376:380

305 20 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد العبور

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 376 نهاية النص

    بعد شهرين ، اكتملت زخرفة المحل وتجنيد الأيدي العاملة ، وكان كل شيء جاهزا ، وكان ينتظر الافتتاح.

    قبل الافتتاح ، أجرى Song Zhizhi تقييمًا نهائيًا للطاهي للتأكد من أن جميع الجوانب قد استوفت المعايير ، ثم افتتح رسميًا.

    طلب Song Zhizhi من Qin Nanshan سحب مئات المنشورات ، وقبل الافتتاح بثلاثة أيام ، أرسلوا الناس إلى وسط المدينة لتوزيعها ، ويمكنهم الحصول على خصم 20٪ عند دخول المتجر بالمنشورات.

    نظرًا لانخفاض أسعارها ، يستطيع معظم الناس تحمل تكاليفها ، ويتم تناولهم جميعًا طازجًا. لذلك ، كان العمل حارًا جدًا في اليوم الأول من الافتتاح ، وامتلأت العديد من المتاجر.

    نظرًا لأن الموقع لم يكن ميزة ، كان والد تشين قلقًا دائمًا من أن يخسروا المال ، لذلك ذهب إلى المتجر للمساعدة في وقت مبكر هذا الصباح.

    في نهاية اليوم ، عرف والد تشين أن مخاوفه غير ضرورية ، فبالنظر إلى الوضع المزدحم لهذا الشخص ، لم يسبق له مثيل في أماكن أخرى.

    لذلك ، عدت إلى المنزل بثقة وأخذت أحفادي.

    في المساء ، قام Song Zhizhi بفحص دفاتر الحساب ، وصنعوا ألف تايل من الفضة في اليوم الأول من الافتتاح!

    عانق تشين نانشان الرجل في حضنه ونظر إلى دفتر الحسابات ، وكانت زوجة ابنه قوية للغاية لدرجة أنها تستطيع كسب الكثير من المال في يوم واحد.

    قال Song Zhizhi: "بعد فترة ، قد ينخفض ​​الدخل قليلاً".

    "هذا الدخل جيد جدًا بالفعل. حتى لو انخفض ، فإن الربح لا يزال مرتفعًا للغاية."

    الآن بعد أن افتتح للتو ، هناك خصومات ، والجميع يبحث عن أفكار جديدة. إذاً هناك الكثير من العملاء ، فعندما تنتهي الجديد ، لن يكون هناك الكثير من العملاء ، وفي ذلك الوقت ، سيحتاجون إلى إطلاق منتجات جديدة.

    تمر الأيام المزدحمة دائمًا بسرعة ، وعندما تسير أعمالهم على المسار الصحيح ، يقترب العام الجديد.

    هذه هي السنة الأولى التي عاش فيها Er Bao و San Bao في العاصمة ، وبعد العام الجديد ، كبروا سنة واحدة.

    درس داباو مع الأستاذ مينج وأحرز تقدمًا كبيرًا في دراسته ، حيث يتطور الأشبال الثلاثة جميعًا في اتجاه جيد.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن