ، بما في ذلك التدبير المنزلي."
"إنني أتطلع إلى تعاونكم اللطيف."
"يبدو أن جلالتك تعرف بالفعل قدرًا معينًا من الآداب ، لذلك من الجيد توفير الوقت."
على الرغم من أن الكونتيسة لم تخبر إليسيا أبدًا بآداب السلوك النبيل ، إلا أنها تصرفت بحكمة بمفردها. لقد تعلمت على أكتافها وتعلمت الكثير من أفواه الخادمات.
"أولا وقبل كل شيء ، إنه تاريخ الإمبراطورية. تأسست إمبراطورية قيصر على يد الإمبراطور الأول دميتري قيصر. وكان الدوق الأكبر رافائيل أول من ساعده. معترف بها لمساهمتها في تأسيس البلاد ، الدوقية الكبرى رافائيل هي حاليًا الدوقية الكبرى الوحيدة للإمبراطورية ".
كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن ذلك لأنها لم تعرف حقًا تاريخ الإمبراطورية. كانت إليسيا مفتونة بالأجزاء التي لم يتم تغطيتها بشكل صحيح في الكتاب.
"أدناه هو الدوقيات الأربعة. ومع ذلك ، لا داعي للقلق بشأن ذلك على جلالتك على الإطلاق. إن قوة الدوقية الكبرى رافائيل في إمبراطورية قيصر هي في الواقع أكثر من قوة الدوقات الكبرى. إنها العائلة الوحيدة غير المرتبطة بالعائلة الإمبراطورية. لأن لديهم استقلالية ، حتى لو تمردوا ، من المستحيل قول أي شيء ".
هذا ما قرأته في الكتاب. الغريب أن قوة الدوقية الكبرى رافائيل في إمبراطورية قيصر تجاوزت قوة الأسرة الإمبراطورية. لقد شعرت أن العائلة الإمبراطورية كانت مجرد وهم. كانت الدوقية الكبرى رافائيل مثل البلد.
"هل تقصد أنه سُمح لهم بالتمرد؟"
"حسنًا ... قد تعتقد ذلك. أعني ، حتى لو تمردوا ، فلن يُحسبوا على أنهم خائنون. كان هذا بسبب الاعتراف بهم كدولة تتمتع بالحكم الذاتي. بالطبع ، لم تكن هناك أي علامة على الخيانة من الدوقية الكبرى ".
"ولا حتى مرة؟"
"نعم."
قام ديمون رافائيل بالتمرد الذي لم يحدث أبدًا في التاريخ.
قيل أنه أول دوق كبير يتمرد.
وهذا يفسر سبب ارتفاع مكانة الدوقة الكبرى في إمبراطورية قيصر. من الآن فصاعدًا ، ليس لدى جلالتك أي شخص ينتبه إليه باستثناء الإمبراطور والإمبراطورة ".
تفاجأت إليسيا لسماعها أنه لا داعي للقلق بشأن أي شخص آخر غير الإمبراطور والإمبراطورة.
كان ذلك لأنها أدركت للتو قوة ديمون ، والتي لم تسمع عنها إلا بالكلمات. ربما كان أحد أسباب تمرده ليس مجرد الملل. انزعجت شخصيته من الانحناء للإمبراطور والإمبراطورة ، لذلك ربما يكون قد تمرد.
"هل تعرف أسماء الإمبراطور والإمبراطورة الحاليين؟"
"اه كلا."
بالحرج ، إليسيا لم تعرف حتى أسماء الإمبراطور والإمبراطورة. كانت محصورة في المقاطعة ، والشيء الوحيد الذي تفعله كل يوم هو العمل ، لذلك لم تكن لتتلقى مثل هذا التعليم. حتى الخادمات لم يستطعن ​​معرفة أسماء الإمبراطور والإمبراطورة لأنهن لم يستطعن ​​الاتصال بهما بلا مبالاة.
"لا بأس إذا كنت لا تعرفين."
ومع ذلك ، لم تسخر إستل منها أو تنتقدها لعدم معرفتها. لقد أعطتها ابتسامة دافئة.
وكان من حسن حظها أيضًا تغيير معلمتها من كونتيسة أريان إلى إستل. إذا كانت أريان مسؤولة كما كان من قبل ، كان من الواضح مدى تجاهلها.
"لا عيب في عدم المعرفة. إنه مجرد شيء لم تتعلمه بعد ".
"شكرا لك إستل."
"اسم الإمبراطور أرنو قيصر. الإمبراطورة كاساندرا قيصر. على الرغم من أنك ربما لن تتصل بها مباشرة ، فمن الجيد أن تضع ذلك في الاعتبار ".
أومأت إليسيا برأسها بهدوء لأعلى ولأسفل عند كلمات إستل الودية.
تعال إلى التفكير في الأمر ، يبدو أن اسم الإمبراطور كان أرنو. لقد مرت عشرين عامًا منذ ولادتها باسم إليسيا ، لذلك لم تستطع تذكرها بشكل صحيح ، لكنه كان اسمًا مألوفًا لأنها شاهدته في الروايات.
كانت الإمبراطورة كاساندرا الابنة الوحيدة لدوقية دريك. كان الإمبراطور الحالي هو ولي العهد الوحيد.
كان هذا شيء تعرفه. سمعت الخادمات يتحدثن عن قصة ابنة دريك الوحيدة ، التي ستصعد إلى العرش كإمبراطورة.
"أعتقد أنني سمعت ذلك."
"عائلة دريك هي الأقوى بين الدوقيات الأربع الكبرى. في الواقع ، لم يكن هناك تمييز بين الدوقيات الأربع الكبرى ، ولكن المجتمع النبيل يعترف بذلك ضمنيًا ".
"إذن ، هل تقصد أن دريك هم أهم عائلة؟"
كانت هذه قصة لا يمكن أن يرويها سوى أولئك الذين ينتمون إلى المجتمع النبيل.
"أوه! إنه شيء لا داعي للقلق بشأنه ، يا جلالتك. أنا فقط أخبرك. بغض النظر عن عائلة دريك ، فهم لا يقارنوا بالدوقية الكبرى رافائيل ".
"هل هذا صحيح."
"نعم. المهم الآن هو تدفق العالم الاجتماعي ".
"تدفق العالم الاجتماعي؟"
"نظرًا لأن نعمتك لم يظهر لأول مرة في العالم الاجتماعي في الوقت الحالي ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل معرفة ذلك مسبقًا. الآن ينقسم العالم الاجتماعي إلى فئتين رئيسيتين ".
كان هو نفسه في كل مكان. حتى في المجتمعات النبيلة ، كان الأمر نفسه.
"في الوقت الحالي ، ينقسم العالم الاجتماعي إلى قوى مؤيدة للإمبراطورة ومعادية لها."
وسعت إليسيا عينيها عند الحديث عن أولئك الذين يتبعون الإمبراطورة وأولئك الذين لا يتبعونها. لقد اعتقدت فقط أنه إذا كان أحدهم في منصب الإمبراطورة ، فلن يعصيها أحد.
"نعم؟"
"أنا أشرح هذا فقط من أجل الفهم ، على الرغم من أنهم لا يطلق عليهم هذا الاسم في الواقع. في الواقع ، تم تقسيم المجموعة إلى مجموعة تتبع الإمبراطورة والمجموعة التالية للسيدة أرماندوس ".
عندما يتعلق الأمر بـدوقية أرماندوس ، فقد كانت واحدة من الدوقات الأربع.
بغض النظر عن الكيفية ، عرفت إليسيا اسم عائلة الدوقات الأربعة. دريك ، كاسبينس ، كرستينز ، وأرماندوس. (لست متأكدة بعد من الأسماء)
ومع ذلك ، كان يعرف فقط ذلك القدر. لم تعرف إليسيا الوضع الحالي لكل دوقية.
كانت هناك ابنتان فقط في عائلة الدوقات الأربعة. الآن ، الإمبراطورة كاساندرا والليدي سييرا أرماندوس ".
من بين الدوقيات الأربع ، ابنتان فقط. لم يكن هناك سوى نتيجتين في هذه الحالة. إما أنهم يتعايشون جيدًا ، أو أنهم لا يتفقون حقًا.
عند الاستماع إلى إستل ، بدا أقرب إلى الأخير.
"في البداية ، لم تكن السيدتان على ما يرام. لم يحبوا بعضهم البعض ، لكنهم لم يكونوا معاديين بشكل علني. لكن كان هناك حادث جعلهم معاديين ".
"حادثة؟"
استمعت إليسيا إلى قصة الحادث الذي حوّل علاقتهما إلى علاقة عدائية. تساءلت ما هي القوة التي قسمت العالم الاجتماعي. هذا لم يسمع به حتى من قبل الخادمات.
"نعم ، لا يوجد سوى سيدتين دوقيتين في الإمبراطورية ، لذلك كانا مهتمين جدًا بشريكهما في الزواج."
لقد كانوا مهتمين بالتأكيد إذا كان هناك سيدتان دوقيتان فقط في البلاد.
"كانت الإمبراطورة كاساندرا أكبر سناً. لذلك ، سارعت إلى الزواج أكثر. عادة ، من المرجح أن تذهب السيدات الدوقيات إلى إمبراطوريات أخرى أو أن يصبحن إمبراطورات ".
"أو ، الدوقة الكبرى أيضًا."
"هذا يمكن أن يكون. ولكن ، كما تعلم ، اختار الدوق الأكبر فقط نعمتك ".
شكرت إليسيا إستل على لطفها لترك الحديث عن الدوقة الكبرى في حالة تعرضها للأذى. على الرغم من أن ديمون لم يؤذها أبدًا ، فقد شعرت بالرضا أن إستل اهتمت.
"ثم ، بالطبع ، سيكون المقعد المتبقي هو الإمبراطورة."
"أرى."
"والفائز كان الأكبر سنا ، كاساندرا. منذ ذلك الحين ، بدأ تدفق العالم الاجتماعي يتباعد ".
لتلخيص كلمات إستل ، تم تقسيم القوى أثناء القتال من أجل منصب الإمبراطورة. كان مفهوما إلى حد ما. كان من المحتمل أن يكون كافيا.
"عندما تكون الإمبراطورة نشطة بشكل علني في العالم الاجتماعي ، فإن كل الأنظار عليها. هذا هو السبب في أن اليد التي قدمتها الإمبراطورة هي الكونتيسة أريان ".
"الكونتيسة أريان؟"
في الأصل ، كانت الكونتيسة أريان هي التي عملت كخادمة منذ أيام الإمبراطورة الأولى. بعد ذلك ، دخلت العائلة الإمبراطورية ، وعرفت الإمبراطورة بقدراتها ، وتمكنت من الصعود إلى رتبة الكونتيسة. حاليًا ، هي أقرب مساعدين للإمبراطورة في الاسم والواقع. هي واحدة من خادمات الإمبراطورة.
خادمات الإمبراطورة. لم تعرف إليسيا ما يعنيه ذلك.
"خادمات الإمبراطورة يتمتعن بسلطة هائلة في العالم الاجتماعي. بدلاً من القيام بالنشاط الاجتماعي المباشر ، تقوم الإمبراطورة بذلك من خلال خادماتها ".
"هذا ما يعنيه."
"من بين هؤلاء الخادمات ، تعتبر الكونتيسة أريان هي القائدة."
عندما تفكر في الكونتيسة أريان ، التي التقت بها قبل أيام قليلة ، بالكاد يمكن أن تُدعى زعيمة. لم تكن تعتقد أن ذلك يناسب الكونتيسة أريان.
"إذن ما المجموعة التي تنتمي إليها والدتي ، الكونتيسة كايتلين؟"
"الكونتيسة كايتلين؟"
"نعم."
على الرغم من حقيقة أنها كانت تعرف بالفعل أن أنجلينا هي شخص الإمبراطورة ، أرادت إليسيا أن تكون أكثر ثقة.
"يجب أن تكون إلى جانب الإمبراطورة ، على الرغم من أنها لم تستغرق وقتًا طويلاً قبل أن تفعل ذلك."
"هل يجب أن أصبح جانب الإمبراطورة؟"
بعد كل شيء ، كانت ابنة كايتلين. لم يكن هناك أي طريقة لم تكن الإمبراطورة على علم بها.
"إنه اختيار نعمتك الخاص بك. إذا أرادت نعمتك أن تنتمي إلى قوة الإمبراطورة ، يمكنك ذلك ، وإذا كنت لا تريد ذلك ، فلا داعي لذلك ".
"هل يمكن رؤيتي منفصلاً عن مقاطعة كايتلين؟"
"بمجرد أن تصبح دوقة كبرى ، يمكن أن ينفصل كل شيء. كل ما عليك فعله هو أن تفعل ما تريد القيام به ".
كان من الممكن أن تمتلك الدوقة الكبرى القوة لتكون محبوبة. كان مصيرها هو مصير الدوقة الكبرى المهملة
"افعل ما أريد"
"نعم ، لا داعي للقلق."
لقد كان شيئًا شعرت به من قبل ، لكن إستل طمأنتها بشكل مفرط. حاولت تهدئتها ، وطلبت من إليسيا ألا تولي أي اهتمام وكلاهما بخير.
"سيدة ، لا ، إستل ، في أي فيصل أنت؟"

هدف اليوم طلاق آمن! Today's Goal is a Safe Divorce!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن