146:150

551 34 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 146 قسم

    بعد قراءة القائمة ، خطط جي تشين لمغادرة العاصمة.

    "الأخ تشين ، أخطط للعودة إلى مدينة تشينغخه لأصبح مدرسًا."

    سأل تشين يونلي: "ألم ترغب في العثور على منصب رسمي في العاصمة من قبل ، لماذا تريد العودة إلى مدينة تشينغخه لتكون مدرس الآن؟ "

    Ji Chen He تابع شفتيه" هذه نتيجة مداولاتي. أولاً ، أنا لست جيدًا في أن أكون مسؤولًا. ثانيًا ، من اللائق أن أكون مدرسًا في مدينة Qinghe. الكتب التي قرأتها في السنوات القليلة الماضية كان لها دور

    أيضًا ، خلال هذه الفترة من الوقت في العاصمة ، سمع أيضًا الكثير من الأشياء في الإدارة ، إلى جانب فشله ، قرر العودة إلى مدينة تشينغخه.

    لم يقنعه تشين يونلي أيضًا ، إنه اختياره هو كيفية المضي قدمًا ، وسيكون من السيئ أن يتدخل الآخرون أكثر.

    "في هذه الحالة ، الرجاء مساعدتي في إعادة بعض الأشياء إلى قرية تشين".

    اشترى خشخشة ، وزوجًا من أحذية النمر ، وقفلًا طويل العمر لابن أخيه.

    فقط أحضر بعض الأشياء الصغيرة ، إنه ليس شيئًا مزعجًا ، وافق جي تشين في جرعة واحدة.

    في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، غادر جي تشين العاصمة.

    مباشرة بعد الفحص العام للفحص في القصر ، كان تشين يونلي لا يزال مشغولاً.

    بعد نصف شهر ، عاد جي تشين إلى مدينة تشينغخه ، وبدلاً من العودة إلى منزل جي ، ذهب إلى قرية تشين.

    باب منزل لاو تشين مغلق.

    لم يجتاز الامتحان ، والآن شعر بعدم الارتياح قليلاً ، خائفًا من أن يُظهر تشين تشينغمو خيبة أمل في عينيه.

    بعد فترة طويلة من البناء العقلي لنفسي ، أخذت نفسا عميقا ورفعت يدي وطرق الباب.

    "الأخ جي ، لماذا أنت هنا؟"

    الشخص الذي فتح الباب كان تشين تشينغمو ، لكن كان جي تشين هو الذي كان بالخارج. علاوة على ذلك ، بدا عليه الغبار ، مع تعب لا يخفى بين حواجبه وعينيه.

    التقى جي تشين بعيون تشين تشينغمو القلقة ، وقال بنبرة صعبة ، "لقد فشلت".

    فوجئ تشين تشينغمو قليلاً ، "هل أتيت إلى منزلي في عجلة من أمرك لمجرد التحدث عن هذا؟"

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن