186:190

448 31 0
                                    

يعود

الحياة المترفة للزراعة وتربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 186 اصطدم بالحائط

    "ابني! ابني! لا يمكنك الدخول ، لقد استريح سيدتي بالفعل." كما استراح

    جيانغ تشاو ، دخل Zhao Li إلى الفناء الرئيسي بغضب.

    رأت فو رونغ النظرة الغاضبة على وجه الشاب ، لا بد أنها كانت تعلم بحقيقة أن الشابة أرادت أن تأخذ خليلة له ، لذلك أوقفته على عجل خارج المنزل.

    إنها مزحة ، يبدو أن عمي غاضب ، إذا وضعتها وقلت شيئًا مزعجًا ، ستضربك السيدة حتما ، مما سيضر بسمعة السيدة.

    بالنظر إلى الخادمة التي تقف أمامها ، كان وجه تشاو لي أسود مثل الحبر ، "ابتعد عن الطريق".

    ظل فو رونغ ساكنًا.

    داخل الأذن اليسرى وخارج الأذن اليمنى.

    ضحك تشاو لي بغضب ، فلا يوجد سبب حقيقي لأي نوع من السادة أن يكون له مثل هؤلاء الخدم.

    "لا أعتقد أنني لا أضرب النساء ، إذا كنت عاقلًا ، تضيع."

    فو رونغ: "..."

    ثم تضرب!

    أومأ تشاو لي ، وجاءت بعض النساء القاسيات ، "اسحب هذا الرجل لأسفل من أجلي."

    في هذه اللحظة ، فتح الباب.

    وقف جيانغ تشاو داخل الباب ، كانت حواجبه وعيناه باردتان مثل الجليد.

    "توقف!"

    عرفت النساء القاسيات أن الشابة لم يكن من السهل العبث بها ، ولم يعرفن من يستمعن إليه ، ولم يستطعن ​​التقدم أو التراجع لفترة من الوقت.

    لم ينس Zhao Li هدفه من القدوم ، ولم يكلف نفسه عناء مجادلة الخادمة الصغيرة ، لذلك لوح بيده وترك المبعوث القاسي ينزل.

    وقف جيانغ تشاو بجانب الباب ، محدقًا في تشاو لي.

    لم يرد تشاو لي أن يشاهد الخدم في الفناء الإثارة ، لذلك قال بصوت منخفض ، "ادخل وتحدث."

    أشار جيانغ تشاو إلى فورونج ، وفهم فورونج ، وقال للخدم في الفناء ، " انزل ، لسنا بحاجة إليك هنا. في الانتظار. "

    عندما غادر الجميع ، كان جيانغ تشاو ممتلئًا بنفاد الصبر ،" إذا كان لديك أي شيء لتقوله ، أخبرني بسرعة ، لا تؤخر راحتي. "

الحياة الممتعة للزراعة و تربية الأشبال بعد السفر عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن