236:240

410 22 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 236 خل التفاح

    عندما عاد تشين نانشان وسونغ جيزهي إلى المنزل ، كانت والدة تشين تعد العشاء في المطبخ.

    "اعتقدت أنه يجب أن تكون في المنزل في هذا الوقت ، لذلك قمت بطهي الأرز على البخار أولاً." كانت

    والدة تشين تعرف مزاج ابنها وزوجة ابنها. لم يقولوا مرحبًا قبل ذهابهم إلى منزل جي ، لذلك من الطبيعي أن لن يمكثوا في منزل جي لتناول العشاء.

    ذهبت Song Zhizhi إلى المطبخ لإلقاء نظرة ، لكن الأطباق لم تكن جاهزة بعد ، فقالت ، "أمي ، سأقلي الأطباق."

    كانت والدة تشين مترددة في وضع الزيت والتوابل في الأطباق ، لم تفعل رت طعم لذيذ ، وكانت الأسرة تحب أطباق Song Zhizhi أكثر. من.

    كانت والدة تشين تعلم أيضًا أن مهاراتها لم تكن جيدة مثل مهارات زوجة ابنها ، لذلك قالت ، "ما نوع الطبق الذي تريده؟ سأغسله وأقطعه لك ، وبعد ذلك يمكنك قليه في ووك.

    "لحم الخنزير المقدد ، والبيض المخفوق بالطماطم ، والخيار المقلي ، وحساء الخضار." "

    حسنًا ، سأذهب إلى الفناء الخلفي

    أولاً لقطف الخضار." أومأ سونغ زيجي برأسه. سهل العمل.

    بعد أن غيرت ملابسها ، أعدت والدة تشين الأطباق أيضًا ، وشمرت سونغ جيزي عن أكمامها وجاءت للطهي ، وجلست والدة تشين أمام الموقد للمساعدة في إشعال النار.

    "لقد ذهبت لرؤية تشينغمو اليوم ، كيف حالها؟"

    سونغ زيزهي: "إنها حامل".

    رفعت الأم تشين صوتها قليلاً عندما سمعت ذلك ، "ماذا؟ حامل؟"

    قالت سونغ زيزهي أثناء الطهي: "اسأل الطبيب. خذ نبضًا اليوم ، وهي بالفعل حامل. "

    هدأت الأم تشين ،" لقد تزوجت أيضًا منذ بضعة أشهر ، ومن الطبيعي أن تكون حاملاً. "

    كثير من الناس مثل هذا ، بعد فترة ليست طويلة من الزواج ثم جاء الخبر أن لديه جثة.

    أولئك الذين لم ينجبوا لمدة عام أو عامين هم أقلية.

    لكن هناك حالة أخرى ، مثل الابن وزوجة الابن ، لا يريدون إنجاب الأطفال في وقت مبكر جدًا. ومع ذلك ، فإن مثل هذه الحالات نادرة ، ويمكن القول أن هناك عددًا قليلاً جدًا من الحالات.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن