296:300

356 23 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 296 قرر العودة إلى المنزل

    جلست الأسرة معًا وتناولت الغداء.

    بعد العشاء ، اقترح سونغ تشيتشي وكين نانشان العودة إلى المنزل.

    "أبي ونانشان وأنا نخطط للعودة إلى قرية تشين غدًا."

    هذه نتيجة نقاش بين الثلاثة منهم الليلة الماضية. ليس لديهم ما يفعلونه هنا ، وقد زاروا جميع مناطق الجذب في الخارج منذ فترة. يجب أن يشتروا كل شيء تم شراؤه ، وقد تم وضع البعض في المساحة ، وتم وضع البعض الآخر في المقدمة.

    البقاء لفترة أطول يقتل الوقت ، فلماذا لا تذهب إلى المنزل وتفعل شيئًا ذا مغزى.

    على الرغم من أن لديهم ساحة مستقلة هنا ، إلا أن Song Zhizhi تشعر دائمًا أنها تزعج منازل الآخرين وتتسبب فيها ، ومن الأفضل العودة إلى منزلها.

    حتى داباو أراد العودة إلى المنزل ، وفي هذا الوقت ردد: "أشعر بالحنين إلى الوطن"

    أفكر في زياو شيتو.

    فكر في Xiaobai.

    يريد أيضًا أن يذهب لقطف الفاكهة والخضروات البرية مع والديه ، لكنه لا يستطيع الخروج للاستمتاع هنا ، فالأمر ليس ممتعًا على الإطلاق.

    لقد تزوج جيانغ زهاو منذ يوم واحد فقط ، ولم يكن لديه الوقت للانسجام مع Song Zhizhi لبضعة أيام أخرى. وعندما سمع أنهما سيغادران ، طلب على عجل البقاء ، "أخت الزوج ، لماذا لا نبقى لبضعة أيام أخرى ، حتى نتمكن من قضاء وقت ممتع في العاصمة. "

    ابتسم Song Zhizhi وقال ،" لقد ابتعدنا لفترة طويلة هذه المرة ، لذلك لا يمكننا القلق بشأن عائلتنا. سيكون هناك المزيد من الفرص في المستقبل.

    علاوة على ذلك ، هي متزوجة حديثًا الآن ، لذلك ليس هناك وقت للحاق بها.

    "لكنك ستعود غدًا ، ألا تستعجل كثيرًا؟"

    "لا ، يمكنني العودة في هذا الوقت فقط في الوقت المناسب لتسليم Qingmu.

    " التقى بها من قبل ، ولكن من الصحيح أنها يمكن أن تجعل زوجة أختها قلقة للغاية. إنها فكرة جيدة.

    "حسنًا ، عندما تنجب أخت زوجي طفلًا ، من فضلك أرسل لنا رسالة من أخت زوجي ، وسنرسل شخصًا ما لتقديم الهدايا." أومأت سونغ زيجي برأسها ، "حسنًا"

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن