341:345

251 20 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 341 داباو يشتري هدية

    ذهب الأب تشين وداباو إلى نانيانغ هذه المرة ، وذهبا إلى هناك لأكثر من عشرة أيام.عندما كان سونغ زيزهي قلقًا بشأن ما حدث لهما ، عاد الجد والحفيد أخيرًا.

    "أبي ، أمي ، لقد عدنا." قبل أن تتوقف العربة ، رفع داباو الستار وبدأ في الاتصال بوالديه.

    ساعد تشين نانشان Song Zhizhi على المشي إلى الفناء. قفز Dabao للتو من العربة. كان أغمق قليلاً ، لكن بدا أنه في حالة معنوية جيدة ، وكانت عيناه لا تزالان تتألقان بالإثارة. يمكنه أن يخبر في لمحة أنه كان يخرج هذه المرة داباو قضى وقتا ممتعا. سعيد جدا.

    "أمي ، انظر بسرعة ، لقد اشترينا الكثير من الأشياء."

    مشى سونغ زيزهي وألقى نظرة ، أيها الرجل الجيد ، العربة مليئة بأشياء متنوعة ، كل شيء.

    بدأ داباو في توجيه والده ، "أبي ، ساعدني بسرعة في تحريك الأشياء إلى أسفل". ساعد

    تشين نانشان والد تشين أولاً ، وقام بتفريغ العربة ، ثم بدأ في نقل الأشياء. نظر سونغ جيزهي إليها ، وكان كل شيء للأطفال يستخدم.

    نظرت إلى داباو ، "لماذا اشتريت الكثير؟"

    سأل داباو بسرعة عن الائتمان ، "أمي ، لقد اشتريت هذا لأشقائي الصغار ، ما رأيك؟"

    لقد اختار شخصيًا كل شيء.

    لا أعرف ما إذا كان أشقائي الصغار سيحبون ذلك؟

    يجب أن يكون.

    بعد كل شيء ، إنه يحبها كثيرًا.

    إنهم إخوة ، ويجب أن يكون ذوقهم هو نفسه.

    نظر Song Zhizhi إلى Dabao. إنه ليس الشخص الذي يكسب المال بالمشاعر ، وهو لا يلين عندما يتعلق الأمر بإنفاق المال. على الرغم من أن هذه العربة مليئة بالأدوات التي لا قيمة لها ، إلا أنها لا تستطيع تحمل كمية كبيرة. مهما كان الأمر ، العشرات من تايل من الفضة تستحق العناء.

    هذا الابن الضال يو.

    يبدو أننا بحاجة إلى كبح جماح أنفسنا في المستقبل.

    إنه لا يحتاج إلى توفير المال ، لكن التخطيط المعقول أمر لا بد منه.

    لكنها لم ترغب في سكب الماء البارد على ابنها في هذا الوقت ، فربت على رأس داباو وقالت ، "داباو لدينا جيد حقًا. إنه يعرف كيفية إحضار الهدايا للأخوة والأخوات الأصغر عندما نخرج. بالتأكيد أكون أخًا جيدًا في المستقبل.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن