291:295

302 18 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 291 يوم الزواج 4

    في المنزل الجديد ، التقط تشين يونلي ميزان الزفاف ورفع الحجاب الأحمر.

    الفتاة الجميلة تحت الحجاب لها ملامح جميلة ، ووجهها مثل اللوتس ، وحاجبيها مثل جبل بعيد مع زهرة الأقحوان ، وبشرتها مثل الدهون ، وعيناها مثل المشمش المائي ، وشفتاها الحمراء ساحرة وساحرة. حدق تشين يونلي دون وعي.

    رفع جيانغ تشاو عينيه ونظر إلى تشين يونلي بسرعة ، ثم خفض عينيه مرة أخرى.

    كل ما في الأمر أن طرف الأذن تحول فجأة إلى اللون الأحمر.

    أعادت نظرة جيانغ زهاو تشين يونلي إلى رشده ، وواصل شفتيه وابتسم ، وجلس بجانب جيانغ تشاو.

    على خلفية الشموع الحمراء ، بدا الاثنان مثل الفتيان والفتيات الذهبيين ، تطابق مثالي.

    أحضر شي نيانغ نبيذ هيجيو ، وأخذ تشين يونلي أحد الكؤوس وسلمه إلى جيانغ تشاو ، ثم أخذ الكوب الآخر بنفسه ، وشرب الاثنان نصف الكأس أولاً ، وأخيراً تبادلا الكؤوس ، وشرب النصف المتبقي من الكأس ، وانتظر اثنان عندما يشرب الناس كوبًا من النبيذ ، يعتبر الاحتفال كاملاً.

    قال شي نيانغ بابتسامة: "أتمنى لك زواجًا سعيدًا لمدة مائة عام وتنجب طفلاً قريبًا." أومأ

    تشين يونلي برأسه ، عندما سمع هذا جعله يشعر بالراحة ، لذلك أخرج الظرف الأحمر من جعبته ، شكرًا لك . "

    أخذ شي نيانغ الظرف الأحمر ، اخرج بسعادة.

    الآن ، بقي الزوج والزوجة فقط في الغرفة ، وجلسوا جنبًا إلى جنب بجانب السرير ، أمسك تشين يونلي بيد جيانغ زهاو بإحكام.

    تم وضع يديه المطوية على ركبتيه ، ويمكن أن يشعر جيانغ تشاو بلمسة عضلات ساقيه ، منتشرة في جميع أنحاء جسده على طول الجزء الخلفي من يديه.

    بشكل غير متوقع ، السيد تشين ، الذي يبدو ضعيفًا ، لديه عضلات قوية جدًا ، لكنه لا يعرف كيف تكون الأماكن الأخرى؟

    يمكن أن يكون ...

    مهم ، ما الذي تفكر فيه؟

    تحول وجه جيانغ زهاو إلى اللون الأحمر ، ولم تجرؤ على النظر إلى تشين يونلي. لقد صهرت حلقها ، "هل يجب أن تخرج للترفيه عن الضيوف؟"

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن