276:280

328 21 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 276 شرانق دودة القز

    لا يزال سونغ زيزهي يتذكر أن شياوباي كان ينجذب إلى مياه الينابيع الروحية. لذلك أخذ حوضًا صغيرًا من مياه الينابيع الروحية ووضعه أمام Xiaobai ، "اشربه بسرعة". "

    Aww——"

    شكرًا لك سيد!

    فجأة دفن رأسه في الحوض ، شربه شياوباي بمرح ، ولم يشرب ماء النبع الروحي لفترة طويلة ، والآن تذوق الماء من النبع الروحي مرة أخرى ، وكان الذئب كله متحمسًا.

    رفع رأسه ، وكان على وشك العواء عدة مرات للتعبير عن سعادته ، عندما حذر تشين نانشان: "لا تعوي!"

    كان هذا في القرية ، إذا كانت هناك ذئاب تعوي ، فقد يسبب ذلك الذعر.

    عندما سمع Xiaobai هذا ، أغلق فمه على الفور ، تأوه عدة مرات بصوت منخفض ، ثم دفن نفسه في شرب الماء من النبع الروحي.

    بعد هذا اليوم ، لم يعد Xiaobai أبدًا إلى الجبال وتوطد في عائلة تشين.

    مرت الأيام ، وبعد شهرين ، حصد تشين نانشان وسونغ جيجي الدفعة الأولى من شرانق دودة القز ، وتركت عثة دودة القز التي اندلعت من الشرانق بيض دودة القز على الورق ، منهية حياة دودة القز.

    اشترت أسرهم اثنتي عشرة بيضة دودة القز ، واستغرق الأمر الكثير من الجهد لحصاد الشرانق.

    كان الصيف في ذلك الوقت ، وكانت أشجار التوت في حديقة التوت لا تزال خصبة جدًا ، ما يكفيها لتربية محصول واحد أو محصولين.

    كان مزارعو دودة القز في قرية تشينجيا مجنونين تقريبًا بفرح ، فقد اعتقدوا أنهم لا يستطيعون تربية ديدان القز إلا مرة واحدة في السنة ، لكنهم لم يعرفوا أن دورة تربية دودة القز كانت قصيرة جدًا بحيث يمكنهم تربيتها مرتين إلى ثلاث مرات في السنة.

    ولم يكونوا بحاجة لشراء بذور دودة القز في المرات القليلة القادمة ، فقد تركت عثة دودة القز المكسورة بالشرانق ما يكفي من بيض دودة القز ، ويمكنها حتى تحقيق ربح آخر من خلال بيع بيض دودة القز.

    لا يمكنهم الانتظار حتى يبيعوا الدفعة الأولى من الشرانق ، إذا كان الربح حقًا بهذا الارتفاع ، فما هي الأرض التي سيزرعونها في المستقبل؟ فقط قم بتربية ديدان القز.

    تكاد تكون أمعاء الأشخاص الآخرين الذين لم يربوا ديدان القز تندم ، وكان بإمكانهم التنافس مع آخرين لشراء بذرة دودة القز.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن