91:95

717 46 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 91

    لا يمكنه سماعه الآن.

    "هل يتعين علينا استئجار هذه الساحة لمدة شهرين آخرين؟" فكرت سونغ زيزهي فيما قاله الطبيب عن البقاء في السرير ، لكنها شعرت أنه لا يزال يتعين عليها النهوض والتحرك بشكل مناسب في المرحلة اللاحقة.

    إذا كانوا يريدون العودة إلى قرية تشين ، فلديهم عربة ويمكنهم الاستلقاء على أريكة ناعمة ، وهي ليست مشكلة كبيرة.

    "فقط قم بشرائه ، لن يكون الوقت متأخرًا بالنسبة لنا للعودة بعد ولادة الطفل." هذه المرة كان خائفًا حقًا ، كما أن إنجاب طفل أمر خطير للغاية ، لا يمكن مقارنة الأطباء في المدينة مع تلك الموجودة في فوتشينج.

    "لا أعتقد أنها مشكلة في العودة". اعتقدت سونغ زيزهي أنها ليست ضعيفة ، وهذه المرة كانت مجرد حادث.

    "من الأفضل الانتظار هنا للولادة." كان تشين نانشان مصممًا: "وإذا فاز يونلي هذه المرة ، فسيذهب للمشاركة في Chunwei بعد نصف عام. سيكون من الأفضل له أن يأتي إلى Fucheng للدراسة خلال هذا "بشكل عام ، تشين

    نانشان أشعر أنه في فوتشينج ، لا يمكنني فقط تربية طفلي جيدًا ، ولكن أيضًا السماح لـ تشين يونلي بتلقي تعليم أفضل.

    "هذا جيد."

    بعد أن استلقى سونغ جيزهي للراحة مرة أخرى ، ذهب تشين نانشان إلى المطبخ لتناول الإفطار.

    بعد الأكل ، ذهبت لأجد أسنان بشرية.

    "إذا كنت ترغب في شراء تلك الساحة ، فستحتاج إلى خمسين تيلًا من الفضة".

    دفع تشين نانشان ثمنها دون أن ينبس ببنت شفة.

    شعر رن يازي بسعادة غامرة ، فقد كان بإمكانه كسب تيلين من الفضة عند بيع المنزل.

    اصطحب تشين نانشان بفرح لإجراء الإجراءات الرسمية لسند المنزل.

    "اسمحوا لي أن أدرس في تشينغتشو؟" نظر تشين يونلي إلى تشين نانشان بحماس.

    كان يعلم بطبيعة الحال أنه في فوتشينج ، كان على اتصال مع أساتذة وزملاء أكثر دراية من جميع الأنواع ، وكانت هذه الخبرات هي عاصمته. علاوة على ذلك ، من الأفضل توسيع آفاق المرء هنا بدلاً من الذهاب إلى المدرسة في المدينة.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن