216:220

419 27 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 216

    الآن بعد أن تزوج تشين تشينغمو ، انتهى أحد الأشياء الكبيرة التي كان على عائلة تشين القديمة أن تقلق بشأنها.

    ثم ذكر تشين نانشان أنه سيشتري بذور دودة القز.

    كان والد تشين قد ذهب إلى نانيانغ في ذلك الوقت ، ورأى أشخاصًا يربون دودة القز ، وعرف أين يشترون بيض دودة القز ، لذلك قال ، "سأذهب معك." أومأ

    تشين نانشان برأسه. يمتلك الجيل الأكبر سنًا خبرة غنية في الحياة ، والعديد من فالأشياء تجعلهم كف النخيل سيكون أفضل وأكثر اطمئنانًا.

    سأل والد تشين مرة أخرى: "هل يجب أن نساعد في شراء بذور دودة القز التي يحتاجها القرويون؟"

    هز تشين نانشان رأسه ، "هذا عمل شخص آخر."

    بشكل غير متوقع ، في اليوم التالي ، جاء زعيم القرية ليجد تشين نانشان.

    أحضر تشين نانشان رئيس القرية ليجلس في الغرفة الرئيسية ، وسكب سونغ جيزهي كوبًا من الشاي لزعيم القرية ، وكان الكوب مصقولًا من الخيزران ونحت عليه نقوشًا أنيقة للغاية.

    فكر رئيس القرية في نفسه ، عائلة تشين هذه تعرف كيف تعيش. يشربون الماء من الأوعية ، وشراء الكؤوس يكلف المال. معظم الناس يترددون في شرائها. ، الآن اعتادوا على ذلك ، لماذا لم يفعلوا ذلك توقع استخدام الخيزران في صنع الأكواب.

    انحنى داباو على الحائط ودخل ، "الجد"

    ربَّت زعيم القرية على رأس داباو بابتسامة ، "يمكن لداباو أن ينادي شخصًا

    ما     "

    .

حمل Zhizhi داباو.     قال رئيس القرية بابتسامة: " لقد علمت الأطفال

    جيدًا."     نظر رئيس القرية إلى تشين نانشان ، وقد تغير سلوكه في السنوات القليلة الماضية ، وأصبح أكثر رقة ، ويمكن للناس في القرية الدردشة معه عندما التقوا به.     من كان يتخيل أن الرجل الذي قيل أنه كبح زوجته في ذلك الوقت هو الآن أفضل شخص يعيش في قرية عائلة تشين بأكملها.





    من خلال التركيز على أفكاره ، بدأ رئيس القرية في الحديث عن العمل ، "نانشان ، اتفقنا على تربية ديدان القز في وقت سابق ، متى تعتقد أنه يمكننا شراء بيض دودة القز؟" "يومين فقط     .

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن