6:10

1.4K 79 3
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 6 صنع الفطور

    ذهبت إلى المطبخ وألقيت نظرة ، كما هو متوقع ، لم تكن هناك مكونات ، وكانت نودلز الأرز في خزان الأرز هي التي أعطيتها إياها بالأمس.

    هناك بعض البطاطا الحلوة مكدسة على الأرض ، لنصنع عصيدة البطاطا الحلوة.

    أخذت سونغ زيزهي وعاءًا صغيرًا من الأرز من جرة الأرز ، والذي قُدر أنه بنفس الكمية تقريبًا مثل الليلة الماضية ، لم تستخدم الأرز في الفراغ لتكميلهم ، فهي ليست الأم المقدسة. إلى جانب ذلك ، فإن الآخرين ليسوا حمقى ، قليلًا من حين لآخر يكون جيدًا ، لكن الكثير سيجذب الشك.

    خططت أن تطلب من تشين تشينغمو اصطحابها في جميع أنحاء المدينة بعد تناول عائلة تشين وجبة الإفطار ، وتبادل بعض المجوهرات مقابل بعض المال.

    هناك الكثير من المجوهرات في مساحتها ، ويمكن استبدال العقود البلاتينية وما شابه ذلك.

    احتفظ بالأشياء الثمينة ، فهي لا تتحمل تغيير هؤلاء ، بعد كل شيء ، لم ينته الأمر بعد.

    بالمال ، يمكنها شراء بعض الأشياء الجيدة ، والتي يمكن اعتبارها بفضل عائلة تشين على رعايتهم.

    ولكن إذا كان هناك الكثير ، فسيختفي. بعد كل شيء ، محاربة Mi En و Mi Qiu ، فمن الأفضل عدم اختبار الطبيعة البشرية. يجب أن تستمتع بالإمدادات في الفضاء بنفسها.

    بالتفكير في صحة والد تشين ووالدة تشين ، استخدموا ماء Lingquan بشكل خاص عند طهي العصيدة ، وساعدوهم ببطء في العناية بأجسادهم.

    بعد أن انتهى تشين نانشان من تنظيف الفناء الخلفي ، وقطع الحطب ، وكانت العصيدة جاهزة تقريبًا ، خرجت رائحة العطر من المطبخ ، تحرك قلب تشين نانشان ، غارق في مياه الينابيع

    .

    نهض كل فرد في عائلة تشين واحدًا تلو الآخر.

    "واو! رائحتها طيبة للغاية!" هز تشين تشينغمو أنفه ، مثل قطة صغيرة جشعة ، يشم الرائحة ويدخل المطبخ.

    "الأخت Zhizhi ، أنت رائعة. لم أشم مثل هذه الرائحة من قبل."

    ابتسم Song Zhizhi ، "اذهب واغتسل ، يمكنك تناول الإفطار على الفور."

    "حسنًا!" نفد تشين تشينغمو.

    اغتسل تشين يونلي ودخل المطبخ ، ورأى سونغ زيجي مشغولاً بالموقد.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن