71:75

813 50 1
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 71

    بشكل غير متوقع ، خرج Song Zhizhi ومعه قلم وحبر وورقة وحجر في يده.

    "لقد اشتريتها من أجل يونلي." خطط سونغ زيزهي لتدريب عمه بجدية ، وتكلف هذه الأقلام والحبر والورق وأحجار الحبر خمسة عشر تيلًا من الفضة.

    عرفت والدة تشين أنه ليس لديها زوجة ابن تعرف كل شيء ، وقد تأثرت كثيرًا عندما رأت تفاني Song Zhizhi لعائلة تشين القديمة.

    "حسنًا ، لقد اشتريت كل شيء."

    "ثم سأعود" ، قالت الأم تشين.

    قيادة عربة الثور طوال طريق العودة ، تسبب دخول قرية تشين في إحداث ضجة كبيرة.

    "هل عائلة تشين القديمة متطورة جيدًا؟ كيف

    لديك المال لشراء عربة ثور؟" "انس أمر عربة الثور ، وانظر إلى محتويات تلك العربة ، وكم تكلفتها!" "هل يمكن أن يكون ذلك

    ؟ Song Zhizhi من Wangfu؟ رؤية أن Qin Nanshan لم يقتلها ، الحياة تتحسن بشكل أفضل. ""

    ربما ، كان يجب أن أقترح الزواج في وقت سابق. ""

    هيا ، لقد كرهتها باعتبارها يتيمة في ذلك الوقت.

    " اه ... "هكذا بدأت قرية Qinjia تنتشر مرة أخرى ، Song Zhizhi Wangfu!

    بعد فترة طويلة ، سمعت والدة تشين أيضًا الشائعات.كان هذا الشخص هنا لبث الفتنة ، لكن أم تشين أومأت برأسها عندما سمعت ذلك. شعرت أيضًا أن Zhizhi كانت مزدهرة هنا.

    بالطبع ، هذا شيء لوقت لاحق.

    قاد عربة الثور إلى منزل لاو تشين.

    صرخت الأم تشين بصوت عالٍ ، وصوتها مليء بالتباهي: "أيها الرجل العجوز ، تعال بسرعة ، اشترت لك زوجة ابني عربة ثور!"

    خرج والد تشين بسرعة.

    "إنها بقرة جيدة". شاب وقوي ، يمكنه القيام بالكثير من العمل.

    قال سونغ زيزهي: "أبي ، لا تذهب إلى الحقول في المستقبل ، فقط قم بقيادة عربة الثيران".

    "حسنًا ، حسنًا." كان والد تشين سعيدًا جدًا أيضًا. لم يستطع الجلوس في المنزل. كان يريد عادةً المساعدة في الميدان ، لكن الابن الأكبر لم يسمح له بذلك.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن