26:30

1.1K 59 4
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 26 شاقة

    كما أن أفضل وقت للتخزين هو حوالي عشرة أيام بعد الزرع.

    هذا هو موسم تربية الشتلات ، ولم يتم غرس الشتلات بعد ، وسيستغرق حوالي نصف شهر قبل أن نتمكن من شراء اليرقات.

    بعد أن سمع والد تشين ووالدة تشين هذا ، اختفى التردد في قلوبهم.وضع الأسرة سيء حقًا ، جرب تربية أسماك زهرة الأرز هذه ، ربما تكون الحياة أسهل.

    "عمتي ، سأعود أولاً ، تذكر أن تأكل الزلابية."

    على الرغم من أن الجو ليس ساخنًا بعد ، فلا توجد ثلاجة ، لذلك لا يمكنني الاحتفاظ بالطعام.

    أشعل تشين تشينغمو النار في المطبخ ، وكان تشينغمو مسؤولاً عن طهي الزلابية.يمكن لكل شخص مشاركة 20 زلابية ، وهو بالتأكيد لن يكون كافياً بالنسبة إلى تشين نانشان وكين يونلي.

    ألقت والدة تشين بعض البطاطا الحلوة ودفنتها في النار ، وطلبت من تشين تشينغمو الذهاب إلى الفناء الخلفي لقطف حفنة من الخضار الخضراء ، وغليها في حساء الزلابية ، وسيتم طهيها ، ثم وضع الزلابية والخضروات الخضراء في وعاء ، وعندما كادوا يؤكلون ، تكون البطاطا الحلوة ناضجة أيضًا.

    أكل تشين نانشان وكين يونلي بطاطا حلوة أخرى ، وعندها فقط شعروا بالشبع.

    عندما كانت والدة تشين نائمة في الليل ، قالت لوالد تشين: "Zhizhi فتاة لطيفة حقًا ، لكنها وحيدة وعاجزة". "لتقطيع الحطب ، دع الأكبر والثاني يساعدان أكثر." قال والد تشين

    .

    لقد عانوا من المجاعة ، وكانوا مهتمين أكثر بالطعام ، لكن سونغ زيزهي قدم لهم الكثير من الطعام بسخاء ، تذكره الأب تشين في قلبه.

    قالت الأم تشين بهدوء: "لا أعرف ما إذا كان Zhizhi يحب الرئيس".

    "لا تعبث مع بط الماندرين. الفتاة تشبه سيدة من عائلة غنية. عائلتنا لا تستحق ذلك."

    تنهدت والدة تشين أيضًا.

    أكل Song Zhizhi عشرة زلابية ، وتم وضع التسعين المتبقية في الفضاء ، لذلك سيكون من المناسب طلب الزلابية لاحقًا.

    تذكر أنني جمعت الكثير من الفاكهة قبل السفر عبر الزمن ، وغسلت وعاءًا من الفراولة وأكلتها أثناء قراءة كتاب القصة ، وكان ذلك ممتعًا للغاية.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن