321:325

288 22 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 321

    نظر تشين نانشان إلى الأعلى في ذلك الوقت ، فقد كانت الساعة السادسة والنصف بالفعل.

    دفع الحصص.

    لم تتعافى Song Zhizhi لفترة من الوقت ، لذلك لم يستطع تشين نانشان إلا أن يحضنها بين ذراعيه لتهدئتها.

    بعد التعافي ، لوى Song Zhizhi ذراع Qin Nanshan ، "في المستقبل ، عندما ينام Dabao معنا ، إذا قمت بذلك مرة أخرى ، سننام في غرف منفصلة." هل هذا جيد

    ؟ اعتذر تشين نانشان على الفور ، "هذا خطأي ، سأنتبه في المرة القادمة."

    بدأ داباو في تذكر الأشياء الآن ، وليس من الجيد حقًا أن يرى هذا النوع من الأشياء ، لكنه لم يفكر في ذلك. كثيرًا عندما كان مندفعًا في الصباح.

    حدقت سونغ زيزهي في وجهه ، "إلى جانب ذلك ، أنا لست مستعدًا". شعرت بالدهشة عندما استيقظت.

    أشار تشين نانشان بعينيه.

    "ليس هذا ما اعتقدته ، أليس كذلك؟" شعرت سونغ زيزهي بالخجل الشديد ، ولم تستيقظ.

    احصل على إجابة إيجابية.

    تحول وجه Song Zhizhi إلى اللون الأحمر ، وكان هناك بالفعل عندما استيقظت.

    قال له: "على أي حال ، لا يمكن أن يكون مثل هذا في المستقبل."

    هذا النوع من خدمة الإيقاظ مثير للغاية.

    لم يستطع قلبها تحملها.

    لقد كان متسرعًا بسهولة في الصباح ، وعند سماع ذلك ، شعر تشين نانشان على الفور بالظلم ، "لقد عشناه من قبل." "

    هذا مختلف." من قبل ، استيقظ من تلقاء نفسه ، وكان كل شيء يحدث بشكل طبيعي.

    لا جدوى من الحديث عن هذه الأشياء الآن ، عندما تأتي حقًا ، ما الذي يجب فعله أو ما يجب فعله.

    أمسك تشين نانشان بيد سونغ جيزي ونقر عليها ، "على أي حال ، لم تقل أي شيء ، لذلك سأعتبر ذلك بمثابة اتفاقك

    "

    . قال سونغ زيزهي بشراسة: "انهضي بسرعة" ،

    "نعم سيدتي".

    رفع تشين نانشان اللحاف ، وتعرض الاثنان تمامًا لبعضهما البعض.

    لم تنزعج Song Zhizhi للتستر عليها ، لقد وضعت بهدوء في وضعية استفزازية ، انزلقت تفاحة Qin Nanshan's Adam ، ولم تنجرف بعيدًا.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن