31:35

1.2K 58 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 31

    "تشينغمو ، هذه هي السمكة الصغيرة التي قمت بقليها للتو ، جربها." بمجرد

    فتح ورق الزيت ، أصابت الرائحة وجهك ، قام تشين تشينغمو بعصر سمكة صغيرة وألقاه في فمه ، لقد كان لذيذًا حقًا.

    "Mmmmmmm - إنه لذيذ جدًا ، شكرًا لك ، الأخت Zhizhi."

    بعد تناول السمك المقلي اللذيذ من Sister Zhizhi ، لا بد لي من مساعدة الأخت Zhizhi في رعاية المنزل.

    "ما دمت تحب ذلك ، سأعده لك عندما أعود من تشينغتشو."

    الطعام الذي طهته استقبله الآخرون جيدًا ، وشعر سونغ زيزي بشعور من الإنجاز.

    "الأخت Zhizhi ، دعنا نصطاد الأسماك الصغيرة عندما تعود ، لذلك ليس علينا إنفاق المال لشرائها."

    هناك جدول صغير في الجدول الجبلي خلف قرية Qinjia ، وهناك أسماك صغيرة وروبيان فيه.

    "حسنًا ، سأحضر لك هدية عندما أعود."

    بعد التحدث مع تشين تشينغمو لفترة من الوقت ، عاد Song Zhizhi إلى المنزل.

    أكلت أرزًا على العشاء ، وصنعت لحم خنزير مطهو ببطء ، وقلي طبقًا من البطاطس المقطعة ، وكان ذلك مرضيًا للغاية.

    التقطت تنانيرتين من الخزانة ، واحدة باللون الأحمر الفاتح والأخرى باللون الأزرق ، وأعدت ملابس داخلية لجسدها.

    في الطريق إلى Qingzhou ، عليك البقاء في العربة لليلة واحدة ، وإذا تأخرت ولم تتمكن من دخول المدينة ليلاً ، عليك البقاء لمدة ليلتين ، ويمكنك إحضار بطانيتين صغيرتين.

    عليك أن تأخذ Xiaobai معك ، ولا يمكنك وضعها في الفضاء ، وإلا فقد يجد تشين نانشان شيئًا غريبًا.

    كان الوقت يتأخر ، ذهب سونغ جيزهي إلى الفراش وهو يفكر في المغادرة في وقت مبكر من اليوم التالي.

    قبل فجر اليوم التالي ، نهض سونغ زيزي ليغتسل. لأنني اضطررت للذهاب في رحلة ، كان ارتداءها معقدًا للغاية وغير مريح ، لذلك ارتديت تنورة بسيطة ، صفراء فاتحة ، بدت حساسة وجميلة.

    لقد فات الأوان لإعداد وجبة الإفطار ، لذا لا يمكنني الذهاب إلى المدينة إلا لشراء بعض الكعك المطهو ​​على البخار لأخذها معي في الطريق.

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن